#1  
قديم 30/03/2001, 04:56 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
المكان: جدة
مشاركات: 163
Thumbs down

* كتب نبيل العبودي:
لقي اللقاء الذي أجرته القناة الثانية مع صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب اصداء واسعة وذلك عندما المح سموه وعبر هذا الحوار الى ان هناك قرارا سيصدر ويقضي بعفو شامل لجميع من صدرت بحقهم عقوبات الشطب أو الايقاف وكانت تلك الأصداء قد عبرت عن ارتياح جميع الرياضيين بهذه المناسبة.
وتأكيدا لما نشرته الجزيرة في عددها ليوم أمس الخميس فانه ينتظر ان يصدر وخلال ال24 ساعة القادمة قرار سمو الرئيس العام والقاضي بالعفو الشامل لجميع من صدرت بحقهم عقوبات سواء بالشطب أو الايقاف لفترات متفاوتة أو من سبق وان حصل على أية عقوبة أخرى وفي جميع الألعاب.
الجدير بالذكر ان هناك عدداً من أبرز الرياضيين الذين صدرت بحقهم عقوبات ومنهم اللاعب الدولي السابق خميس العويران الذي صدر بحقه قرار بشطبه كما ان هناك الحكم محمد السويل الذي صدرت بحقه عقوبة بالايقاف حتى نهاية الموسم.
وكذلك اللاعبان عبدالله الجمعان والكاتو واللذان صدرت بحقهما عقوبة الايقاف لمدة شهر داخليا أو خارجيا وهو آخر قرار صدر من الاتحاد السعودي لكرة القدم.وبهذا سيعود الرياضيون بمشيئة الله بسجلات نظيفة.

ملحوظة :
لقد سئمنا من تلك القرارات ولا نريدها ، وإن لم تصدر قرارات العفو فهذا يسجل لصالح الكرة السعودية حفاظاً على معطياتها وكتسباتها !!!!!!

  #2  
قديم 30/03/2001, 05:04 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/12/2000
مشاركات: 514
الله يعينا عليهم ستقوم الدنيا ولن تقعد واتهام الاتحاد السعودي بمحاباة الهلال وانه فريق الرعايه وفريق الصحافه وفريق التحكيم
علما بأن العقوبه على لاعبي الهلال من الاساس ظالمه ولا يستحقوها
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:25 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube