#16  
قديم 28/11/2003, 02:09 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/01/2001
المكان: داخل الوطن
مشاركات: 837
Cool

إقتباس
إقتباس من مشاركة أحمد15

الحمدلله على العافيه ،،

ما أقدر أقول أكثر من كذا !!


تحياتي

  #17  
قديم 28/11/2003, 02:56 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/08/2002
المكان: تورابورا
مشاركات: 1,043
اللة المعان
والحمداللة على العقل
  #18  
قديم 28/11/2003, 04:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـ&ـلال
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/12/2002
مشاركات: 143
إقتباس
إقتباس من مشاركة قرقاص

هذا رمز النصر ورمز التعصب !!!
مسوي محاضرة عن التعصب الرياضي !!! قبل كم اسبوع !!! الغريب ان عدد المحاضرين اللي شاركوا الرمز المزعوم اكثر من الحاضرين !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  #19  
قديم 28/11/2003, 05:50 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/09/2003
المكان: الريـاض
مشاركات: 131
اشهد انك حكيم ....

لأنك طبقت المثل اللي يقول اذا كان الكلام من فضه فالسكوت من ذهب......
  #20  
قديم 28/11/2003, 06:33 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/08/2003
المكان: أرض الحرمين
مشاركات: 592
صدقت يا قرقاص هذا رمز التعصب

والله حاله مابق الا ( جد هايدي]يحاضر عن التعصب
  #21  
قديم 28/11/2003, 07:00 PM
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 14/05/2002
المكان: في صومعة الحياة ..!!
مشاركات: 9,999
اية والله

هذا رمز التعصب
  #22  
قديم 28/11/2003, 08:27 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/09/2003
المكان: المملكه العربيه السعوديه, الرياض
مشاركات: 336
إقتباس
إقتباس من مشاركة @البرفسور@

ههههههههههههههههههههههههههههههه الف شكر لك اخوى Notshy .


الهلهـــــــــــــول
  #23  
قديم 28/11/2003, 09:28 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/04/2003
المكان: juventus world
مشاركات: 1,215
ههههههههه
هذا اللي صاير والله

تحياتي
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:48 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube