المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 31/12/2003, 02:00 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 192
نقاط هلالية مهمة للنقاش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم يالزعماء...
في البداية أحب أن أطرح عدة نقاط يتم التناقش حولها حتى يمكننا معرفة الخلل أو الوصول إلى المشكلة التي لحقت بزعيمنا في الوقت الحالي....

1- رئيس الهلال: هل الرئيس الهلالي هو السبب في تراجع مستوى الفريق وهل هو قليل الخبرة أم هو رئيس ذهبي ولكنه لم يجد الجو المناسب ولم تساعده الظروف في الفريق على الظهور ورفع الفريق من الحضيض إلى القمة؟
2- المدرب: هل المدرب هو العامل الرئيس لإخفاق اللاعبين وهل المشكلة في عقلية المدرب أو خطط المدرب أو تشكيلة المدرب أو هل إعداد المدرب للفريق بدنياً ولياقياً ونفسياً وما إلى ذلك؟
3- إداري الفريق: هل هو من العوامل المؤثرة الفريق ونريد تقييم للفترة التي توالها المصيبيح + الأحمد + اليوسف_ وهل لهم دور في نفسيات اللاعبين وهل يوصل الإداري لرئيس النادي الأخبار بشكل صحيح وتعامله مع اللاعبين ..إلخ؟
4- اللاعبين: ودورهم في مستوى الفريق من الناحية النفسية والبدنية وهل يتجاوبون مع المدربين أم هم السبب الرئيسي لفشل المدرب والفريق؟
5- المحترفين الأجانب: وهل هم في مستوى الفريق وتطلعات الجماهير وهل تكاليفهم معقولة وهل سيفيدون الفريق، أم هل هم السبب في تدني مستوى الفريق إما بسبب ضعف مستواهم أم عدم توظيفهم بالشكل المطلوب؟
6- المحترفين المحليين أو اللاعبين المعاريين: وهل هم في مستوى تطلعات وطموحات الفريق وهل لهم دور كبيرة في نتائج الفريق؟
7- أعضاء الشرف: ودورهم بالنهوض بالفريق وهل لابتعادهم عن الفريق سبب في تدني المستوى وأسباب ابتعاد أعضاء الشرف وهل لأعضاء الشرف دور في نفسيات اللاعبين ومستوياتهم وهل هم وراء اللاعبين أم لا ومقارنة ذلك بالفترات الرئاسية السابقة؟

هذه نقاط مهمة وبصراحة لمناقشتها ولكني أقترح في البداية بعمل استفتاء ومناقشة الناتج الأكبر في الاستفتاء لأن أكبر نتيجة في اعتقادي سوف تكون هي من أهم العوامل المسببة لتدني مستوى الزعيم.

مع أطيب التمنيات والتوفيق لجميع الزعماء من فريق وإداريين وجمهور وإعلام وكل من أخلص لزعيمنا الغالي...
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:57 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube