#1  
قديم 27/03/2001, 11:19 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 16/01/2001
المكان: K.S.A
مشاركات: 36
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الاعزاء هذا اول موضوع اكتبه في المنتدى الهلالي واحب ابدأ بشي اشوفه يتكرر دائما وهو الهجوم على المدرب واللاعبين في حالة خسارة الفريق اي مباراه وايضا الاداره ينالها شيء من الهجوم وكأن الجمهور الهلالي جمهور فوز فقط ولا يتحمل الخسارة ابدا (شيء غريب) فعلا شيء غريب فالفريق الذي لايهزم لم نشاهده الى الآن!!!!!!!!!!!!!!!
الشيء الاغرب انه في حالة فوز الهلال ينقلب الوضع تماما فالشخص الذي هاجم المدرب اصبح يصفه بالداهيه واللاعب المتخاذل اصبح فلتة زمانه!!!!!!!!!!

شيء اخر يتكرر دائما وهو تمجيد لاعب معين دون بقية زملاءه اللاعبين مما يسبب شيء من الحساسيه بين اللاعبين فنحن نقرأ لكاتب يمتدح سامي او الثنيان دون غيرهم من اللاعبين وكأن الهلال سامي او الثنيان ولم ارى يوما من يكتب عن احمد خليل او الشريده او ابو ثنين او او او
لا انا لست ضد ان يعجب شخص بلاعب معين ولكن يجب ان يكون لهذا الاعجاب حدود بحيث لا يؤثر على غيره من اللاعبين............

الشيء الاخير هو كتابة المواضيع الغير هادفة من قبل بعض الاعضاء ولا ادري هل هي لمجرد الكتابه فقط على سبيل المثال مواضيع الترشيحات او التصويت او وضع تشكيلة لمباراة معينه

اخواني اعذروني على الاطاله لكن حبيت ابداء وجهة نظر حول ما ارى في هذا المنتدى


والسلام عليكم ورحمة الله
  #2  
قديم 28/03/2001, 01:04 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/12/2000
المكان: السعودية
مشاركات: 554
Angry

الأخ العزيز/kaznova
لقد قرأت ماسطرت بة اناملك وأسمح لي ياعزيزي ان أرد على بعض ماتطرقت الية في مقالك لاسيما وانها كثرة في الاونة الاخيرة ظاهرة تكرار عدم النقد للمدرب او لاعب او ادارة وكأننا معصومون عن الخطأ ولا يوجد هناك مايستحق الابلاغ عنةونقدة!!!!!!!!!
عزيزي..انا اوافقك الرأي في نقطة واحدة فقط بأنة لايوجد وقت الان!! فلقد رفعت الاقلام وجفت الصحف وعند الامتحان يكرم المرء او.....
الهلال ليس كبيرا ببطولاتة فقط والتي سببت لة هذة الشهرة ..فالزعيم بطلا بجمهورة الكبير..بأعضاء شرفة..بتاريخة..بكثرة منافستة للبطولات اي كان نوعها..حتى نالت باقي الفرق شرف منافستة على ذلك..
ثم عرجت بمقالك الكريم وذكرت بأنة لايوجد فريق لاينهزم..كلام جميل ولاكن ياأخي لايوجد فريق في نفس الوقت يهزم نفسة!!!!!والا نقاط القادسية في الذهاب والاياب والنجمة كفيلة فقط.. فقط ..فقط بأن تمثل بطولة مجلس التعاون وهي بلا شك بطولة سهلة للهلال وخارجية في نفس الوقت..وجعل مباراة الاتحاد والاهلي تحصيل حاصل!!!!!! والا الاهلي يحلم بأن ينال من الهلال ست نقاط من المدرب السابق.....ولاكنة التأخر في اختيار مدرب يليق بالزعيم!!!
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:43 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube