#1  
قديم 22/12/2003, 11:53 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2000
مشاركات: 776
رئيس تحرير بمرتبة ( بــــــــــــــــزر)؟؟؟؟؟!!!!!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . . .
مساء الخير لكل الهلاليين الغاليين .. ...

## في ذهني عدة مواضيع متفرقة وكل واحد منها مختلف عن الآخر وسأتطرق إليها بنقاط أطرحها .. . . وسأبدأ بأكثرها إثارة للغيظ والحنق بالنسبة لي . . .


## النقطة الأولى هي تلك التافهة التي تفردت بها جريدة الرياض ممثلة برئيس تحريرها المتصابي . . . .
إلى متى وجريدة سعودية يومية واسعة الانتشار وربما تكون مقروءة في العالم كما يروج لها مسئولوها وهي تتخلق بأخلاق الصغار وتتصف بصفات المتخلفين . . .

كيف يكون هذا الأمر وكيف يستمر هذا الوضع بهذا الحال ؟

سامي بن عبد الله الجابر . . . . كابتن منتخبنا الوطني السابق ونادي الهلال حالياًً. . .
رفع رؤوسنا في جميع المحافل التي شارك فيها سواء مع المنتخب أو مع النادي تأهل المنتخب لنهائيات كأس العالم لأول مرة بفضل الله ثم بفضل مجهوده . . . وتأهل لها أخرى كذلك وساهم بالثالثة . . . . سجل وأبدع مع المنتخب كما يفعل مع النادي . . .

أفرحنا كثيراً وكثيراً جداً . . . . كثير من المباريات يكون الهلال في وضعية يصعب منها التسجيل في الفريق المنافس لعدة أمور سواء كانت دفاعية بحتة أو ضعف في وسط الهلال أو حتى سوء الطالع . . . . . فيتسلل الذئب بين المدافعين مراوغاً هذا ومجندلاً ذاك حتى يوقع على الأرض ليكسب الفريق ضربة جزاء هلالية منقذة . . .

كثيرة هي لحظات الحسم التي تكفل بها الذئب الهلالي . . . لذلك لا عجب أن يكون له مقدار من الحب كبيراً في قلوب الهلاليين وأنا أولهم . . . .

ولكن تفاهة رئيس تحرير جريدة الرياض جعلت من سامي مجرماً هلالياً يجب نبذه وعدم التطرق له بتاتاً . . . كأنه عمل عملاً لا يغتفر حتى ينال هذا الجزاء . . .

في فترة الهجوم الصهيوني على الدول العربية والذي يسمى العدوان الثلاثي كانت الدول العربية تطلق على اليهود إذا أرادت الحديث عنه في وسائل إعلامها ( العدو الصهيوني ) . . . ومع مقدار الكراهية والنبذ لهذا العدو وهؤلاء اليهود فقد تطرقوا له
وسامي ( كرمه الله عنهم جميعاً ) لا أعتقد أنه عمل عملاً مقارب لما فعله اليهود حتى ينال هذا التجاهل وهذه النضرة القاصرة من رئيس تحرير فاشل ومتخلف . . .

نعم أقولها وبصوت عالي . . . فهذا الرئيس لم يحترم نفسه ولم يقدر تاريخه حتى يدع مجال لغيره بأن يحترمه وكما قيل ( على نفسها جنت براقش ) . .

لأجل طفل مدلل مترف تهان كرامة أفضل من أنجبتهم الملاعب السعودية ؟ أهكذا يعامل العباقرة لدينا وبهذه العقلية التي تنتمي لعقليات (العصر الكريتاسي ) المنقرضة منذ زمن بعيد ؟

الغريب ليس في هذا الكم من التجاهل وهذه الحرب من جريدة تعتبر نفسها هلالية واستفادت من الهلال أكثر من إعلاناتها التي تحتل ثلاثة أرباع مساحتها .. . . فهذه الصحيفة ( مجازاً ) هي من يستفيد من الهلال ولها الشرف بالكتابة عن الزعيم ونجومه وهي تعرف هذا كما عرفه غيرها أن لا نجاح لأي صحيفة مهما كانت بدون ذكر الهلال ونجومه حتى لو كانت غير هلالية وكارهة للهلال . . . .


أقول أحبتي ليس غريباً من شخص يحمل عقلية طفل أن يقوم بهذا الفعل . .. ولكن الغريب حقيقة والذي يبعث في قلبي الحزن هو سماح من بيده عقدة الحل والربط في الهلال لمندوب تلك الحصيرة ( ليس خطأً ) بالدخول للنادي وأخذ أخباره ومنعه من الدخول حتى يعود رئيسه لعقله ولرشده ويبتعد عن سامي . . .

المضحك المبكي في هذه القضية التي أعتبرها تافهة وساذجة بتفاهة من قام بها وأشعلها هي أنهم يكتبون أن مدرب الهلال أختار 18 لاعباً للدخول لمعسكر المباراة وعند عدهم يكون العدد 17 طبعاً معروف من الذي سقط ليس سهواً ولكن عامداً متعمداً . . .

والله لقد أصبحنا مبتلين بصحافة وصحافيين ركلوا الأمانة الصحفية جانباً وهي التي كانوا يتغنون بها في كل شاردة و واردة وأصبح الموضوع شخصي . .

كيف يتجرأ سامي على إيذاء مشاعر الطفل المدلل ويرفض مرافقته ليراه الباقون وأنه استطاع أن يأتي لهم بسامي ؟!

بالله عليكم أي عاقل يستمر على مثل هذه المهزلة كل هذه السنوات ؟ ومعذرة لأني قلت أي عاقل ... لأن من يسير بهذا الطريق ليس عاقلاً البتة . . .

ومع أن سامي الجابر لم يحرك فيه هذا العمل ساكناً ولم يلقي له الذئب بالاً ولكن نقول عيب يا تافه وأترك عنك عقليات الصغار و تصرفاتهم . . . . وأعطي هذا النجم حقه وأن لا يتجاهله هذا التجاهل ويعود لعقلة إن كان له باقي عقل يئوب إليه مع أني أعتقد بأن العقل منه براء . . . .

وكم والله حمدت الله عزوجل على نعمة العقل التي حرم منها الكثيرين . . . . وحمدت الله تعالى على أن نواف لم يكن مع سامي حينما التقى بالطفل المدلل وإلا واجه نفس مصير سامي وأصبحت تلك الحصيرة عندما تحلل لقاءات الهلال تقول :- ( في الدقيقة العشرين مرر ( س) كرة من خلف المدافعين للمهاجم (ص) والذي واجه المرمى ولعبها عن يمين الحارس كهدف ثاني للهلال عن طريق (ص) ؟!!!!! وأصبحت تلك المباراة معادلة رياضية ...... وختاماً أقول لقد طفح الكيل ولا بد من تدخل رجال الهلال لحماية كنزهم الثمين سامي من جنون وفوقية رئيس التحرير ( البزر) ويجب أن يوقف عن مثل هذه التفاهات مع أي يائس من قيام أحد بهذه المهمة لما علمناه من الطيبة الزائدة التي تجعل فريقنا ولاعبيه جدار قصير لكل قزم والله المستعان....

-----------------------------------

## كتبت موضوع قبل مدة عن المثالية الهلالية التي ابتلينا بها وهي لا تؤكل عيشاً . . وقلت يجب معاملة الناس المعاملة التي تناسبهم وتتوقع أن يردوا بمثلها . . . فليس كل الناس يعاملوا بنفس الأسلوب . . . فهناك منهم بلا أصل لا ينفع معهم المعروف وأنا لا أقصد شخصاً بعينه ولكن من عليه (بطحى يحسسها ) فهؤلاء يجب أن تتوقع منهم الغدر . . . .

الهلال فريق دأب على خدمة منهم أقل منهم مستوى وأفضلية . . . فكان يزجي عليهم من فيض كرمه ويغدق عليهم من ما يريدون حتى لو طلبوا لاعباً هلالياً لأعطاهم إياه بالمجان والشواهد كثيرة وليس هناك كبير فائدة من سردها فالعارفون ببواطن الأمور وظواهرها يدركونها جيداً . . . .

فهذه طريقة الهلال وهذا منهاجه مع الجميع مع أنهم جميعاً بلا استثناء يحاولون وضع العراقيل في طريقه ويريدون صده عن النجاح الذي كلما فيه الهلال كلما زادت الكراهية والحسد في قلوبهم . . .

وما طريقة نادي الأهلي بجدة حينما قدم نجم الطائرة الباهلي لفريق المحرق البحريني وهو منافس الهلال في البطولة الخليجية إلا دليل على مقدار التعامل الغير حضاري مع من لهم عليك معروفاً . . . فالهلال خدم الأهلي في كثير من الأمور وتنازل عن الدخول في مزايدات على لاعبين كان الأهلي يريدهم ولكن العكس من الأهلي هو الحاصل . . . . فلم نفق من قضية الخيبري حتى أتت الطامة الكبرى ويتم دعم المنافس الخليجي بلاعب سعودي حتى يحرم فريق سعودي آخر من اللقب . .

أليس هذا حسداً حتى لا يأخذ الهلال البطولة ؟ أليس هذا كرهاً في الهلال ونجاحه ومحاولة بشتى الطرق إيقافه عن هذا النجاح ؟

أين العلاقات الأخوية والتبادل للمنافع المشترك بين الأندية السعودية حينما تمثلنا خارجياً ؟ أين محبة الفريق السعودي الذي يمثل البلد خارجياً وتشجيعه كما يزعمون ؟

أين قبل ذلك كله الوطنية والمواطنة التي يدّعونها في كل محفل ؟

هذه الأمور ليست بغريبة على أي فريق سعودي كما أسلفت فجميع الفرق تحسد الزعيم على بطولاته وتحاول بقدر الإمكان إيقافه حتى تلحق به ولكن هيهات.

أقول هذه الأخلاق ليست غريبة على الأهلاويين ولا على غيرهم فهي أخلاقهم وهذه تربيتهم ولكن العجيب هو موافقة الرئاسة العامة لرعاية الشباب الغير هلالي على هذا الطلب وهو يعلم أن هناك زعيماً منظماً لهذه البطولة سخر كل جهوده للفوز بها ممثلاً للمملكة وللوطن ؟!

استفهام كبير يريد حلاً . . . . هل فعلاً الهلال السعودي من كوكب آخر ؟ حتى يعامل بمثل هذه المعاملة وهل هذا السكوت المطبق من بيده الحل والربط في الإتحاد السعودي على ما تعرض له الهلال من الجميع بلا استثناء هو موافقة على هذا العمل ؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أعتقد بأن الإجابة بنعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم . . . .


## مع هذا كله فإن الهلال لو لعب مع منتخب خليجي كامل العتاد والعدة فإن البطولة له هذه الليلة بعون الله تعالى . . . . .


## آسف على الإطالة ولدي العديد من النقاط التي سأطرحها قريباً بإذن الله .
  #2  
قديم 22/12/2003, 12:09 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/07/2002
مشاركات: 765
هلا بشاهين...

سلمت يداك عما كتبته عن قائد الهلال..

لكن على مايقولون شف وجه العنز...

ماعقب صورة الكابتن سامي مع الأمير سلمان وتتويج والرياض تقول جريدة قطرية ماطلعت الصورة

وبعدين للسن أحكام ويقولون الواحد اذا عدى السبعين يصير ماهناش

تحياتي
  #3  
قديم 22/12/2003, 12:17 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/09/2002
مشاركات: 306
مسكـــــــــين مـعــــــــذور
  #4  
قديم 22/12/2003, 05:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/08/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 2,844
اخوي شاهين تسلم يدينك على ابداعك

بعدين لاتدقق عليهم يارجال راح يرجعون غصب عليهم لانهم هم اللي بحاجه لسامي مو هو اللي بحاجه لهم ( كذا البزران كل يوم لهم راي )

انا اول مره اشوف جريده اللي ممشي سوقها كريكتير

تحياتي...............
  #5  
قديم 22/12/2003, 09:39 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 03/11/2003
مشاركات: 412
عزيزي شاهين

الخطاء كل الخطاء من سامي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أقولك ليه00000ليه ما أعطا بزر المتصابي البوت حقه00يصور معه هو وشلته وينتهي الموضوع!
  #6  
قديم 23/12/2003, 12:03 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2003
مشاركات: 4,262
النقطة الاولى

صراحة تعامل الرياض مع القضية غير مفهوم ابدا حتى لو كانت على خلاف مع سامي لا يضرها ان تذكر اسمه ههههه وبصراحة الموضوع صار مضحك والجريدة وضعت نفسها موضع استهزاء خصوصا عندما سجل سامي ضربة جزاء في الرياض وتوهقت الجريدة كثيرا واعتقد صار اجتماع مسائي يناقشون الحل وفي الاخير اضطروا يكتبون وسجلها الجابر

النقطة الثانية:

موضوع عبد الله الباهلي صراحة اشبع نقد وطرح وكم اتمنى لو اخذنا الموضوع بحسن نية فالهلال مثلا استعار حسن وهو اماارتي مع مشاركة فريق اماراتي انسحب بعدين لا والفريق الاماارتي اعاره هو واخوه ولم نسمع عن هذه الضجة صحيح من باب العشم من الاهلاويين خاصة ان لا يعيروه لكن في الاخير هذا لاعبهم ومن حقهم
  #7  
قديم 23/12/2003, 02:56 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/09/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 636
إقتباس
إقتباس من مشاركة spanish eyes

النقطة الاولى

صراحة تعامل الرياض مع القضية غير مفهوم ابدا حتى لو كانت على خلاف مع سامي لا يضرها ان تذكر اسمه ههههه وبصراحة الموضوع صار مضحك والجريدة وضعت نفسها موضع استهزاء خصوصا عندما سجل سامي ضربة جزاء في الرياض وتوهقت الجريدة كثيرا واعتقد صار اجتماع مسائي يناقشون الحل وفي الاخير اضطروا يكتبون وسجلها الجابر

النقطة الثانية:

موضوع عبد الله الباهلي صراحة اشبع نقد وطرح وكم اتمنى لو اخذنا الموضوع بحسن نية فالهلال مثلا استعار حسن وهو اماارتي مع مشاركة فريق اماراتي انسحب بعدين لا والفريق الاماارتي اعاره هو واخوه ولم نسمع عن هذه الضجة صحيح من باب العشم من الاهلاويين خاصة ان لا يعيروه لكن في الاخير هذا لاعبهم ومن حقهم

  #8  
قديم 23/12/2003, 01:50 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/02/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 1,207
إقتباس
إقتباس من مشاركة الظل المفضوح

هلا بشاهين...

سلمت يداك عما كتبته عن قائد الهلال..

لكن على مايقولون شف وجه العنز...

ماعقب صورة الكابتن سامي مع الأمير سلمان وتتويج والرياض تقول جريدة قطرية ماطلعت الصورة

وبعدين للسن أحكام ويقولون الواحد اذا عدى السبعين يصير ماهناش

تحياتي

   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:47 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube