المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 17/01/2004, 04:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم السبت 25/11/1424هـ من الصحف

[ALIGN=CENTER][TABLE=width:100%;background-color:transparent;background-image:url(backgrounds/8.gif);border:8 solid darkblue;][CELL=filter:;][ALIGN=center]


الهلال يطلب نقل مبارياته (العربية) إلى استاد الملك فهد

كتب - خالد الحربي:

طلبت إدارة الهلال إجراء تدريب مسائي للفريق على ملعب استاد الملك فهد قبل لقاء الفريق مع الوحدات الأردني يوم الاثنين المقبل في بطولة كل العرب. ومن جهة أخرى، قدمت الإدارة طلباً بنقل جميع مباريات الفريق من ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد إلى ملعب استاد الملك فخد الدولي في نفس البطولة وهي أمام الأهلي يوم 12/7ومع الزوراء العراقي يوم 1425/1/1هـ .
وسيقود لقاء الهلال مع الوحدات الأردني طاقم حكام مغربي وهم سليمان برمي وفنان عبدالواحد وكور يحيى ورويس خليل ويراقب اللقاء فيها المراقب الكويتي الدكتور أحمد الفرح.
وعلى ضوء الطلب الهلالي فقد تم نقل المباريات إلى استاد الملك فهد الدولي بدءاً من لقاء الوحدات الأردني يوم الاثنين القادم ومروراً بلقاء الأهلي السعودي يوم الخميس 1424/12/7هـ وأخيراً أمام الزوراء العراقي يوم السبت 1425/1/1هـ .



الهلال يفكك الوحدة والاتحاد يتغلب على النهضة

الدمام - مرشد الخالدي:

تمكن الفريق الأول لكرة السلة بنادي الهلال من البقاء ضمن فرق المقدمة في دوري كودو الممتاز بعد فوزه بفارق اسكور على نظيره فريق الوحدة بنتيجة ( 80مقابل 79) في المباراة التي جمعت الفريقين بالرياض ضمن منافسات الأسبوع الثاني للدوري وفي الدمام فاز الاتحاد على فريق النهضة بنتيجة ( 87مقابل 71) ليواصل الاتحاد منافسته على الصدارة مع أحد والأهلي وفي صالة المدينة المنورة حقق فريق أحد فوزاً مستحقاً على الخليج بنتيجة كبيرة قوامها ( 73مقابل 55) وعلى صالة المدينة المنورة أيضاً فاز الأنصار على الهداية بنتيجة ( 98مقابل 16).



قرار يصدر بعد لقاء الوحدات : يوردانيسكو يعود لتدريب الهلال



كتب - أسامة النعيمة:

القت خسارة فريق الهلال الكروي بظلالها على تدريبات الفريق مساء امس وسط حضور جماهيري طالب باقالة للمدرب (اديموس) وتحدثت الجماهير التي تواجدت بمقر النادي مع مدير الكرة ابراهيم اليوسف، كذلك مع المدافع فهد المفرج قبل انطلاق المران وكانت اغلب الجماهير تطالب بابعاد بعض اللاعبين والزج بآخرين الى جانب مساءلة المدرب حول الاخطاء التي وقع بها طوال المباراة سواء بالتشكيل او خطة اللعب اثناء المباراة والتي ادت الى الخسارة، وكان المدرب (اديموس) قد اشرف على الحصة التدريبية وسط غياب ادارة النادي التي لم يحضر منها اي عضو.
من جانبه علل مدير الكرة ابراهيم اليوسف اسباب غياب اللاعب عبدالله الجمعان عن المشاركة بالمباراة كونه غير منتظم بالتدريبات، الى جانب حرصه على توقيع عقد احتراف مع النادي وقال حالياً اللاعب يجري مفاوضاته مع ادارة النادي حول ذلك.
وعن الخسارة امام النصر قال الجميع لايرغب الخسارة اطلاقاً ولكن تظل المسؤولية مشتركة من الجميع ولاتحمل شخص دون الآخر، مسؤولية الخسارة.
من جهة اخرى علمت مصادر "الرياض" ان هناك توجه لاحضار المدرب الروماني (يوردانيسكو) لتدريب فريق الهلال الاول وان القرار مؤجل الى حين الانتهاء من مباراة الوحدات بعد غد الاثنين، حيث هناك اتصالات اجريت سابقاً ربما تعجل بحضوره في حال وافق الطرفان على البنود النهائية للعقد بينهما، الا ان الضغوط الشرفية ربما تعجل بالقرار لإعادة هيبة الفريق بصورة افضل في المنافسات المقبلة.
وعلى صعيد آخر شهدت الحصة التدريبية امس غياب عدد من اللاعبين يتقدمهم الدوخي والغامدي اللذين منحا اجازة من الجهاز الفني نظراً للمجهود الذي بذلاه فور عودتهم من المنتخب، فيما استأذن (الخثران) عن تدريب الأمس لظروف خاصة، وتواجد الثلاثي (عزيز، الشلهوب، المطيري) بغرفة العلاج الطبيعي لمواصلة برنامجهم العلاجي، وسيؤدي الفريق تدريبه اليوم بالنادي وغداً باستاد الملك فهد.
وفي شأن آخر كرمت ادارة النادي امس فريق تحت 23سنة بمنزل رئيس النادي الأمير عبدالله بن مساعد بحضور الجهاز الاداري والفني واللاعبين نظير مستواهم المتميز في بطولة الأمير فيصل بن فهد وتحقيقهم للمركز الثاني.
ويستأنف الفريق تدريباته الليلة بمقر النادي عقب الاجازة التي منحت لهم الاسبوع الماضي.




النعيمة قائد الهلال السابق يرسم خارطة الطريق لإنقاذ الفريق



كتب - سلطان العتيبي:

طمأن النجم الجماهيري وقائد المنتخب السعودي ونادي الهلال السابق الكابتن صالح النعيمة الجماهير الهلالية على فريقها رغم تواضع ادائه امام منافسه وشقيقه النصر وخسارته وقال (صالح) الكبير كبير، واعتقد ان الهلال لم يخسر شيئا فحظوظه ما زالت قوية في المربع والمنافسة على كأس خادم الحرمين الشريفين الغالية وكأس سمو ولي العهد الأمين وايضاً كأس العرب اذ ما زال في الوقت متسع، وهناك حلول، ومقترحات اراها كلاعب سابق عاصر النادي اتمنى ان تتقبلها الادارة الهلالية بصدر رحب فهي وجهات نظر اجتهادية من محب مخلص، والمحب لا يمكن ان يضر بمن يحب بل يبحث عن مصلحته لذا ارى ان اولى الخطوات التصحيحية هي اقالة المدرب فوراً وتسريحه غير مأسوف عليه فهو يدمر الفريق ويقضي على نجومه نفسياً بصورة واضحة فهو منح فرصا عديدة لكن الحال المايلة التي هو عليها لم ولن تتعدل وارى البحث عن مدرب متميز يتواكب واسم الهلال وتاريخه، ولا عيب في الاستغناء عن (اديموس) فسبق وان اقيل مدربون كانوا افضل منه بمراحل، ولكن توجبت المصلحة اتخاذ القرار المناسب بالاستغناء عنهم و(اديموس) ثبت انه غير مؤهل لقيادة الهلال وفشل في استثمار امكانيات لاعبيه الهائلة، وهو الفريق الوحيد الذي
يمتلك فريقين، وشاهدنا من في الاحتياطي بجانب الفريق الثالث الاولمبي تحت 23سنة، وارى الاستغناء عنه وعن مساعديه بما فيهم الوطني منصور المنصور الذي لا ادري ما هي ادواره ولماذا يبقى هذه المدة كلها في النادي، وكأنه اي النادي ضمان اجتماعي واضح انه غير مؤهل وحرام ان يحتل مقعد مدرب وطني متميز بمكانة حسين الحبشي واذا كان له مهام اخرى تتعلق بجمع الكور، وخلافها فمكانه ووقت تواجده في التدريب فقط. وهذا يكفيه هناك نجوم خدموا الهلال وقادوه لمنصات التتويج ولم يمضوا نصف او حتى ربع المدة التي امضاها (منصور) دون فائدة تذكر.
وأضاف ابو فهد ايضاً ارى ان تقدم الادارة على خطوة جريئة وشجاعة باعارة سليمان والمفرج والمسعري لأحد الاندية حتى نهاية الموسم، واستدعاء عدد من نجوم الفريق الاولمبي امثال العنبر وفهد المبارك والجمعان الصغير والبرقان والمطرف لتجديد دماء الفريق ودمجها بلاعبي الخبرة وباعادة عبدالله الشريدة والعلي والشايع وخليل والبحث عن مهاجم اجنبي بديل لـ (تراوري) الذي ثبت فشله، ولا يمكن ان يساعده تكوينه الجسماني، وضعف مهارته وكنتروله على الكرة في استثمار أي فرصة فالكرات العرضية العالية تحتاج الى لاعب طويل القامة يترجمها برأسه، وهذا الشيء مفقود لدى (تراوري) كما اتمنى احضار لاعب ارتكاز بمستوى خميس العويران، وحول الحديث عن حماس المفرج وتوجيهه لزملائه قال صالح انا احب فهد، واقدر فيه هذا الجانب لكن أهم شيء هو الحضور الفني والتميز في الاداء فالانضباط جميل ومطلوب لكنه لا يكفي في حال تواضع الاداء فالفريق يلعب كرة قدم وليس مسابقة ثقافية، ومن يوجه بصوته لا يكفي، وهو لا يستطيع القيام بمهامه كمدافع ويمنع وصول المهاجمين للمرمى وبودي ان اتساءل ايضاً ما الفائدة من دفع مبالغ كبيرة في الشيحان وسعد الدوسري وابقائهم في الاحتياط وكان من المفترض في هذ
ه الحال عدم النية لاشراكهم استثمار مبالغ اعارتهم التي أصبحت جزءاً من الازمة المادية التي عاشها النادي خلال الفترة الماضية فالموسم شارف على الانتهاء وهم خارج خدمة الفريق، واكد النعيمة في ختام حديثه على ان الاستماع للرأي، ودراسة مثل هذه المقترحات الايجابية ستعيد الفريق لوهجه خلال الفترة وجيزة وقال ان لديه اقتراحا خاصا لن يبوح به الا لرئيس النادي الأمير عبدالله بن مساعد فقط وهو ايضاً لمصلحة الفريق.
النعيمة ايضاً اقترح حل ازمة الجمعان على وجه السرعة، وقال حرام يخسر الهلال افضل مهاجم سعودي، ويستحق ان يقدم له مقدم عقد مناسب وفق اتفاقية حبيه مع الادارة دون الخوف من المستقبل باختلاقه مشاكل او خلافها لاقدر الله فعبدالله نجم، وطيب القلب يحتاج التفهم لظروفه، ومعاملته بهدوء، وهو كما يعلم الجميع جاهز ولا يشكو من اصابة ولاخسارة من منحه مقدم عقد فقد منح غيره بارقام مذهلة وهم يستحقون رغم تحفظي على قلة مشاركتهم وتأثير الاصابة الواضح على البعض وقلة الاستفادة منهم فنياً.



لمواجهة الهلال بعد غداً..الوحدات الأردني يصل الرياض اليوم

عمان - شيما برس:

يغادر إلى الرياض اليوم السبت وفد الفريق الكروي الذي اختارته إدارة نادي الوحدات لخوض مباراة الذهاب للدور الثاني في بطولة دوري أبطال العرب أمام نادي الهلال السعودي يوم بعد غد الاثنين.
ويرأس الوفد الأردني خليل مبارك ويضم في عضويته عبدالرحمن النجار، طارق خوري، عبدالكريم نوفل، بسام سلباية، عوض الأسمر، سامي السيد كإداريين، عيسى الترك المدير الفني، رائد عساف مدرب الفريق، خالد الجنيدي مدير الفريق، سمير رحال مدرب حراس المرمى عصام أبو عودة معالجاً، واللاعبين: وسام حزين، محمود قنديل، ايمانويل، نائل عيد، أشرف شتات، مصعب الرفاعي، ماجد محمود، حسين عبدالفتاح، ايهاب معالي، عوض راغب، محمود شلباية، عامر ذيب، فادي شاهين، باسم فتحي، زياد طارق، فيصل إبراهيم، هيثم سمرين، رأفت علي، وسفيان عبدالله.
يشار إلى ان اللاعب عبدالله أبو زمع اعتذر عن السفر للمشاركة في الوفد لأسباب صحية.





الاستعداد ل«الوحدات» يبدأ اليوم.. وراحة خاصة للدوليين
رئيس الهلال يناقش المدرب وإدارة الكرة... ويكرم نجوم «الأولمبي»
وصول طاقم التحكيم المغربي.. وإصابة بالغة ل«الإمام» و«الظروف» تبعد القائد


* كتب - طارق العبودي:
اجتمع سمو رئيس الهلال الأمير عبدالله بن مساعد في منزله مساء أمس بالجهازين الإداري والفني للفريق الكروي الأول بحضور عضو مجلس الإدارة وعضو اللجنة الفنية الهلالية فهد المصيبيح لبحث أسباب المستويات غير المقنعة التي يقدمها الفريق هذا الموسم والتي كان آخرها أمس الأول أمام النصر في المباراة الدورية التي خسرها 1/2.
وناقش سموه المدرب آدديموس حول الطريقة والأسماء التي يعتمد عليها في مبارياته والتي تضع أكثر من علامة استفهام لدى المتابعين للفريق والعارفين ببواطن الأمور.. كما ناقش رئيس الهلال مدير الكرة إبراهيم اليوسف في الأمر ذاته في محاولة لتدارك الأمور قبل فوات الأوان. وغاب عن الاجتماع عضو اللجنة الفنية نجيب الإمام الذي تعرض لاصابة بليغة أحدثت كسوراً في اثنين من أضلاعه وكدمة قوية في كتفه اثر سقوطه الليلة قبل الماضية بعد عودته من استديو القناة الرياضية التحليلي(!!) وقد نصحه الأطباء بالراحة لمدة لا تقل عن 10 أيام.
إلى ذلك يبدأ الفريق الكروي الأول هذا اليوم السبت استعداداته الفعلية لاكمال مشواره في دوري ابطال العرب بملاقاة الوحدات الأردني مساء بعد غد في استاد الملك فهد الدولي.
وكان اللاعبون قد أدوا مساء أمس مراناً خفيفاً أشرف عليه آدديموس نفسه وغاب عنه الدوليون الثلاثة «الدوخي والغامدي والشلهوب» الذين تم منحهم اجازة خاصة ليوم واحد فقط كما غاب عنه سامي الجابر وعبدالعزيز الخثران بعذرين قدماهما لإدارة الكرة لارتباط الأول بلقاء لدى القناة اللبنانية وللظروف الأسرية للثاني.
وشهد المران حضور جماهير متوسطة العدد عبرت عن استيائها وغضبها للنتائج المتردية التي يقدمها الفريق فيما شهد غيابا كاملا لأعضاء مجلس الإدارة.
من جهة ثانية بدأت إدارة العلاقات العامة بالنادي بتوجيه مباشر من الإدارة بتوزيع خطابات الدعوة لأعضاء شرف النادي المقيدين رسميا في القائمة الشرفية للحضور والمشاركة في الاجتماع الشرفي الكبير الذي سيحتضنه النادي مساء يوم الثلاثاء المقبل.
وكرّم سمو رئيس الهلال في منزله عصر أمس أعضاء الفريق الأولمبي لكرة القدم نظير المستويات الفنية المميزة التي قدمها في كأس الأمير فيصل بن فهد.. وشارك رئيس الهلال مع اللاعبين في المناورة الكروية التي سبقت حفل العشاء المعد خصيصا لهذه المناسبة.
وفي شأن ذي صلة بدوري أبطال العرب وصل إلى الرياض قبل منتصف الليلة الماضية طاقم الحكام «المغربي» لقيادة مباراة الهلال والوحدات وهم: سليمان برهمي «للساحة» وفنان عبدالواحد وكور يحيى «مساعدان» ورويسي خليل «رابعا».. فيما سيصل في وقت لاحق اليوم الفريق الأردني كما يصل المراقب الفني للمباراة الكويتي أحمد فرج مبارك.



الزوراء وصل أمس إلى جدة
اليوم تصل بعثة الوحدات الأردني إلى الرياض
الاتحاد العربي يكلف قاسم شعبان بقيادة مباراة الهلال والأهلي بدلاً من سعد كميل


* كتب - سلطان الجلمود:
تصل بعثة فريق الوحدات الأول لكرة القدم مساء هذا اليوم إلى الرياض وذلك استعداداً للقاءالهلال بعد غد الاثنين ضمن بطولة الدوري العربي.وكانت بعثة الزوراء العراقي قد وصلت مساء امس الى مدينة جدة وذلك لخوض لقاء امام فريق الاهلي ضمن نفس المسابقة.
وسيصل طاقم الحكام المغربي الذي سيقود لقاء الهلال والوحدات بقيادة الحكم سليمان ابراهيم ويساعده عبد الواحد فنان وكوريحي هذا اليوم.
ومن جانبه قرر الاتحاد العربي اسناد لقاء الهلال والاهلي ضمن نفس البطولة يوم 7/12 إلى الحكم الكويتي قاسم شعبان ويساعده يوسف خباز وغانم السهلي ويراقبها ناصر العنزي ويأتي تكليف قاسم شعبان نتيجة اعتذار سعد كميل الذي سيؤدي مناسك الحج.



طالبوا المدرب ب«الاستقالة» وبحثوا عن «الإدارة» وأكدوا وجود «تقصير»
جماهير هلالية غاضبة تحتشد في النادي وتعبر عن استيائها


* كتب.. طارق العبودي:
«انفعالات.. صراخ.. تجمهر.. وغضب كبير».. كان هذا هو الحدث الرئيسي والأبرز داخل أروقة نادي الهلال مساء امس حيث تجمهرت اعداد كبيرة من مشجعي الهلال منذ وقت مبكر وحتى ساعة متأخرة من الليل حول مكاتب الادارة تبحث عن اي مسؤول هلالي لمناقشته عن اوضاع الفريق الكروي الاول التي وصفتها هذه الجماهير ب«المتردية».. لكنها لم تجد احداً لغياب الرئيس وجميع اعضاء ادارته الذين لم يحضروا على غير العادة الى مقر النادي!!
ولم تجد الجماهير «الغاضبة» بداً من اكمال مسيرتها لتتوجه صوب «السياج الحديدي» المحيط بغرفة ملابس اللاعبين لتصب جام غضبها على الجهازين الاداري والفني وخصوصاً ادديموس ومساعده يان وان كان مدير الكرة ابراهيم اليوسف قد نال نصيبه من الغضب الجماهيري حيث اتهموه والجهاز الفني بالتقصير والتسبب فيما وصل اليه حال الفريق بمباركة من الادارة.
وقد كان اكثر المغضوب عليهم جماهيرياً «آدديموس» الذي واجه سيلاً من الصراخ والانفعالات من قبل الجماهير الذين وصفوه بلغة انجليزية ب«الغباء» ومتهمين اياه ب«العناد»، وبالسعي ل«تدمير الفريق» وتحطيم اللاعبين نفسياً ومطالبينه ب«الاستقالة» قبل ان يتضاعف غضبهم عليه ويحدث ما لاتحمد عقباه!!
وعلى الطرف الآخر كان هناك عدد من الجماهير يحاولون الاتصال بالرئيس او نائبه او الامين العام لنقل وجهات نظرهم «الغاضبة» ولكن لم تنجح محاولاتهم وكانوا فقط يريدون اختصار مطالبهم ب«إبعاد المدرب» وكل من تسبب فيما آل اليه الفريق من حال.



مباريات الهلال العربية تقام في درة الملاعب

* كتب - سلطان الجلمود:
تقرر أن تقام جميع مباريات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال من المرحلة الثانية من دوري أبطال العرب والتي ستقام في مدينة الرياض على استاد الملك فهد الدولي بعد أن أقيمت مباريات الدور الأول على استاد الأمير فيصل بن فهد نظراً لانشغال الاستاد بأعمال الصيانة في تلك الفترة.
يذكر ان أولى هذه المباريات ستكون بعد غد الاثنين أمام الوحدات عند الساعة السابعة والنصف مساء بينما ستكون المباراة الثانية أمام الأهلي يوم 7/12 وأمام الزوراء العراقي يوم 1/1/1425هـ.
وستكون المباراة الأخيرة أمام الوحدات في الأردن.



بعد اقتناعها بأن «استمراره» لن يضيف للفريق أي جديد
الإدارة الهلالية تبدأ تحركاتها الجادة ل«إبعاد» آدديموس
مصادر « الجزيرة » تؤكد:الجنرال «يوردانيسكو» الأقرب لخلافته وإن لم يكن فعالمي مميز!


* كتب - طارق العبودي:
كشفت «الجزيرة» عبر مصادرها الخاصة أن الادارة الهلالية بدأت تحركاتها الجادة للتعاقد مع مدرب جديد يقود الفريق الكروي الأول فيما تبقى له من مشاركات خلفا للهولندي آدديموس الذي بات أمر «إقالته» مسألة وقت ليس إلا خصوصاً بعد أن اقتنعت الادارة أخيراً بأن استمرار هذا المدرب لن يضيف للفريق أي جديد يذكر في ظل طريقته الفنية العقيمة وسوء اختياره للتشكيل واصراره على «تجاهل» عدد من الأسماء واشراك أسماء لا يمكن لها أن تشارك مع مدرب آخر غيره!!.
وتؤكد «الجزيرة» أن الادارة الهلالية تحاول جاهدة اقناع المدرب الروماني أنجل يوردانيسكو «الجنرال» بقبول العرض الهلالي الجاد والمغري للعودة لقيادة الفريق وان هذا المدرب «يوردانيسكو» أعطى موافقته المبدئية للهلاليين وان الساعات القادمة ستحسم الموضوع نهائيا إما بعودة يوردانيسكو للهلال أو بدء رحلة جديدة من البحث عن بديل لآدديموس يكون أحد المميزين والمرموقين.
من جهته عقد سمو رئيس الهلال الأمير عبدالله بن مساعد عصر أمس «الجمعة» عدة اجتماعات مع لجنته الفنية ومع شرفيين هلاليين لمناقشة الأمور الفنية التي يمر بها الفريق والتي باتت غير مرضية اطلاقاً لمحبي الهلال.



طبيب الهلال يؤكد: أرحنا الشلهوب
لأن لدينا مباريات «أقوى وأهم»!!


* كتب - طارق العبودي:
كشف البرازيلي فرناندو نوغيرا رئيس الجهاز الطبي بالهلال أنه شخصياً ومدرب الفريق آدديموس فضلا إبعاد لاعب الوسط الدولي محمد الشلهوب عن القائمة الهلالية التي شاركت أمام النصر لإراحته من جهة بعد الجهد الكبير الذي بذله مع المنتخب الوطني الأول في بطولة الخليج وحتى لا تعاوده إصابته في الركبة من جهة رغم انه تجاوز كل الاختبارات الطبية التي خضع لها أمس وأمس الأول.
وقال فرناندو: كان بمقدور الشلهوب المشاركة في مباراة ولكني اتفقت مع المدرب على إبعاده خصوصاً وان الهلال تنتظره مباراة «أقوى وأهم» من مباراة النصر وذلك أمام الوحدات الأردني يوم الاثنين المقبل في البطولة العربية. تجدر الإشارة إلى أن محمد الشلهوب يعاني إصابة في الأوتار الخلفية لأربطة ركبته تعرض لها في المباراة الأخيرة للمنتخب في خليجي 16 أمام اليمن بعد ان تلقى «ضربة» من قدم أحد لاعبي المنتخب المقابل ارتاح بعدها لأربعة أيام وخضع لكشف واختبار طبيين على يد جمال خليفة وفرناندو تجاوزهما بنجاح ولكن الهلاليين رأوا إراحته وإحلال النجم الدولي السابق نواف التمياط بديلاً عنه وسيكون بمقدوره المشاركة يوم الاثنين أمام الوحدات.



في حلقته الجديدة غداً
تلفزيون الجديد يقلب «الملفات الرياضية» مع سامي الجابر


بعد ان قدم في موسمه الثاني أربع حلقات متتالية مباشرة من دولة الإمارات العربية المتحدة حول كأس العالم للشباب وثلاث حلقات من دولة الكويت عن كأس الخليج آخرها مع الشيخ طلال الفهد الصباح رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية..
تستضيف حلقة يوم غد الأحد من برنامج ملفات رياضية على شاشة قناة تلفزيون الجديد New TV الفضائية اللبنانية حسن شرارة النجم الدولي ولاعب نادي الهلال سامي الجابر.
تبحث الحلقة في المشاركات السعودية الدولية والقارية والإقليمية في السنوات الثلاث الأخيرة منذ كأس العالم ووصولا إلى كأس الخليج الأخيرة وغياب النجوم الكبار عن «الأخضر».
وتبحث الحلقة أيضا في وضع نادي الهلال وترتيبه في دوري كأس خادم الحرمين الشريفين وطبيعة المنافسة فيه، ومستوى اللاعب الضيف وعلاقته مع ناديه واللاعبين والجمهور والمراحل المختلفة التي عاشها في حياته الكروية. «ملفات رياضية» يتلقى اتصالات المشاهدين في الحلقة التي تعرض على الهواء مباشرة عند الحادية عشرة من ليل الأحد18/1/2004(بتوقيت المملكة) وهو من تقديم حسن شرارة، وإعداد عارف حرب، ومن اخراج طوني سلامة.




آدديموس قابل صراخ الجماهير بعد المباراة ب «ابتسامة»
الهلاليون «يرفضون الحديث»!!


* كتب - طارق العبودي:
رفض الهلاليون بدءاً من رئيس النادي ومروراً بأعضاء الجهازين الإداري والفني وانتهاء باللاعبين التحدث لأي وسيلة اعلامية بعد نهاية المباراة واتجهوا نحو غرفة تبديل الملابس ومنها إلى الحافلة مباشرة دون أن يلقوا بالاً لأحد مستغلين تأخر وصول الإعلاميين اثر منعهم لدقائق من قبل مسؤولي الأمن باستاد الملك فهد الدولي.من جانبه اكتفى الهولندي آدديموس مدرب الفريق ب«توزيع الابتسامات» على بعض الجماهير الهلالية الذين حاصروا الحافلة ووجهوا له اللوم بأصوات مرتفعة محملين إياه مسؤولية الخسارة بسبب إصراره على إبعاد بعض الأسماء التي مازال الفريق بحاجة لها على حساب لاعبين أقل منهم في المستوى.. وهو «أي المدرب» من النادر جداً ان تشاهده مبتسماً!!



كل يوم كلمة
أدديموس.. مع الهلال أم ضده؟!
عبدالعزيز الهدلق


قدم مدرب الهلال فريقه على طبق من ذهب ليلتهمه منافسه النصراوي بكل شهية ودون عناء ليظفر بنقاط المباراة الثلاث بعد أن كان عطفاً على طريقته وتشكيلته يطمح بنقطة واحدة فقط. ولكنه وجد نفسه يخرج بالحصيلة النقطية كاملة.
لم يكن مفاجئاً لمن كان يتابع مسيرة الفريق الهلالي خلال هذا الموسم أن يظهر الفريق بذلك المستوى المتواضع رغم أن المشهد العام للمباراة يوحي بأن الفريق الهلالي كان الأكثر سيطرة على المباراة إلا أن ذلك لم يكن دليل تفوق بل ذكاء تكتيكي نصراوي اعتمد على إعطاء لاعب الهلال كامل الحرية بالتحرك في وسط الملعب ثم استدعائهم باستدراج إلى ملعب النصر لتتم مباغتتهم بهجمات مرتدة سريعة لاستثمار المساحات الواسعة في خط الدفاع الهلالي وتواضع امكانات ومهارات عناصره المهمة وبالأخص فهد المفرج لتحقيق الفوز. وذلك ما حدث بالفعل.
وإذا كان النصر قد استفاد من المباراة بحصوله على نقاطها الثلاث ثم باطمئنانه على مستواه واكتسابه دفعة هامة لمسيرته القادمة. فإن الهلال أيضاً خرج بفائدة كبيرة وهي أن هذه المباراة قد وضعته أمام واقعه مباشرة وكشفت له حقيقة وضعه بالفعل. سواء من الناحية التدريبية أو العناصرية. ووضعت إدارته أمام منعطف اختباري هام. لتقويم الوضع واتخاذ الاجراءات الكفيلة بأن تجعل نتائج الفريق تتناسب مع ما يمتلكه من عناصر ونجوم وتتناسب مع ما يصرف عليه من أموال.
أما الخلاصة فهي أن الهلال لا يمكن أن يحقق أي إنجاز في ظل استمرار القناعات الحالية لمدربه أدديموس فيما يخص طريقة لعب الفريق أو العناصر التي تمثله.




فواصل ...

* قدم مدرب الهلال آدديموس فصلاً جديداً من فصول الفشل في اللقاء السابق لفريقه أمام النصر. مزيد من مثل هذه الفصول بانتظار الفريق الأزرق مع هذا المدرب.
** المدرب الوطني عبدالعزيز الخالد أنصف زميله علي كميخ عندما أثنى عليه خلال تحليله لمباراة الهلال والنصر عبر القناة الرياضية بشبكة أوربت حيث قال الخالد أن كميخ كان وراء الابداع النصراوي في المباراة نظراً لحداثة عهد المدرب الروماني ردينك.
* قال رئيس لجنة الحكام ان اللجنة رشحت أربعة حكام لقيادة مباراة الهلال والنصر وذكر منهم معجب الدوسري ولكن تم استبعاده نظراً لوقفه. والسؤال الذي يوجه لرئيس اللجنة كيف يرشح حكما موقوفا؟!
أما تغييره لحكم المباراة بعد ضغط أحد طرفيها فسيبقى جرحاً غائراً في مصداقية اللجنة واستقلاليتها.
* ماذا لدى مرزوق العتيبي بعد أهدافه الثلاثة في شباك الرياض؟! هل سيعود عابر القارات؟! أم هي ومضة سرعان ما تنطفىء؟!.
* طالب سمو عضو شرف نادي الهلال الأمير بندر بن محمد الحكم علي المطلق أن يكون أكثر شجاعة من لجنته أثناء قيادته لمباراة الهلال والنصر وبالفعل كان الحكم عند حسن الظن به وقاد المباراة بكل كفاءة واقتدار.
* في الوقت الذي كانت جماهير الأهلي تنتظر من هداف فريقها طلال المشعل العودة لمستواه السابق وايقاف كل الاتهامات التي توجه إليه فوجئت بأنه يقدم اعتذاره عن تمثيل الفريق بعد العودة من دورة الخليج بحجة عدم جاهزيته.!! فهل هذا عذر يقبل من لاعب خرج للتو من بطولة كبرى؟!.



صح لسانك

* لا نرضخ لأحد.
رئيس لجنة الحكام
* ما رأيك يا خليل جلال؟!
* سألعب لمن يؤمّن مستقبلي.
ياسر القحطاني
* الصراحة زينة.
* أنا غير جاهز للمباريات.
طلال المشعل
* شكلك على طريق «عبيد» ماشي.
* لست راضياً عن مستواي مع الأخضر.
يسري الباشا
* ولا حنا.
* رغبة القحطاني ستقوده للاتحاد.
منصور البلوي
* بكم؟!.






الوحدات الأردني يمنع الهلال من إقالة مدربه

الرياض: عبدالله الفراج
ينتظر أن يقيل نادي الهلال السعودي مدرب فريقه الكروي الأول، الهولندي أد دي موس ومساعده البلجيكي يان، بعد تواصل النتائج المخيبة للفريق، والتي كان آخرها خسارته أمام جاره النصر (1/2) في المباراة التي جمعت الفريقين أول من أمس في إطار مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
وتواجه إدارة النادي بعض الضغوط الشرفية لإقالة المدرب، كما زاد الغضب الهلالي على المدرب لعدم قدرته على قراءة أوراق خصمه، ناهيك عن الحرج الذي تواجهه مع اقتراب موعد لقاء الفريق أمام الوحدات الأردني في دوري الأبطال العربي بعد غدٍ الاثنين مما يمنعها من التخلي عن المدرب في هذا الوقت الحرج





في ظل التحركات الاتحادية الأهلاوية لضم القحطاني

الهلال يعاود اتصالاته لضم الهداف

الشريدة يعرض خدماته على القدساويين




الخبر - علي القطان


في الوقت الذي تجرى تحركات حثيثة من العديد من الاندية وفي مقدمتها الاتحاد والاهلي من أجل ضم مهاجم فريق القادسية الدولي ياسر القحطاني بدأ عضو شرف هلالي فعال مفاوضات جانبية مع مسئول قدساوي كبير من أجل ابداء الرغبة الجدية في ضم المدافع الدولي الاخر زكريا الهداف إلى صفوف الهلال خلال الفترة القليلة المقبلة وذلك لسد الثغرات الكبيرة التي يعاني منها الدفاع نظرا لانخفاض مستويات جميع مدافعي الفريق.
ولم يبد المسئول القدساوي أي موافقة على الامر ولوبشكل مبدئي لكنه طالب عضو الشرف الهلالي بالتقدم بطلب رسمي لادارة النادي لانتقال الهداف.
على صعيد اخر بدأت تحركات جانبية من مدافع الهلال عبدالله شريدة رغبة منه في العودة مجددا لصفوف فريقه الاول القادسية حيث جس اللاعب نبض احد المسئولين رغم ان عودته تلقى معارضة شديدة من عدد من مسئولي القادسية.
ويلاقي الشريدة تجاهلا كبيرا من مدرب الفريق الحالي اديموس الذي لم يعد مقتنعا بعدد من الاسماء المعروفة بالهلال.



عاد أمام النصر.. وقدم لمحات جيدة

عودة التمياط للمنتخب.. واسمه في اول قائمة تعلن للأخضر

فاندرليم: أي لاعب جاهز فنيا ولياقيا ويفيد المنتخب فسأختاره




كتب - عيسى الجوكم

فاجأ نجم الهلال والمنتخب نواف التمياط الجميع بعودته القوية بعد مشاركته مع الزعيم في مباراته امس الاول امام جاره فريق النصر.. حيث قدم التمياط مستويات فنية ومهارات عالية ذكرتنا بنواف ايام العز قبل حوالي ثلاث سنوات والواقع ان اشد المتشائمين بعودة التمياط لم يتوقعوا ان يعود بهذه القوة والروح وهذا الاداء المميز فكان في الملعب كعادته شعلة نشاط لا يهدأ وكان يتنقل في كل مكان واضفت لمساته الساحرة والرشيقة وتمريراته المتقنة جوا من المتعة على اجواء المباراة بين المتنافسين التقليديين.. ولعل الكثير من الخبراء والنقاد استغربوا الخطأ الذي وقع فيه الهولندي اديموس عندما بادر الى استبدال التمياط رغم انه كان الافضل والاكثر نشاطا وفائدة في خط الوسط وعلم (الميدان) من مصادر موثوقة ان عودة التمياط الى منتخب المملكة الاول باتت شبه وشيكة بعد المستويات الفنية والمهارات العالية التي قدمها مؤخرا.
يذكر ان فاندرليم مدرب المنتخب اشار في اكثر من مناسبة إلى ان لاعب يكون جاهزا فنيا ولياقيا وغير مصاب ويرى انه يفيد المنتخب فسيتم اختياره بدون ان يحدد اسم اي لاعب



جماهير الهلال تهجمت على أديموس وطالبت بإقالته

الرئيس واللاعبون يرفضون التصريحات



الرياض - علي الزهراني

رفض رئيس نادي الهلال ومدرب الفريق واللاعبون الذين شاركوا في المباراة التصريح للصحفيين او للقنوات الفضائية عقب الخسارة التي مني بها الفريق من غريمه التقليدي فريق النصر بهدفين لهدف. فيما تهجمت مجموعة من الجماهير الهلالية على المدرب الهولندي اديموس وحاولت الاشتباك معه وابدت استهجانها من طريقته التي لعب بها المباراة بل وطالبت باقالته فورا.
وغادر الفريق الهلالي مسرعا على غير عادته وقوبل الباص الذي اقل الفريق بالرمي بالزجاجات الفارغة من قبل الجماهير في اثارة عن غضبها من الخسارة التي تلقاها الفريق من النصر.



أفضل لاعب عربي وآسيوي.. يعود من جديد للتألق

التمياط يكتب السطر الأول لعودته للمنتخب.. عبر النصر

عيون فاندرليم كانت عليه .. وتمريراته سحرت الهولندي




كتب - عيسى الجوكم

فاجأ نجم الهلال والمنتخب نواف التمياط الجميع بعودته القوية بعد مشاركته مع الزعيم في مباراته امس الاول امام جاره فريق النصر.. حيث قدم التمياط مستويات فنية ومهارات عالية ذكرتنا بنواف ايام العز قبل حوالي ثلاث سنوات.
والواقع ان اشد المتشائمين بعودة التمياط لم يتوقعوا ان يعود نواف التمياط بهذه القوة والروح وهذا الاداء المميز فكان في الملعب كعادته شعلة نشاط لم يهدأ وكان يتنقل في كل مكان واضفت لمساته الساحرة والرشيقة وتمريراته المتقنة جوا من المتعة على اجواء المباراة والمتنافسين التقليديين.. ولعل الكثير من الخبراء والنقاد استغربوا الخطأ الذي وقع فيه الهولندي اديموس عندما بادر باستبدال التمياط رغم انه كان الافضل والاكثر نشاطا وفائدة في خط الوسط وعلم (الميدان) من مصادر موثوقة ان عودة التمياط الى منتخب المملكة الاول بات شبه وشيكا بعد الميتويات الفنية والمهارات العالية التي قدمها مؤخرا.. والتي اكد من خلالها عودته القوية الى الملاعب, واستعادة المستوى الذي عرف عنه في الميادين المحلية والعربية والآسيوية. تجدر الاشارة الى ان افضل مواسم التمياط كان موسم 2000م حيث حصل على الكرة الذهبية كما فاز بلقب افضل لاعب آسيوي لكنه بعد ذلك تعرض لاصابة بالغة في الرباط الصليبي انقطع بعدها عن الملاعب بسبب الجراحة التي اجراها في ركبته في فرنسا واستطاع بالجد والمثابرة والارادة القوية والفريحة الصادقة ان يستعيد توهجه وألقه.
وكان ذلك الموسم هو انجح المواسم للتمياط كأس الامير فيصل (كأس الاتحاد سابقا) بتسجيله الهدف الذهبي في مرمى الشباب وكأس المؤسس (الملك عبدالعزيز) بتسجيله هدف الفوز وكأس ولي العهد. كما فاز مع فريقه بلقبين آسيويين هما كأس الابطال وكأس السوبر وهو تألق في مباراتي الذهاب والاياب لكأس السوبر واسهم بشكل كبير في ضمان مقعد للهلال في بطولة العالم الثانية للاندية التي تقام الصيف المقبل في اسبانيا. واسهم التمياط ايضا في بلوغ منتخب السعودية نصف نهائي كأس آسيا 2000 بتسجيله
الهدف الذهبي في مرمى الكويت بعد ان سجل الهدف الاول وصنع الثاني فاختير افضل لاعب في المباراة كما سجل هدفا في مرمى اوزبكستان.
ويلعب التمياط (24 عاما، 1.76م، 70 كلغ) في وسط الملعب ويجيد التقدم الى المساندة الهجومية كما يمتاز بالتسديد من بعيد وسبق ان اختير افضل لاعب في آسيا ديسمبر وافضل لاعب سعودي عام 2000 وافضل لاعب في مسابقة كأس الكؤوس العربية وكذلك في بطولة الاندية الخليجية السابعة عشرة وكان ضمن التشكيلة المثالية لكأس آسيا. وبدأ التمياط مسيرته مع الهلال عام 1993م وكان في سن السادسة عشرة مقابل 60 الف ريال ولعب مايقارب 45 مباراة دولية سجل خلالها 15 هدفا وشارك في نهائيات كأس العالم في فرنسا 98م.



روح رياضية رغم الهزيمة

الشريدة يهنئ لاعبي النصر




الرياض - علي الزهراني


قدم المدافع الهلالي عبدالله الشريدة تهنئة خاصة للاعبي النصر بعد المباراة, وبارك لهم لاعبا لاعبا، وهذا يدل على روح اللاعب الكبيرة وقد بادله لاعبو النصر القبلات وتساءلت عن عدم مشاركته فقال: هذه وجهة نظر المدرب اديموس.



نظرا لانشغال ملعب الملز بأعمال الصيانة

الهلال يلاقي الوحدات.. والأهلي والزوراء على درة الملاعب


الرياض - علي الزهراني

تقررت إقامة جميع مباريات فريق الهلال في المرحلة الثانية من دوري أبطال العرب والتي يستضيفها الهلال على أرض استاد الملك فهد الدولي بعد ان اقيمت مباريات المرحلة الأولى على أرض استاد الأمير فيصل بن فهد وذلك لانشغال استاد الامير فيصل بأعمال الصيانة.
وأولى المباريات التي سيخوضها فريق الهلال يوم الاثنين المقبل أمام فريق الوحدات الأردني في تمام الساعة السابعة والنصف مساء. فيما ستكون المباراة الثانية أمام فريق الأهلي يوم السابع من شهر ذي الحجة المقبل يعقبها لقاء أمام فريق الزوراء العراقي في غرة شهر محرم القادم.



بسبب هدف البيشي

جماهير الهلال تطالب المفرج بترك النادي نهائيا

اللاعب ينفي تسببه في الخسارة ويؤكد انه عمل المطلوب منه


الرياض - علي الزهراني
نفى مدافع فريق الهلال فهد المفرج تعمده للخطأ الذي جاء منه هدف فريق النصر الثاني من قدم مهاجمه عبدالرحمن البيشي جاء ذلك في الحوار الجانبي الذي دار بين المفرج والجماهير التي حاصرته بالنادي والتي حملته مسئولية ولوج الهدف الثاني بمرمى الفريق.
واكد المفرج انه عمل المطلوب منه كمدافع ولم يعتمد ايقاع اي خطأ اثناء مجريات المباراة.
فيما شددت الجماهير على تحميله مسئولية الخسارة بأكملها بل وطالبت المفرج بمراجعة حساباته الامر الذي اغضبه مما حدا بالجماهير الغاضبة بمطالبته بترك النادي نهائيا ، بعد توتر النقاش الودي مع المفرج ووصوله لمرحلة الغضب بين الطرفين في موقف شهد حضور (الميدان).
علما ان حضور الجماهير الهلالية للنادي كان قبل موعد بدء التدريبات بثلاث ساعات رغبة منها في معرفة اسباب الخسارة التي مني بها الفريق من غريمه التقليدي فريق النصر بهدفين لهدف مساء الخميس الماضي.





جماهير الهلال تتهجم على مدرب الفريق وتطالب بإقصائه بعد خسارة لقائه أمام النصر

الرياض: عبد العزيز الغيامة
أكد مدرب النصر السعودي الروماني ريدنيك أن الأهم في لقاء الهلال الذي جرى مساء أول من أمس وانتهى لمصلحة فريقه بهدفين لهدف، الفوز ولا شيء سواه، موضحا أن ذلك تحقق بمجهود اللاعبين من دون أن يكون له أي دور في ظل انه لم يشرف على الفريق إلا قبل المواجهة بأسبوع فقط.
وأوضح المدرب الروماني أن المواجهة التي جمعت فريقه بمنافسه التقليدي الهلال في إطار الجولة الرابعة عشرة من الدوري الممتاز ظهرت بمستوى فني جيد، موضحا انه شاهد بدقة الإمكانيات المهارية والميدانية للاعبي النصر، مؤكدا أنه أوعز للاعبيه باستغلال أخطاء مدافعي الهلال وأنهم نجحوا في تفعيل ذلك.
وقال: حقيقة كنت أتمنى الفوز فقط في هذه المواجهة ولم ابحث عن التعادل رغم أن المناهج التي اتبعتها كانت دفاعية تقريبا لكنني كنت طامحا في الفوز وتحقق لي ذلك في ظل أنها أول مباراة لي مع الفريق بعد أن تعقدت لإدارة النصر فنيا.
في المقابل، رفض مدرب الهلال اد ديموس الحديث عن المباراة فور انتهائها ويبدو أن قضية استمراره مع الفريق ستعود مرة أخرى في ظل أن الجماهير الهلالية طالبت الإدارة بأهمية إقالة المدرب في ظل عدم قدرة اد ديموس على استغلال فترات التوقف الكثيرة التي مرت على الفريق.
وتعرض اد ديموس لمحاولة اعتداء من بعض أنصار الهلال، لولا وجود حراس الأمن المحيطين بالفريق عندما سعى إلى الركوب في الحافلة التي ستقله هو واللاعبين إلى مقر النادي، حيث ضاحية العريجا (غرب العاصمة الرياض). وتأتي هذه المحاولات وسط الغليان الذي يعيشه مشجعو الفريق في الفترة الأخيرة بسبب تذبذب أداء الهلال رغم انه يحتل المرتبة الثالثة في الدوري الممتاز.
وطالبت الجماهير الهلالية مدرب الفريق بإشراك اللاعبين سعد الدوسري وعبدالله الشيحان. واستغربت منه إبقاء قائد الفريق سامي الجابر على دكة الاحتياط في ظل جاهزيته إلى جانب إصراره على مشاركة لاعبي منتهي الصلاحية، أمثال المدافع فهد المفرج وعبد الله سليمان اللذين فشلا في إيقاف مهاجمي النصر عبد الرحمن البيشي وبندر تميم، علما أن الأخيرين صالا وجالا في منطقة الدفاع الهلالية طوال مجريات المواجهة. وكانت مشاركة لاعب النصر الروماني ادريان انيجا جيدة نسبيا وكان مصدر خطورة لفريقه لاسيما في الشوط الأول، وسجل أهداف المواجهة للنصر إبراهيم ماطر31 وعبد الرحمن البيشي 72 وللهلال القاتو سيسيه 47. النصر رفع رصيده النقاطي إلى 29 نقطة من 14 مباراة محتلا المرتبة الثانية والهلال ظل على رصيده السابق 22 نقطة من 13 مباراة وتنقصه مباراة مؤجلة مع الشباب.




[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]

اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 17/01/2004 عند الساعة » 05:32 AM
  #2  
قديم 17/01/2004, 05:15 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/03/2003
المكان: الامارات العربية المتحدة
مشاركات: 96
صبحكم الله بالخير
يعطيكم ألف عافيه يا أحلى إدارة لأحلى شبكة لأحلى نادي

والله يكتب اللي فيه الخير دائماَ للزعيم


تحياتي
  #3  
قديم 17/01/2004, 05:47 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 06/04/2003
المكان: Riyadh State
مشاركات: 1,667
مشكورين ...

والله يعطيكم الف عافيه ...

وبالتوفيق للزعيم في مباراة الوحدات وباقي المبارايات ...

وماقصرتوا يااحلى ادارة اخباااار ...
  #4  
قديم 17/01/2004, 06:09 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/10/2003
المكان: الــــريـــــــاض
مشاركات: 1,153
سلااااااااااااااااااااام ,,,,,




مشكورين ويعطيكم الف عافيه ,,,
  #5  
قديم 17/01/2004, 06:19 AM
عضو سابق لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 20/07/2003
المكان: (خالد الشمال سابقآ)
مشاركات: 1,000
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة Fai9aL </u></center>
مشكورين ...

والله يعطيكم الف عافيه ...

وبالتوفيق للزعيم في مباراة الوحدات وباقي المبارايات ...

وماقصرتوا يااحلى ادارة اخباااار ...
</normalfont>

  #6  
قديم 17/01/2004, 06:21 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2003
المكان: الخبر
مشاركات: 11,629
مشكورين والله يعطيكم العافية
واتمنى ان يتم إلغاء عقد المدرب ادموس
حتى يعود الفريق لتقديم مستوياته الرائعة
  #7  
قديم 17/01/2004, 06:33 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/01/2002
المكان: بيتنا
مشاركات: 1,492
الف شكرررررررررررررررررررر

ونتمنى لكم التوفيق
  #8  
قديم 17/01/2004, 07:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ HAPPY8755
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/04/2003
المكان: washington D.C
مشاركات: 269
شكرا والله يعطيكم العافية
  #9  
قديم 17/01/2004, 08:06 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/02/2001
المكان: Addhahran ==>> بالعربي == الظهران
مشاركات: 3,597
<font face="DecoType Thuluth" size="5">[ALIGN=CENTER]*
الف شكر...

مانقول الا الشكوى لله؟؟؟
*[/ALIGN]
</font>
  #10  
قديم 17/01/2004, 08:25 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/11/2001
المكان: اينما يكوون الزعيم LoNDoN
مشاركات: 10,349
مشكوووورين و ما قصرتووو ,,,,


و بالتوفييق لهلال في مباراته الجاية ....
  #11  
قديم 17/01/2004, 08:30 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/12/2003
مشاركات: 418
الله يعطيكم الف عافيه ...

وبالتوفيق للزعيم ....
  #12  
قديم 17/01/2004, 08:38 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/10/2003
المكان: الشرقية
مشاركات: 3,290
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة الشاخط </u></center>
مشكورين والله يعطيكم العافية
واتمنى ان يتم إلغاء عقد المدرب ادموس
حتى يعود الفريق لتقديم مستوياته الرائعة</normalfont>

  #13  
قديم 17/01/2004, 08:40 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/12/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 215
صبحكم الله بالخير والله يعطيكم العافيه
ياليت يسمعون كلام الخبير أبو فهد والله كلامه كله صحيح 100% وحقيقه يبي يجي يوردانيسكو يارب يكون حقيقه
  #14  
قديم 17/01/2004, 10:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصقر الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/12/2000
المكان: ][وهل غيـر الشمـال أعشـق .!!.][
مشاركات: 10,797
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة fmma </u></center>
صبحكم الله بالخير والله يعطيكم العافيه
ياليت يسمعون كلام الخبير أبو فهد والله كلامه كله صحيح 100% وحقيقه يبي يجي يوردانيسكو يارب يكون حقيقه</normalfont>

  #15  
قديم 17/01/2004, 10:15 AM
عضو استشاري سابق للمجلس العام
تاريخ التسجيل: 13/10/2001
المكان: الـريـاض
مشاركات: 7,149
[ALIGN=CENTER]ألف شكر ..

بالتوفيق للزعيم ..

تحياتي ..[/ALIGN]
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:21 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube