المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الألعاب المختلفه
   

منتدى الألعاب المختلفه خاص بفرق نادي الهلال لكرة الطائرة وكرة السلة والألعاب الأخرى

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 29/03/2001, 04:50 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/12/2000
مشاركات: 514
-----------------بسم الله الرحمن الرحيم-----
يتوقع أن يتخذ الاتحاد اللبناني لكرة السلة قرارا بعدم مشاركة فريقي الحكمة والإنترانيك في بطولة الأندية العربية ال15 التي تستضيفها السعودية في المدينة المنورة من 30 آذار/مارس الحالي إلى 14 نيسان/إبريل المقبل.
و كان ايلي يحشوشي نائب رئيس نادي الحكمة، الذي أحرز اللقب عامي 1998 و1999 قبل أن يخسره في العام التالي، لفت إلى أن سبب تأخر وصول تأشيرات الدخول إلى السعودية هو سوء تنظيم الاتحاد العربي للعبة.

و قد أكد الأمين العام للاتحاد اللبناني روبير أبي عبد الله في مقابلة إذاعية أن الاتحاد اللبناني لن يسكت، إذ أن ثمة أمورا غير طبيعية تحصل. و أنهم كانوا متفقين مع الأمين العام للاتحاد العربي على وصول التأشيرات إلى لبنان أوائل الشهر الحالي حتى يستطيع فريق الحكمة أن يتحضر نفسيا، ويقيم معسكرا إعداديا.
و أضاف أن التأشيرات لم تصل، وهذه نقطة سوداء في تاريخ الاتحاد العربي. و أن هناك انهيار إداري، بدأ مع بطولة العرب للسيدات وانتهى ببطولة الرجال. الاتحاد اللبناني لن يستبق الأمور. لكن ما حصل غير مقبول، لأنه استبعد للفرق اللبنانية عن البطولات العربية، التي لن تكون لها نكهة في غياب العنصر اللبناني كما قال.

و ذكر رئيس نادي الحكمة انطوان الشويري، الذي كان يتحدث من السعودية أنه وصل إلى السعودية قادما من دبي ليكون في استقبال فريق الحكمة مساء الثلاثاء، لأن البطولة ستنطلق الجمعة. عمليا، و أضاف أنه كان يجب الاستعداد قبل 3 أو 4 أيام.

و كشف أنه طلب عندما طرح موضوع تنظيم البطولة أن تصل التأشيرات أواخر شباط/فبراير الماضي، أي قبل 3 أسابيع من انطلاق البطولة. لكن تغييرات إدارية حصلت في الاتحادات السعودية، ومنها اتحاد كرة السلة، قبل 48 ساعة، إضافة إلى الأعياد الدينية.

و أضاف أنه إذا لم يشارك الحكمة هذه السنة في البطولة، فسيشارك فيها السنة المقبلة، علما بأن ثمة استحقاق في 30 أيار/مايو المقبل وهو بطولة الأندية الآسيوية المقررة في دبي، حيث عرفت الفرق المشاركة فيها قبل 4 اشهر.

و أوضح أنه لا يوجد سوء نية ولا مؤامرات، بل سوء إدارة، و أنه كان على الاتحاد العربي أن يطلب من الاتحاد السعودي تامين التأشيرات قبل شهر، لأن الحكمة غير مستعد للتوجه مباشرة من الطائرة إلى الملعب، خصوصا وان البطولة ليست في جدة، المحطة الأولى للحكمة، بل في المدينة المنورة، التي تبعد أكثر من 500 كلم أو 5 ساعات ونصف الساعة بالسيارة.

و أكد يحشوشي أن عملية المشاركة صارت صعبة، و أنهم كانوا على استعداد لاستعادة اللقب بعد السماح بمشاركة لاعبين أجنبيين اثنين. و أن سوء التنظيم هو السبب، وهي ليست المرة الأولى بدليل نقل البطولة العربية للسيدات من بيروت إلى الإسكندرية.

يشار إلى أن 6 فرق فقط شاركت في البطولة العربية للسيدات، التي اختتمت الأسبوع الماضي 3 من مصر و2 من تونس و1 من الجزائر، وان اللقب كان من نصيب شرطة المرور التونسي على حساب سبورتينج السكندري.

و ذكر جو سعادة الناطق باسم نادي الحكمة لوكالة "فرانس برس" أن التأشيرات وصلت، بيد أن تأخر تأمين الأوراق الخاصة باللاعبين سيحول دون مشاركة الحكمة والإنترانيك في البطولة العربية
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:22 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube