#1  
قديم 19/01/2004, 09:21 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/12/2001
المكان: Cork,Ireland
مشاركات: 4,207
Talking يــــــــــــــــوميــــــــــــــــــات 1

السلام عليكم

كيف حالكم يا أعضاء الزعيم

مبرووك عليكم الإجازة<<<<<اللي يسمعه طويييييلة

أنا توني الحين جاي من الاختبار وأبشركم سويت زييين<<<اللي يسمعه في أحد مهتم

المهم

أقوول لكم سالووفة

يقول لك مرتن من المرات في واحد رايح مع أبوه يسوي له بطاقة أحوال

المهم هذا الولد يوم شافهم يشيلوه من دفتر العائلة قال أكيد بيصير لي واحد زيه

استلم البطاقة طوييل العمر وهم طالعين يقول لأبوه وين دي اللي زيك(يقصد دفتر العايلة)

عاد ذاك الأبو تسدح من الضحك وقال له حبيبي انت ما عندك عايلة عشان يسوونها لك

قال له الولد بلى وانتون مو عيلتي
بايخة هااااااااااااااااه
ما عليه
زين أقوول لكم ثانية

يقوول لك مرة من المرات قبل 5 سنين تقريبا (يعني يوم كنت خامس ابتدائي)

كنت أشاهد التلفزيون وحاط سبيس توون

وجت قريبة من القرايب للوالدة ومعاه بنتها وقعدوا في مجلس الحريم

المهم وانا قاعد اطلع تلفزيون الا البنت الصغيرة ديك تجي وعلى باب الصالة تقع تطلع معاي

قلت ماعليه

بس بعدين قربت وقعدت على وحدة من الكنبات عااد انا ذيك الأيام كنت أستحي على حد حدي

تدرون وش سويت؟


قمت طفيت التلفزيون وركبت لحجرتي فووووق

عاد ذيك البنية راحت للوالدة وقالت لها انه(أي أنا) طفيت التلفزيون وقمت

كان تجي الوالدة وتقووول :ليش سويت كدا

أنا قلت كنت مستحي ويش أسوييييييييييي ههههههههه

سؤال الحلقة

عضو متميز في المجلس العام مشهوور بالمثل الشعبي القائل:
من طول الغيبات سدّه واستريييح

للموضوع بقية

يعني ما بتفتكوون مني

وآسف على الإطالة






اوووه نسيت

جواب السؤاال والجائزة تسلم في الحلقة القادمة

ونرجوا من العضو اللي في السؤال انه ما يجاوب

والجائزة الكبرى هي:
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
انزل تحت
7
7
7
7
7
7
7
7
شوي بعد
7
7
7
7
7
7
7
7
7
الجائزة هي:




سلااااااااااااام

اخر تعديل كان بواسطة » saudi2002 في يوم » 19/01/2004 عند الساعة » 10:32 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 19/01/2004, 05:05 PM
عضو غير عادي
تاريخ التسجيل: 14/03/2002
المكان: الـريـــــــــــاض
مشاركات: 10,107
الـحـاتـمــي ...



مــر مـــن هــــنـــــا ...


ويـقـول : أقول سعودي ..... أنت وجه مواتر مثل اللي انت حاط ؟!!


بس هاه بشّر عسى البطاقة تمام ؟ ;)
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 19/01/2004, 05:08 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/12/2001
المكان: Cork,Ireland
مشاركات: 4,207
سعودي2002 يقول:لا انا مو وجه مواتر

وابشرك البطاقة تمام التمام
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 20/01/2004, 08:44 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/03/2003
المكان: الشرقية
مشاركات: 90
^
يا هلا بسعودي 2002

مشكوور على الموضوع المهضوم<<<قلب لبناني

على العموم مشكوور
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 20/01/2004, 09:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/12/2001
المكان: Cork,Ireland
مشاركات: 4,207
^
العفو حبيببي سعودي 2006

والحلقة الثانية بتكوون بعد العيد إن شاء الله بسبب ضروف السفر
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 20/01/2004, 11:02 PM
تقني مميز
تاريخ التسجيل: 20/05/2003
المكان: ربوع بلادي !
مشاركات: 4,409
[ALIGN=CENTER]
دوس ياخنفوس
كلني ياسمك بني
أنت اموت في طعم الحوت


مضيع السالفة [/ALIGN]
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 21/01/2004, 12:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/12/2001
المكان: Cork,Ireland
مشاركات: 4,207
^

:p:p
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:33 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube