#1  
قديم 28/03/2001, 12:21 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
مشاركات: 246
Thumbs up

أحد زملائي أزعجني كل يوم يقول لي ليش ماتترك متابعة الكوره مامنها فايده وانها مضيعه للوقت ، طبعا انا جاوبته لكني اريد منكم المساعده ، فقد قلت له إن الرياضه الآن تعتبر مهمه فعندما تذهب للأنديه تجد هناك محاضرات دينيه في هذة الأنديه لأن النادي يكون رياضي إجتماعي ثقافي وكذلك توجد مسابقات ثقافيه داخل الأنديه يستفيد منها شبابنا ، ثم سألته هل تعرف فهد الخضيري قال : لا . قلت له إنه شاب بدأ حياته بالإهتمام بالمسابقات الثقافيه وكان في نادي الهلال وقد حقق للهلال الكثير من البطولات على المستوى الثقافي ثم بعد ذلك أصبح (بروفسور ) في مركز الأبحاث في المستشفى التخصصي ويعتبر من أهم العلماء في تخصص الميكروبيولوجيا ، وان مراكز الأبحاث على مستوى العالم تعرف اسمه . ثم قلت له هل تعرف القاص تركي الناصر السديري ، قال نعم . قلت له فإنه عضو شرف بنادي الهلال . وقلت له هل تعرف القاص فالح الصغير . قال لا ، قلت إنه من المهتمين بالرياضه . ثم سألته هل تعرف عابد خزندار قال لا ، قلت له إنه كاتب كبيرويهتم بالرياضه وله كتابات في الرياضه . ثم سألته : هل تعرف حمد القاضي ؟ قال نعم ، قلت لقد كتب في الرياضه عندما كانت النجمه بالمربع الذهبي قبل اعوام. ثم قلت له هل تعرف الشاعر الأمير خالد الفيصل والشاعر الأمير عبد الرحمن بن مساعد ؟ قال نعم قلت أيضاً هؤلاء الشعار يهتمون بالرياضه بل إن الشاعر عبد الرحمن بن مساعد عضو شرف بالهلال .
ثم سألته: هل لك أبناء يدرسون قال نعم . قلت فالوزارة التي وفرت لأبنائك الكتب
تهتم بالرياضه والتشكيل الجديد للإتحادات الرياضيه يضم سبعه من منسوبي وزارة المعارف من بينهم خمسة دكاتره . إضافه إلى أن هذا التشكيل يضم الكثير من اساتذة الجامعات .ثم قلت هل تعرف الدكتور خالد الباحوث ؟ قال لا ، قلت له إنه يكتب بالرياضه ، وكذلك الأدباء اصبح الكثير منهم يكتب بالرياضه ، ثم سألته مارأيك بعمل الخير؟ قال هذا أفضل شيء . قلت له عندما تنظر إلى تذاكر المباريات تجد أن هناك ريال واحد من قيمة التذكره مخصص لمشروع الأمير فيصل بن فهد يرحمه الله لدعم أنشطة المعوقين ، وريالين لمشروع مساعدة الشعوب الإسلاميه المنكوبه . أليس هذا عمل خير ؟ قال بلى ، قلت ما رأيك الآن ! قال ولكنها مضيعه للوقت قلت نعم ولكن اريدك ان تخبرني عن هوايتك المفضله فقال الصيد . قلت كم تستغرق من الوقت عندما تذهب للصيد ؟ قال ساعتين أو أكثر . قلت له إن هذا كذلك إضاعه للوقت . ومع ذلك فالمباراة تستغرق ساعه ونصف فقط . أم أن لك الحق في ممارسة هوايتك وانا ليس لي حق هل تقبل هذا ؟ قال ولكن عندما يتابع الشخص المباراه يشتم ويسب ويلعن .
قلت له اما انا فلا افعل ذلك وان شاء الله كل الشباب واعي ولايفعل ذلك إلا قله قليله تحتاج للتوعيه لأن الرياضه مجرد تسليه فإن شاء الله لايحدث هذا مستقبلا . ثم صمت صديقي ولم يرد وبعد حين قال اما اجابتك الأخيره غير مقنعه فالكثير لا تروق له المباراه إلا بالشتم ........ أريد منكم أحبتي أعضاء المنتدى مساعدتي في الرد على هؤلاء بأفكاركم النيره وخاصه قضية الشتم.
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:32 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube