#1  
قديم 28/03/2001, 04:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ salman99999
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 10/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,951
Thumbs up


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني لم اكن احب ان اتطرق الي موضوع اتحاد كرة القدم ( رعاية خصوم الزعيم ) من قريب اوبعيد ولكن ولان الامر تعدى حدود المعقول ووصل الحال الي العمل ضد كل ماهو ازرق عياناً بياناً لذلك احببت ان اقول مافي جعبتي تجاه مايمارس ضد هلالنا وهلال اسيا الذي عانق السماء ورفع الهامات .

احبتي كيف يمكن لهم ان يصدروا اوامرهم ضد كل ماهو هلالي ويغضون الطرف عن أي فعل اخر احمق يصدر من طرف اخر خلاف من رفع راية لااله الا الله محمد رسول الله خفاقة كما راياً مؤخراً في بلاد الشمس ( اليابان) .

ان رعاية الشباب او كما يجب ان نطلق عليها ( رعاية خصوم الزعيم ) باتت تعمل بدون حياء ضد كل ماهو هلالي ... كيف يوقف الجمعان ومن المتضرر في ايقافه اليس نادي يمثل الوطن قريبا قي مناسبة عربيه ؟؟؟؟؟
من المتضرر من ايقاف الكاتو الذي ساهم في وصول ناد سعودي لكاس العالم بهدفين في سوبر اسيوي رائع .


بالامس القريب اوقف سامي واوقف الثنيان لانه رد علي مخاشنات الواكد المستمره بالمثل فاوقف حتي لايشارك امام النادي المدلل الاول لرعاية خصوم الزعيم ( الاهلي ) وتم لهم ماارادو حيث خرج الهلال وخسر بطولة الدوري وفي نفس العام وفي مباريات المربع الذهبي لذلك العام يتشاجر اثنين من لاعبي الاتحاد والشباب في المربع الذهبي وكان شيئاً لم يحدث ولم يرى احد ولم يصدر تجاه أي طرف عقوبة تذكر انما دراسة للوضع لعل زعيمهم له دخل في الموضوع حتي يوقف احد نجومه الافذاذ !!!!!

في البرازيل صال الخوجلي وجال ودار ارجاء البرازيل جميعها حتي وصل للبارغواي اعتراضاً علي استبداله ولم يصدر بحقه أي عقوبة لانه مخلص ومحب للوطن حسب تحليل حالته النفسيه المتصدعه !!!! وكل مافي الامر تقرير طبي يثبت عدم سلامة عقلة ليسلم من حكم القاضي بالقصاص وكان علي الهلاليين ان يعرفوا احداً في احد المستشفيات الحكوميه حتي يثبت للعالم اجمع ان الجمعان مجنون ومرفوع عنه القلم حتي لاينال عقوبة الايقاف !!!!!!!!!!

الكاتو نفسه يرفس ويركل ويسدد لكمة خطافيه لوجة لاعب كاراخستاني ويطرد بالكارت الاحمر ولايصدر بحقة أي عقوبة ويتعاقد معه الهلال ويقوم بالفعل نفسه ويعاقب .... اعتقد لاتعليق بعد ذلك .

هل لان اللكمات في جدة تختلف عنها في ايران اعتقد ان الاجابة لديهم نعم !!!!!!

بالامس القريب عبيد الدوسري يفعل كل مالذ له وطاب في معسكر المنتخب ضارباً بعرض الحائط كل تعليمات المعسكر ويصل به الامر الي فعل كل ماهو ممنوع ويغلق ملف القضيه لانه لاعب غير هلالي ؟؟؟؟؟؟
أي عدل هذا هم يتحدثون به ؟؟؟؟؟

بالامس صرح مصدر مسئول في الاتحاد السعودي ( اتحاد رعاية خصوم الزعيم ) اننا سندعم الهلال في مشاركته العالميه وسنقف معه.....كم كنت اتمني ان لايقفوا مع الهلال هذه الوقفه الشجاعه التي تدل علي حرصهم واهتمامهم بكل اندية الوطن سواسيه كما يظهر لنا وللعالم اجمع ؟؟؟؟؟

الاهلي يختار من يحكم له النهائي ويخسر لانه ليس اهلاً للفوز ولاللبطولات ويكسبه فريق البطولات والانجازات الاتحاد ولااحد يتحدث عن ضربة جزاء ظالمه في نهائي بطولة كبرى كانت ستغير مسار الكاس من نادي الي اخر ونفس الحكم يفعل كل شي في نهائي احد اكبر البطولات عدا قانون كرة القدم ولااحد يتحدث عن ذلك اويعقب وما ان يصدر أي عمل من أي لاعب هلالي حتي يتجلى اولئك ويظهرون كالخفافيش التي لاتظهر سوى في الظلام يشهرون سيوفهم مستغلين الموقف لتضميد جراح رسمها الزعيم في قلوبهم وعقولهم .

كم انت عظيم ايها الزعيم لقد كشفت لنا محبي الوطن والمهتمين بعلو رايته راية الاسلام نعم انهم اكثر من يحب الوطن فكل من يقف في وجه الهلال (زعيمهم ) يعد بحق محب للوطن ويستحق علي ذلك التكريم والترفيع .....

الزعيم يسير رغم كل هذه العوائق التي تحاك وتدبر ضده في الظلام ولانهم اجبن من ان يخرجوا ليقولوا ان الزعيم ليس زعيم باتوا غارقين في ظلماتهم .....لانهم يعرفون غضب الهلال ويخشونه ..... بتوفيق من الله سيسير زعيمهم وستزداد جراح صدورهم وسيموتون بغيضهم فقط ماعلينا سوى الانتظار فان الله لايضيع اجر من احسن عملا .
@@@@@@@@@@@@@

النصر النادي السعودي الاخر الذي سيشارك مع الزعيم في بطولة النخبه العربيه القادمه في سوريا الشقيقه يطالب الاتحاد العربي باختيار حكام لقاءاته وبالتحديد لقاءه امام الزعيم ماهذا العدل يااتحاد الكرة ولماذا هذا السكوت علي ممارسات تحط من قدر سمعة الكرة السعودية التي ماان يرفع هامتها الهلال عالياً حتي ياتي اخرون ليحطوا من قيمتها كما فعل منتخبهم في لبنان وجاء الزعيم ليرد الدين لليابان ....

الحكم العرجوني المغربي يطالب بان يحكم لقاء الزعيم والنصر في النخبه العربيه والاتحاد العربي يصر علي موقفه بانه هو المكلف باختيار حكام لقاءات البطولة وامام مطالب النصر واصرار الاتحاد العربي من ينتصر اعتقد ان اتحاد رعاية خصوم الزعيم سينتصر لانه الامر يضر بالزعيم وهذا هو عملهم وهمهم الاول ...(الايهام بالاحتجاح علي السكن وغيره كلها مناورات يعرفها كل منسوبي رعاية خصوم الزعيم )

الاستاذ عثمان السعد قال اليوم وبالتلميح بالطبع ان الاتحاد العربي سيصر علي موقفه ولوانسحبت الفرق الاربعه باستطاعته ايجاد اربع فرق بديله لها وهو بذلك يشير للجميع ولكن المقصود واحد .

لن تتوقف تهديداتهم بالانسحاب وسترون حتي نهاية البطولة وبعد ان تتضح الصورة حول البطل ستكون التصريحات حسب النتائج بالطبع ... لله في خلقه شؤون ....


الاستاذ صالح بن ناصر لم يخرج في أي مناسبه رياضيه طوال عمله الطويل في رعايه خصوم الزعيم ان يعلق علي أي حدث رياضي بالسلب اوالايجاب ولكنه عندما يكون الامر يخص الزعيم فانه يتجلي ويظهر كالابطال الملهمين الذين تهمهم مصلحة كرة الوطن قبل كل شي ....
اين هذه الغيره عندما تنتهك حقوق الزعيم واين هذه الغيره عندما يتبادل افراد احد الفرق السعوديه اللكمات مع نادي اجنبي في نهائي اسيوي وكان عين لم ترى ولااذن لم تسمع الم يسىء هؤلاء لسمعة الكرة السعوديه ؟؟؟؟؟ بالطبع لا لان الهلال زعيمهم هو المسئول عن التشريف وغيره عن التفشيل .
@@@@@@@@@@@
من الحديث الشريف :
‏حدثنا ‏ ‏وكيع ‏ ‏عن ‏ ‏إسماعيل بن أبي خالد ‏ ‏قال سمعت ‏ ‏إسماعيل البصري ‏ ‏يحدث عن ‏ ‏ابنة معقل بن يسار ‏ ‏عن ‏ ‏أبيها ‏ ‏معقل ‏ ‏قال ‏ ‏سمعت رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏يقول ‏ ‏ليس من والي أمة قلت أو كثرت لا يعدل فيها إلا كبه الله تبارك وتعالى على وجهه في النار ‏))) .

‏حدثنا ‏ ‏حسن ‏ ‏ويحيى بن إسحاق ‏ ‏قالا حدثنا ‏ ‏ابن لهيعة ‏ ‏قال حدثنا ‏ ‏خالد بن أبي عمران ‏ ‏عن ‏ ‏القاسم بن محمد ‏ ‏عن ‏ ‏عائشة ‏
‏عن رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏أنه قال ‏ ‏أتدرون من السابقون إلى ظل الله عز وجل يوم القيامة قالوا الله ورسوله أعلم قال الذين إذا أعطوا الحق قبلوه وإذا سئلوه بذلوه وحكموا للناس كحكمهم لأنفسهم ))) .

وصلي الله علي نبياً محمد وعلي اله وصحبه اجمعين ...

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

@@@@@@@@@@@@@
ملحوظه اخواني الكرام الكلام غير مترابط فاتمني منك كل العذر علي اي سهو اوخطا وقعت فيه اثناء كتابتي لهذا الموضوع والله ولي التوفيق .





  #2  
قديم 28/03/2001, 04:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابومنار
تاريخ التسجيل: 14/12/2000
المكان: بين الشرق والغرب
مشاركات: 3,094
Thumbs up

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الحمدلله على السلامة ياسلمان .... توقفت وتوقفت .. ثم انفجرت ابداعا ..
لقد اصبت كبد الحقيقة .. وهل نسينا التصرفات الصبيانية لابن السليماني .. ام تلك الهوجاء للطرير .. ام الغبية لبابكر ... هذا واكثر يمر مرور (الكرام) ... اما اذا فعلها هلالي فالويل والثبور لهم .. حدك عاااد .. كلش ولا تشويه سمعة الكرة السعودية ...!!!!
مؤامرات رهيبة يواجهها الهلاليون .. الطاسة ضاعت ..!!
لكن هل تصدق ياسلمان اذا قلت لك ان العلة فينا نحن !!! من بعد وجه السعد رحمه الله ونحن نفتقد للصوت القوي ... للراي الذي لا يخاف في الله لومة لائم ... اهدرت حقوق كثيرة لنا كنا احق بها مليون مرة من غيرنا .. يعني بالعربي .. حنا حبيبين اكثر من اللازم !!
سلمان .... تذكر يوم يوقفون لاعبي المنتخب الاولمبي ومنهم سامي والتخيفي والدعيع .. الظاهر سامي يوم يحسب له بلنتي قالوا ليش ينحسب لك بلنتي ويضيع !!!ليش ما شت الكورة انت وتذكر يوم ياخذون لعيبتنا قبل كاس الخليج ..وتذكر يوم يسحبون لعيبتنا برضه قبل نهائي اسيا قدام يوميوري ...!!! ناهيك عن التوقيفات اياها ...وكثيير ما تسعفني ذاكرتي الان ..
عموما ارجع واقول ان الهلال محتاج واحد قووووي .. وانا اضم صوتي لاصوات الشباب في احد المواضيع ... خالد بن محمد .. ولا غيره ... لادارة الكرة بالنادي ..

يالله .. الله يلطف بهلالنا ويعدي هالايام على خير .. خصوصا الاهلي والنخبة .. والله لو فزنا فيها ان تنفقع شرايين الدم واوردتها من الضغط .. ويوصل لنا طشامها بعد ...

نقول ان شاء الله ...ان شاء الله ....ان شاء الله ... ان شاء الله .. ان شاء الله ..

مرة ثانية .. احييك واهني نفسي وجميع الاعضاء بعودة كتاباتك الجميلة كجمال روحك وحبك اللا محدود لكل ما هو ازرق .. ومبروك على المنصب ;)
  #3  
قديم 28/03/2001, 05:14 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/11/2000
مشاركات: 568
هلا بأخوي سلمان والحمد لله على السلامة يقولون من طول الغيبات جاب الغنايم و تسلم على هالموضوع والله يعطيك العافية يارب ما لنا غير الصبر وإلا لو باليد حل كان ودينا هلالنا الدوري الإيطالي الله يعطيك القوة والعافية يارب
  #4  
قديم 28/03/2001, 05:18 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 20/02/2001
مشاركات: 19
Thumbs up

هلا وسهلا الحمد الله على السلامه والله انا مشتاقين لك كثير اخوي سلمان وعلى فكره تراني ما قريت الموضوع شفت اسمك قلت ابرد عليه على طول . لكني متاكد ان الموضوع رائع كروعة كاتبه.
  #5  
قديم 28/03/2001, 05:44 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/01/2001
مشاركات: 216
وسع صدرك يا سلمان الهلال بطل غصب عنهم وعلى قولت المثل القمم مستهدفه والهلال قمه فى كل بطوله ان شاء الله وش تقول عاد بأتحاد خصوم الزعيم
الا ان الكلاب تنبح والقافله تسير اعزكم الله
  #6  
قديم 28/03/2001, 07:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ enad
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/01/2001
مشاركات: 1,145
والله اشتقنى لك يا استاذ سلمان والحمدلله على السلامه
لا والمشكله مو عاجبهم كل المؤامرات التي تحاك ضد الهلال عندما يقولون ان الهلال الفريق المدلل للتحاد السعودي لا اعلم ماذا يريدون اكثر من ذلك البطولات سلبت واغتصبت من الزعيم بمباركه من الاتحاد السعودي وبستخدام اسلحتهم الفتاكه الحكام وقراراتهم التي لا تتبق سواء علي الهلال ولاعبين الهلال ،
ماذا يريدون من الهلال هل يريدونه ان يترك لهم البطولات وهو الاحق بها والاجدر بحمل كووسها
لماذا لا تشطبون نادي الهلال لكي يتسنى لفرقكم المدللـه الحصول على البطولات وترتاحون من الشبح المخيف الزعيم الي قاهرهم ومن الوريد للوريد ذابحهم.
انت ياسلمان ومن على شاكلتك تستطيعون رد كيدهم في نحورهم بفضحهم وتعريتهم امام الملا .
شكرا استاذنا الكبير شكرا لك على ماتقوم به من مجهودات لكي ترد كيد الظالمين
  #7  
قديم 28/03/2001, 07:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي9000
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/10/2000
المكان: بلاد الحرمين
مشاركات: 495
Thumbs up

عدت والعود أحمـــــــــــــد ايها الغالي سلمــــــــــــــــــــــــــــان ..بيد انني اود ان اضيف بأن المسلسل المكسيكي سيتمر عرضه الى ماشاء الله ..فلا أعلم سبباً واحداً لسكوتهم عن حقوق الهلال وتجاهلها من الغير ..الكيل للزعيم بمكيالين ، وللغير بنظرة اخرى..ويطبقون قول الشاعر:

عين الرضا عن كل عيب كليلة وعين السخط تبدي عليك المساوئا!!

ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم..نستغفره ونتوب اليه..وصلى الله على المصطفى سيدنا محمد تسليما كثيرا ...
  #8  
قديم 28/03/2001, 09:01 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/11/2000
المكان: المملكه العربيه السعوديه
مشاركات: 416
في البدايه احب ارحب بك يا اخوي سلمان في منتداك ومن زمان ما قرينا لك فرجائي الخاص لا تطول في الغياب.
سيظل يا اخي العزيز الهلال محارب ومحارب ومحارب وستتوقف هذه الحرب في حاله واحده فقط الا وهي ان يتوقف الزعيم عن حصد البطولات ويستطف جنب الانديه الفاشله النصر وخلافه وهذا شي مستحيل حتى لو بغاه الزعيم ما يقدر لانه صار زي الماء عنصر من عناصر حياة الزعيم اذا ما يجيب بطولتين او ثلاث في السنه يصبح زي العطشان هو وجمهوره فرعايه خصوم الزعيم تطلب من الزعيم شي صعب جدا ما يقدر عليه الزعيم ولا يستحمله جمهوره فأنا اقول ان الوضع سيكون على ماهو عليه لا تغير ما للرعايه الا حل واحد انهم يسكرون النادي علشان يتوقف عن حصد البطولات لانه ما نفع مع الزعيم شي لا حكام ولا ايقافات ما يدرون وش يسون بالضبط.
وفق الله الزعيم في كل خطوه و من بطوله الى بطوله انشاء الله.
  #9  
قديم 28/03/2001, 09:28 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 3,814
من اين لهم عمل

اخوي سلمان حقيقة في موضوعك تذكرت ابو كلبشه بفلم مع غوار يوم يقول لغوار ليش تعمل مشاكل قال على شان اوكلك عيش ولواترك المشاكل فقدت وظيفتك واعتقد ان الأتحاد يعلم انه لو لم يقف احد في طريق الهلال لسيطر على جميع البطولات تم لم يكن عندهم فعليآ الانادي واحد زعيم لذالك يحاولون ان يوزعو البطولات ولااحد يلومهم على اكل العيش تحياتي
  #10  
قديم 28/03/2001, 11:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Adel.Alsuliman
عضو اللجنه الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 12/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 445
الاخ سلمان ... دايم نسمع هالكلام ودايم نشوفه بعيونا ... وعرفنه وحفظنه ,,, لكن متى ندرك ذلك .. متى يتحرك من لهم كلمه في كما قلت ( اتحاد رعاية خصوم الزعيم ) ولماذا هذا السكوت .. ولماذا هذه المباركة ......... نعلم تماما انه اتحاد كل من ايده اله .... فمتى اعضاءنا يمدونا ايديهم ........ ويقفوا في وجه كل من يحاول الاساءة او سلب حقوق الهلال متى متى .................
تذكر لم عين نواف بن محمد رئيس كرة القدم بنادي الهلال وقت المربع الذهبي تذكر ... كيف الكل بدا يخش من الاقتراب او حتى انه يناظر بس للهلال تذكرها ........ حتى الحكام نزلوا المباراة وعيونهم على رب العالمين ضبطهم غصب وخلاهم يحكمون بضميرهم ...........


وإلى متى نتكلم .. عن شي عارفينه ومدركينه

ياخي صالح بن ناصر ....... عرف كيف يضبطه رئيس النصر ويوقفه عند حده وانت ابخص بالتاريخ...... طيب وحنا لمتى نخليه يتطاول على الزعيم ...................
[عدلت بواسطة الماسة 9 التاريخ:28-03-2001 الساعة: 12:00 PM]
  #11  
قديم 28/03/2001, 12:14 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/12/2000
المكان: alzaeem.net
مشاركات: 1,495
Red face

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخوي سلمان عافاك الله وما قصرت بس لا حياة لمن تنادي
هل اللوم علي والا عليك والا على الجماهير الهلالية ؟؟؟
لا والله اللوم كل اللوم على ادارة النادي اللي قاعدة تسمع كل التصريحات وتبتسم لكل العقوبات ..
اذا هم ما سوو شي كيف حنا كجماهير نبي نفعل اشياء

بصراحة انا شفت فرق تظلم بس مثل ظلم الهلال انا ما شفت
ويمكن ما راح اشوف ابد

وانت بصراحة تدري ليش كل العقوبات والتصريحات على الزعيم ؟؟؟
اعتقد انهم يقولون ليش كل ما ننضم دوري سعودي ياخذة الهلال ..

وهو من حقة انه ياخذة ..

واقول (( اللي في القمة دائما مستهدف ))

وشكرا ..
  #12  
قديم 28/03/2001, 01:05 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 768
الاخ سلمان الحمد لله علي السلامه

من طول الغيبات جاب الغنايم...وفيت وكفيت...........

ما نقول الي الجهله من رعاية خصوم الزعيم الا

حسبنا الله ونعم الوكيل

لكن اخي العزيز الا ترى انناكجماهير ما لنا الا الحسره

والغضب والقهر مما يحاك ضد الزعيم .................

فهذا الامور يجب علي ادارة النادي (ان كان فيه ادارة)

واعضاء شرفه الوقوف لها بحزم...........

كما قال من قبلي اخي العزيز البرفسور هذا واجب الادارة؟؟؟؟؟؟؟



  #13  
قديم 28/03/2001, 01:28 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 523

شكرا سلمان وانشاء الله لاخوف على الهلال لان المؤامرات تحاك ضد الهلال

من فتره وليس بغريب ولاتنسى لماذا غير نظام الدوري كله من اجل النادي المدلل

وعن طريق ................. وشلته على العموم صدقوني بان حسن النيه هي

السر الحقيقي في الهلال وجمهوره واعضاء شرفه وبالتوفيق انشاء الله .
  #14  
قديم 28/03/2001, 01:37 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/03/2001
مشاركات: 224
اشكرك
  #15  
قديم 28/03/2001, 01:41 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/03/2001
المكان: المـمــلكــة الـعـربـية السـعوديـة
مشاركات: 443
Question شكر وتقدير الى سليمان

يا الاخ سليمان اصبت في كلامك
واضف الى ماقلت
مشكلة حسن العتيبي وما كلف به من دفع غرامه مقارنة مع عبيد الدوسري واللذان لهما نفس المشكله على اي اساس يغر م لاعب بقيمة اكثر من راتبه الشهري وهم الذين حددوا الحد العلوى لرواتب المحترفين
نقول لاتحادنا العزيز لن ولم تصلوا الى قدرات الامير الراحل فيصل في تجوز المحن
لم نرى في عهده اي شتم للحكام كما هوالحال الان
لم نرى تعدي لصلاحيات في عهده كما الان
كان ينظر الى مستقبل الكره السعوديه ليس كما نراه الان من مصالح شخصيه
وواسطات تخطيط معدوم كل يدلي بدلوه
راينا صالح بن ناصر قال سوف تكون هناك عقوبه رادعة فكانت
لايوجد تأني في اختيار القرارات وانمى قرارات ارتجاليه
لماذا لم يوقف الخوجلي والحارثي؟وقد راينا حادثة مدرب الاهلي مع الهلال وماذا فعل فيصل العدل
اقول ان اتحادنا لابد ان يواكب التطور الذي حدث في عهد فيصل الخير
و ا لا بلاش كورة الواحد يرتاح لاظالم ولا مظلوم
الله يرحمك يا فيصل الخير
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:55 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube