#1  
قديم 31/03/2001, 01:59 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2000
المكان: أدغال فيتنام
مشاركات: 1,777
Post

بسم الله الرحمن الرحيم ,,,

هذه بعض المقتطفات المتنوعه من صحافتنا العربيه ,,,

@@@@ قطوف دينيه ,,,

فتاوي تهمك ,,,

علامات قبول التوبة

كيف استدل علي قبول التوبة؟ وان الله تعالي قد تاب عليَّ؟

- الحمد لله ولاحول ولاقوة الا بالله والصلاة والسلام علي رسول الله وبعد فان القبول مقام لا يستطيع احد ان يلجه ولا ان يقطع به لاحد فضلا عن نفسه لكونه من الامور الغيبية ولكونه مشروطا بشرط التقوي لقوله تعالي انما يتقبل الله من المتقين ومن ذا الذي يزكي نفسه بين يدي الله تعالي فيقطع لنفسه بالتقوي فلا تزكوا انفسكم هو اعلم بمن اتقي ولكن اذا توفرت وتحققت شروط التوبة من اقلاع عن الذنب وندم عليه وعزم علي عدم العودة اليه مع اداء الحقوق لاصحابها اذا كانت من حقوق العباد فإنه يرجي لها القبول ومن علامة ذلك التوفيق للطاعة وشدة الميل اليها والنفور من المعاصي والفرار والضجر من قرناء السوء الذين كانوا سببا في الوقوع في المعصية وزينوها وعلي وجه العموم ان يكون خيرا ويزداد استقامة مما كان عليه قبل التوبة واصول ذلك كثيرة مبثوثة في الكتاب العزيز منها قوله تعالي والذين اهتدوا زادهم هدي وآتاهم تقواهم و يزيد الله الذين اهتدوا هدي وقصة الرجل الذي اراد الله تعالي به الخير بعد قتل مائة نفس عامدا متعمدا فانتقل الي ارض صالحة بها اناس صالحون ليعبد الله معهم فتخطفه الموت وهو في الطريق فكان الي الجنة اقرب والله تعالي عند حسن ظن عبده به قال القرطبي -المحدث- في المفهم قيل معني ظن عبدي بي ظن الاجابة عند الدعاء وظن القبول عند التوبة وظن المغفرة عند الاستغفار وظن المجازاة عند فعل العبادة بشروطها تمسكا بصادق وعده ومن اعطي التوبة لم يمنع القبول قال الله: وهو الذي يقبل التوبة عن عباده ويعفو عن السيئات اخرجه الحكيم الترمذي في نوادر الاصول، من حديث ابي هريرة- رضي الله عنه هذا وبالله التوفيق.

بناء المساجد علي الطراز الحديث

وتشييدها من الادوات الحديثة

لقد كان بناء المساجد علي عصر رسول الله صلي الله عليه وآله وسلم من جريد النخل وغيره فهل بناؤها علي النحو المعاصر من البدعة.

- الحمد لله ولاحول ولاقوة الا بالله والصلاة والسلام علي رسول الله وبعد فإن البدعة علي المعني اللغوي هي ايجاد شيء علي نحو غير مسبوق ولامألوف فيه شيء من الطرافة والجدة والحداثة وذلك في الامور الدنيوية امر دعت اليه الشريعة وحث عليه نصوص الكتاب والسنة لقوله تعالي ليبلوكم ايكم احسن عملا وللحديث انتم اعلم بامور دنياكم عندما امر الله تعالي رسوله صلي الله عليه وآله وسلم فاصدع بما تؤمر واعرض عن المشركين كانت ابلغ وسيلة لديه صلي الله عليه وآله وسلم للصدع وعظيم الابلاغ ان يصعد علي مرتفع كما وينادي القبائل والبطون والافخاذ ويعمم ويخصص حتي يقيم الحجة اما اليوم فوسائل الاعلام بانواعها المرئية والمسموعة والمقروءة عبر الاثير والفضائيات التي تنتشر اليوم انتشارا سريعا وواسعا من الابداع المحمود في الوسائل للغاية المشروعة فاستخدامها امر مشروع هذا والتطور والتحديث في امور الدنيا ليس داخلا في الوعد كل محدثة بدعة وكل بدعة ضلالة وكل ضلالة في النار انما الوعيد في امور الدين للحديث من احدث في امرنا هذا ماليس منه فهو رد وفي عصر الخليفة الثالث عثمان بن عفان رضي الله عنه جدد بناء المسجد وتوسع فيه وشيده بمواد بناء لم تستخدم في عصر النبوة فلما اكثر الناس الحديث عنه ذكر حديث رسول الله صلي الله عليه وآله وسلم من بني لله مسجدا ولو كمفحص قطاة بني الله له مثله في الجنة هذا وبالله التوفيق.

صلاة ركعتين قبل المغرب

دخلت المسجد وقد ارتفع الاذان لدخول وقت المغرب فصليت ركعتين فهل هذا الوقت من الاوقات المنهي عن الصلاة فيها؟

-الحمد لله ولاحول ولاقوة الا بالله والصلاة والسلام علي رسول الله وبعد فليس الوقت علي النحو المذكور في السؤال من الاوقات المنهي عن الصلاة فيها فبغروب الشمس يكون قد انتهي ذلك الوقت المنهي عن الصلاة فيه ودخل وقت صلاة المغرب وقد روي عن غير واحد من اصحاب النبي صلي الله عليه وسلم انهم كانوا يصلون قبل صلاة المغرب ركعتين بين الاذان والاقامة اي في عهد النبي صلي الله عليه وسلم وبحضرته وبعد وفاته وكذلك روي عن غير واحد من التابعين وتبعهم انهم كانوا يصلون قبل صلاة المغرب ركعتين بين الاذان والاقامة ففي الصحيحين عن انس بن مالك قال كان المؤذن اذا اذن قام ناس من اصحاب النبي صلي الله عليه وسلم يبتدرون السواري حتي يخرج النبي صلي الله عليه وسلم وهم كذلك يصلون الركعتين قبل المغرب زاد مسلم حتي ان الرجل الغريب ليدخل المسجد فيحسب ان الصلاة قد صليت من كثرة من يصليهما وفي الصحيحين عن عبدالله بن مغفل قال: قال النبي صلي الله عليه وسلم : صلوا قبل المغرب ركعتين قال في الثالثة لمن شاء كراهية ان يتخذها الناس سنة كذا في المشكاة والحديث دليل علي جواز الركعتين بعد اذان المغرب وقبل صلاته وهو الحق هذا وبالله التوفيق.


@@@ قطوف ثقافيه ,,,

نعم .. أنا حر ,,,

يستوقفني مصطلح الحرية كثيرا، ليس لان الحرية هي الحلم الأكثر شيوعا وشمولية وليس لأنها حلم كل طفل في أن يلعب بحرية وحلم كل مراهق في أن يتبع هواه بحرية وحلم كل رجل في أن يفكر بحرية، ولكن لأن الحرية هي المصطلح الأكثر تعقيدا. فالحرية مادة ثمينة جدا لكنها خطيرة.. بسيطة ولكنها تحمل بعدا فلسفيا، وهي كلمة لها بريق يغري فكرة الانسان ويستفز مشاعره. فالشعوب تحلم بالديمقراطية والايمان بامكانية التغيير والصحافة تحلم بحرية التعبير في ان تكتب ما تعتقد والمرأة تحلم بالاستقلال الذاتي في المساواة مع الرجل.. والشعراء هم الاكثر حلما بتحرير الشعر من قوالبه التي تتكلس باستمرار هذا الهالة النورانية التي تحيط بمعنى الحرية وتكلل شرعيته بالعظمة حتى لتبدو حرية الانسان اليوم وكأنها عروس العصر تجعلنا ندير توجهاتنا الفكرية والثقافية باعتباها رؤى حدسية جمالية، تحلم بالحرية والمساواة ولا تقبل ضوابط أو شروطا أو رقابات، فالمعايير والقوالب والتقاليد بدأت تنقلب حتى على اشكالها، والأذواق والأجيال بدأت تتحرر من موروثاتها وارتباطاتها الثقافية والاجتماعية، فهل هناك شيء اسمه الحرية، والى اي مدى يمكن ان تكون حرية الانسان غاية في حد ذاتها؟

المفكر مصطفى محمود يضع الحرية في خدمة الهدف، فهي وسيلة، ودون غاية تبذل من أجلها تصبح عبئاً ثقيلاً. لكن هذا الانسان الذي تميز عن باقي المخلوقات، فشعر بعبء هذه الامانة ووظف نظرياته الفلسفية لخدمة هذه الحق، مازال يعيش ازمة خانقة ويرزح تحت ضبابية الرؤية ويلهث خلف مفهوم افتراض لحريته، هو في النهاية عبد لما يؤمن به. واكثرنا حرية هو عبد لاغراضه التي يسعى إليها، ولمبادئه التي يؤمن بها، والإيمان هو عمق الاعتقاد والثقة في الشعور، أي انه ينتمي إلى فصيلة الحب، وربما يكون الحب كما يصوره الكاتب الكبير إحسان عبدالقدوس في إحدى رواياته الشهيرة (أنا حرة) هو العذر الوحيد الشريف للعبودية، اي ان الحب والحرية لا يجتمعان، والانسان يتنازل عن حريته في سبيل حبه وايمانه دون ان يشعر انه فقد شيئا ما.

فهل الحرية والعبودية وجهان لعملة واحدة؟ هذا الفخ الملتبس بغموضه يغري الفلاسفة والمفكرين ويحرضهم على التنقيب في عالم هو مزيج من حيرة الانسان وفوضى نزعاته وعجائب طموحاته لتحريره من سجن عبوديته، فإلى أي مدى يمكن ان نكون سادة أنفسنا حتى ليحق للواحد فينا أن يقول.. نعم أنا حر!

قصــــــــيده ,,,

نسلو ونهدأ ونصطبر ,,,

سلامُ ُ على من فارق الدار في حَذَرْ

وودَّعَنَا من غير علمٍ ولا خَبَرْ

عليك من الله العليّ سوانحُ ُ

تجودُ بأطيابِ الجنانِ وبالثَّمَرْ

فلِله كم ناحتْ قلوبُ ُ وأُثكلَتْ

نفوسُ ُ وكم سالتْ من المُقَلِ العِبَرْ

أأرثيك أم أرثي قلوباً حزينةً

كفاها مُصاباً أن رَمْتكَ يدُ القدرْ

أأرثيك أم أرثي صغاراً تدثَّروا

بآلامهم يبكونَ فَقْدِهُمِ البصرْ

ينامون بالآمالِ يستلحفونها

لعلَّ إذا قاموا يلاقونه حَضَرْ

أأرثيك يامن كنتَ ترثي مصابنا

فكيف لمن مثلي بحقك أن يَبِرْ

فإن كانت الأشعار تبكي كليمَةُ ُ

فما كنتُ قبلكَ قد رثيتُ بني بشرْ

ينوحُ عليكَ الشعرُ صبحاً ومغربا

ويبكيك شعبُ ُ كنتَ معهُ على خطرْ

ويبكيك قدسُ ُ كنتَ فيه مجاهدا

بشعرك ترمي من رماهُ وبالحجرْ

وينعاكَ من عاداكَ أوكان صاحبا

فلم تكُ حقَّاداً ولم تَكُ ذا ضررْ

فما كنتَ إلا زاهداً متواضعا

سما بك علمُ الصالحين من البشرْ

وما كنتَ إلا باسماً متودّدا

بخلق رفيع يسلبُ اللّب والنظر

عليكَ سلامُ ُ كلما لاح بارقُ ُ

وما أشرقت شمسُ ُ ولاح سنا القمرْ

لِيَشْملْكَ ربُّ العالمين برحمةٍ

تطيبُ بها نفسك وتهنأ بمستقر

ويكلؤنا بالصبر منه لعلنا

بإحسانهِ نسلو ونهدأ ونصطبرْ

بقلم محمد راشد المهندي ,,,

( مهداه الى الشاعر الراحل د. محمد قطبه )

فـــــــنــون تـشــــــــــكـيـلـه ,,,


بريشة صبري الراغب.


@@@ أخــــــــــــــــبـار مـتـنـوعــــــه ,,,



بوينج جديدة بسرعة الصوت ,,,



أعلنت الشركة الامريكية لصناعة الطائرات «بوينج» انها تعتزم ان تصنع خلال عشر سنوات، طائرة تجارية تقارب سرعتها سرعة الصوت. وقال رئيس مجلس الادارة في القسم التجاري للشركة، آلان مولالي خلال مؤتمر صحفي «ان امكانية التحليق بسرعة 0.95 ماتش (نحو 1150 كلم في الساعة) واسرع من ذلك في الرحلات البعيدة،

وبالنسبة للسعر النهائي اوضح مولالي انه سيتقرر بناء على كلفة التطوير والانتاج دون اعطاء رقم تقديري. اما بالنسبة للشكل فيمكن ان يكون جناحها على شكل مثلث (دلتا وينج) مزدوج مثل اجنحة بعض الطائرات المقاتلة.

فــــــــــــــــــــــــــــــــــــيروز ,,,




فيروز نجمة الغناء اللبنانية وهي تشدو في دبي بمصاحبة فرقة لأوركسترا من »40« عازفا . وكان آخر ظهور لها في بيت الدين قد استقطب ما يزيد على 18 ألفا من عشاق غنائها وأسلوبها الفريد وقدرتها على الاستقطاب والتطريب والمزج بين عذوبة الصوت والحنين والحب العفوي.. وهو ما يصعب على أي مغنية أخرى أن تجمع بين هذه العناصر التي تنفرد بها فيروز دون سواها.

فيروز غنت في دبي فحازت كالعادة إعجاب وتصفيق الحضور واستحوذت على قلوب عشاقها وآذانهم والاستماع إلى فيروز له أصول وقواعد.. وليس كما هو الحال بالنسبة لكثيرين من مغني شبان هذه الأيام.



مايكل دوجلاس سعيد بأبوته الجديدة وبسحر زوجته الجميلة ,,,



بعد ولادة طفله ديلان من زوجته كاثرين زيتا جونز يقول النجم
السينمائي الاميركي مايكل دوجلاس انه سعيد بتنحية عمله جانبا للتركيز على دوره الجديد كرب اسرة.
وقال دوجلاس البالغ من العمر 56 عاما في مقابلة نشرتها صحيفة «الديلي اكسبريس» البريطانية أمس «انه لشيء يبعث على السرور ان اكون ابا مرة اخرى وانا في هذه السن».
وفي نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي، وبعد ولادة ديلان بثلاثة اشهر، تزوج دوجلاس الممثلة البريطانية كاثرين زيتا جونز في حفل باذخ بنيويورك.
وقال دوجلاس للصحيفة «مرت 22 عاما منذ ان انجبت ابني الاول كاميرون ولم تكن قدمي قد ترسختا كممثل».
واضاف يقول «الآن انا اكثر استرخاء. عندما يصبح المرء في مثل عمري فانه لا يكون مشغولا ومهموما بعمله. يمكنني التركيز على هذا الطفل الصغير (ديلان) وهو يوجه لي ابتساماته الأولى».
ومضى قائلا «ما زالت لدي الرغبة في العمل الجيد والعثور على ادوار مختلفة لكن اذا لم يتح لي ذلك سأعود للعب الكرة مع الصبي».
ووصف دوجلاس زوجته الجديدة التي تصغره بخمسة وعشرين عاما بانها موهوبة وجميلة جدا. وقال ان العلاقة بينهما ساحرة. ونفى ان يكون فارق السن بينهما مشكلة.
وقال دوجلاس «اعتقد ان فارق السن كان مشكلتنا في البداية اما اليوم فلا نتكلم عنه الا اذا اثاره احد».
واضاف قائلا «لديها روح مرحة للغاية وهي كريمة جدا ولديها اخلاقيات عمل ممتازة وتسهل علي امور حياتي. انها مفاجأة رائعة وعظيمة».

نيكول كيدمان تسقط حملها من توم كروز ,,,



أسقطت النجمة السينمائية نيكول كيدمان حملها من زوجها السابق الممثل توم كروز بعد اعلان انفصالهما، كما ذكرت مصادر صحافية أمس نقلا عن أصدقاء مقربين من النجمة السينمائية الأسترالية الأصل.
وكانت كيدمان (33 عاما) حاملا حين أبلغها زوجها كروز (38 عاما) الشهر الماضي انه يريد انهاء العلاقة بينهما بعد زواج دام عشرة أعوام.
وجاء اسقاط كيدمان لحملها قبل اسبوعين تقريبا حين كانت في شهرها الثالث من الحمل كما ادعت صديقة مقربة من النجمة السينمائية مضيفة «انها كسيرة الفؤاد تماما.. وهي ما تزال في دور النقاهة».
وكان الزوجان كيدمان وكروز قد تبنيا طفليهما كونور (6 أعوام) وايزابيلا (8 أعوام) بعد ان فشلا في انجاب طفل رغم محاولات عديدة.
وقالت احدى المقربات من الزوجين في هوليوود «كيدمان نفسها لم تكن متأكدة من أنها كانت حاملا قبل اسقاط الجنين ولم تتح لها فرصة لتبلغ زوجها بشكوكها في كونها حاملا».
وقالت الصديقة المقربة ان «كيدمان راجعت مركز ايريس كانتور للصحة النسائية في لوس انجليس حيث ابلغها الأطباء بعد فحوصات بالموجات فوق الصوتية أنها فقدت حملها». واضافت «انها صعقت بالنبأ تماما واتصلت بكروز هاتفيا لكنها لم تتلق اي رد فعل منه. لا تعاطف ولا مواساة».
وكانت مجلة أميركية نشرت الأسبوع الماضي صورا لكيدمان قالت انها التقطت لها وهي تغادر برفقة طبيب المستشفى المذكور بعد اجراء فحوصات لها.
ويعتقد ان كيدمان خضعت لمعالجات اخصاب منذ عام.1990 وزعم اصدقاء لكيدمان انها لم ترغب في يوم من الأيام بالانفصال عن كروز وانها لا تعرف لماذا أراد هو الانفصال عنها، بينما يجيب هو لمن يسأل عن السبب بعبارة واحدة فقط هي «انها تعرف السبب».
وتتجنب كيدمان الظهور في المناسبات العامة منذ اعلان الانفصال بينها وبين كروز باستثناء مرة واحدة شوهدت في أمسية مع الممثل راسل كراو ثم حضورها حفل توزيع جوائز الأوسكار الأحد الماضي.


@@@ تـســــــــــــــــــــــــــــــــالـي ,,,

شخصية في سطور

الطاهر بن عمار

هو رئيس وزراء تونس قبل الاستقلال.

ولد في تونس في 25/11/1889 لأسرة تونسية عريقة لها شهرتها في الميدان الزراعي.

أكمل دراسته الابتدائية ثم التحق بمعهد كارنو لمتابعة دراسته الثانوية.

ترك الدراسة وتفرغ للعمل في الزراعة حيث قام بادخال اصلاحات حديثة.

شارك في تأسيس الحزب الدستوري الحر بقيادة عبدالعزيز الثعالبي.

في سنة 1921 تولي رئاسة الوفد التونسي الي فرنسا للمطالبة باستقلال البلاد وحصولها علي حريتها.

بعد عودته من مهمته الرسمية انتخب عضوا في اللجنة التنفيذية في الحزب.

في سنة 1952 اختير عضوا لدراسة مقترحات المقيم الفرنسي لاصلاح الاوضاع في تونس والتي رفضتها اللجنة.

في سنة 1954 اعترفت فرنسا بالاستقلال الداخلي لتونس وشكل الطاهر بن عمار الحكومة التونسية فتحمل مسؤولية ادارة البلاد.

في عام 1956 وقع بن عمار وثيقة استقلال تونس عن فرنسا.

كانت وفاة الطاهر بن عمار سنة 1985 بعد ان تجاوز التسعين.



هذا اليوم في التاريخ ,,,

435 ق.م - مولد الفيلسوف اليوناني أفلاطون.

1596 - مولد الفيلسوف الفرنسي رينيه ديكارت.

1631 - وفاة الشاعر الانجليزي جون دون.

1807 - انتصر أهالي رشيد علي حملة فريزر الانجليزية.

1841 - مولد الزعيم الوطني أحمد عرابي.

1889 - قام شيزار رئيس وزراء فرنسا بقص شريط افتتاح برج ايفل في باريس.

1906 - مولد الفنان التشكيلي سيف وانلي.

1941 - صدور اول قانون لنقابة الصحفيين في مصر.

1985 - إرساء حجر الأساس لمبني الأوبرا الجديدة بالجزيرة.


من ديوان العرب ,,,

اقنع بايسر رزق أنت نائله

واحذر ولا تتعرض للارادات

فما ضعا البحر إلا وهو منتقص

ولا تعكر إلا في الزيادات



هل تعلم؟,,,

الأسرة الارسطوقراطية في أوروبا في القرن التاسع عشر كانت تنام في زاوية 45 درجة رؤوسهم وأكتافهم ترتفع فوق حافة الفراش.


من درر الكلام ,,,

قال أحد العلماء: في صحبة السلطان خطران، فإن أطعته خاطرت بدينك وإن عصيته خاطرت بنفسك، والسلامة ألا يعرفك.



من أمثال الشعوب ,,

الدنيا ما صُفت إلا وكدرت

سعودي


ابتسامة اليوم,,,

الصديق: هل تتكلم زوجتك كثيرا؟

الزوج: نعم حتي أننا عندما كنا نقضي الإجازة هذا العام أصيب لسانها بلفحة شمس لكثرة ما كانت تخرجه.


كـــــاريـكـــاتـيـر ,,,


محمود كحيل.

تقبلوا تحياتي ,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 31/03/2001, 03:07 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/12/2000
المكان: في قلبها
مشاركات: 1,119
شكرا للك على هذي الاستراحه الجميله ,,,, ارجو الاستمرار
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 31/03/2001, 03:31 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/08/2000
المكان: هلالي وأعشق سامي
مشاركات: 1,169
Talking

هلا إبراهيم ...

يالغالي مالقيت أخبار عن سلمى الحايك ...

تراني من زمان عن أخبارها ...

لأني ودي أروح المكسيك أسوي معها مقابلة علشانكم ... ههههههههههه

ولك تحياتي يا مبدع ...

أخوك / سفر المرزوقي .
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 31/03/2001, 07:39 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/01/2001
مشاركات: 235
ماشاء الله عليك اخوي ابراهيم ولا احسن رئيس تحرير
منتب سهل حتى الكركتير ما خليته
وش رايك نقط ونصلح مجله والله انها بطلع احسن من الي في البقالات

واحزني الي صار لنيكول كيدمان ماتستاهل ها العيون الحلوه الحزن
اصلا توم كروز ما يستاهلها وهي الي غلطانه يوم تزوجته مضيعه عشر سنوات معه
ومن زين الطبايع هو الى ما يبيها

ممكن تعرف لنا الايميل حقها اخوي ابراهيم عشان اواسيها انا والاخوان في المنتدى
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 01/04/2001, 02:09 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/12/2000
المكان: saudi arabia
مشاركات: 835
جهد رائع منك يا ابراهيم و فكرة جديدة و ممتازة نتمنى ان تستمر فيها.....

اما بالنسبة لسفر .... ترا عندي رقم الـicq حق سلمى الحايك اذا تبي تسال عن اخبارها بنفسك و اذا بغيته علمني ;)

ساميولي
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 02/04/2001, 08:25 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2000
المكان: أدغال فيتنام
مشاركات: 1,777
Cool

أخوي جار القمر ,,,

العفو ياغالي وان شاء الله يصير اللي تبيه ,,,

أخوي الغالي سفر ,,,

بالنسبه لسلمى الحايك ماعندي الا الأخبار اللي أعطيتني أياها أنت على الماسينجر ,,,

إذا كان هذا اللي تقصده فأبشر راح أنزل أخبارها على أجزاء في المنتدى إذا حبيت ,,,

تحياتي لك يا أمير ,,,

أخوي عنان ,,,

الله يعطيك العافيه على كلامك الحلو ياغالي وهذا بس من حلاوة عيونك ,,,

بس كأني شايفك يا ( عنان ) تارك مشاكل فلسطين والبلقان وتبي تحل المشاكل العاطفيه !!! ,,,

يعني أفهم من كذا أنك بدل ما تكون أمين عام الأمم المتحده تبي تصير أخصائي مشاكل أسريه وعاطفيه ؟؟ ,,,

وبعدين شايفك متعاطف كثير معها !! هاه وش السالفه ؟؟ ,,,

وإذا على إيميلها هذا هو :

[email protected]

تحياتي لك ,,,

أخوي ساميولي ,,,

الله يسلمك ياغالي وان شاء الله نتواصل معكم على طول ,,,

تحياتي لك ,,,
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:25 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube