المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 28/03/2001, 03:51 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 712

* توقف قلب لاعب دنماركي
قالت وسائل اعلام دنمركية أمس الثلاثاء: ان لاعب خط وسط منتخب النرويج شالي سولباكن خرج من مستشفى كوبنهاجن الجامعي أمس الأول الاثنين بعد تركيب جهاز لتنظيم ضربات القلب. وكان سولباكن البالغ من العمر 33 عاما قد نقل الى المستشفى بالعاصمة الدنمركية بعد مشاكل في القلب اثناء التدريب مع ناديه كوبنهاجن.
واظهرت الاشعة المقطعية التي اجريت للاعب انه لم يصب بأضرار في المخ بعد توقف قلبه عن العمل بضع دقائق الا ان الاطباء لايزالون مختلفين في الرأي بشأن السماح له بمواصلة اللعب من عدمه.
ويعقد الاطباء واللاعب مؤتمراً صحفياً في كوبنهاجن في 30 من الشهر الجاري بشأن مستقبل اللاعب.

----------------

* ارتفاع الأرض يصعّب مهمة البرازيليين
يخوض المنتخب البرازيلي اختبارا صعبا ضد نظيره الاكوادوري في كيتو ضمن الجولة الحادية عشرة من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة الى مونديال 2002 في كوريا الجنوبية واليابان.
وتتمثل الصعوبة في ان المنتخب «الذهبي والاخضر» حامل كأس العالم اربع مرات سيخوض المباراة في كيتو على ارتفاع 2800م عن سطح البحر ، كما ان ارضية الملعب ليست جيدة.
ويعتبر المنتخب الاكوادوري قوي الشكيمة على ارضه خصوصا في تصفيات كأس العالم حيث فاز في 10 مباريات وتعادل في اثنتين وخسر واحدة في مبارياته ال13 الاخيرة.
ولم يقدم المنتخب البرازيلي عروضاً جيدة بقيادة مدربه الجديد وحارسه السابق ايمرسون لياو ، فحقق فوزا صعبا على كولومبيا في الثواني الاخيرة ضمن هذه التصفيات ، قبل ان يتغلب على الولايات المتحدة 2-1 ، ويتعادل مع المكسيك 3-3 وديا.
ويغيب عن المنتخب لاعبان أساسيان في صفوفه و هما قائده كافو ومدافعه الشهير روبرتو كارلوس ، واغلب الظن ان انطونيو كارلوس سينوب عن كافو في حمل شارة القائد.

---------------------

* رونالدو وشوماخر يلعبان لمصلحة اليونيسف
يخوض نجم منتخب البرازيل وفريق انتر ميلان الايطالي لكرة القدم رونالدو وسائق فيراري الالماني ميكايل شوماخر بطل العالم في الفورمولا واحد مباراة في كرة القدم اليوم الاربعاء على ملعب ماراكانا الشهير في ريو دي جانيرو في البرازيل يعود ريعه لمصلحة مؤسسة اليونيسف.
ويلعب الى جانب رونالدو الذي يتعافى تدريجيا من الجراحة التي خضع لها في ركبته عدد كبير من اللاعبين منهم ريناتو غاوتشو وبيبيتو وريكاردو غوميز وبعض اللاعبين القدامى ايضا كزيكو وجونيور وروبرتو وجيرزينيو وبرانكو وغيرهم .

--------------------

* هودل يترك ساوثمبتون ليدرب توتنهام
أكد رئيس نادي ساوثمبتون روبرت لوي الأربعاء أن مدرب الفريق جلين هودل ترك ساوثمبتون وانتقل إلى تدريب توتنهام.
و قال لوي أن هودل اتصل به مساء الثلاثاء وابلغنه قراره القاضي بترك ساوثمبتون والانتقال لتدريب توتنهام.

و سيحل هودل مكان جورج جراهام الذي أقيل من منصبه قبل 10 أيام.

و سبق لهودل أن لعب في صفوف توتنهام وموناكو الفرنسي وسويندون الإنجليزي ثم مع تشلسي لاعبا ومدربا. أحرز مع توتنهام كأس إنكلترا عامي 81 و82، وأحرز مع موناكو بطولة فرنسا عام 86. صعد بسيوندون إلى الدرجة الأولى قبل أن ينتقل للإشراف على تدريب تشلسي وقاده إلى نهائي كأس إنكلترا حيث خسر أمام مانشستر يونايتد صفر-4 عام 1994.

استلم هودل المولود في 27 تشرين الأول/أكتوبر 1957 في هايز تدريب المنتخب الإنكليزي على اثر نهاية كأس الأمم الأوروبية عام 1996 في إنجلترا وقد ورث منتخبا يبشر بالخير قاده إلى إحراز دورة فرنسا الدولية التي شاركت فيها منتخبات البرازيل وإيطاليا والدولة المضيفة، لكنه أقيل في شباط/فبراير عام 1999.

تولى الإشراف على ساوثمبتون في منتصف الموسم الماضي وقاده حاليا إلى احتلال المركز الثامن.

---------------------

* ريال مدريد يمدد عقد مدربه ديل بوسكي
- مدد نادي ريال مدريد الإسباني بطل أندية كرة القدم في أوروبا عقد مدربه بيسنتي ديل بوسكي حتى عام 2003.
و عبر الموقع الرسمي لريال مدريد على الإنترنت قال خورجي فالدانو مدير الرياضة الثلاثاء أن تجديد العقد يعكس الثقة التامة للنادي في المدرب.

و أن هذا يعكس تصميم النادي على إنهاء وضع تتابع المدربين كما حدث في العقد الماضي.

و ديل بوسكي الذي تولى تدريب ريال مدريد خلفا لجون توشاك في نوفمبر تشرين الثاني عام 1999 هو المدرب الحادي عشر لريال مدريد خلال السنوات العشر الأخيرة.

و قاد ديل بوسكي ريال مدريد في العام الماضي إلى الفوز بكأس الأندية الأوروبية أبطال الدوري للمرة الثامنة.

--------------------

* عُمان تهزم الإمارات لأول مرة استعدادا للمونديال
حقق منتخب سلطنة عمان لكرة القدم أول فوز له على نظيره الإماراتي في تاريخ لقاءاتهما 2-1 في مباراة دولية ودية أقيمت الثلاثاء على مجمع السلطان قابوس في مسقط ضمن إطار استعداداتهما لتصفيات مونديال 2002 المقرر في كوريا الجنوبية واليابان.



و سجل هاني الضابط (49 من ركلة جزاء) وتقي مبارك (76) هدفي عمان، وفهد مسعود (61) هدف الإمارات.

و اتسمت المباراة بالحذر الشديد في الشوط الأول وبالتالي انعدمت الخطورة على المرميين في اغلب الفترات خصوصا من جانب المنتخب الإماراتي الذي لعب مدافعا معتمدا على الهجمات المرتدة التي لم تشكل أي خطورة.

و لاحت للمنتخب العماني بعض الفرص لم يعرف لاعبوه استغلالها وترجمتها إلى أهداف، أبرزها كرة قوية سددها رضوان سالم اثر انفراد بالمرمى لكنه فشل في هز الشباك (23)، وأخرى من تسديدة قوية من ركلة ثابتة أطلقها محسن صالح لكن الحارس الإماراتي معتز عبد الله كان يقظا وتصدى لها (29).


الشوط الثاني

و تغيرت الحال في الشوط الثاني وقد احتسب الحكم ركلة جزاء لمصلحة منتخب عمان اثر عرقلة فهد علي لتقي مبارك داخل المنطقة فانبرى لها بنجاح الضابط مفتتحا التسجيل (49).
و نظم المنتخب الإماراتي صفوفه ونجح في إدراك التعادل عندما سدد فهد مسعود كرة صاروخية من ركلة حرة تخطت حائط الصد وعانقت شباك الحارس بدر جمعة.




و تساوت كفة المنتخبين في نصف الساعة الأخير وسنحت لهما الكثير من الفرص استغل العمانيون واحدة منها عن طريق تقي مبارك اثر دربكة أمام المرمى مسجلا هدف الفوز (76).

و حاول الإماراتيون تعديل النتيجة لكن صفارة الحكم داهمتهم.

و تستعد عمان لخوض تصفيات المجموعة الآسيوية الأولى التي تضم سوريا والفيليبين ولاوس وتقام منافساتها من 30 من الشهر ذاته إلى 25 أيار/مايو، والإمارات لتصفيات المجموعة الثامنة التي تضم اليمن والهند وبروناي وتبدأ منافساتها من 7 نيسان/إبريل حتى 20 أيار/مايو المقبلين.

-------------------

* جورج هاجي يهدد بمقاطعة دوري الابطال
قالت الصحف ان الروماني جورج هاجي لاعب غلطة سراي هدد بمقاطعة باقي مباريات الفريق في دوري الابطال الاوروبي لكرة القدم إذا عاقبه الاتحاد التركي بالايقاف من المباريات المحلية حتى نهاية الموسم. كان هاجي قد بصق على الحكم ووطأ قدمه لعدم احتساب هدف في مطلع الاسبوع الحالي. وستتخذ لجنة العقوبات قرارها في مطلع الاسبوع وربما توقفه ستة اشهر. ونقلت صحيفة صباح عن لاعب خط الوسط البالغ من العمر 35قوله "لقد انجزت الكثير لغلطة سراي ولكرة القدم التركية بشكل عام. اذا اوقعوا عليّ عقوبة تنهي موسمي فر بما لا اشترك في دوري الابطال." وقد احتل غلطة سراي المركز الثاني في مجموعته بدوري الابطال ليتأهل لدور الثمانية حيث سيلاقي اما ريال مدريد او بلنسية الاسبانيين او بايرن ميوينخ الالماني.

--------------------

* الاتحاد الأفريقي يتهم منتخبين بالغش ويتجاوز الأنظمة الكروية
منع التعادل في لقاء مصر والكاميرون
قررت اللجنة المنظمة لبطولة كأس أفريقيا الثانية عشرة للشباب والمقامة حالياً باثيوبيا إعادة مباراة مصر والكاميرون والتي لم تكتمل يوم أمس الأول بسبب إحداث الشغب التي قام بها الجمهور الاثيوبي اليوم باستاد ابابا باكيلى بأديس ابابا.
كما قرر الاتحاد الأفريقى أن تقام فى نفس الوقت مباراة أثيوبيا وجنوب أفريقيا باستاد الاستقلال باديس ابابا على أن تقام المبارتان بدون جمهور.
وفي سابقة لم تحدث في مباريات البطولات العالمية والأولمبية قررت اللجنة المنظمة في اجتماعها أمس برئاسة عيسى حياتو رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أن تنتهي المباراة بفوز أحد الفريقين وفي حالة انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل تلعب ضربات الجزاء الترجيحية من نقطة الجزاء لتحديد الفريق الفائز من المباراة.
وبررت اللجنة قرارها هذا بأن دراسة أحداث مباراة مصر والكاميرون أمس أوضحت أن سلوك الفريقين اتسم بالغش وكان بعيداً عن الخلق الرياضي ويؤثر على الخطط الرياضية والاقتصادية للبطولة لذلك قررت اللجنة المنظمة اعتبار المباراة كأن لم تكن وتعاد غدا ولكن دون احتساب نقاط أو أهداف لأي من الفريقين وعلى أن تسفر عن فائز.

اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28/03/2001, 04:23 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2000
المكان: أدغال فيتنام
مشاركات: 1,777
Thumbs up

الله يعطيك العافيه أخوي صقر مبرقع على هذي الأخبار اللي تتحفنا بها كل يوم ,,,

مشكور ياغالي وعساك على القوه ,,,

تقبل تحياتي ,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 28/03/2001, 05:12 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 712

الله يعافيك اخوي ابراهيم .. وهذي الاخبار ماكتبتها الى على شانكم

واتمنى اني اغطي لو شي بسيط من الاخبار ..
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 28/03/2001, 09:16 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/12/2000
المكان: --- باريس § نجد ---
مشاركات: 332
Smile يعطيك ألف ألف ألف عافية

يعطيك ألف ألف عافية ...
أخوي صقــر ... أحلى أخبار .. من أحلى صقر هلالي ...

تسلم و الله

و الله يوفقك ...

أبوتـريك ;)
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:10 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube