المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 24/01/2004, 03:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم السبت 2/12/1424هـ من الصحف

[ALIGN=CENTER][TABLE=width:100%;background-color:transparent;background-image:url(backgrounds/8.gif);border:8 solid darkblue;][CELL=filter:;][ALIGN=center]


(750) ألف دولار تبعد الجنرال عن الهلال



كتب - أسامة النعيمة:
اشترط المدرب الروماني (انجيل يوردانيسكو) للعودة مجدداً لتدريب فريق الهلال، ان يقوم الهلاليون بدفع الشرط الجزائي للاتحاد الروماني لكرة القدم الذي ابرم معه عقداً لمدة موسمين بـ ( 750الف دولار)، وقد جاء القرار الاخير الذي اصدره اعضاء شرف نادي الهلال بتجديد الثقة بالمدرب (اوديموس) ليقف عائقاً لعودة يوردانيسكو لتدريب الهلال، ولكن يظل المجال مفتوحاً في حال قدم المدرب اوديموس استقالته بعدم الرغبة بالاستمرار او انخفضت نتائج الفريق الكروي المحلية والخارجية.
يذكر ان الميزانية التي رصدت لاحضار مدرب بديل اثناء اجتماع اعضاء الشرف بلغت ( 600الف دولار) ما يعادل (مليونين ومائتي الف ريال) ما يجعل احتمالات استبدال المدرب في أي وقت وارداً خلال الموسم الحالي متى ساءت النتائج الهلالية.



عفو شامل عن جميع الرياضيين الموقوفين

الرياض - (و.أ.س):
احتفاء بالانجاز الذي حققه منتخب المملكة الاول لكرة القدم وفوزه للمرة الثانية على التوالي بكأس دورة الخليج العربي السادسة عشرة لكرة القدم وما حققته منتخبات المملكة في العديد من الألعاب الرياضية من انجازات مشرفه تسجل باسم المملكة فقد أصدر صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية قراراً يقضي بالعفو عن جميع الاداريين والحكام والمدربين والفنيين واللاعبين المشطوبين والموقوفين والمنذرين الصادرة بحقهم قرارات عقوبات من الرئاسة العامة لرعاية الشباب ومكاتبها أو الاتحادات الرياضية أو اللجان او الاندية الرياضي.
وجاء في القرار أن على جميع أولئك الذين شملهم العفو الاستفادة من هذه الفرصة وفتح صفحة جديدة لتصحيح الأخطاء وعدم تكرارها مستثنياً هذا القرار من صدر بحقهم عقوبات مالية.
وقد عبر المسئولون في الرئاسة واللجنة الاولمبية والاتحادات الرياضية ومنسوبو الاندية عن بالغ شكرهم وتقديرهم لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس اللجنة الاولمبية العربية السعودية وسمو نائبه على هذه اللفتة الطيبة تجاه كل من شملهم القرار مؤكدين أن القرارات الصادرة سواء بالشطب أو الايقاف أو الانذار انما هي قرارات تربوية هدفها التقويم والاصلاح وأنها حققت الهدف منها ليعطي قرار سموه بالعفو الشامل الفرصة مجددا لكل العاملين في الوسط الرياضي للعمل المخلص الدؤوب لمصلحة الرياضة وإنجازاتها في المملكة.



أخر الصيد

* غاب المهاجم فناب عنه زميله الآخر في السقوط والتمثيل داخل منطقة الجزاء!!
* لا يشركون المهاجم بحجة انه كسول اذ كيف يدفع لإعارته هذا المبلغ اذا كان كذلك!!
* لامو المدرب والاداري، ونسوا المترجم الذي وراء تخبيصات المدرب!!
* النفخ الاعلامي المبالغ فيه بعد الفوز على المنافس وراء السقوط امام فريق الساحل الشرقي!!
* اجانب العقود المؤقتة اثبتوا فشلهم في وقت مبكر!!
* واجه المدرب الجديد مدرباً مختلفاً فانكشف وخسر المواجهة!!
* بعد شعور المحترف الاجنبي بقرب رحيله زاد من الاداء الخشن امام الخصوم!!
* رغم تجديد الثقة.. المدرب لن يبقى طويلاً فالبديل على وشك الحضور للعاصمة!!
* كان منظر المدافعين مضحكاً ويدعو للشفقة والمهاجم البارز يتلاعب بهما ويسجل بمهارة!!
* الجماهير اصيبت بالاحباط لا بنتائج الاجتماع ولكن بالحضور المتواضع للمجتمعين!.
* الرئيس ينفي فكرة التنازل في الوقت الذي "تكبد" مشاق السفر لانهاء المفاوضات!.
* حتى الطبيب لم يسلم من فبركة محترفي الفبركة!
* الصحفي السابق "المحلل حالياً" دافع عن الاعلام السعودي بقوة عقب مداخلة الرئيس للأستوديو التحليل!.
* المباراة الاخيرة قد ترفع من ثمن صفقة المهاجم خاصة ان الجارين هما من يتنافس على الظفر به!
* الرئيس لقي عتاب عضو الشرف الذي سبق وان نصحه بعدم التعاقد مع المهاجم الاجنبي المشاغب والمشكلجي!.
* لم يبق لاعبو نادي من الدوليين سوى لاعبي ناد واحد لم يطلهم التكريم الغير رسمي!.
* الضغوط على المدرب الاوربي لاشراك اللاعب قد تدفعه لاشراكه حتى في مركز رأس الحربة!.
* مدير الكرة يتحدث عن سماحه للاعب بالسفر انطلاقاً من التعامل معه كمحترف. رغم انه آخر من يعلم بما يدور داخل الفريق!.



قول على قول

احترم الاهلي ومفاوضاته معي اشاعة
مبروك زايد

صوتية وملونة!!


قطعة ارض لكل لاعب مقابل بطولة للنصر
عنوان صحفي

على هالمستوى يالله دكان 3*2!!


لا أحب الظالم ولا المنافق والاتحاد بيتي الثاني
أمين دابو

وين بيتك الثاني معه وانت اول تسحب بريك والصبحي!!


النتيجة الطبيعية فوزنا على النصر بـ (5) أهداف
بيفارنيك

يكفي الهدف عندكم كنه خمسة!!


البيشي سبب خسارتنا من القادسية
ريدنيك مدرب النصر

ولا يهون الدفاع اللي خلاه ياسر طريق سريع!!





الهلال عاد لإغلاق التدريبات
آدديموس يبعد الجابر ويستدعي الجمعان للقاء الغد


* كتب - عبدالله المالكي
استبعد مدرب الفريق الهلالي الهولندي آدديموس قائد الفريق سامي الجابر من المعسكر الذي يدخله اللاعبون اليوم استعداداً للقاء الوحدة يوم غد الأحد ضمن مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
ويأتي ابعاد سامي من التشكيلة الهلالية كعقاب له بعد ان غادر الى لبنان الأسبوع الماضي ولم يشارك أمام فريق الوحدات الأردني ضمن مباريات البطولة العربية. وكان آدديموس قد أقام يوم أمس مناورة قوية شارك فيها جميع اللاعبين باستثناء الشيحان والمطيري اللذين تواجدا في غرفة العلاج. وحاول آدديموس تطبيق تكثيف جديد في هذا اللقاء وسيكون تدريب اليوم مغلقا بعيداً عن أعين الاعلام والجماهير. من جهة أخرى تأكدت مشاركة الظهير الدولي أحمد الدوخي في لقاء الغد حيث سيكون اسمه ضمن الاسماء التي ستدخل المعسكر. من جهة أخرى تصدر اسم المهاجم عبدالله الجمعان الأسماء التي ستدخل المعسكر بعد أن قدم مستوى جيدا من خلال التدريبات السابقة. كما غادر إلى توجو اللاعب فرانكي لقضاء اجازته القصيرة قبل مغادرته الى بلجيكا للاحتراف في فريق غنيك الهولندي. واللاعبون الذين سيدخلون المعسكر هم:
محمد الدعيع، بندر الماس، عبدالله شريدة، عبدالله سليمان، فهد المفرج، أحمد الدوخي، خالد عزيز، محمد الشهلوب، نواف التمياط، عبدالله الجمعان، حسين العلي، أحمد الحربي، عمر الغامدي، عبدالعزيز الخثران، محمد العنزي، سعد الدوسري، حسين المسعري، تراوري، سيسيه، سيفو.



«الجمعان» يقود الهجوم «الأزرق» حتى نهاية 1428هـ
قرار إداري يضم ثلاثة «هلاليين» لقائمة «المحترفين» لأول مرة


* كتب - طارق العبودي:
قررت الإدارة الهلالية ضم لاعب الوسط الصاعد أحمد مجرشي الى قائمة محترفي الفريق الكروي الأول إلى جانب لاعب الوسط خالد عزيز والمدافع بندر المطيري.
وستوقع الإدارة مع اللاعبين الثلاثة خلال الأيام القليلة القادمة وتحديداً خلال هذا الأسبوع عقوداً رسمية يدخلون بموجبها عالم الاحتراف «لأول مرة» ولمدة 5 سنوات تنتهي في الشهر الأخير من العام الهجري 1429هـ.
وستمنح الإدارة اللاعبين الثلاثة مقدمات عقود «استثنائية» تقديراً للظروف الصعبة التي يمرون بها.
وسيوقع أيضاً المهاجم الدولي السابق عبد الله الجمعان مع اللاعبين الثلاثة عقده الجديد الذي سيستمر بموجبه لاعباً هلالياً حتى شهر ذي الحجة من عام 1428هـ مقابل 000 ،500 ،1 ريال تسلم منها قبل قرار إيقافه 000 ،100 وسيستلم الباقي على دفعات بناء على اتفاق مسبق مع الإدارة.
وكانت الإدارة الهلالية قد تلقت مؤخراً موافقة الجهات المسؤولة في اتحاد الكرة ب«استثناء» اللاعب بندر المطيري من الشروط الرسمية الواجب توافرها في اللاعب المراد ضمه لقائمة المحترفين.



الدولي المتألق ياسر القحطاني في تصريح خاص ل«الجزيرة»:
استغرب ما نشر على لساني حول سامي فأنا لم ولن أقول ذلك عن نجمي المفضل!


* كتب أحمد العجلان:
استغرب القحطاني في تصريحه الخاص «للجزيرة» ما نشر على لسانه في احدى الصحف عن نجم المنتخب السابق وقائده سامي الجابر وتقليله من شأن الجابر في حين امتدح ماجد عبدالله .
وقال القحطاني: انا احترم الثنائي ماجد وسامي ولا استطيع ان امتدح احدهما واقلل من شأن الآخر لأنهما خدما الكرة السعودية بشكل رائع واكد ياسر بانه لا يستطيع بأي حال من الأحوال التقليل من شأن سامي الجابر لأنه يعتبره نجمه المفضل ووصف القحطاني (سامي) بالمهاجم الكبير والرجل المحترم وشكر ياسر (سامي) على إطراء الأخير له وقال بأن ذلك ليس غريباً من الجابر الذي عرف بأنه يقف دائماً في صف زملائه الشباب واكد القحطاني ان سامي أكثر مهاجم عربي معجب فيه مؤكداً انه يتمنى ان يصل لما حقق سامي من إنجازات.



أحمد مجرشي ينتقل من الهلال إلى النجمة

* كتب - أحمد العجلان:
اقترب نادي النجمة من عنيزة من إتمام صفقة انتقال لاعب وسط الميدان بنادي الهلال الشاب أحمد مجرشي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم ولم تفصح المصادر عن قيمة الصفقة التي ستكون كامل مبالغها المادية لصالح مجرشي بعد ان تنازلت ادارة الهلال لصالح اللاعب الذي يبحث عن تأمين مبالغ مادية تساعده على الزواج ويبحث نادي النجمة عن تعزيز صفوفه لمواجهة موقفه الخطر في دوري الدرجة الأولى في حين يرغب الهلال إلى استفادة مجرشي من الإعارة بالاضافة إلى أنه يواصل اللعب حتى لا ينخفض معدل اللياقة لديه ويواصل قدرته وحساسيته على الكرة مع اجواء المباريات مع فريق النجمة.



أودع ألف ريال في حساب الهلال
مشجع هلالي من الخبر يبدأ حملة لتحمل تكاليف إبعاد آديموس والتعاقد مع بديل


اودع المشجع الهلالي مشعل الخالدي مبلغ الف ريال في حساب نادي الهلال دعماً منه كما يقول للإدارة لانهاء عقد المدرب آديموس والتعاقد مع جهاز فني آخر.. ودعا الخالدي مشجعي الهلال للمساهمة معه في تحمل أعباء الشرط الجزائي لانهاء عقد المدرب.. وأكد في اتصاله ب«الجزيرة» من الخبر أنه واثق ان استجابة جماهير الهلال التي تعد بالملايين سيعين الادارة على حل كل المعضلات التي تعترضها.
الخالدي ارسل صورة الايداع ل«الجزيرة» في مبادرة اعتبرها حق للهلال على جماهيره.



فواصل ......

بعد أن اختفى في مباراة فريقه أمام الشباب عاد نجم القادسية الدولي ياسر القحطاني للظهور أمام النصر وسجل هدفاً سينمائياً خطف به نقاط المباراة الثلاث والأضواء.
اتحاد السلة أقر جملة من العقوبات ضد اللاعبين والاداريين الذين ينتقدون الحكام تصل إلى حد الشطب من سجلات الاتحاد. نتمنى ان تستفيد الاتحادات الأخرى من هذه الخطوة السلوية الجديرة بالتقدير.
هل انتهى اللاعبون الاجانب في العالم حتى يدخل الاتحاد في خط جاره النادي الأهلي ويحاول خطف لاعبه البرازيلي كيم؟! هذه الخطوة محسوبة على إدارة الاتحاد وتسجل ضدها.
رئيس نادي الوحدة قال كلاماً غير موزون بدقة عندما أكد أن استمرار لعبة السلة بناديه من أجل مجاملة رئيس الاتحاد فقط..!! فهل يراجع رئيس الوحدة نفسه بعد هذا التصريج؟!
الملل من الاعلام ووعد التوقف عن التصريحات لا يكون إلا عند الهزائم، أما الانتصارات فتنهار أمامها كل الوعود والعهود.
اللاعبون.. الجماهير.. الاعلام حكموا عليه بالفشل.. إذاً لمصلحة من يبقى.



صح لسانك

* كل القدساويين اتحاديون.
جاسم ياقوت
كله بثمنه.
* ينتقدون المنتخب لأهواء شخصية.
الأمير محمد العبدالله
واحياناً يمدحونه لنفس السبب.
* قطعة أرض لكل نصراوي مقابل البطولة.
عنوان صحفي
ترى المربع محسوب بطولة!
* ادارة الهلال تطلب 600 ألف دولار لتغيير المدرب.
عنوان صحفي
وراح الهلال ضحية ال 600 ألف.
* مدربنا سبب خسارتنا من القادسية.
عساف العساف
الفوز على الهلال يشفع له.





نواف بن محمد يقنع الأمريكي جون بالعودة إلى الهلال



الرياض: عبدالله الفراج
نجح عضو شرف نادي الهلال السعودي الأمير نواف بن محمد في إقناع مدرب فريق السلة الأول في النادي، الأمريكي جون يو بالعدول عن قرار انسحابه من تدريب الفريق، وهو القرار الذي أعلنه الأسبوع الماضي لأسباب مالية.
وقدم الأمير نواف للمدرب مستحقاته المالية، التزم بتسديد كافة حقوقه أولاً باول.
من جهته قدم المدير الإداري للفريق منصور السويلم شكره وتقديره لوقفة الأمير نواف مع الفريق، وتمنى أن تسهم في إعادة الفريق لتوهجه وقوته.





اديموس يغلق مران الهلال أمام الجماهير

المصدر : ابراهيم العتيق(الرياض)
اغلق مدرب الفريق الهلالي اديموس تدريبات الفريق الاستعدادية في وجه الجماهير والاعلام راغباً في فرض سرية في التكتيك الذي يتأهب له امام الوحدة غدا الاحد وقد وضح ان التشكيل والعناصر التي سيخرج بها هم: الدعيع والشريدة وسليمان والمفرج والدوخي وعزيز والشلهوب والجمعان والتمياط وسعد الدوسري والمسعري وسيفر تراوري وسيسيه والعلي والحربي والغامدي عمر والخثران ومحمد العنزي.
من جهة ثانية اعار الهلال محترفه فرانكي لفريقه البلجيكي فيما خلت القائمة من كابتن الفريق سامي الجابر.

[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]

اخر تعديل كان بواسطة » ادارة الموقع في يوم » 24/01/2004 عند الساعة » 04:36 AM
  #2  
قديم 24/01/2004, 03:58 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/10/2003
المكان: الشرقية
مشاركات: 3,290
مشكورين وماقصرتوا
  #3  
قديم 24/01/2004, 03:59 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/07/2003
المكان: المملكة العربية السعودية
مشاركات: 349

شكراً على المجهود الكبير

وكل التوفيق للزعيم
  #4  
قديم 24/01/2004, 04:09 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/11/2001
المكان: نجـدارضي&سماي
مشاركات: 1,319
[ALIGN=CENTER]صباح الورد ,,,,,,,, وصباح احلىىى اخبار هلالية
مشكورين والله يعطيكم الف عافية
وبالتوفيق للزعيم اليوم[/ALIGN]
  #5  
قديم 24/01/2004, 04:12 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 2,617
مشكورين وماقصرتوا........................................
ويعطيكم العافية ........................................................
شبكة الزعيم أحلى شبكة.......................................................وعساكم على القوة
  #6  
قديم 24/01/2004, 04:24 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/04/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 999
مشكورين وماقصرتو





والله يعطيكم العافيه
  #7  
قديم 24/01/2004, 04:34 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/10/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 542
يعطيك العافيه
  #8  
قديم 24/01/2004, 04:48 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/10/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 1,464
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة اسيرة الهلال </u></center>
[ALIGN=CENTER]صباح الورد ,,,,,,,, وصباح احلىىى اخبار هلالية
مشكورين والله يعطيكم الف عافية
وبالتوفيق للزعيم اليوم[/ALIGN]
</normalfont>

  #9  
قديم 24/01/2004, 05:38 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 14/05/2002
المكان: في صومعة الحياة ..!!
مشاركات: 9,999
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة مـشـعـل </u></center>
</normalfont>

  #10  
قديم 24/01/2004, 05:48 AM
عضو سابق لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 20/07/2003
المكان: (خالد الشمال سابقآ)
مشاركات: 1,000
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة اسيرة الهلال </u></center>
[ALIGN=CENTER]صباح الورد ,,,,,,,, وصباح احلىىى اخبار هلالية
مشكورين والله يعطيكم الف عافية
وبالتوفيق للزعيم اليوم[/ALIGN]
</normalfont>

  #11  
قديم 24/01/2004, 06:42 AM
عضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 10/02/2002
المكان: القصيم
مشاركات: 4,067
[ALIGN=CENTER]مشكورين ياأحلى إدارة
إقتباس
أودع ألف ريال في حساب الهلال
مشجع هلالي من الخبر يبدأ حملة لتحمل تكاليف إبعاد آديموس والتعاقد مع بديل

مشعل الخالدي

الله يخليه للزعيم ويوفقه يارب

تحياتى لكم
[/ALIGN]
  #12  
قديم 24/01/2004, 06:47 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/09/2003
المكان: قصيمي ابا عن جد
مشاركات: 1,356
الله يعطيكم الف عافيه
  #13  
قديم 24/01/2004, 06:48 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/12/2002
مشاركات: 3,256
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة alzaeem faisal </u></center>
مشكورين وماقصرتوا........................................
ويعطيكم العافية ........................................................
شبكة الزعيم أحلى شبكة.......................................................وعساكم على القوة</normalfont>

  #14  
قديم 24/01/2004, 07:02 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/07/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 179
حلووووين

الله يعافيكم ,,,,,
ومشكورين على هالحاجات الحلوه ....
  #15  
قديم 24/01/2004, 07:20 AM
مشرف سابق في منتدى الإتصالات
تاريخ التسجيل: 03/10/2001
المكان: الريـــــــاض
مشاركات: 6,236
صباح الوررررررررررررررررررررررررررررررررررررد


ألف شُكر

((( هل انتهى اللاعبون الاجانب في العالم حتى يدخل الاتحاد في خط جاره النادي الأهلي ويحاول خطف لاعبه البرازيلي كيم؟! هذه الخطوة محسوبة على إدارة الاتحاد وتسجل ضدها )))

مهزلة !!
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:18 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube