#1  
قديم 23/12/2003, 01:44 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 14/12/2003
مشاركات: 41
فواز المسعد .. تركة من الضياع!!!!!!!!!!!!!

لست ممن يودون أن يشكك في ولاء أي من خدم زعيمنا .. كما أؤمن بأن لكل فرد الاستفادة من موقعة بما لا يتعارض مع نظافة اليد .. والأخلاق الكريمة .. إلا أن فواز المسعد أراد أن يخرج علينا بجوقة نعرفها تماما .. جوقة الضياع والمسكنة .. وما كان له أن يقدم على تعرية نفسه لو أعمل قول الشاعر
قدر لرجلك قبل الخطو موضعها ............................ فمن علا زلقا عن غرة زلجا
خرج علينا بتقارير مالية مبهمة .. تدينه أكثر مما ترفع من أسهمه .. فتصدى له كاتبنا الفذ صالح الطريقي بتعرية أحسب أن الكل بدأ يحسب لما سيقوله ألف ألف حساب .. فلسنا بالخب .. ولا الخب يخدعنا ..
نعرف تماما تركة المسعد فواز المثقلة " بعشوائية " الإدارة .. وارتجالية القرار.. واللهث وراء المصالح .. نعرف ماهيتها وكنهها .. نعرف أسرار أسرارها .. ولست هنا لأفضح .. لكن لأوضح .. فلسنا بالخب ولا الخب يخدعنا ..
يقول المسعد بأنه حقق بطولات والخزانة الزرقاء خاوية عن بكر أبيها .. خاوية تترجى الإحسان من هذا وذاك .. بالله عليكم .. كيف تتحقق البطولات والخزينة خاوية .. وكيف لنا أن نصدق من تسبب بالتعاقد مع لاعبين ماركة " سكة " ليحصل على فتات من هنا وهناك .. أتراه نسي أننا لسنا بالخب ولا الخب يخدعنا
قدح .. وجرح .. وأوغل في النيل من فهد المصيبيح .. لا لشيئ إلا لأنه فضح أمره .. وكشف سوء إدارته .. المصيبيح .. الذي بدأنا نشتم عبق آراءه السديدة .. ليس كلها بالطبع .. لكن جلها .. خلصنا من لاعبين .. عفا عليهم الزمن حتى باتت أقدامهم تترنح .. كما الحوامل .. وهو ماض في مشروعه .. وما كان هذا ليرضي من أوهم نفسه بقدرته على طلسمة الحقائق .. صبرنا كثيرا على المسعد .. فخرج علينا بفتات بطولات .. وصبرنا قليلا على المصيبيح .. فخرج لنا لاعبين لا "يشربون الحليب كل صباح " كما قال أحدهم .. لكنهم تشربوا الانظباطية.. ذلك السر الذي وعاه المصيبيح مذ كان يحبو في خضراء الملز .. ولم يسطع الإداري المخضرم أن يهضمه .. وعذره أنه لم يع أننا لسنا بالخب ولا الخب يخدعنا..
إن حسنات الأمير عبدالله بن مساعد كثيرة .. من أبرزها تخليصنا من عينات المسعد .. تلك العينات التي طفحت من أموال الهلال .. فباتت تعاني من تضخم في ميزانيتها الشخصية .. وكان أميرنا مدركا أننا لسنا بالخب ولا الخب يخدعنا..
إن كان المسعد يقصد بالبطولات تلك التي حققناها إبان رئاسته للفريق في أبها .. فكلنا نعرف كيف تحققت .. وكلنا نعرف ماذا جنى المسعد من ذلك .. فليكف هذا عن إيهامنا نحن الجماهير الواعية بأنه كان طرزان عصره .. فلسنا بالخب ولا الخب يخدعنا...
يريد المسعد من الإدارة الهلالية أن لا تعتمد على " التخصصية " في المجال الرياضي .. هذا ونحن نعيش في عصر معلوماتي بات الجاهل فيه من لا يعرف A.B.C إدارة .. يريدها أن تطلق العنان له ولإمثاله ... ليقتاتوا على ظهر زعيمنا .. مشكلتهم أنهم لم يعو بعد أننا لسنا بالخب ولا الخب يخدعنا ..
فلله درك يا بن مساعد .. ولله درك يا طريقي .. ولله درك من زعيم تصبر على من أهانوك .. ولله درك يا جماهير الزعيم .. يا من لا تقبلين بالعيش بين الحفر .. فلست بالخب .. ولا الخب يخدعك ...
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:26 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube