#1  
قديم 30/03/2001, 12:40 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
المكان: جدة
مشاركات: 163
Question

في رأيي أن الهلال لم يصل بعد للانسجام المطلوب ، ولم تكن الاهداف الاربعة نتيجة لذلك الانسجام . الهلال اكتفى بالاهداف الاربعة في حين انه كان يستطيع ان يسجلها تاريخية في مرمى الاهلي الذي لم يحسن التقدير واعتقد انه ينازل فريق محلي .

والملاحظة التي تؤكد ان المدرب لم يكن له الدور الكلي في نتيجة البارحة ان الكرات في الشوط الثاني وخاصة بعد خروج يوسف ونزول الكنزاري ، ان كرات الوسط كانت لاتصل الى المهاجمين بالشكل المطلوب ، بل كانت تقذف ولا تمرر ، ويكون مصيرها اما لدفاع الاهلي او للتسلل لوقوع اللاعبين في مصيدة التسلل ، في حين كان يجب على الهلال التركيز على الاطراف تارة والهجوم عن طريق العمق تارة أخرى خاصة وان قلبي دفاع الاهلي كانو عبارة عن شوارع مفتوحة ، وزاد الامر سوءً على الاهلي خروج حسين ، ولم تستغل خانته بالشكل المطلوب .
الأمر فعلاً المحير ان لاعبي الهلال لم يجيدوا التمريرات القصيرة والمنظمة والوصول الى المرمى من اقصر الطرق ، لذا لزاماً على مدرب الهلال تدريب اللاعبين على الاستلام والتسليم الصحيح ، فهذه اهم نقطة يجب التركيز عليها قبل بطولة النخبة .
ختاماً على اللاعبين نسيان هذه المباراة تماماً إن ارادوا بإذن الله العودة من دمشق بكأس البطولة .

لا تعليق
ومرة أخرى أحب اطمئن الجماهير ان الموضوع تحت (الدراسة العلمية ) وسوف تظهر نتائجة خلال يومين !!!!!!!!!!!
  #2  
قديم 30/03/2001, 01:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/03/2001
مشاركات: 4,719
Cool

نعم ولكن الا تراء عودة الوح الهلاليه التمياط يصنع ويسجل سامي يعنع ويسجل 0هناك عوده صادقه لللآعبين تريد الوقفه من الجمهور
  #3  
قديم 30/03/2001, 04:09 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
المكان: جدة
مشاركات: 163
Question

نعم ، ولكن لاتكفي الروح الهلالية اذا لم يوجد تكتيك ، انا بإعتقادي أنه حتى يمكن القول بأن الهلال يحتاج الى ان يعيد المدرب نظرته مرة ومرات في الطريقة داخل الملعب ، هذا ما أقصده ، وأن لا يعمينا فوز الهلا ل عن الاخطاء التي حدثت منذ بداية الشوط الثاني ، وخاصة في تسليم الكرات والباصات القصيرة وقراءة الملعب خاصة وان بعض لاعبي الهلال دوليين ويمتلكون العقل الرياضي الذي يمكنهم من القراءة الجيدة للملعب ، حتى بدون النظر الى اين هو موقع اللاعب الآخر ، ثم ان لدى الهلال اكثر من لاعب يملك مفتاح اللعب . اذن اين هوالتدريب الذي يمكن لنا الاعتراف بأن مدرب الهلا ل قد عمل على تغطية جوانب النقص لدى اللاعبين .


بدون تعليق
وعلى العموم الموضوع تحت الدراسة العلمية مرة أخرى وأحب اطمئن الجماهير ان النتائج سوف تظهر قريباً انشاء الله.
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:33 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube