#1  
قديم 23/03/2001, 03:29 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/01/2001
مشاركات: 1,083
بسم الله الرحمن الرحيم
شن الاخوة الاتحاديين في الأيام الماضية في منتداهم حملة شرسة على الدكتور صالح بن ناصر با تيس يتهمونه فيها بأنه قد جامل الهلال على حساب الاتحاد عندما قرر إقامة مباراتي السوبر بين أبطال السعودية ومصر الأولى لابطال الدوري في القاهرة بين الاتحاد والأهلي والثانية لابطال الكأس بين الهلال والإسماعيلي في الرياض. ولم يسلم الهلال من إساءاتهم كما هي العادة إذ برروا هذا التصرف المزعوم من قبل الدكتور بأنه يعرف أن الهلال لا يمكن أن يفوز خارج الوطن ولذا قرر إقامة مباراته في الرياض !!!!!!!!!!!!!
والحقيقة اللتي يجب أن يعرفها الجميع وبالذات الاخوة الاتحاديين أن مكان تلك المباريات قد حدد في وقت سابق ومنذ أيام المرحوم فيصل بن فهد وبالتحديد في العام قبل الماضي عندما كان الشباب هو بطل الكأس في ذلك العام إلا أن مباريات السوبر لم تلعب في العام الماضي وذلك لظروف وفاة المغفور له وأجلت إلى هذا العام ومن الممكن أن لا تلعب أساسا نظرا لعدم اتفاق الطرفين على الوقت الملائم .
وحقيقة أستغرب أن يصدر هذا الكلام من الاخوة الاتحاديين وذلك لأنهم يعلمون أنه لو كان الأمر في يد الدكتور لذهب بالهلال إلى الجحيم !!!
أما وان الهلال لا يفوز خارج الوطن كما أشاروا فتلك من الممكن تسميتها صراحة بنكتة الموسم بل هي أم النكت !!!!!!
ونحن لا نقول إلا كما قال المثل ( شر البلية ما يضحك )

وتحياتي للجميع

  #2  
قديم 23/03/2001, 03:37 PM
الشاطر
مشاركات: n/a
Talking

سور الصين هلا بك اخوي
ههههههه حلوه ذي من **** والاحلي منها *****
الهلال مستهدف من كل النواحي الانديه والصحف وحتي الاتحادات تدري ليش لانه كبير
[عدلت بواسطة ادارة الموقع التاريخ:23-03-2001 الساعة: 07:26 PM]
  #3  
قديم 23/03/2001, 04:38 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 117

ملينا من قولتها(إذا اتتك الطعنة من الخلف فاعلم انك تسير نحو الامام)وشكرا اخوي سور الصين(يا كبــــــــــــره)
  #4  
قديم 23/03/2001, 05:12 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/01/2001
مشاركات: 183
كاس اسيا مع الاستقلال في الرياض ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الفوز على شيمنزو 2/1 في الرياض ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الفوز على الاهلي المصري 1/0 ببطولة الصداقه وبشباب الزعيم بالرياض؟؟؟؟؟
التعادل مع بوهانج واحراز اللقب الاسيوي بالرياض ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ولكن لا اقول الا .............
القافله (الزرقاء) تسيـــــــــــــــــــــر....................................................
والكـــــــــــــــــــــــــــــلاب تنبــــــــــــــــــــــــــــــــــــح؟؟؟؟؟





القافله الزرقـــــــــــــــــــــــــــاء.
  #5  
قديم 23/03/2001, 07:42 PM
مشرف سابق في منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: london
مشاركات: 5,679

اخي العزيز سور الصين ... كما تعرف أن الـهلال محارب من كل الجعات ولو لعب المباراتين في مصـر اعترضوا وقالوا لماذا ؟ واكيد فيها مصلحه للهلال !!!

ولكن ماتدري اخوي عن موعد مباراة الهلالي و الاسماعلي متى ؟
  #6  
قديم 23/03/2001, 09:05 PM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 2,235
Red face

أخوي الغالي (سور الصين) ,,

المشكله ياغالي انهم يعلمون قبل غيرهم مواقف (ابن ناصر) كونهم على اطلاع مايجري في المنتديات الرياضيه , وقد اشار اغلب الكتاب الهلالين الى ماقاله (ابن ناصر) والى مواقفه المتكرره مع الهلالين , ولكن يبدوا انهم لايعرفون هلى من يرمون غضبهم , فوقع الاختيار على (ابن ناصر) ,,

اما ان الهلال لايستطيع الفوز خارج ارضه فهذه فعلا شىء يدعو للضحك , كون الهلال هو اكثر الفرق التي حققت بطولات خارجيه بواقع (10) بطولات ,,

فقد لعب (132) مباراه خارجيه , فاز في (78) مباراه وتعادل في (23) مباراه وخسر في (24) مباراه ,,,

فاين هذه الارقام او الاقوال بان الهلال لايستطيع ان يفوز خارج ارضه !!!!

وتقبل خالص تحياتي لك ياغالي ,,,
  #7  
قديم 23/03/2001, 11:39 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/01/2001
مشاركات: 1,083
هلا بالغالين

أخوي الشاطر
والله عارف يا أخوي والكبير كبير .

أخوي فلافل
وأنا أقول ( إذا كنت على قمة جبل ورماك من في السفح فثق أنها ستعود إليه حتما ) يا( سي فلافل )

أخوي saleh-ssa
والفوز على اولميك المغربي ب 4/1 في الرياض !!!!!
والفوز على بيروزي الايراني ب 4/1 في الرياض!!!!!
والفوز على الانصار اللبناني ب 3/1 في الرياض !!!!!
ورباعيات الهلال في كأس الخليج المغتصبة من (الهيل والخباز ) في الرياض !!!!!
وكأ س الخليج اللتي حققها الهلال للمرة الثانية في الرياض !!!!!
ووووووو !!!!!! وأخونا الغالي الاسطورة ما قصر عطانا الباقي...

أخوي كايدهم
كلامك صحيح 100% أما موعد المباراة فقد حدد لها بداية شهر مايو القادم أي بعد شهرين ونصف تقريبا من الآن ولو انه لم يتفق على هذا الموعد بين الطرفين .

أخوي الغالي الاسطورة
هذا هو مصدر استغرابي !!!
وبالفعل فكما ذكرت يا أخي يبدو انهم يبحثون عن كبش فداء لتبرير إخفاقا تهم في الخليج وأسيا !!!
وأشكرك كثيرا يا أخي على هذا التوثيق . لكن وعلى ما أضن فهم لا يقرأون التاريخ ولا يفهموا في الجغرافيا !!!!

مع أطيب التحيات للجميع
  #8  
قديم 23/03/2001, 11:48 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/12/2000
مشاركات: 514
الله واكبر هاللي كل شهر راحعين لجده ببطوله
المشكله لا في جده ولا برى جده
حالهم حال باقي الانديه ما عدا الزعيم
  #9  
قديم 24/03/2001, 01:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ salman99999
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 10/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,951
Thumbs up



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الكرام الهلال ( الزعيـــــم ) :

ليشس بحاجة لاثبات منى بانه يفوز في كل الاراضي وفي اي مكان وانما لماذا لانقول لهم من انتم حتي تقولون ذلك انتم من حسم سوبر اسيا في اليابان واحظر كاسها من اراضي كوريا ....
اخواني الاعزاء الاتحاد مع اني احترم هذا النادي كثيرا واعتبره النادي رقم اثنين في المملكه الي اني لي ماخذ كبير وكبير جدا عليهم فهم من لايستطيع الفوز خارج جدة اياً كان الحال ولكم في نتائجهم في اخر خمس سنوات مع اندية الريايض بالذات عبرة وسبق لي ان طرحت هذا الموضوع في احدي المنتديات بعد تهجم احد اللاهلاليين علي زعيمهم ووصفه نفسه بانه منتمي للاتحاد فاحببت ان ارد وذكرت له تاريخهم (...........) خارج ارضهم .


الهلال يحرم عليهم دعم جماهيره واللعب علي ارضه يالهم من رائعين كيف هم يفكرون ؟؟؟؟

السلام ختام
  #10  
قديم 24/03/2001, 02:22 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/12/2000
المكان: alzaeem.net
مشاركات: 1,495
Wink ههههههه قال ايش قال ما نفوز !!

الحمد لله والشكر حنا واثقيين من الزعيم
انشاء الله لو يحطون المباراة بالمريخ انشاء الله نبي نفوز

وحبيبي لا يهمونك
وشكرا...
  #11  
قديم 24/03/2001, 06:01 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/09/2000
مشاركات: 476
من جد نكته يعنى الحين كل الانجازات الهلالييه خارج الوطن ولا نفوز الا على ارضنا .

صدقوني الاتحاد خارج جده مثل الحمل الوديع



*********

ملاحظه : بالفعل كان مقرر ان يلعب بطل الدوري في السعوديه وبطل الكاس في مصر ثم تم تعديلها الى العكس......ولكن ان يقحموا الهلال في هذا التعديل اعتقد انها قمة الحماقه
  #12  
قديم 25/03/2001, 12:11 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/01/2001
مشاركات: 1,083
هلا بالغالين

الأخ عاشق الثمامة
هذه هي المشكلة أخذوا كأس آسيا في اليابان وأمام فريق من ثمانية لاعبين واعتبروا أنفسهم أنهم من يشرف الوطن !!!!!

الأخ salman99999
ما ذكرته صحيح فهم يعرفون قبلنا أن الهلال يفوز في أي مكان وبالذات أمام الاتحاد !!!!
وكما قال الكابتن يوسف الثنيان في إحدى مقابلاته ( سنفوز على الاتحاد فوق أي ارض وتحت أي سماء ) !
أما حكاية النادي الثاني في المملكة فأسمح لي أن أخالفك و أقول لا يوجد إلا الزعيم أما الباقين فهم سواسيه ولا يستحقون إلا المركز العاشر بعد الزعيم والدليل عدد بطولات الزعيم مقارنة ببطولات الآخرين ...
وعلى فكرة فجمهور الاتحاد يحمل حقدا دفينا على الهلال ولاعبيه وجماهيره لا يستطيعون إخفائه في قلوبهم .ومصداقا لكلامي ارجع إلى منتداهم لترى العجب العجاب وكل أنواع السب والشتم في الهلال !!!

الأخ البرفسور
إنشاء الله يا أخي..

الأخ زعيم الدنيا
يا ليتهم يعرفون ذلك !!!
علما بأنني أخالفك الرأي فيما أشرت إليه !!
ففي الأصل كانت مباراة الدوري هناك والكأس هنا.
وعلى ما أضن فمن حدد مكان المباريات هو الاتحاد المصري..

الأخ ابو مصعب
صحيح أننا أعطيناهم أكبر من حجمهم !!!!
لكن من المستحسن أن يرى الإخوان طريقة تفكيرهم الغريبة !!!!!

وتحياتي للجميع
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:36 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube