المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف مواضيع كبار الكتاب
   

أرشيف مواضيع كبار الكتاب أرشيف لمشاركات كبار الكتاب في الموقع الرسمي لنادي الهلال

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 16/01/2004, 04:57 PM
محرر بجريدة عكاظ
تاريخ التسجيل: 20/09/2003
مشاركات: 38
...................زمن الشعارات..............

[ALIGN=CENTER]زمن الشعارات[/ALIGN]




[ALIGN=JUSTIFY]علينا الان جميعاً أن نؤمن أن أديموس ليس ضاله الهلال وأن أديموس لا يصلح للهلال وأن إستمراره خطأ ليس لأنه مدرب فاشل أولأنه قليل خبره أو لأنه سئ .


أديموس مدرب له تاريخ وليس بسيئ ولكنه مدرب لم يستطع ولم يعرف الى الان التعامل مع الفريق وتوضيف إمكانيات كل لاعب بالشكل الصحيح وأختيار اللاعب المناسب للمباراه المناسبه ورأينا لهذا المدرب كل يوم إختلاف مع لاعب ما فأين روح الفريق.


والدليل على ذلك أنه بعد هدف النصر الثاني لم يعرف كيف يقود دفة الفريق ولعل في تغييراته دليل التخبط والتشكيله الاساسيه كانت تؤكد ان هناك خلل سيكون في الفريق و أقول إذا كان المدرب أديموس يدعي أنه يلعب بخطه دفاعيه بالشكل وهجوميه بالمضمون فأظن ان مدرب النصر هنا تفوق عليه وهو حديث عهد بالفريق النصراوي فخطة الهلال أمس لم تكن دفاعيه ولا هجوميه بل هي خطه عشوائيه .



فالهلال أمس إذا لعب مدافعاً ضاع الهجوم وإذا لعب مهاجماً ضاع الدفاع والوسط أصبح فارغاً ومشتتاً ولم يعرف أين يذهب هل يندفع للهجوم أو يعود للدفاع أو يسيطر على الوسط .




فأولاً نزول نواف التمياط من بداية المباراه خطأ وبقاء سامي على دكة الاحتياط خطأ آخر وغياب الجمعان خطأ أكبر وخروج الخثران خطأ وعمر الغامدي أيضاُ .



وأعود لفترة التوقف التي كان ما حدث بالامس حصيله لسوء التعامل مع هذه الفتره التي كان من الاولى ان تشهد لملمه للفريق ومباريات وديه مع فرق قويه ليبدأ الفريق بدايه قويه وتبريرات المدرب في تلك الفتره لم تكن مقنعه بتاتاً فهو كان يطلب فرق لكي يتمرن معها وليس لزيادة قوه الفريق.... في ظل الا مبالاه من قبله بكثرة سفره وتركه للفريق وكأن المهمه القادمه تحصيل حاصل وكأن موقف الفريق مطمئن وكأنه لا يوجد بطولات قويه ومهمه وأعتقد ان الاخ إبراهيم اليوسف قال ( أن مباراة النصر سوف تكشف حقيقة العمل والجهد الذي قام به الجهازين الفني والاداري خلال فترة التوقف)



وأقول ان هذه الخساره سيكون لها إنعكاس سلبي كبير على الفريق لأن الفجوه مع المدرب زادت إتساعاً والقناعات التي كنا نسمعها لن يفيد ترديدها ولا أعتقد أن المدرب بعد اليوم سيكون أفهم من كل النقاد والمتابعين وأهل الخبره ولو أقيل المدرب قبل الدخول في هذه المعمعه لكان أفضل .لأن من طالب بإقالته فسوف تزداد مطالباته ومن لم يقتنع بإقالته فسوف يقتنع وأي خساره قادمه ستكون مدمره للفريق .




وهنا أقول أنه علينا ان نتقبل الرأي الاخر مهما كان وألا نستخف به ولا نعتقد أننا نعلم ونفهم أكثر من الاخرين ( فرب حامل فقه الى من هو أفقه منه) وان لا نقلل من أهمية ما يقولون وعندما نريد ان يكون الامر شورى ان يكون مع الكل وليس مع البعض أو مع من يتفقون مع نظرياتنا ونترك الجانب الاخر .



المهم الان كيف يتم العلاج بالطريقه المثلى التي تحمي الكيان وليس الاشخاص التي تعيد الدماء للعروق ولاتزيد في نزفها خارج الجسد وعلينا ان ننتقد ولا نطبل فالشعارات فات أوانها ومفهوم اليد الواحده لن ينفع مهما كانت قوتها ويد الله مع الجماعه .



وعلينا ان نعي تماما أن المرحله القادمه إما نكون أو لا نكون فكل البطولات ليس بالسهل الحصول عليها ويكفينا ضياعاً .



فخسارة الفريق هي نتيجه لقناعات ومفاهيم خاصه وإختلاط أوراق وتعابط مدرب ونفسيات لاعبين وتطبيل جماهير( الخاصه ) [/ALIGN]

   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:06 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube