#1  
قديم 22/12/2003, 02:27 AM
محرر بجريدة عكاظ
تاريخ التسجيل: 20/09/2003
مشاركات: 38
رداً على ما قاله الطريقي !!!!!! مع التحيه

[ALIGN=CENTER]إثارة الاحقاد[/ALIGN]


** لعل الكل من الاخوة الاعزاء رواد هذا المنتدى قرأ ما كتبه الزميل صالح الطريقي حول هجومه الغير مبرر على أمين عام نادي الهلال السابق فواز المسعد والذي في إعتقادي الشخصي انه كان هجوما مبطن وله أهداف أبعد من تكون مجرد حقائق واهيه إبتدعها الطريقي لكي يلمع بها قلمه أو اسمه دون سبب وجيه أو أدله واضحه تدل على نزاهة المقصد .

** الطريقي وخلال ماقاله كأنه يرمي بكل تلك الاتهامات على رؤساء نادي الهلال الذين خدم المسعد الهلال تحت إدارتهم وتوجيهاتهم ... ولا أعتقد ان المسعد كان صاحب قرار إرتجالي في ذلك الحين وكان هناك من يرأس النادي فلذلك معظم الامور التي تحدث عنها الطريقي كانت موجهه لرؤساء النادي وليس للمسعد وهذا الفخ الذي وقع فيه الطريقي من حيث لا يعلم .

** الزميل الطريقي قال ان المسعد كان مستفيداً من نادي الهلال ولا أعتقد ان هناك شخص لم يستفد من نادي الهلال حتى من يعمل من العماله استفادوا من نادي الهلال من خلال وجهة النظر التي ذكرها الطريقي والتي لا تستحق ان يتحدث فيها من يضع نفسه كاتباً ... فلو تحدثنا عن نظريه الطريقي فكل من يعمل في الهلال هم مستفيدين بدون ادنى شك سواءاً كان ادارياً او رئيساً او عاملاً وما ينطبق على مجالس الادارات السابقه ينطبق على الاداره الحاليه من خلال نظرية الطريقي ... حيث لاعيب في هذه الاستفاده والتي لا تخفى على احد .ولكن الطريقي حب استخدامها بشكل سيئ ضد المسعد ولونها بنظوره الشخصي وكما يقول المثل ( كاد المريب ان يقول خذوني ) .

** وأقول ان المكافئات التي صرفت لأعضاء الادارات السابقه هبات من أعضاء الشرف للاعبين والاداريين والعاملين ومنهم المصيبيح الذي بدى الطريقي مدافعاً عنه وهذا حق طبيعي جداً لكل من عمل وهذا اظنه واضحاًَ ومعلن عنه وليس امراً عظيماً تم إخفاءه او جريمه عمل الطريقي ببراعه في إظهارها .

** أما قصر الرياضه الذي تحدث عنه فأقول المسعد تاجراً عرض تجارته على من كانوا مسئولين عن اداره الهلال وقبلها الشخص المسئول ولا أعتقد ان المسعد تولى رئاسه الهلال لـ 10 سنوات بل هي أشهر فكيف يتهم المسعد بها فهنا عرض وطلب ومن وافق عليها يتحمل الخطأ ان وجد هناك خطأ ... وإذا كانت هناك شركات منافسه وتم رفضها أو عدم النظر اليها فهذا ليس ذنب المسعد فهو لم يكن رئيساً للهلال في ذلك الحين ... فالطريقي هنا رمى بالاتهامات جزافاً دون الرجوع للأسباب والمسببات ومن الذي وافق على تلك الامور والمصيبه تكبر اذا كان يقصد غير المسعد واراد ان يجعل المسعد كبش الفداء او بوابة مرور لأهدافه .

** وما أعرفه ان المستشار اسامه السليم هو المحامي الذي سيحامي عن نادي الهلال او منسوبي ادارته ونسي الطريقي انه صحفي لا بد ان يعرض الرأي والرأي الاخر ولا يكيل بمكيالين لكي يصور للاخرين انه الفارس الذي سيدافع عن معشوقته ... فلو كان بالفعل يريد إظهار الحقيقه لكان عمل على وضع كل تلك الاتهامات على طاولة الحوار مع المسعد وان لا ينقلها بهذا الشكل الغريب والمفضوح مقاصده فهو ردد جملاً تملى عليه بكرة وأصيلا ووقع في الفخ .


** ولا أخفي عليكم ان كل الاخوة الزملاء الصحفيين الذين انا على إتصال دائم معهم كانوا ينظرون لما كتبه الطريقي بالسخريه لأنه كلام لم أرى منه أي فائده ... وأقول أنني لو أردت ان أكيل الاتهامات الان للطريقي نظير ما كتبه من أسباب ومسببات والاهداف التي من أجلها كتب ما كتب ..لكتبت كتاباً من الاتهامات ولكن نحن ارقى من ان نكيل التهم دون أدله تثبت ولكن نحن نظن الخير ... فالاتهام أسهل شيئ ... وعليه ان يوجه كل تلك الاتهامات من خلال حوار مع المسعد لكي يعلم كم كان الامر سخيفاً .

** وأحب القول من المستفيد مماقاله الطريقي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أظن الطريقي يعرف جيداً ما أقصد وأرجوا ان يكون الطريقي أكبر من ذلك .. . ولا أريد ان أكون اكثر صراحه .


** الطريقي بدى مدافعاً عن الاداره الحاليه وهي لا تحتاج لأي شخص يدافع عنها لاأنها قادره على الدفاع عن نفسها ومن يعمل بها أناس يستحقون الاحترام والتقدير ولا يحتاجون لشخص يقحمهم في ما أقحمهم فيه الطريقي .. وهل بدى الطريقي يناقض نفسه وهل نسي كيل الاتهامات التي كالها للاداره الحاليه في وقت سابق والتي تطورت الى شكوى رسميه هو يعرفها جيداً من خلال الداء الكبير الذي وصفها به.


** اخيراً لا أريد ان أكون ( ملقوفاً )ً لأدافع عن غيري لأن غيري قادراً عن الدفاع عن نفسه ولكن المؤلم ان يظهر لنا من يدعي الحق والحقيقه ويكيل الاتهامات ويشعل نار الفتنه لأجل أمور تافه لا تستحق الذكر ويصور الحقيقه على انها منكر والحق باطل لأهداف شخصيه من خلال التسلق على أكتاف الاخرين لذلك وجب علينا ان نتحدث ونقول ونرفع صوت الحق ونوضح الحقيقه رغم انني لأول مره أدخل بوابة المهاترات التي لا أحبها ولكن القلب ينبض والساكت عن الحق شيطان أخرس .. مع إحترامي الشديد لفارق الخبره بيني وبين الزميل صالح الطريقي الذي لم أعرفه الا من خلال كتاباته ... ولا اكن له الا الإحترام والتقدير ولكن كل ما ذكر وجهات نظر نظل نحترمها ويجب إحترامها وتبقى قابله للنقاش وأختم لأقول ان اللعب أصبح على المكشوف .. فهل نلعب هذه اللعبه على حساب الهلال مؤسف جداً ان نكون كذلك .




وقفه :
- الحمقى وحدهم هم الذين ينقلون ذكريات الماضي البعيد ليثيروا بها احقاد الناس في حاضرهم .
- وطبيعة الخير الوضوح والتكشف وطبيعة الشر الغموض والإبهام.
  #2  
قديم 22/12/2003, 02:33 AM
مشرف سابق في منتدى الاتصالات
تاريخ التسجيل: 14/04/2001
المكان: alzaeem network
مشاركات: 7,391
هلا أخوي سلطان

لي عوده أن شاء الله.....


تحياتي
الداوود
  #3  
قديم 22/12/2003, 02:37 AM
عضو غير عادي
تاريخ التسجيل: 14/03/2002
المكان: الـريـــــــــــاض
مشاركات: 10,107
الـحـاتـمــي ....



مــر مـــن هــــنـــــا ....



ويـقـول : هل أصبحت الشبكة مكانا للملاسنات بين الكتاب !!


محاسبة المسؤلين لا تكون على الصحف و المنتديات ;)
  #4  
قديم 22/12/2003, 02:51 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 13/10/2003
مشاركات: 46
سلطان

مشكلة البعض انه غير قادر على ادارة نفسه
ويتحذلق لينتقد حتى ادارة الخزينة الامريكية


ما اقول الا مازالت
صحافتنا بخير مادام فيها نزيها واحدا والله يحفظك
  #5  
قديم 22/12/2003, 02:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هـلالـي أصـيـل
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/05/2002
المكان: (( الـريـاض ))
مشاركات: 1,406
في كل فتره وفتره نجد شخص تسلط عليه الاضواء من كل ناحيه ( اي الهجوم اللاذع )
تارة فهد المصيبيح وتارة سامل الجابر وتارة صالح الصقري واخيرا
فواز المسعد الذي خدم الهلال ( وهو الجندي المجهول )



وحتى فهد المصيبيح تطرق للمسعد وكوله داخل في بعض



بعد سنين ( تظهر الملاحظات ) ماشاء الله
  #6  
قديم 22/12/2003, 03:09 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/07/2002
مشاركات: 765
عجبا لكل شيء يحدث..

وعجبا لما كتبته..

إقتباس
** لعل الكل من الاخوة الاعزاء رواد هذا المنتدى قرأ ما كتبه الزميل صالح الطريقي حول هجومه الغير مبرر

ومن قال لك أنه ((الغير مبرر))..؟؟!!!!

المسعد قال لنا معلومات في الجزيرة ((الموثقة)) وخرج لنا الطريقي ((بوثائق)) صحيحة لينفي ماقاله المسعد..

أ أصبح هجوما؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


إقتباس
** الطريقي وخلال ماقاله كأنه يرمي بكل تلك الاتهامات على رؤساء نادي الهلال

والطريقي لم يتسائل لماذا أخذ المسعد..

بالعكس أبسط حقوق المسعد جراء تعبه ولكن أن يقول خسرت وفعلت ولم أخرج بفائدة؟؟؟!! هنا المصيبة ياصاح..

إقتباس
** الزميل الطريقي قال ان المسعد كان مستفيداً من نادي الهلال ولا أعتقد ان هناك شخص لم يستفد من نادي الهلال حتى من يعمل من العماله استفادوا من نادي الهلال من خلال وجهة النظر التي ذكرها الطريقي

طيب أنت تتفق في ذلك وأنا أتفق في ذلك ولكن المسعد يقول غير ذلك..

إقتباس
ومنهم المصيبيح

لكن المصيبيح لم يقل أنا لم آخذ أو لم أستفد ولم ينتقد عمل من هم أفضل منه..;);)

إقتباس
ولا أخفي عليكم ان كل الاخوة الزملاء الصحفيين الذين انا على إتصال دائم معهم كانوا ينظرون لما كتبه الطريقي بالسخريه

الأخوة الصحفيين الذين تقولهم واذا كانوا يقولون الحق فلتذكر أسمائهم.. ((بس أخاف مايصيرون صحفيين));)

إقتباس
وأحب القول من المستفيد مماقاله الطريقي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حتى لو إستفاد أهل الأرض كلهم..

سنستفيد شيئا واحداً فقط.... المسعد للأسف كذب علينا

إقتباس
ومن يعمل بها أناس يستحقون الاحترام والتقدير

ومع ذلك انتقدهم ((وشرشحهم)) المسعد ..

إقتباس
اخيراً لا أريد ان أكون ( ملقوفاً )ً لأدافع عن غيري لأن غيري قادراً عن الدفاع عن نفسه

طيب أجل الكلام الي قبل وشو؟؟؟!!

ممكن تقول لي الكلام إيش؟؟؟ اذا تبي تبعد عن نفسك صفة ((اللقافة))..

عموما في النهاية من كل قلبي أتمنى أن لايحذف الموضوع..

وحتى لو كان رديئاً ولكن حتى يطلع كل أعضاء الشبكة والزوار على عدم لقافة سلطان رديف...


تحياتي

سلطان رديف محرر بجريدة عكاظ..
  #7  
قديم 22/12/2003, 08:23 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/04/2002
مشاركات: 708
الأخ الكريم سلطان .. أسمح لي بمداخلة ..

إقتباس
** لعل الكل من الاخوة الاعزاء رواد هذا المنتدى قرأ ما كتبه الزميل صالح الطريقي حول هجومه الغير مبرر على أمين عام نادي الهلال السابق فواز المسعد والذي في إعتقادي الشخصي انه كان هجوما مبطن وله أهداف أبعد من تكون مجرد حقائق واهيه إبتدعها الطريقي لكي يلمع بها قلمه أو اسمه دون سبب وجيه أو أدله واضحه تدل على نزاهة المقصد .

على هونك يا سلطان .. مقال الأستاذ صالح كان رد على إدعاءات المسعد و حقائقه المزيفة في أطر الحقائق و الدلائل و البينات ..
و لا أعتقد أن الأهداف تتجاوز كشف الحقيقة لمن أنطلت عليه روايات المسعد ..
و صالح الطريقي ليس هو من يسعى لتلميع قلمه أو أسمه .. بل ربما من يحاول مناوشته يريد ذلك ..

إقتباس
** الطريقي وخلال ماقاله كأنه يرمي بكل تلك الاتهامات على رؤساء نادي الهلال الذين خدم المسعد الهلال تحت إدارتهم وتوجيهاتهم ... ولا أعتقد ان المسعد كان صاحب قرار إرتجالي في ذلك الحين وكان هناك من يرأس النادي فلذلك معظم الامور التي تحدث عنها الطريقي كانت موجهه لرؤساء النادي وليس للمسعد وهذا الفخ الذي وقع فيه الطريقي من حيث لا يعلم .

يعني يقال إنك وهقت الرجال ..
الجميع يعلم بأن فواز المسعد كان يملك صلاحيات كبيرة في إدارة النادي في ظل تواجد الرؤساء السابقين .. و أكبر دليل أنه سمح لنفسه إصدار تقارير عن ميزانية النادي عن الثلاثة مواسم الماضية .. و خول نفسه في المفاوضات و التوقيع مع الشركات المعلنة ..

إقتباس
** الزميل الطريقي قال ان المسعد كان مستفيداً من نادي الهلال ولا أعتقد ان هناك شخص لم يستفد من نادي الهلال حتى من يعمل من العماله استفادوا من نادي الهلال من خلال وجهة النظر التي ذكرها الطريقي والتي لا تستحق ان يتحدث فيها من يضع نفسه كاتباً .

بما أن فواز المسعد قد أخذ أكثر مما أعطى و أستنفع أكثر مما نفع .. فلماذا يُظهر نفسه بمظهر المضحي و يبالغ في ذلك ..

إقتباس
** أما قصر الرياضه الذي تحدث عنه فأقول المسعد تاجراً عرض تجارته على من كانوا مسئولين عن اداره الهلال وقبلها الشخص المسئول ولا أعتقد ان المسعد تولى رئاسه الهلال لـ 10 سنوات بل هي أشهر فكيف يتهم المسعد بها فهنا عرض وطلب ومن وافق عليها يتحمل الخطأ ان وجد هناك خطأ .

من حقه أن يكون تاجراً و لكن ليس من حقه أن يحجب بمؤسسته عن الهلال مؤسسات وشركات أكثر نفعاً فربما من الناحية الإعلانية لها في ألعاب النادي المختلفة قد تـُسقط تكاليف الأدوات و الملابس الرياضية التي يحتاجها النادي ..
فهل تعتقد أن الأخ فواز قد باع على الهلال بسعر التكلفة أو الجملة !! .. الحمد لله أنه لم يجبر الفريق على حمل إعلان مؤسسته مجاناً أو بسعر مخفض ..
ألا يكفي أنه حمل النادي دين لم يمهل النادي في تسديده و هو العاشق المضحي المخلص بل أسترده بسرعة و يسقط دين مستحق للمصيبيح على النادي و اليوم يشكك في مدى صحته ..

إقتباس
** اخيراً لا أريد ان أكون ( ملقوفاً )ً لأدافع عن غيري لأن غيري قادراً عن الدفاع عن نفسه ولكن المؤلم ان يظهر لنا من يدعي الحق والحقيقه ويكيل الاتهامات ويشعل نار الفتنه لأجل أمور تافه لا تستحق الذكر ويصور الحقيقه على انها منكر والحق باطل لأهداف شخصيه من خلال التسلق على أكتاف الاخرين لذلك وجب علينا ان نتحدث ونقول ونرفع صوت الحق ونوضح الحقيقه رغم انني لأول مره أدخل بوابة المهاترات التي لا أحبها ولكن القلب ينبض والساكت عن الحق شيطان أخرس .. مع إحترامي الشديد لفارق الخبره بيني وبين الزميل صالح الطريقي الذي لم أعرفه الا من خلال كتاباته ... ولا اكن له الا الإحترام والتقدير ولكن كل ما ذكر وجهات نظر نظل نحترمها ويجب إحترامها وتبقى قابله للنقاش وأختم لأقول ان اللعب أصبح على المكشوف .. فهل نلعب هذه اللعبه على حساب الهلال مؤسف جداً ان نكون كذلك .

أعجبتني هذه الخطبة .. لا أعتقد أن ما قاله الطريقي أمر تافه .. و لا أعتقد أن الحقيقة تشعل نار الفتنة ..
و كقارئ متواضع وجدت في مقال الطريقي حقائق و وثائق تهمني و تهم كل مشجع هلالي ليعرف الجميع على حقيقتهم ..
ثم يا أخي أنت تهتف و تنادي بالحقيقة المزعومة التي تحملها .. و لم أجد في مقالك ما يفند ما قاله الطريقي .. أم المسألة مجرد إثارة ضوضاء لا مبرر لها .. و خوض معترك لا تملك فيه حتى سيف من خشب ..

في النهاية مداخلتي هذه رأي شخصي فقط ..

تحياتي للجميع ..
  #8  
قديم 22/12/2003, 09:21 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 09/09/2003
مشاركات: 36
[ALIGN=CENTER]
تحية طيبة

أخوي سلطان الرديف ... تحيه

أنا صراحة أحترمك كرجل إعلامي متميز .. تبحث عن الحقيقه .. وليس غير الحقيقه

لــــــــكـــــــــن

أنا أكتشفت إنك صراحة كنت أول واحد (( ملقوف )) ولا عندك أي خبره كرويه

كيف تقول إن الأستاذ / فواز المسعد .. ليس لديه القدره على اتخاذ أي قرار

أجل من إلي جاب لنا

اللاعب / صاموليا ... بمبلغ (( جداً عالي ))


وإذا منت عارف أعلمك لا تقول كان رأيس للنادي وقتها

صراحة المسعد ما قال إلى كلام كله (( كذب في كذب ))

لكن أنت تبي

ترمي الاتهامات على غير فواز المسعد ... وبالأصح

تلمح على / فهد المصيبيح .. عضو مجلس الإدارة


ما أتوقع منك هذا الكلام

وبعدين أنت مو في مكان لترد على صحفي آخر غيرك هو إلي يرد

أو جريدة الجزيرة هي التي ترد عليه وهذا يدل على أنك (( ملقوف )) وحاقد
[/ALIGN]
  #9  
قديم 22/12/2003, 10:02 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/06/2003
المكان: السعودية
مشاركات: 747
ههههههههههههههه انت حقيقة مسخرة يا واد يا رديف

دحين جاء تقول عن الطريقي :

إقتباس
لكن المؤلم ان يظهر لنا من يدعي الحق والحقيقه ويكيل الاتهامات ويشعل نار الفتنه لأجل أمور تافه لا تستحق الذكر ويصور الحقيقه على انها منكر والحق باطل لأهداف شخصيه من خلال التسلق على أكتاف الاخرين لذلك وجب علينا ان نتحدث ونقول ونرفع صوت الحق ونوضح الحقيقه رغم انني لأول مره أدخل بوابة المهاترات التي لا أحبها ولكن القلب ينبض والساكت عن الحق شيطان أخرس

يا سيدي ابغى اعرف انت ايش اضفت للقراء بمقالك اللي تحتك فيه بالكبار !!!

سطور فارغة ما فها حقيقة واحدة

بعدين انت اهلاوي ليش ما تكتب في منتدى الاهلي يا واد .،،،. بدل ما تجي هنا علشان تعلمنا الصح والغلط ،،،،

حقيقة انتا مسخرة :p
  #10  
قديم 22/12/2003, 11:31 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,643
[ALIGN=CENTER]ههههههههههههههههههههههههههههههه

موضوعك غلط في غلط

لا الوقت ولا المكان ولا ردودك في محلها

بالعربي: (انت لقيت موضوع ساخن وتبي تكون طرف فيه لا اقل ولا اكثر)
العذر والسموحه اخوي
لكن كلامك وموضوعك كان لمجرد المشاركة واثارة الفتن بدون داع
إقتباس
وأقول أنني لو أردت ان أكيل الاتهامات الان للطريقي نظير ما كتبه من أسباب ومسببات والاهداف التي من أجلها كتب ما كتب ..لكتبت كتاباً من الاتهامات ولكن نحن ارقى من ان نكيل التهم دون أدله تثبت ولكن نحن نظن الخير ... فالاتهام أسهل شيئ ...

وشلون صار الاتهامات بدون ادلة وهي اساسا كانت ردود على اتهامات المسعد والمصيبه انها باثباتات بعد

ما قلت لك انك تبي تحط اسمك في موضوع ساخن وبس[/ALIGN]
  #11  
قديم 22/12/2003, 11:53 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/02/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 1,207
إقتباس
إقتباس من مشاركة هـلالـي أصـيـل

في كل فتره وفتره نجد شخص تسلط عليه الاضواء من كل ناحيه ( اي الهجوم اللاذع )
تارة فهد المصيبيح وتارة سامل الجابر وتارة صالح الصقري واخيرا
فواز المسعد الذي خدم الهلال ( وهو الجندي المجهول )



وحتى فهد المصيبيح تطرق للمسعد وكوله داخل في بعض



بعد سنين ( تظهر الملاحظات ) ماشاء الله

  #12  
قديم 22/12/2003, 12:05 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 14/03/2003
المكان: الهلال
مشاركات: 64
اتركوكم000من كلام الطريقي000
تراه ماعندك احد ولا ماخلى احد الاوكتب فيه 000
هل نستوا خرطيه عن عبدالرحمن بن سعيد000
وغيره كثير000!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
بس ليته يخلي الهلال ويكتب عن الاهلي000000000000000000000000
تحياتي
  #13  
قديم 22/12/2003, 01:13 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/12/2001
المكان: الخبر
مشاركات: 80
هلا وغلا بكاتبنا الرائع الاخ سلطان رديف...

ماراح اقول اكثر من اللي قالوه الشباب...الظل المفضوح والشفوق وهلالي الرياض...

لكن ياخي شيء بديهي ان مستحيل قلم كاتبنا الكبير صالح الطريقي لم يلمع بعد


الشيء الثاني..غالبيه موضوع المسعد كان عن عدم حصوله على حقوقه ياسيدي الفاضل..فاي حقوق اللي لم يحصل عليها وبرهنها الطريقي..


الشيء الثالث والاخير..

الا ابو محمد ياجماعه الخير.. هذا الانسان على كثر مايسوي على كثر مايهاجم بالفعل عيش اكثر تشوف اكثر...رجاءا للي يعترضوا على فهد المصيبيح وعلى اهتمامه بالانضباط والحزم شف فريقنا الاولمبي كيف مرمط الاتحاد واخلاقهم اخلاق لاعبين محترفين..اخلاق شباب مسلم.صار عندنا قاعدة ياجماهير الهلال قاعدة يعتمد عليها بفضل هذا الشخص بعد الله...وبعد هذا كله يلاقى بالشر ويلاقى بالنكران والهجوم


تحياتي لك اخوي سلطان وياليت تراجع ماكتبته..

اخوك هلالي..للابد
  #14  
قديم 22/12/2003, 01:17 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/02/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 1,207
إقتباس
إقتباس من مشاركة هـلالـي أصـيـل

في كل فتره وفتره نجد شخص تسلط عليه الاضواء من كل ناحيه ( اي الهجوم اللاذع )
تارة فهد المصيبيح وتارة سامل الجابر وتارة صالح الصقري واخيرا
فواز المسعد الذي خدم الهلال ( وهو الجندي المجهول )



وحتى فهد المصيبيح تطرق للمسعد وكوله داخل في بعض



بعد سنين ( تظهر الملاحظات ) ماشاء الله

  #15  
قديم 22/12/2003, 02:50 PM
مشرف سابق في منتدى الإتصالات
تاريخ التسجيل: 03/10/2001
المكان: الريـــــــاض
مشاركات: 6,236
[ALIGN=CENTER]مساء الوررررررررررررررررررررررررررررررررررررد


حي الله الأخ سلطان ....

إقتباس
إبتدعها الطريقي لكي يلمع بها قلمه أو اسمه دون سبب وجيه أو أدله واضحه تدل على نزاهة المقصد



صدقني أخ سلطان أو أن لك الخيار في عدم التصديق لإنك تُدرك ذلك جيداً ....

فليس صالح الطريقي !! من يبحث عن تلميع القلم ;);)

أرجوا أن ترجع أخ سلطان لمقالة الأخ صالح وأن تقرئها جيداً ( وبطيبة قلب ) على قولتكم !!

وبعيداً كُل البعد عن أمور أُخرى أنت تعلمها جيداً ;)


إقتباس
** ولا أخفي عليكم ان كل الاخوة الزملاء الصحفيين الذين انا على إتصال دائم معهم كانوا ينظرون لما كتبه الطريقي بالسخريه لأنه كلام لم أرى منه أي فائده ...

مادام ليس له فائدة !! لماذا تُناقشه !! مع عمالقة الصحافة أصحابك

أما عن نظرتهم للأستاذ صالح بإن مايكتبه يُسخر منه !! فصدقني لوإجتمعوا لن يئتوا بسطر واحد من الإبداع والروعة التي نجدها في مقالات الأستاذ صالح الطريقي ...

وأنصحهم وأياك بالتتلمذ في مدرسة صالح الطريقي ، علكم تطوروا أقلامكم !!

أما أن تسخر وأياهم من ماكتبه الأستاذ صالح !!

فالسخرية من المُبدعين والمُثقفين وأصحاب المدارس الصحفية الجميلة والغير تقليدية !! هو أسلوب رخيص للوصول لبعض ماوصلوا إليه بطريقة الإنتقاص !!! والتي كُنت أتمنى أن لاتسلكها كصحفي !!

فمادامت هذه أسُسُك التي بنيت بها تكوينك كصحفي !! فقد أوشكت على الإنهيار !! إن لم تكن قد إنهرت بالفعل ...

لإن الصحافة أنقى وأسمى من أساليب السُخرية الرخيصة !! وأساليب الإنتقاص المُبتذلة !! والتي تربى عليها العديد من أجيال السخرية ;);) كهؤلاء الذين أتصلت بهم .

تحياتي أخ سلطان وياهلا فيك مرة أخرى في شبكة الزعيم
[/ALIGN]
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:09 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube