#1  
قديم 23/12/2003, 12:34 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 14/12/2003
مشاركات: 41
البلوي ... ماذا يدور في رأسك هذه المرة ...

[ALIGN=CENTER][SIZE=3]بادئ ذي بدء .. مبروك الهلال يا بطولة .. جئت إلينا فكنت كما قال الشاعر ...
أتته الخلافة منقادة أليه تجرر أذيالها ............. ولو رامها أحد غيره لزلزلت الأرض زلزالها ...


حضر الزعيم .. فأبت البطولة إلا أن تذهب إلى مضارب بني زعيم صاغرة .. أقول صاغرة لأنها ظلت ردحا من الزمن وهي تتدلل .. وتتغنج .. وتتلاعب .. ثمان سنين وهي تأبى أن تغادر محرق البحرين .. كانت تسبح في بحر لجي من الظلمات .. حتى أرهقها هلالنا صعودا .. فأتت .. لم تقاوم غزل الزعيم .. فأطرقت رأسها الغجري مذعنة لأوامر زعيمنا البتال .. ذاك الزعيم الذي بات يأكل معنا .. يشرب معنا ... يلهو معنا .. وبنا أحيانا .. ذاك الزعيم الذي ما لان جانبه لأحد .. فلله درك من زعيم .. ولله در جماهيرك المفتونة .. هنيئا لك بجماهيرك .. وهنيئا لهم بك ..

ولا الوصل إلا وصالك حقا .... وليس سوى من رحمت انتصر
ولا العيش دونك يعني الحياة ... وموت بساحك أسمـــــى قدر
[/COLOR]


أما منصور البلوي .. فله وقفة يجب أن نتحدث عنها بإسهاب .. متخذين من عقلانية بني زعيم نبراسا لا نحيد عنه .. ولا نفاوض عليه ..
إن المتتبع لخطوات هذا الرئيس يعلم لأول وهلة أنه من النوع الذي يسمى (Snob ) أو محدث نعمة .. تاجر ككل التجار .. أفاق يوما ما فوجد ثروات مهولة .. فسأل كيف الطريق للشهرة .. فوجهه من يدعي الحكمة والحنكة أن أركض برجٍٍَلك ورجلك في ساحات وغى الرياضة .. خض فيها مع الخائضين .. والعب فيها ومعها وعليها إذا لزم الأمر .. عادي كل من يقف في طريق شهرتك أو يختلف معك .. استعبد بدراهمك واشتر الأنفس الرديئة .. تلك التي جبلت على حب المال ..تلك التي عبدت الدرهم والدينار ..فتعست وانتكست .. وإذا شيكت فلا انتقشت ... ولتبدء ببني هلال.. فهولاء قوم يعرفون كيف يلامسون الذهب .. فهم من ذهب .. ولا يقبلون عنه بديلا.. عليك بهم .. ناورهم .. وخادعهم .. والبس أعمالك لبوس الاحتراف .. ادعم كل من يوصلك لمبتغاك.. هنا أحبتي يا زعماء بني هلال .. وقع بلوي الاتحاد ببلوى " المع .. والضد " .. فإما أن تكون مع الهلال .. تدخل معه منافسة شريفة .. قد تخسر مرة .. وتفوز مرات .. أو أن تكون "ضد" .. فتكسب وقتيا .. لتخسر إلا الأبد .. ولكم في قادات الاتحاد الاوائل قدوة حسنة .. فهذا جمجوم .. وطلعت لامي .. وغيرهم .. دخلوا رحى المعركة .. فربحوا كما يربح الابطال .. وخسروا كما يخسر الشجعان .. وعندما حطوا رحالهم .. احترمهم الكل .. ولم يخسروا شيئا .. أما البلوي .. فلقد احتار .. ثم اختار .. اختار الضد .. ليركب الموجة .. ليجني ثمرات وقتية .. فكان كما قال الشعار :
ومن العداوة ما ينالك نفعه .................... ومن الصدافة ما يضر ويؤلم
أغرى خميس العويران .. فقلنا منافسة .. واحتراف .. وتخبط إداري هلالي .. دعم الجار المنافس في سابقة لم تحدث على مر التأريخ .. فقلنا لا يضيرنا رقص خفافيش الظلام .. أغوى لاعبنا الجمعنا في فضيحة " Balawi Gate " .. فبانت السرائر .. فاوض نواف .. فتصدى له رجالات الهلال.. بدأ يفاوض كل من تقع عليه أعيننا .. ولم يضيرنا ذلك في شيء .. فالقمة تسع الجميع .. والصفقات تديرها العقول لا الأموال وحدها .. تدخل عقلاء الإتحاد .. ليدلوا بدلوهم .. وليقولوا لهذا التاجر .. لتربح الآخرين .. لكن لا تخسر الزعيم .. تنافس معه كما كنا نفعل .. دون أن تصبغ أخلاقك بتصرفات رعناء .. أقل ما يمكن وصفها .. بالتجارية ..
وبعد أن ضخ البلوي أموالا طائلة في جلب هذا وذاك .. أدرك ، ولو متأخرا ، أن الزعيم إمبراطورية يصعب اختراقها بتصرفات تجارية .. أدرك أنه مهما دفع من أموال .. فلن يكسب بتلك الاخلاق التجارية .. أنا هنا لا أصادر حق الاتحاد والاتحاديين في التنافس .. لكن ليكن تنافسا شريفا ..
وهاهو البلوي الآن .. يأتي إلينا .. بحفنة من تراب الأموال .. وسمها بـــــــــ " المكافأة " .. وأسميها بــــــــ " تحسين الأوضاع ".. ولا أضن أميرنا المحبوب المهذب تغريه مثل تلك الحركات .. فليس بنو هلال من يتفاوضون على مبادئهم ..
أما جمهور الاتحاد .. وردود افعالهم ... فما أشبه الليلة بالبارحة .. فلقد كان الأهلي .. والشباب.. والنصر .. بل حتى الاتفاق .. يواجهوننا بتلك المبادئ التي تزكم الأنوف .. تلك المبادئ التي ملئت حقدا وضغينة .. فليموتوا بغيضهم ... ولنهنأ بزعيمنا ..
ميوتينيات :
- يطالبوننا بالتنازل عن حقوق لاعبنا الأمريكي .. وكأننا " مبرة خيرية " مهمتنا تجهيز الآخرين لالتهام البطولات .. أين مبدأ الاحترافية الذي لطالما دندنوا عليه ..
- يقولون أن " عشرة الأمير لا تمثل جناح بعوضة " ويطالبوننا بالتنازل عن مستحقات لاعبي السلة .. ! فأي تناقض فكري ألهبته سياط التعصب .. وأحادية الرؤية .. وازدواجية التعامل ..
- منتدى الجار الأصفر يعج بما لذ وطاب بعبارات التهكم .. والانتقاص .. إنها رقصة الحبارى .. رقصة الموت ..
- لا أظن عبدالله بن مساعد تنطلي عليه الآعيب الآخرين .. وهو العارف ببواطن الأمور ..
- ثمة تشابه بين عمار الطائرة .. وحبشي القدم .. كلاهما زودونا بفريق أحلام .. لا كوابيس..
-حضور الدعيع للمباراة الختامية إثبات لمعدن هذا اللاعب .. فلله در العملاقة عندما تحضر ..
- أجمل ما في البطولات أنها تعري الآخرين .. ومع كل بطولة هلالية .. يتعرى أحدهم .. وفي هذه البطولة .. عرينا الاتحاديين .. من أصغر مشجع لهم .. إلى كبيرهم .. محدث النعمة ..[/ALIGN]

اخر تعديل كان بواسطة » Mutinee في يوم » 23/12/2003 عند الساعة » 01:47 PM
  #2  
قديم 23/12/2003, 01:42 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2003
المكان: شرقاوي
مشاركات: 714
علمي علمك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اشكل
الله يستر
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:24 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube