المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 14/01/2004, 06:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الأربعاء 22/11/1424هـ من الصحف

[ALIGN=CENTER][TABLE=width:100%;background-color:transparent;background-image:url(backgrounds/8.gif);border:8 solid darkblue;][CELL=filter:;][ALIGN=center]


الهلال يتصدر الفرق الخليجية في الترتيب العالمي لعام 2003



كتب - أحمد السويلم:
أعلن الاتحاد الدولي لتاريخ واحصائيات كرة القدم (IFFHS) الترتيب السنوي لأفضل 350نادياً على مستوى العالم للعام 2003، وجاء في البيان الذي بثه موقع الاتحاد الرسمي صباح امس تصدر فريق الهلال لقائمة الفرق الخليجية حينما حل في المركز (219) متراجعاً 25مركزاً عما حققه في العام 2002وهو العام الذي شهد تحقيق بطولة الدوري المحلي بالاضافة الى الكأس الآسيوية، وحل ثانياً (على المستوى الخليجي) فريق الكويت الكويتي في المركز (243) فيما جاء فريق السد القطري في المركز الثالث بالترتيب (258) وكانت أكبر المفاجآت في هذا الترتيب العالمي هو تراجع ترتيب فريق العين الإماراتي الي (258) بعدما كان في المركز (251) في عام 2002رغم ان العين حقق في عام 2003بطولة السوبر الآسيوي للمرة الأولى في تاريخه وهي أكبر البطولات حالياً على مستوى القارة الآسيوية.
أما على المستوى المحلي فقد جاء فريق النصر في (الوصافة) حيث حل في المركز (332) متقدماً مركزاً واحداً عن ترتيبه في العام الماضي، وجاء فريق الاتحاد ثالثاً حينما حل بالمركز (347).
الجدير بالذكر ان فريق اسي ميلان الايطالي تصدر الترتيب الدولي وتلاه فريق ريال مدريد الاسباني فيما حل ثالثاً فريق سانتوس البرازيلي.



الجامبي "سيفو" يشارك الهلال في مواجهة الغد أمام النصر!



كتب - سطام النفيسة:
أعلن رئيس الجهاز الفني للفريق الكروي الاول بنادي الهلال ادموس قائمة العشرين لاعباً والذين سيشاركون في لقاء القمة التنافسي امام النصر يوم غد الخميس على ارض استاد الملك فهد الدولي بالرياض وهم محمد الدعيع واحمد الدوخي وبندر المطيري وخالد عزيز ومحمد الشلهوب ونواف التمياط وعمر الغامدي وعبدالله سليمان واحمد الحربي وعبدالله الشريدة وفهد المفرج وعبدالعزيز الخثران وسوسيه وتراوري وسعد الدوسري وبندر الماس واحمد الصويلح ومحمد العنزي. وأكد ابراهيم اليوسف مدير الفريق ان اللاعب سيفو سيصل للرياض بعد ظهر اليوم كما سيشارك في تدريب الفريق الاخير اليوم على استاد الملك فهد والذي سيكون مغلقاً وابعدت الإصابة اللاعب عبدالله الشيحان من اللقاء بعد شعوره بآلام في منطقة الحوض كما ان مشاركة اللاعب محمد الشلهوب ستحدد بشكل نهائي اليوم بعد لقاء طبيب النادي فرناندو طبيب المنتخب جمال الخليفة يذكر ان اللاعب يعاني من آلام أسفل ركبته اليسرى وكان اللاعبون الدوليون الغامدي والشلهوب والدوخي قد انضموا امس الى تدريبات الفريق بعد فراغهم من مشاركة المنتخب في دورة الخليج.
وركز ادموس امس على النواحي التكتيكية والفنية من خلال مران الفريق ما قبل الاخير كما حرص المدرب على تفعيل الجوانب الهجومية والاستفادة بشكل كبير على الكرات العرضية والكرات الساقطة خلف المدافعين واشرف البرازيلي فرناندو امس على البرنامج التأهيلي للاعب عبدالله الشيحان كما خضع اللاعب بندر المطيري لتدريبات خاصة بعيداً عن العناصر الاساسية التي ركز عليها ادموس الدعيع والدوخي وسليمان والمفرج والخثران للدفاع وسوسيه والشلهوب (الدوسري) والغامدي وعزيز للوسط وتراوري للهجوم.



حفل اعتزال "الثنيان" على طاولة اعضاء الشرف

كتب - سطام النفيسة:
يحسم الهلاليون خلال الأيام القليلة القادمة موضوع تكريم قائد الفريق الكروي والمنتخب السعودي الأول سابقاً اللاعب يوسف الثنيان.. حيث ينتظر ان تجدد الإدارة الهلالية اتصالها بنضيرتها في نادي الاتحاد وذلك لتفعيل المقترح الهلالي بإقامة المهرجانيين التكريميين للاعبين يوسف الثنيان وأحمد جميل خلال أسبوع واحد بحيث يتحمل الناديان قيمة التكاليف ويحصل كل ناد على دخل مباراته مستقلاً وان كان هناك توجه كبير من قبل الإدارتين للتنازل على دخل الجماهيرللاعبين تكريماً لهما.
وتأتي الرغبة الهلالية للتحرك في هذا الوقت للنظر في إمكانية الاتفاق مع الاتحاديين بشكل رسمي أو طرح هذا الآن وبحثه كورقة عمل تقدم على طاولة أعضاء الشرف في اجتماعهم الكبير الذي حدد بنهاية هذا الشهر ( 28ذو القعدة) يذكر ان الإدارة الهلالية لديها الرغبة الكبيرة في تكريم اللاعب الموهوب يوسف الثنيان بالشكل الذي يليق بنجوميته وبحجم ما قدمه لناديه ولمنتخب بلاده خلال أكثر من ستة عشر عاماً وسيتصدر ملف تكريم الثنيان الأولويات الهلالية في الاجتماع الشرفي القادم بعد مناقشته تأمين الدعم المادي ومصروفات النادي.



المطلق يقود لقاء الهلال والنصر

أسندت لجنة الحكام الرئيسية قيادة لقاء القمة التقليدية الذي يجمع الهلال والنصر على استاد الملك فهد الدولي مساء اليوم للحكم الدولي علي المطلق، وكانت التوقعات تشير إلى ان قيادة هذه المباراة ستسند للحكم الدولي خليل جلال إلاّ ان لجنة الحكام اختارت أخيراً الحكم علي المطلق لقيادة هذه المباراة الكبيرة.



قول على قول

حتى لو دفع الاتحاديون (100) مليون لن نفرط في ياسر
عضو شرف قدساوي

اما عاد ميه لو قالوا عشرة حبيتوا رؤوسهم ومعه الهداف رجاحه!!


الشعلة يرفض مقايضة اكرم النصر بالدعجاني واليحيى
عنوان صحفي

يشوفون المشتل يمكن يكفيهم!!


وعدت الجمهور بصفقة محلية كبيرة ستكون ياسر القحطاني
منصور البلوي

على وزن صفقة ريفالدو!!


سنطلب مقابل التنازل عن ياسر (13) مليون ريال
جاسم الياقوت

فرصتكم كملوا "الخمسين" بعد كريري وخويه!!


اتمنى الهرب من الاندية السعودية
ياسر القحطاني

شوي.. شوي ترى مالك إلا خشمك!!


سأبقى في الاهلي وصالح بشير في الطريق
طلال المشعل

في الطريق الى ريال مدريد!!





الاستعدادات الزرقاء تختتم الليلة «سراً» في درة الملاعب
الغامبي «سايفو» يتصدر قائمة الهلال أمام النصر.. ويبدأ تدريباته اليوم




* كتب - طارق العبودي:
تصدر اسم المحترف الغامبي «سايفو سولي» قائمة لاعبي فريق الهلال الكروي الذين اختارهم الهولندي آدديموس لمواجهة النصر في المباراة الدورية التي ستجمع الفريقين مساء غد في استاد الملك فهد الدولي.
وقد حرص المدرب الهلالي على إدراج اسم اللاعب ضمن قائمته لمعرفته التامة بمستواه الفني وبجاهزيته اللياقية والطبية لخوض المباريات.
وسيصل اللاعب إلى الرياض بعد ظهر اليوم بعد ان وصل إلى البحرين قبل منتصف ليل أمس وسيخضع للكشف الطبي الروتيني قبل أن يخوض الليلة أول مران له مع الفريق الهلالي.
وينتظر ان يوقع سولي عقده الرسمي مع الإدارة الهلالية بعد انتهاء الحصة التدريبية وبعد عودة اللاعبين من استاد الملك فهد الدولي الذي سيحتضن المران.
من جهة ثانية بثت عودة الثلاثي الدولي «الدوخي والغامدي والشلهوب» الحماس لدى بقية اللاعبين ورفعت روحهم المعنوية.. وإن كانت مشاركة الشلهوب في مواجهة الغد لم تتأكد بعد لشعوره بإصابة في الأوتار الخلفية لمفصل ركبته ستجبره على الخضوع لكشف طبي دقيق هذا اليوم تحت إشراف طبيب المنتخب جمال الخليفة ومسؤول العلاج بالهلال فرناندو نوغيرا.. وعلى ضوء هذا الكشف ستتحدد إمكانية مشاركته من عدمها.
وكان الدوخي والغامدي قد تقدما زملاءهما اللاعبين في المران الرئيسي ليوم أمس الذي جرت أحداثه في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي فيما اكتفى الشلهوب بأداء تمارين لياقية خفيفة قبل أن يتوجه لوحدة العلاج الطبيعي!!
في هذا المران ركز آدديموس على النواحي الفنية كثيراً حيث خصص جزءاً طويلاً من الوقت قبل ان يفرض مناورة في نصف مساحة الملعب كشفت عن هوية التشكيل الذي سيبدأ به والمكون من الدعيع والدوخي وسليمان والمفرج والخثران «المطيري» الحربي «نواف» والغامدي وعزيز والدوسري وسيسيه وتراوري مع إمكانية دخول الشلهوب بديلاً للدوسري في حال تجاوزه للفحص الطبي.وضمت مجموعة البدلاء عدداً من الأسماء البارزة مثل سامي والجمعان والتمياط والشريدة والعلي وخليل.. فيما اكتفى المطيري والشيحان بأداء تدريبات خاصة مع طبيب الفريق.
وأبدى الجهاز الفني الهلالي سعادته البالغة بهطول أمطار أثناء الحصة التدريبية مؤكدين ان هذا الأمر جيد جداً ليعتاد اللاعبون على اللعب في مثل هذه الأجواء.
تجدر الإشارة إلى أن مران الليلة وهو الأخير قبل المباراة سينطلق عند الساعة الثامنة مساء في استاد الملك فهد بعيداً عن أعين الجماهير والإعلاميين.



بعد ضغوط نصراوية
لجنة الحكام تستبدل جلال بالمطلق لقيادة القمة


* الرياض - الجزيرة:
أسندت لجنة الحكام الرئيسية للحكم علي المطلق قيادة مباراة القمة التي تجمع بين فريقي الهلال والنصر على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.
ويساعده الدوليان علي الطريفي ومحمد حامد الغامدي وذلك بديلا لزميله خليل جلال الذي كان مقرراً أن يقود اللقاء لكن اللجنة ولأسباب غير معروفة غيّرت رأيها ونقلت جلال إلى جدة لقيادة لقاء الاتحاد والقادسية.
الجدير بالذكر أن المطلق قاد لقاء الفريقين في الدور الأول والذي انتهى بالتعادل 1/1.
وكانت الإدارة النصراوية قد أبدت تحفظها على تكليف جلال لقيادة اللقاء فاستجابت اللجنة للمطلب النصراوي.



موقع انتقالات اللاعبين يؤكد «رسمية» انتقال سولي سوفو للهلال

* كتب - عيسى الحكمي:
ابرز موقع انتقالات اللاعبين المحترفين في اوروبا أول أمس على صدر روزنامته الاخبارية انتقال خدمات الجامبي سولي سوفو من نادي راسينج جنك البلجيكي الى نادي الهلال السعودي اعتبارا من 10 يناير 2004. وحسب الموقع فان سولي المولود في 11980/2/6 يلعب في خط الوسط ويبلغ طوله 190سم ووزنه 86 كجم ولعب في مسيرته الاحترافية الاوروبية الى جانب راسينج جنك لنادي لوكرن البلجيكي. وفي صفحة نادي الهلال قدم الموقع صفقات النادي العاصمي القادمة من اوروبا حيث الروسي اندريه والجامبي سيسيه اللذان قدما من انجلترا وهولندا للنادي العاصمي.



آدديموس بات سعيداً بعد أن كان يفكر في إبعادهم..
تأجيل مواجهة «ديربي العاصمة» يؤكد مشاركة ثلاثي الهلال الدولي


* كتب - طارق العبودي:
عزز قرار اتحاد كرة القدم تأجيل المواجهة الدورية الجماهيرية التي ستجمع قطبي العاصمة الهلال والنصر إلى مساء الخميس بدلاً من موعدها المقرر سابقاً مساء اليوم الاربعاء أسوة ببقية مباريات الجولة الرابعة عشرة لكأس الدوري.. عزز هذا القرار من فرص مشاركة الثلاثي الدولي «أحمد الدوخي وعمر الغامدي ومحمد الشلهوب» مع فريقهم الهلال في المواجهة ذاتها بعد أن كانت شكوك كبيرة تدور حول إمكانية مشاركتهم بقرار فني لعدم خوضهم لحصص تدريبية كافية لمثل هذه المباريات.
وقد بدت السعادة بوضوح على ملامح مدرب الفريق الهلالي الهولندي آدديموس بعد تلقيه خبر التأجيل كونه كان يعول كثيراً على هذا الثلاثي في ظل عدم جاهزية عدد من عناصر فريقه العائدين للتو من اصابات أبعدتهم لفترات متفاوتة.
وكان اتحاد الكرة قد أبلغ بعد مغرب أمس ناديي الهلال والنصر بقرار تأجيل المباراة إلى مساء الخميس المقبل.
إلى ذلك أدى فريق الهلال الكروي في الثامنة من مساء أمس مرانه الرئيسي في ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بمقر النادي استعداداً للمباراة.
وشهد المران مشاركة جميع عناصره يتقدمهم سامي الجابر ونواف التمياط ومحمد الدعيع وعبد الله الشريدة وعبد العزيز الخثران وعبد الله الجمعان وعبد الله الشيحان والثنائي الأجنبي تراوري وسيسيه في اشارة إلى جاهزيتهم التامة بمن فيهم بندر المطيري الذي تأكدت مشاركته بعد تجاوزه للفحص الطبي. وركز آدديموس في مران البارحة الذي كان مفتوحاً أمام الجماهير والاعلاميين على غير العادة.. ركز على النواحي الفنية كثيراً قبل أن يفرض مناورة قوية في ثلثي مساحة الملعب حرص خلالها على أن تضم أغلب عناصر تشكيله الرئيسي الذي سيبدأ به المباراة.
وتابع المران سمو رئيس الهلال الأمير عبد الله بن مساعد وعضو شرف النادي الأمير فهد بن محمد.. وسيشتمل مران الليلة الذي سيقام أيضاً في النادي على المناورة الرئيسية التي سيضع خلالها اللمسات النهائية على التشكيل والخطة اللذين سيبدأ بهما مواجهة النصر.
فيما سيكون مران غد الأربعاء في استاد الملك فهد الدولي بعيداً عن الإعلام والجماهير ويسعى الهلاليون جادين إلى انهاء اجراءات قيد اللاعب «سيفو» على أمل أن يشارك في المباراة.



Art تنقل مباراتي الهلال والنصر والشباب والقادسية

تنقل القنوات الرياضية بشبكة راديو وتلفزيون العرب art على الهواء مباشرة مباراة الهلال والنصر المقامة ضمن مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي 1424/1425هـ «الدور الثاني» مساء اليوم.اضافة إلى لمباراة الشباب والقادسية المقامة غداً الخميس كما تنفرد القنوات الرياضية بتقديم استديو تحليلي رياضي يشارك فيه الإعلامي الرياضي منصور البدر والدكتور مدني رحيمي والكابتن أمين دابو، وسيقوم بالتعليق خالد الدحيلان وغازي صدقة، وسيتواجد مع الفريق الفني بأرض ملعب أستاد الملك فهد الدولي بالرياض للتغطية الميدانية الزميلان حسين الشمري وخالد العرافة.



السهل الممتنع
ثلاثيات سعودية
صالح السليمان


يبدو أن بطولة الخليج سلمت زمام أمرها وبدأت تدين لنا.. فللمرة الثانية على التوالي ينجح المنتخب الوطني في فك شفرتها ورموزها وتجلية أسرارها ويعود بالكأس إلى عرينه.. وإن كان الإنجاز الخليجي لا يضيف الكثير لسجل المنتخب إلا أن المستوى الكروي لدينا رغم تراجعه تخطى هذه المرحلة.. والمنتخب لم يكن يذهب لهذه الدورة ولا إلى الدورات التي سبقتها لإثبات أنه الأفضل.. ففي معظم الدورات كان هو الأفضل فنيا والمرشح الأول.. ولكن كانت مشكلة المنتخب كيف يثبت أفضليته ميدانيا وعمليا ويتغلب على العراقيل التي تحول بينه وبين تحقيق ذلك.
فالمنافسون مقتنعون تماما بأفضلية الأخضر.. لذا كانوا يتعاملون معه بصفته الفريق البطل فيضعون أمامه العراقيل الفنية والإعلامية لإعثاره.. لأنهم يقدرون قوته ويعلمون أنه الرقم الصعب ومن يتصدى له سيحقق إنجازا خاصا به ويصبح مؤهلا للمنافسة.. فتميزنا خليجيا كما ذكرنا أمر مفروغ منه خصوصا عقب تدهور الكرة الكويتية في العقد الأخير.. وكذا تراجع مستويات المنتخبات الأخرى مما رفع أسهم المنتخب بالفوز حتى والمنتخب لا يقدم المستوى المتوقع منه.. والمنتخب بهذا الإنجاز يكون قد حقق ثلاثية خليجية وثلاثية آسيوية وثلاثية مونديالية.. ليبدأ قريبا مسيرة «الرباعية».
«الآسيوية وكأس العالم» غير..
مع نجاح المنتخب وكسبه لبطولة الخليج واستحقاقه للشكر والتهنئة.. فإنه ليس من النصح وليس من الصدق مع المسؤولين وصف المنتخب بأنه الذي لم يأت قبله ولا بعده وأنه المنتخب الحلم! وأفضل منتخب بتاريخ الكرة السعودية.. وأن هؤلاء اللاعبين هم من سيرفعون كأس آسيا ويتأهلون للمونديال ويعاقبون ألمانيا.
فلا يوجد أحد فاهم لأبجديات الكرة يتوقع أننا بهذا المنتخب سنقارع اليابان وكوريا والصين وإيران.. وسننافس على قمة آسيا ونصعد إلى كأس العالم.. ويكفي أن يشير إلى هجوم المنتخب الذي لم يسجل غير ثلاثة أهداف في ست مباريات لإثبات واقعية رؤيته تلك..
الدورة قدمت مجموعة جيدة من اللاعبين أثبتوا جدراتهم بالمنتخب.. ولن نشير لأسمائهم لأننا لا نريد أن «نعرِّض» بالآخرين الذين لن يجري ذكرهم.. لكن هؤلاء بحاجة إلى دعمهم بعناصر متميزة.. بحاجة إلى أن «نصفي» المنتخب من العناصر التي هي عبارة عن تكملة عدد.. علينا الابتعاد عن المكابرة فالمنتخب يضم لاعبين ليس لهم ثقل في خارطة أنديتهم وبعضهم وُضع على قائمة التنسيق.
فمثل هذه العناصر لن تفيد المنتخب بشيء عند المنازلات الساخنة آسيويا وعالميا.. فالمنتخب على سبيل المثال بحاجة إلى خط هجوم كامل.. وبحاجة إلى بديل أو منافس للحارس مبروك زايد.. وهكذا...
ويتجاهل الذين يذمون «المنتخب السابق» ويصبون عليه الشتائم أن المشرف على ذلك المنتخب هو الأمير تركي بن خا لد، وأن أبرز عناصر ذلك المنتخب «المذموم» هم أعمدة المنتخب «الحالي» العويران والدوخي ونور وتكر والشلهوب وحتى المشعل «وإن هبط مستواه».. ف«المنتخب المذموم» كسب الخليجية بمستويات أفضل ومن أمام منتخبات أرقى فنيا.. ووصل إلى نهائي كأس آسيا.. وتأهل للمونديال. و«المنتخب الحالي» بفوزه بالخليجية لم يأت بجديد بعد.. ولكن مطلوب منه إنجازين اثنين ليثبت أفضليته أولهما حمل «كأس آسيا».. وثانيهما تحقيق «نتائج إيجابية» في المونديال.
المباراة بيد الحكم.
يلتقي غدا فريقا الهلال والنصر في لقاء تنافس تقليدي أخوي.. وسأتجاوز مناقشة الجوانب الفنية والتوقعات.. لأن مواجهة فرق المدينة الواحدة تتداخل فيها عوامل مختلفة تؤثر في نتيجتها وليس العامل الفني فقط.. فلو كان العامل الفني كافيا لقلنا ان الهلال سيجتاح النصر.. ولكن سمة هذا التنافس هي المساجلة وفوز هنا وانتصار هناك.. وهذا يعد إنجازا للنصر أكثر منه للهلال بحكم تفوق الأخير فنيا في معظم لقاءات الفريقين.. وإن كنت أتوقع «مهزلة آديموسية» جديدة تجرد الهلال من أسلحته.
الجمهور الرياضي وخصوصا المحايد منه يتوق لمشاهدة لقاء جميل وممتع بغض النظر عن النتيجة.. وأعتقد أن الحكم بيده تقديم هذه المباراة.. عندما يدير اللقاء بكل شفافية وجرأة وقوة ويعطي كل ذي حق حقه بعيدا عن النظر لألوان الفريقين.. وبعيدا عن الخوف و«فوبيا الدكة» صحيح أنه قد ينال تجريحا لو خسر أحد الفريقين لكن هذا سيكون مجرد انفعال وقتي جراء الهزيمة ويزول خلال أيام قليلة.. لأن التحكيم عند البعض عبارة عن «مشجب» اعتاد تعليق كل إخفاق عليه ولو لم توجد أخطاء.. ولكن عندما يخطئ الحكم خطأ ضخما كارثيا قصد أو لم يقصد.. فهنا الحكم يضع رقبته في المقصلة الحقيقية.. وسيخلد ذكرى هذه المباراة وهذا الخطأ لأعوام طويلة.. وقد تكون نهاية «حياته التحكيمية».
ضربات حرة
- عندما أطاح فرانكي بالركلة الترجيحية.. كان يطيح باللجنة التي أحضرته.
- الهلاليون أسقطوا فريقهم الشاب عندما رشحوه مبكرا للكأس.. فضغطوا عليه نفسيا وأفسدوا سياسة «القدوم من الخلف» التي نجح الفريق من خلالها في الوصول إلى النهائي.
- الاتفاق لعب باستراتيجية دفاعية بحثا عن التعادل للوصول إلى ركلات الترجيح.. وهو بهذا قتل المتعة إلا أنه نجح في تحقيق مبتغاه.. فالتاريخ يذكر الكأس ولا يذكر المستوى.
- في الموسم النصرم كسب الاتفاق كأس الأمير فيصل وكاد يهبط للأولى.
- الأخ فهد السميح كان خلف نقل محمد العنبر للهلال.. والسميح عرض مؤخرا على الهلاليين لاعبا يراهن عليه أكثر من العنبر.. ولكنه لم يجد أي تجاوب حتى الآن؟
- الجمعان أكبر من أن يقايض بلاعب آخر.. فهو هلالي ويجب أن يستمر كذلك.. ومن يرغب به فليدفع عشرين مليون ريال.
- إبراهيم الذيابي معلق جديد قال في مقابلة إنه يشجع العالمي النصر.. ولتبرير كشف ميوله قال إن البكر هلالي!.. ونصيحتي للذيابي أن يبتعد عن هذه الأساليب وأن يحترم كبار المعلقين.. فالبكر معروف أنه قدساوي.. ولكن لأنه ينصف الهلال ولا يذمه كما يفعل غيره من المعلقين تشن عليه الحملات باستمرار.
- أحدهم قلل من فريق الهلال الأولمبي بقوله «لم يصل للنهائي إلا من خلال شباك الشعلة والطائي»! ألا يعتبر الاتحاد فريقا كبيرا؟ وكيف تناسى أن الطائي اجتاح فريقه المفضل وعلى أرضه بالثلاثة.
- العويران أو الدوخي أحدهما هو الأجدر بلقب أفضل لاعب في بطولة الخليج..
- الدوخي اختير أبرز ظهير خليجي.. والعويران تألق بشكل لافت.. وهو من اللاعبين القلائل الذين حافظوا على مستوياتهم بعد انتقالهم للاتحاد..
- بعد إصابة بدرا المزمنة أدرج الهلال الأجنبي فرانكي بديلا عنه للمشاركة محليا.. حتى شوهد علي دكة الاحتياط في مباريات الدوري الأخيرة.
- تراوري زعلان وسامي مهمش والشيحان غير جاهز والجمعان يحضر ليغيب... الخ ترى ماذا ينتظر الهلال مع هذا المدرب وأين إدارة الكرة؟
بعيداً عن الرياضة
تناقلت بعض وكالات الأنباء الأجنبية «أن مواطنا سعوديا أبدى استعداده للتبرع ب«كلبه» الذي اشتراه ب«96 ألف ريال»! لملكة بريطانيا مواساة لها وجبرا لخاطرها بعد أن نفق كلبها العزيز عليها قبل أيام»! هنا توجد مخالفة شرعية في اقتناء كلب وهو يظهر أنه للزينة وليس للصيد أو الحراسة فضلا عن قيمته الخيالية، فملكة بريطانيا في غنى عن مثل هذه الهدايا فهي مليارديرة وتستطيع أن تشتري غابة كاملة بحيواناتها لو أرادت، هذا المواطن ماذا لو أنفق هذا المبلغ في أعمال خيرية ككفالة أيتام أو أرامل أو أسر فقيرة أو إغاثة محتاج أو فك كربة معسر أو دعم حلقات تحفيظ القرآن أو جعلها وقفا وصدقة جارية، لوجد نفعها في الدنيا قبل الآخرة حلاوة وسرورا وطمأنينة في قلبه وبركة في ماله، وفي الآخرة ليتخيل ماذا سيكون الأجر والثواب الذي ينتظره وهو من رحم عباد الله وأغاثهم وأحسن إليهم.. فالله أرحم وأكرم وأعظم جودا وفضلا وأكثر إحسانا.



فواصل

الاحتفال الذي نظَّمته إمارة المنطقة الشرقية بمناسبة فوز منتخبنا بكأس دورة الخليج والمتوَّج بتبرع سمو الأمير محمد بن فهد بمبلغ مليون ريال جاء وقعه مؤثراً جدا في نفوس اللاعبين لأنه حدث ومازال عرق اللاعبين لم يجف بعد، اللاعبون وجهوا شكرهم الجزيل لسمو أمير المنطقة الشرقية على هذه المبادرة غير المستغربة.
تأجيل مباراة القمة بين الهلال والنصر لمدة أربع وعشرين ساعة جاء من صالح الفريقين والمباراة والجماهير التي تنتظر لقاء ساخنا بمشاركة الدوليين.
أصبحت افراح المنتخب والأهازيج المصاحبة لها لا تستغني عن فارسها الأول اللاعب الدولي محمد نور الذي فجَّر طاقاته في الكويت كقائد مبدع للأهازيج مثلما هو قائد كروي فنان في الملعب.
ماذا سيقدم الدولي خليل جلال في مباراة الغد الكبرى؟ سؤال لن يطول الانتظار لمعرفة إجابته.
التنافس الاتحادي الاهلاوي حول هداف المنتخب الواعد ياسر القحطاني ستكون الغلبة فيه ل(الريال) فقط.
الشكاوى ضد المنسق الإعلامي ليست جديدة، فهو يضع نفسه دائما في مواقف حرجة من خلال إقحام علاقاته الشخصية في العمل وتقديمه التسهيلات لمن يرغب وإدارته ظهره لمن لا يرغب فيه، هذه الممارسات تسيء للإدارة العليا الذين يعتقد الآخرون أنهم هم من يصدر تلك التعليمات التفضيلية للمنسق الذي يقتصر دوره على التنفيذ.



صح لسانك

* شركة مطاعم ترعى دوري السلة
عنوان صحفي
أجل ننتظر «دوري دسم»
* كروزيرو أفضل من برشلونة
ريفالدو
والاتحاد!!!
* نجحنا في البداية وأخفقنا في الختام
مدير القناة الرياضية
والقادم أحلى!
* طلبنا القحطاني من القادسية قبل الاتحاد
إدارة الأهلي
ما هي بالسرا.. بالملايين
* استفتاءات خليجي 16 افتقدت الموضوعية
فيصل القناعي
ـ لأنها استفتاءات صوِّت لي وأصوِّت لك





العاجي سوليي يصل الرياض ويدخل قائمة النصر
الهلال يخسر أهم أوراقه في لقاء الغد ويدخر (سامي)



الإصابة تحرم الشلهوب من مشاركة الهلال أمام النصر

الرياض: عبدالله الفراج
خسر فريق الهلال الكروي الأول أهم أوراقه الفنية لمواجهة الغد أمام فريق النصر وذلك بعد أن فقد لاعبه الدولي محمد الشلهوب في تدريب أمس الذي جرى وسط طقس "ماطر" وذلك بعد تعرضه لإصابة في مؤخرة رقبته واستعان مدرب الفريق الهولندي أد دي موس بالدولي السابق سعد الدوسري وإكمال التدريب الذي اعتمد بشكل كبير على الكرات الثابتة وكيفية الخروج المبكر من المنطقة الجزائية للفريق.
وستحدد الفحوصات الطبية صباح اليوم التي سيجريها الشلهوب تحت أنظار طبيب النادي فرنادو وطبيب المنتخب الدكتور جمال خليفة إمكانية مشاركته من عدمها.
في المقابل استبعد المدرب الهلالي عبدالله الشيحان عن لقاء النصر نتيجة لوجود آلام في عضلته الضامة وادخر الهلال أهم أوراقه في هذا اللقاء والمتمثلة في الجابر والتمياط والجمعان والشريدة، فيما بدأ يناور بالعاجي الذي سيصل اليوم للسعودية لاعب محور الارتكاز "سوليي سييفو" وأدخله ضمن قائمة الـ20 التي ستجري تدريبها الأخير والمغلق اليوم على أرض ملعب الملك فهد الدولي الذي سيحتضن المواجهة التقليدية بين الفريقين، وشملت القائمة الهلالية جاهزية الدوليين "الغامدي والدوخي" اللذين شاركا في خليجي 16 وحملت القائمة نجم مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد يرحمه الله تحت سن 23 أحمد الصويلح إلى جانب لاعب الوسط خالد عزيز.



art تنقل قمة الهلال والنصر غداً

جدة: الوطن
تنقل قناة art الرياضية غدا الخميس لقاء القمة الكروية الذي يجمع بين الهلال والنصر ضمن كأس دوري خادم الحرمين الشريفين. وسيتخلل نقل المباراة أستديو تحليلي يشارك فيه الإعلامي الرياضي منصور البدر والدكتور مدني رحيمي والكابتن أمين دابو. وسيقوم بالتعليق على المباراة خالد الدحيلان وغازي صدقة بجانب تغطية ميدانية شاملة يقدمها حسين الشمري وخالد العرافة.



الامير هذلول بن عبدالعزيز: اتمناها قمة تليق بالفريقين
سامي زودها ..والمصيبيح غير مرغوب فيه فلماذا لايرحل


المصدر : حوار : سلطان رديف
بارك الامير هذلول بن عبدالعزيز رئيس اعضاء شرف نادي الهلال للجميع حصول المنتخب الاول على بطولة كأس الخليج ووصف ذلك الانجاز بانه طبيعي ويأتي امتداداً لتفوق الكرة السعودية.
كما تطرق خلال حديثه للاجتماع الشرفي الموسع يوم الثلاثاء القادم واسباب تأخره كل هذا الوقت.. وابدى رأيه كذلك في موضوع المصيبيح وفواز المسعد الاخير وفي سفريات سامي الجابر واعتزال يوسف الثنيان.. واخيراً في مباراة الند امام النصر وتوقعات سموه.
تواصل انجازات
* بداية ونحن نعيش لحظات الفرحة بكأس الخليج التي حققها منتخبنا كيف يرى سموكم اللقب الجديد?
** نحمدالله على هذا اللقب وابارك للجميع وصول المنتخب وهو انجاز يضم لقائمة انجازات الرياضة السعودية ونسأل الله ان يرينا هذا المنتخب وهو يحقق الانجازات تلو الأخرى لهذا البلد المعطاء كما نتمنى استمرار مثل هذه البطولات الاخوية التي تجمع ابناء المنطقة في اروع صورة.
تخطيط سليم
* المنتخب واجه انتقادات كثيرة وكذلك الاتحاد السعودي لكرة القدم وهو الآن يحقق الانجازات فما رأيكم في تلك الانتقادات?
** الرياضة السعودية وفي وجود الامير سلطان بن فهد بإذن الله في خير وتطور فهو رجل فاهم ومن الاشخاص الذي يتأنون ولايستعجلون في اتخاذ القرار لذلك نشاهد التخطيط السليم والبناء المتقن الذي ولد لنا مثل هذه البطولة والشباب الذين شاهدناهم في المنتخب فيهم الخير والبركة وينتظرهم المستقبل.
اجتماع كل الاجندة
* العمل قائم الآن من اجل عقد اجتماع شرفي موسع يوم الثلاثاء القادم فما هي نظرتكم لهذا الاجتماع?
** لاشك ان مثل هذا الاجتماع يدخل في اطار العمل المتواصل الذي يخدم نادي الهلال وجماهيره في ظل حرص اعضاء شرفه على كل ما يخدم مصلحة هذا الكيان الكبير وبإذن الله سنناقش في هذا الاجتماع كل ما يخص النادي خلال الفترة القادمة.
التأخير له ظروفه
* الا تعتقد سمو الامير ان الاجتماع جاء متأخرا بعض الشيء?
** صحيح موعد الاجتماع متأخر ولكن تبقى الظروف وحدها هي سبب هذا التأخير سواء لظروفي انا الشخصية او الظروف الخاصة لاعضاء الشرف وكنا نبحث عن الوقت المناسب حتى يجتمع اكبر عدد من اعضاء الشرف وتعم المصلحة وتعود على النادي وجماهيره وان شاء الله تسمعون كل خير.
* الاجتماع الشرفي الاخير الذي عقد في النادي تحققت خلاله العديد من النجاحات الا اننا بعد تلك الفرحة رأينا العديد من الانتقادات خاصة فيما يتعلق بالوعود التي لم يتم الوفاء بها?
** نتمنى بالطبع ان يوفي الجميع بوعودهم وانا شخصياً سأقوم بالواجب وبكل ما استطيع ويجب الا ننسى ان اعضاء شرف الهلال مميزون بوقفاتهم مع ناديهم.
الشكر لهذا الرجل
* الا تخشى تكرار نفس الامور?
** لا ابداً وستسمعون بإذن الله كل خير وانا هنا اشكر الامير الوليد بن طلال على موقفه تجاه هذا الكيان ودعمه المتواصل له ولازلنا ننتظر المزيد منه ومن بقية اعضاء شرف الهلال.
* لكننا سمعنا عن انزعاج الامير الوليد وكان ذلك سبباً في توقف دعمه في وقت سابق من هذا الموسم?
** نحن دائماً نتوقع من الامير الوليد كل خير لانه وجه الخير.
وجهة نظر معروفة
* سمو الامير ما هي نظرتكم لفريق الهلال وهو يبدأ مشوارا جديداً سواء على صعيد تكملة الدوري او ما ينتظره من بطولات اخرى?
** لا اريد التعمق في هذا الحديث ولكن ما دمت سئلت فوجهة نظري في المدرب معروفة وواضحة جداً ولكن ما دام هناك قناعة من الامير عبدالله بن مساعد فنحن معهم وسنرى ولعل البعض يرى بان الوقت غير مناسب لتغيير المدرب ولكن اؤكد بان وجهة نظري في المدرب لم تتغير نهائياً.
لابد من التغيير
* إذن سموكم يرى ضرورة تغيير المدرب?
** نعم.. المدرب يجب ان يتغير وهذه وجهة نظري ولدي تحفظات وقناعات حوله.
* لكن البعض يرى بان هناك اسباباً اخرى?
** من جانبي انا انتقدت المدرب وبعض اللاعبين الذين تم اعطاؤهم اكثر من حقهم لانه للاسف ترك لهم الباب على مصراعيه من خلال كثرة سفرياتهم وعلى رأسهم سامي الجابر فقد انزعجت منها وكذلك انزعج منها الكثير من الهلاليين فهم اعطوا اكثر من حقهم ومواقفهم سيئة للاسف مع الهلال واقول ذلك بكل صراحة ودون مجاملة.
ابعدوا المتدللين
* وهل تطالبون بتحديثات إذن خلال النصف الآخر من الموسم?
** نعم بكل تأكيد وهذه هي امنيتي ولابد ان يزج باللاعبين الشباب بدل (المتدللين) على النادي وللاسف ان النادي اعطاهم اكثر مما اخذ منهم.
* ما سر هذه الاحداث التي تتسارع على الهلال من عدم وفاء لاعضاء الشرف بالوعود وما بين الجابر والمدرب وغير ذلك من مشاكل كالجمعان وغيره?
** اعتقد بان الهلال سيقوم بهؤلاء او بغيرهم ولديه الآن القوة اكثر من الماضي وانا متأكد من انه لم يقصر مع كل هؤلاء والادارة الحالية والادارات السابقة لم تقصر مع احد منهم.
رمز هلالي
* لعلك سمو الامير متابع للاحداث الاخيرة التي وقعت في ساحة الهلال وآخرها حوار الامير بندر بن محمد مع احدى الصحف وقصة المصيبيح فما رأيك في كل ذلك?
** بكل صراحة الامير بندر رمز من رموز الهلال ولايمكن لاحد ان يشكك في ذلك وهو من الاشخاص الذين يعتز بهم النادي حاضراً ومستقبلا اما ما حدث بين المصيبيح وفواز المسعد فقد سبق وان حذرت من المصيبيح وانت لعلك تعرف ذلك وبانت الحقيقة الآن وهذا هو رأيي السابق وهو ايضاً رأيي الحالي فيه.
لايرغبون في بقاء المصيبيح
* الامير سعود بن تركي وهو وجه السعد على الهلاليين عندما احس بان وحدة الصف الهلالي تتطلب استقالته قدمها من اجل النادي وحبه فيه واعلن ذلك على الهواء مباشرة فلماذا لايفعل المصيبيح ذلك من اجل وحدة الصف الهلالي فلماذا يستمر وتستمر مشاكله?
** الامير سعود بن تركي قدم للهلال كل شيء وهو من اطيب الناس ومن افضل الرؤساء الذين عرفهم تاريخ الهلال وكان متفهما وعاقلاً ونحن جميعاً كهلاليين نشكره على ما قدمه ويقدمه اما ما يخص المصيبيح فهناك الكثير من رجال النادي وكباره لايرغبون في بقائه.
* وهل سيناقش هذا في الاجتماع?
** هذه وجهة نظري الشخصية وهي معروفة للجميع ولكن اطلب من فواز المسعد وفهد المصيبيح ان يكون هناك حوار بينهم لحل المشاكل والا يكون هناك خلاف او شقاق وان يبقوا اخوانا متحابين والاثنان سواء المسعد او المصيبيح نعزهما ونقدرهما فقد خدما النادي لسنوات طويلة ولاننكر ذلك اما الامير بندر بن محمد فهو كيان لوحده ولا احد يستطيع ان يشكك فيه.
سأدعم بما استطيع
* هل بالفعل عادت المدرسة الهلالية للانجاب في عهده?
** انا اعرف جيداً ان الامير بندر بن محمد لايتأخر في القيام بأي شيء فيه مصلحة الهلال وفيه الخير والبركة وسوف ادعم النادي بكل ما استطيع وكذلك كل اعضاء الشرف وعلى رأسهم الامير الوليد بن طلال والذي لن يقصر في الدعم بإذن الله ولكن كما قلت لي وجهة نظر في المصيبيح والمدرب لن تتغير ابدا.
* لم نر الهلال مثل العديد من الاندية يعين مشرفا على كرة القدم من الاعضاء الداعمين رغم ان ذلك في مصلحته فما السبب?
** هذا صحيح ووجهة نظر سليمة وهذا الذي نتمناه وسنناقشه في اجتماع اعضاء الشرف القادم.
مهرجان الثنيان
* هل هناك جديد في حفل اعتزال يوسف الثنيان?
** ستشاهدون كل خير بإذن الله ونحن جميعا كأعضاء شرف لازلنا على ما قلناه سابقاً مع الادارة الحالية ويوسف ابن النادي ونحبه وسنكرمه خير تكريم.
مباراة تليق بالقمة
* وماذا عن لقاء الهلال والنصر?
** اتمنى ان يقدم الفريقان مستوى رائعاً يليق بهما وبالجماهير الرياضية وسمعة الكرة السعودية ويقدمون لنا لمحة كروية رائعة ومن ثم نتمنى بالطبع الفوز للهلال.
* وهل انت متفائل بالفوز?
** بإذن الله ولكن الفريقين كبيران وقادران على تحقيقه.
* اخيراً ماذا يخشى سموكم في هذا اللقاء?
** لايوجد ما اخشاه ولكن اتمنى ان يكون اللاعبون والحكام عند حسن الظن وان يتعاونوا على تقديم مباراة جميلة.



''ضغوط خارجية'' أبعدت خليل جلال عن النصر و الهلال

المصدر : عكاظ (جدة)
غيرت لجنة الحكام الرئيسية يوم أمس الحكم الرئيسي لمباراة القمة التي ستجمع الهلال والنصر والتي كان مرشحا لها الحكم الدولي خليل جلال واسندت المهمة لزميله الآخر علي المطلق والذي سيتسلم الشارة الدولية في المباراة.
وكلفت جلال بادارة اللقاء الذي سيجمع فريقي الاتحاد والرياض.
وتفيد مصادر (عكاظ) بان قرار اللجنة جاء استجابة للضغوط النصراوية التي رفضت ان يقود جلال المباراة.
الجدير بالذكر ان لجنة الحكام ابلغت جلال في وقت سابق خلال هذا الاسبوع بادارة لقاء الهلال والنصر قبل ان تتراجع وتكلف المطلق.





التمياط يشحذ همم زملائه لمباراة النصر:
النصر صعب.. وفترة التوقف أصعب
أشكر كل من وقف معي.. وألعب رغم الألم





الرياض - علي الزهراني
وصف الدولي نواف التمياط حصول المنتخب الوطني الأول على كأس خليجي 16 بالمستحق وهنأ جميع الجماهير السعودية على الإنجاز الذي حققه المنتخب ليس بغريب لما يملكه المنتخب من لاعبين جيدين ومن أداء فني عال ومن نهج تدريبي متطور وجميعا كنا سعداء بما حققه نجوم المنتخب. وإن شاء الله إلى مزيد من الانتصارات والانجازات.
وعن المواجهة الدورية التي ستجمع فريقه الهلال بفريق النصر قال التمياط: المباراة مهمة جدا للفريقين والظفر بنقاطها شيء مهم جدا خصوصا انها أول مباراة بعد فترة التوقف التي سيظهر الفريق الذي استفاد من فترة التوقف ومن المباريات الودية التي أجراها وبالنسبة لفريقنا الحمد لله يسير في وضع جيد والمدرب وضع لنا برنامجا متعددا خلال فترة التوقف حتى الاجازات التي كان يمنحها لنا كانت ضمن البرنامج المعد وإن شاء الله نظهر بالمظهر المطلوب ونقدم مباراة كبيرة وممتعة تليق بقمة الوسطى.
وحول جاهزيته للمشاركة في المباراة قال: الحمد لله أنا في جاهزية جيدة وقد استفدت جيدا من فترة التوقف ومن التدريبات التي مضت وإن شاء الله تكون جاهزيتي أفضل من السابق وأتمنى أن تكون المباراة جميلة خاصة ان الفرق بيننا وبين أشقائنا نادي النصر نقطة والفوز مهم جدا للفريقين وأتمنى أن تكون فترة التوقف قد أفادت جميع الأندية في بقية مباريات الدوري. وأشاد نواف التمياط بلاعبي الفريق الأولمبي تحت 23 سنة بالنادي وأكد أفضليتهم فنيا ومهاريا وقال: بغض النظر عن خسارة المباراة النهائية في نهائي كأس الأمير فيصل أمام الاتفاق إلا أننا كسبنا نجوما واعدة الذي أتمنى وجودها معنا بالفريق الأول حتى يستفيدوا من خبرة اللاعبين الكبار ويستفيد المدرب منهم خصوصا ان الفريق الأول يلعب بطريقة مختلفة عن الفريق الأولمبي وعلى اللاعب أن يهتم بنفسه وأن يكون هو مدرب نفسه الحقيقي وأن يحاول تطوير نفسه لأن كرة القدم هي مراحل تبدأ من الصفر حتى القمة. وعن اصابته ومدى تجاوزها قال التمياط: قيل الكثير عن الاصابة لكنني اشكر كل من سأل ووقف معي خلال فترة اصابتي وأنا أقاتل لكي أتجاوز مرحلة الاصابة وهذا ليس بالسهل وليعلم الجميع أنني ألعب أحيانا وعندي بعض الآلام التي تأتي من حين لآخر وفي بعض الأحيان لا تأتي وإن شاء الله سأتغلب عليها بإيماني بالله ثم بالصبر والتحمل وأتمنى من الجميع عدم استعجال عودتي بالطريقة التي يريدونها والجاهزية اللياقية والصحية لا تأتي سريعا بل تحتاج لمزيد من الوقت وأنا وفق البرنامج المعد لي بحيث لا أضغط على اصابتي وإن شاء الله في المباريات القادمة تكون مشاركتي بشكل أفضل. وعن دور الجماهير في مباراة اليوم قال: للمعلومية ان أي دوري يقف وراءه جمهور قوي سيكون دوري مثيرا وسيظهر منتخبا قويا وإن شاء الله يكون للجماهير السعودية دور قوي في زيادة قوة الدوري ويكون لها حضور كبير في جميع المباريات.



[SIZE=]طلب إبرام عقد احترافي
الجمعان يرفض المشاركة أمام النصر
اللاعب وصل مع إدارة الهلال إلى طريق مسدود




الرياض - علي الزهراني
في تطور مفاجئ وصلت قضية مهاجم فريق الهلال الدولي عبدالله الجمعان الى طريق مسدود مع ادارة ناديه عقب ابعاده من قائمة الفريق التي ستخوض لقاء القمة بين قطبي العاصمة الهلال والنصر عطفا على تأجيل الاجتماع الثنائي الذي كان مقررا له مساء الثلاثاء لرئيس النادي بالجمعان لبحث معالجة قضيته والتي يأمل الجمعان في معالجتها عقب تأكيد الجمعان عدم المشاركة في اي مباراة ما لم تتم معالجة قضيته والمتمثلة في ابرام عقد احترافي معه او إطلاق سراحه للعروض التي وصلت له من عدة اندية محلية وخليجية يقف على رأسها عرض نادي الاتحاد المغربي والتي ستحل الازمة المالية بناديه وتعجل بصرف رواتب اللاعبين المتأخرة كثيرا.
وسبق لـ (الميدان) تأكيد تلقي الجمعان عرضا اتحاديا مغريا.



سيشارك أمام النصر
العاجي سولي يصل ظهر اليوم


الرياض - علي الزهراني
تقرر ان يصل محترف فريق الهلال الجديد الجامبي الدولي (سايفو سولي) لاعب فريق غنك البلجيكي ظهر اليوم الى الرياض قادما من البحرين، وسيجري اللاعب فور وصوله كشفا طبيا تمهيدا لتسجيله في كشوفات الفريق. وسيكون سايفو على رأس القائمة التي ستخوض المباراة المرتقبة امام النصر كورقة رابحة. ويلعب الجامبي سايفو في منطقة الوسط المتأخر وصاحب بنية جسمانية قوية.



[/ALIGN]
[/SIZE]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]

اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 14/01/2004 عند الساعة » 07:10 AM
  #2  
قديم 14/01/2004, 07:07 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/12/2002
المكان: vancouver
مشاركات: 1,155
يعطيكم العافيه الله لايحرمنا منكم
  #3  
قديم 14/01/2004, 07:08 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/10/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 197
ولكم منا احلى صباح واحلى تحيه 0

وتحيه خاصه جدا جدا للكاتب الكبير ( صالح السليمان)0
  #4  
قديم 14/01/2004, 12:24 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/06/2003
المكان: السعودية
مشاركات: 747


شكرا يا احلى ادارة اخبار على مجهودكم.

وش في بعض الجرايد داجة هاجة هالحين جدتي تدري ان المحترف الجديد جامبي وفيه جريدتين الى هالحين مصرين انه عاجي والله جامبي يا جماعة من ديرة سيسيه ركزو يا محررين الغفلة

بالنسبة لتصريح طول العمر حول سامي فمابه جديد الله يحفظه ويديمه ذخر، ما ادري وش المناسبة؟!!!

بالتوفيق الهلال.

اخر تعديل كان بواسطة » رموز الهلال في يوم » 14/01/2004 عند الساعة » 12:49 PM
  #5  
قديم 14/01/2004, 12:28 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/12/2003
المكان: الــقــصــيــم
مشاركات: 520
مشكورين وعساكم عالقوة



ويارب تنحل قضية الجمعان ويبقى إن شاء الله




يارب يارب يارب
  #6  
قديم 14/01/2004, 12:39 PM
مشرف سابق في منتدى السيارات
وعضو سابق في اللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 23/12/2001
المكان: معـ سـامي ! ..
مشاركات: 6,077
مشكووووووورين ..

وتسلمووووووووون ..
  #7  
قديم 14/01/2004, 12:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/03/2003
المكان: الريــــــــاض
مشاركات: 3,319
تسلمون
الله يعطيكم ألف عافية ..
  #8  
قديم 14/01/2004, 01:07 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/10/2003
المكان: الشرقية
مشاركات: 3,290
مشكورين ياأحلى أخبار
  #9  
قديم 14/01/2004, 01:11 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/09/2003
المكان: !! KSA !!
مشاركات: 9,868
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة هلالي العليا 176 </u></center>
يعطيكم العافيه الله لايحرمنا منكم</normalfont>

  #10  
قديم 14/01/2004, 01:19 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 2,617
مشكورين وماقصرتوا........................................
ويعطيكم العافية ........................................................
شبكة الزعيم أحلى شبكة.......................................................وعساكم على القوة
  #11  
قديم 14/01/2004, 01:23 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/05/2002
مشاركات: 178
ألف شكر على الجهود المبذوله


دمتم في حفظ الله ورعايته
  #12  
قديم 14/01/2004, 01:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصقر الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/12/2000
المكان: ][وهل غيـر الشمـال أعشـق .!!.][
مشاركات: 10,797
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة المستحيــل الأزرق </u></center>
تسلمون
الله يعطيكم ألف عافية ..</normalfont>

  #13  
قديم 14/01/2004, 01:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/11/2002
المكان: قلــب كل هلالــي
مشاركات: 1,967
[ALIGN=CENTER]الله يعطيكم العافية ,,, وبالتوفيق للزعيم ...

وتقبلوا

ت
ح
ي
ا
ت
ي

ابو محمد
[/ALIGN]
  #14  
قديم 14/01/2004, 01:42 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2001
المكان: وين ما يكون الزعيم
مشاركات: 9,248
يعطيكم العافيه الله لايحرمنا منكم
  #15  
قديم 14/01/2004, 01:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/01/2002
مشاركات: 2,891
إقتباس
بعد ضغوط نصراوية
لجنة الحكام تستبدل جلال بالمطلق لقيادة القمة

قمة التلاعب من لجنة التحكيم ،،

ورغم تغيير الحكم إلا أن الهلال سيفوز بإذن الله الواحد الأحد ،،،
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:25 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube