المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 23/12/2003, 08:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2001
المكان: نادى الهلال
مشاركات: 2,420
أتحاد الظلم السعودي ،، ( إيقاف مجرشي ثلاث مباريات) + تغريم !! + تصفيق لحارس الأتحاد

[ALIGN=CENTER][TABLE=width:70%;background-color:transparent;background-image:url(backgrounds/8.gif);border:1 solid darkblue;][CELL=filter:;][ALIGN=right]

إيقاف لاعب الهلال ذياب مجرشي ثلاث مباريات مع تغريمه 2000 ريال نتيجة لمابدر منه من سوء سلوك في مباراة فريقه ضد الاتحاد‍‍‍ ...

لا جديد أبداً ..
الحمد لله انه لم يشطب نهائياً !!

نعم فكونك لاعب هلالي تطرد فهذا يعني انك سوف توقف وسوف تغرم مادياً إن لم تشطب من سجلات اللعبه ...

اما إذا كنت تلعب لغير الهلال فلا مشكلة إطلاقاً فأضرب من غير كره وأعترض امام الجمهور وأمام شاشات التلفاز على الحكم فإذا كان القرار قاسياً فسيكون طردك فقط !!!!

اما إيقافات وتغريمات فلا تخاف على نفسك ابداً ... لأنك لا تلعب للهلال ...

لن اتكلم كثيراً عن الحادثة التي وقعت للاعب الهلال ذياب مجرشي ولا حتى للحادثة التي وقعت لحارس الأتحاد والتصرف الأرعن والأعتراض على الحكم بعد قرار طرده فالجميع شاهد على الهواء مباشرة الحادثة وكيف وقعت ولكن يكفي بأختصار :

ضرب بالقدم دون احتكاك مع الكرة لمهاجم الهلال ،، طرد عدم قبول لقرار الحكم واعتراض ،، اتحاد الظلم السعودي ( لا من شاف ولا من دري ) !!!!

كرة مرتدة وإعاقة لظهير الأتحاد من مدافع الهلال بدون أنذار كرت احمر مباشرة ،، لا أعتراض من اللاعب على قرار الحكم مع نقاش عادي جداً ،، اتحاد الظلم السعودي ( المعاملة تدور من لجنة إلى لجنة لتقدير العقوبة على اللاعب ) ،، إيقاف ثلاث مباريات ،، تغريم اللاعب مادياً !!!

كل الشكر لأتحادنا الغالي على قلوبنا

تقبلوا تحياتي

[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]
  #2  
قديم 23/12/2003, 09:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أيطالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/10/2003
مشاركات: 1,602
سلمني علي اتحادنا بديت اشك
ان الاتحاد حقنا .. مافيه احد يخاف الله
  #3  
قديم 23/12/2003, 10:34 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/08/2003
المكان: بـلد النـهـار
مشاركات: 367
والله العظيم حررررام عليهم هالظلم الواضح

ياناس هم ماشافوا حارسهم ,, بغى يروّح الخراشي بخبر كان بغى ينهي مستقبله

ويوم عطاه الاحمر بدا يسب ويشتم ويهوش الحكم

بس مقيوله من أمن العقوبه أساء الادب

( شكرا يا اتحاد الكره السعودي فلم تأتي بجديد)
  #4  
قديم 23/12/2003, 10:35 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/01/2002
المكان: London
مشاركات: 419
بالله عليك وقفوه 3 مباريات وش ذا التخلف !! اذا هذا مبدأهم مفروض فريق الاتحاد كله يوقف

المشكله ان المجرشي حتى الاعتراض ما اعترض وطلع بسرعه!!

ياخي والله ما يصير ليه ساكتين لهم الله يرحمك ويرحم ايامك يا عبد الله بن سعد ويخلف على الرؤساء الثانين الي والله ما عندك احد !!

والله يرحم مطور الرياضه الامير فيصل بن فهد اللذي بالرغم من ميوله ما كان يسمح بهذي الاشياء
اذا استمر الاتحاد كذا قولوا على الدوري السعودي السلام.
لكن هارد لك يا مجرشي والله يعوضك خير. وحسبي الله ونعم الوكيل بس
  #5  
قديم 23/12/2003, 10:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رنيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/01/2002
المكان: هناك حيث لا أحــد ..!
مشاركات: 1,894
خايفين يتواجد قدام الاتحاد ويسنتر عليه الاهداف


مسخره وقمة التخلف

عيني عينك يأخذوا حقنا


وياقلب لاتحزن

انلاقيها منين والا منين
  #6  
قديم 23/12/2003, 10:40 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/06/2003
المكان: الساحل الشرقي
مشاركات: 472
السلام عليكم
هذا شي ما هو غريب على (( الاتحاد النصراوي لكرة القدم ))

لكن يا هلال ما يهزك ريح
  #7  
قديم 23/12/2003, 10:42 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
مشاركات: 219
مهزلة

[ALIGN=JUSTIFY]مهزلة ....مهزلة ....مهزلة ....مهزلة
....مهزلة ....مهزلة ....مهزلة !!!!!!!!!!!!!!!


الحارس يضرب المهاجم الهلالي وفي منطقة حساسة وبعد ما أخذ الكرت الأحمر يرفض الخروج ويتكلم بعصبية على الحكم بالرغم وضوح الضرب للجميع .

وفي المقابل مجرشي لم يكن يستحق الأحمر والكل شاهد ومع ذلك خرج بالكرت الأحمر ولم
يعترض و أتجه مباشرة لخارج الملعب , أي ظلم هذا .

حسبي الله ونعم الوكيل , هل يوجد الآن من يشك في التسلط على الهلال .

الموضوع أصبح واضح لكل الناس ومن يقول غير ذلك فهو مكابر .

ولكن ما يريحنا دائما أن الله سبحانة وتعالى على الظالم .
[/ALIGN]
  #8  
قديم 23/12/2003, 10:56 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/11/2003
مشاركات: 183
اتحادنا العزيز يصدق عليه المثل القائل:
((((اسد علي وفي الحروب نعامة))))

ولو كانوا عادلين ليه ما حاسبوا لاعبين النصر الي تهجموا على الحكم في مباراته الاخيره مع الهلال على ملعب جحا,
  #9  
قديم 23/12/2003, 11:08 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 02/12/2001
المكان: al_Qaseem
مشاركات: 2,052
....هذا بدل ما يشكرون هالازرق على أنهم رفع روسهم فوق من دوله لدوله ومن منصه لمنصه وإلى الحين على المنوال والله ظلم يعني لاعب مثل مجرشي شاب وعظمه طري ياخوفي يأثر عليه هالتخلف وهالعقلانيه الظالمه ... لكن حسبنا الله على الظالم و والله على المظلوم مهما الزمن طال .
  #10  
قديم 23/12/2003, 11:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/11/2001
المكان: اينما يكوون الزعيم LoNDoN
مشاركات: 10,365
رد: مهزلة

إقتباس
إقتباس من مشاركة ابوريما

[ALIGN=JUSTIFY]مهزلة ....مهزلة ....مهزلة ....مهزلة
....مهزلة ....مهزلة ....مهزلة !!!!!!!!!!!!!!!


الحارس يضرب المهاجم الهلالي وفي منطقة حساسة وبعد ما أخذ الكرت الأحمر يرفض الخروج ويتكلم بعصبية على الحكم بالرغم وضوح الضرب للجميع .

وفي المقابل مجرشي لم يكن يستحق الأحمر والكل شاهد ومع ذلك خرج بالكرت الأحمر ولم
يعترض و أتجه مباشرة لخارج الملعب , أي ظلم هذا .

حسبي الله ونعم الوكيل , هل يوجد الآن من يشك في التسلط على الهلال .

الموضوع أصبح واضح لكل الناس ومن يقول غير ذلك فهو مكابر .

ولكن ما يريحنا دائما أن الله سبحانة وتعالى على الظالم .
[/ALIGN]

  #11  
قديم 23/12/2003, 11:17 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 20/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 2,099
إقتباس
إقتباس من مشاركة ZAEEEEEEM

اتحادنا العزيز يصدق عليه المثل القائل:
((((اسد علي وفي الحروب نعامة))))

ولو كانوا عادلين ليه ما حاسبوا لاعبين النصر الي تهجموا على الحكم في مباراته الاخيره مع الهلال على ملعب جحا,

  #12  
قديم 23/12/2003, 11:18 AM
مشرف سابق بمنتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 02/12/2001
المكان: حيث الأمل
مشاركات: 5,600
[ALIGN=JUSTIFY]بيني و بينكم .. بعد ما شافوا المستوى .. احمدوا ربكم انهم ما وقّفوا الفريق كله .. و شر البلية ما يُضْحك ...


في قناعتي التامة ان مجرشي لم يكن يستحق الطرد. التنبيه عليه بحزم أو إن كتّرت بطاقة صفراء .. تكفي[/ALIGN]
  #13  
قديم 23/12/2003, 11:18 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/09/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 636
إقتباس
إقتباس من مشاركة ZAEEEEEEM

اتحادنا العزيز يصدق عليه المثل القائل:
((((اسد علي وفي الحروب نعامة))))

ولو كانوا عادلين ليه ما حاسبوا لاعبين النصر الي تهجموا على الحكم في مباراته الاخيره مع الهلال على ملعب جحا,

ياقلب لاتحزن
  #14  
قديم 23/12/2003, 11:20 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/09/2003
المكان: الهلال
مشاركات: 1,752
حسبي الله على الظااااااااااااااااااالمين

ايقاف المجرشي 3مباريات + تغريم2000ريال

والحارس التهادي لا شيء

والله يازعماء كان في بالي ايقاف الحارس الاتهادي

لكن طلع العكس
حيسبي الله ونعم الوكيل
  #15  
قديم 23/12/2003, 11:28 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 11/10/2003
مشاركات: 13
قرار غريب جدا

في الحقيقة وضع الرياضة لدينا سئ للغاية
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:08 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube