#1  
قديم 10/11/2003, 05:42 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 13/08/2001
المكان: عروس المصائف
مشاركات: 1,364
اخبار الأخضر ليوم الاثنين 16 / 09 / 1424هـ

[ALIGN=CENTER]أخبار المنتخب ليوم الأثنين 16 / 09 / 1424هـ [/ALIGN]

المصدر : جريدة الرياض

[ALIGN=JUSTIFY] منتخبنا للشباب يواجه الامارات الليلة : الاستغناء عن المسعود وضاوي [/ALIGN]

[ALIGN=JUSTIFY]بحضور سمو الأمير نواف بن سعد بن عبدالله عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم المشرف العام على منتخبات الأولمبي والشباب والناشئين يلتقي منتخب المملكة للشباب لكرة القدم مع نظيره الاماراتي في مباراة ودية دولية ستقام على استاد الأمير عبدالله الفيصل بمحافظة جدة عند الساعة العاشرة من مساء اليوم الاثنين في اطار استعداد المنتخبين الشقيقين للمشاركة في نهائيات كأس العالم للشباب المقرر اقامتها بالامارات خلال شهر شوال القادم.
وتعد هذه المباراة الثانية التي يلعبها منتخب المملكة للشباب في معسكره المقام حاليا بمقر محافظة جدة حيث لعب الأولى امام منتخب السنغال وكسبها المنتخب "1/3"..
من جهة أخرى تقرر الاستغناء عن اللاعبين فهد المسعود وعلي ال ضاوي من قائمة لاعبي المنتخب المنضمين حاليا في معسكر المنتخب المقام بجدة حيث جاء الاستغناء عن المسعود بناء على وجهة نظر الجهاز الفني فيما جاء الاستغناء عن ضاوي نظرا لعدم اكتمال جاهزيته[/ALIGN]

[ALIGN=JUSTIFY]المصدر : جريدة عكاظ[/ALIGN]

[ALIGN=JUSTIFY]الأمير نواف يرعى لقاء منتخبنا والامارات استبعاد المسعود وضاوي من قائمة الأخضر لكأس العالم [/ALIGN]

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
[ALIGN=JUSTIFY]يرعى سمو الامير نواف بن سعد بن عبدالله عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم المشرف العام على منتخبات الاولمبي والشباب والناشئين لقاء منتخب المملكة للشباب لكرة القدم مع نظيره الاماراتي في المباراة الودية الدولية التي ستقام على استاد الامير عبدالله الفيصل بمحافظة جدة عند الساعة العاشرة من مساء اليوم الاثنين في اطار استعدادات المنتخبين الشقيقين للمشاركة في نهائيات كأس العالم للشباب المقرر اقامتها بالامارات خلال شهر شوال القادم.
كما تأتي هذه المباراة التجريبية الثانية التي يلعبها منتخب المملكة للشباب في معسكره المقام حالياً بمقره بمحافظة جدة.
حيث لعب في المباراة الأولى امام منتخب السنغال وكسبها المنتخب 3/1 .
من جهة اخرى تقرر الاستغناء عن اللاعبين فهد المسعود وعلي ال ضاوي من قائمة لاعبي المنتخب المنضمين حالياً في معسكر المنتخب المقام بجدة حيث جاء الاستغناء عن المسعود بناء على وجهة نظر الجهاز الفني فيما جاء الاستغناء عن ضاوي نظراً لعدم اكتمال جاهزيته. [/ALIGN]

[ALIGN=JUSTIFY]في ثاني اختبار... منتخبنا يواجه الامارات بحثا عن الاستقرار الفني [/ALIGN]

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

[ALIGN=JUSTIFY]برعاية الأمير نواف بن سعد المشرف على المنتخبات السنية يجري المنتخب السعودي للشباب مساء اليوم المباراة الودية الثانية له في معسكره الحالي بمحافظة جدة والذي يستعد من خلاله لخوض نهائيات كأس العالم حيث سيواجه منتخب الامارات الشقيق في لقاء تظل أهميته الفنية أكبر من أي مكاسب أخرى فالاخضر الشاب يدخل هذه المباراة بعد ان كان قد لعب أولى مبارياته الاعدادية بمعسكره الحالي يوم الجمعة الماضي حيث واجه منتخب السنغال وجاءت تلك المباراة متميزة من طرف الاخضر الذي نجح في كسب اللقاء الى جانب قدرته على فرض حضوره وتقديم أداء ومستوى متصاعد ولعل (روميو) لا يلجأ لكثير من التغيير على العناصر التي كان قد استهل بها مباراته السابقة ففي الحراسة عساف القرني وهو حارس متميز كشف عن مستويات كبيرة حينما واجه أكثر من لعبة خطرة من الهجوم السنغالي فيما يؤدي سليمان اميدو دور المدافع المتأخر وامامه اسامة المولد وسلمان الخالدي بينما يشكل سعد العبود ثغرة هجومية متميزة من الناحية اليسرى في الوقت الذي يبقى فيه مازن الفرج مصدرا حقيقيا للمزيد من الالعاب الهجومية من الناحية اليمنى خاصة وانه يجيد كسر مصيدة التسلل ونجاح الوسط في صنع العاب بينية سريعة يقودها عبداللطيف الغنام وعبدالله الدوسري وأحمد عطيف وهذا الاخير يسجل حضورا مميزا جعله اللاعب الأكثر أهمية في منتصف الملعب خاصة وانه على درجة كبيرة من التفاهم مع ثنائي المقدمة عيسى المحياني وأحمد الصويلح وهما بحق مصدر قلق كبير ولعلهما الليلة يؤكدان ذلك اذا ما سنحت أمامهما أكثر من فرصة خاصة وان هذا الثنائي يجيد التمركز السليم والصحيح.
ولعل (روميو) يلجأ الى فرض المزيد من التغييرات واختبار عدد من العناصر حيث من المتوقع مشاركة فيصل الجمعان وعبده حكمي ومحمد مسعد ومسفر القحطاني وعبدالله مجرشي وخالد السلامة وكل هذه الاسماء جديرة بالمشاركة الا ان المدرب الارجنتيني يطبق جوانب فنية يسعى أحيانا لاشراك بعض اللاعبين المتوقع ظهورهم بمستويات كبيرة ولعله سيسعى حتما لمنح بعض العناصر التي تدعم طريقته الفرصة للمشاركة خاصة وانه يتطلع الى اختبار قدرات لاعبين ووضعهم على المحك قبل اختتام معسكر جدة الذي سينتهي يوم الخميس المقبل بمباراة أخيرة يتم بعدها منح لاعبي الاخضر اجازة ليوم واحد ليعود اللاعبون للانخراط في معسكر أخير سيقام في مدينة العين الاماراتية اعتبارا من 21/9.
وفي المقابل فان منتخب الامارات يحمل ذات النظرة ويتطلع لتحقيق الكثير من النجاح خلال هذه المباراة التي تأتي ضمن عدد من المباريات التي حرص المنتخب الاماراتي على خوضها قبل بدء النهائيات.
يذكر هنا ان منتخب الامارات المستضيف وقع في المجموعة الاولى الى جانب بنما وبوركينا فاسو وسلوفينيا, اما المنتخب السعودي فانه وقع في المجموعة الخامسة الى جانب المكسيك ايرلندا وساحل العاج.
مواجهة المنتخبين ستكون قوية ومثيرة لذا فان الحضور الجماهيري مطالب بالتواجد والمؤازرة فدعم الاخضر الشاب مسؤولية الجميع علما بان المباراة ستنطلق في تمام العاشرة من مساء اليوم.
من جهة أخرى وجه مدير المنتخب السعودي للشباب الدعوة للجماهير السعودية لحضور المباراة الودية الليلة امام منتخب الامارات مشيرا الى ان الحضور والتواجد من قبل الجماهير السعودية سيشكل دعما معنويا كبيرا للاخضر وهو يستعد لمونديال عالمي بحجم كأس العالم للشباب لذا فاننا بانتظار دعمهم هذا المساء باستاد الأمير عبدالله الفيصل فمن تابع مباراة السنغال ومستوى المنتخب السعودي بلا شك سيجد ان الشيء الوحيد الذي لم يكتمل في ذلك المساء هو التواجد من قبل الجماهير التي قال عنها الحميدي انها تملك ذائقة عالية تجعلها مصدر دعم كبير للاخضر.
وعن تجربة السنغال قال الحميدي الحمد لله اننا خضنا تجربة مفيدة للغاية وبلا شك انا سعيد جيدا بالمستوى المميز الذي ظهر عليه المنتخب امام السنغال فمثل هذه المباريات ينتظر منها مكاسب فنية تفوق أي شيء آخر و الحمد لله ان المستوى العام كان مطمئنا الى حد بعيد ففي الشوط الاول ظهرت السيطرة واضحة للاعبي الاخضر وسنحت امامنا أكثر من فرصة فيما كان الشوط الثاني أقل من سابقه حيث قدم منتخب السنغال اداء مميزا ولعل لجوء المدرب للعديد من التبديلات والتغييرات ساهم في عدم ظهور المنتخب السعودي بنفس المستوى الذي قدمه في الشوط الاول.
واضاف الحميدي ان المعكسر سيختتم نهاية الاسبوع الحالي حيث يمنح اللاعبون اجازة لمدة يوم واحد يعود بعدها الجميع للانخراط في معسكر خارجي ستحتضنه مدينة العين الاماراتية.
الحميدي قدم لـ(عكاظ) ملفا خاصا يحمل مراحل تهيئة واعداد المنتخب حيث سنقوم في الايام القليلة المقبلة بنشر تفاصيل ذلك المشوار الجميل لهذا الاخضر الشاب. [/ALIGN]

[ALIGN=JUSTIFY]تأجيل مباريات الدوري حتى شوال استعدادا لكأس العالم [/ALIGN]

[ALIGN=JUSTIFY]قرر الاتحاد السعودي لكرة اليد برئاسة محمد المطرود تأجيل مباريات الاسبوع الرابع والمقررة الاربعاء القادم وكذلك المباريات المؤجلة بسبب دخول المنتخب الاول لكرة اليد معسكرا في التاسع عشر من هذا الشهر استعدادا للبطولة الاسيوية العاشرة لكرة اليد والتي ستقام في العاصمة القطرية والمؤهلة لنهائيات كأس العالم عام 2005.
ومن المقرر ان يستأنف الدوري في العاشر من الشهر القادم.
على صعيد ثانى وافق الرئيس العام لرعاية الشباب على برنامج اعداد المنتخب الاول لكرة اليد استعدادا للبطولة الاسيوية العاشرة المؤهلة لكأس العالم والتي ستقام في الدوحة. [/ALIGN]

[ALIGN=JUSTIFY]المصدر : جريدة الوطن[/ALIGN]

قبل المشاركة في كأس العالم للشباب اختيار القائمة الأخيرة يشعل لقاء منتخبنا الشاب بنظيره الإماراتي الليلة
[ALIGN=JUSTIFY]يخوض المنتخب السعودي للشباب مساء اليوم مباراته الودية التجريبية الثانية في معسكره الحالي بجدة أمام نظيره الإماراتي استعدادا لكأس العالم للشباب التي ستقام في الإمارات الشهر المقبل. وينتظر مدرب منتخبنا، الأرجنتيني روميو دانيال أن تكون مباراة اليوم ذات فائدة أكثر من المباراة التجريبية الأولى في المعسكر الحالي أول من أمس أمام شباب السنغال والتي لم يقدم خلالها السنغاليون ما كان يطمح فيه دانيال، حيث كانوا بعيدين عن المستوى المتوقع، وربما يعود ذلك لعامل الإرهاق الذي أصاب البعثة وهي في طريقها لجدة. كما يتوقع أن يكون لقاء اليوم أكثر إثارة على الرغم من أنه يقام تحت قائمة المباريات الودية، إلا أن إعلان القائمة الأخيرة لمنتخبنا التي ستمثله في النهائيات سيشعل اللقاء كون الجميع يطمح في نيل شرف التمثيل. ولا يقل الطموح بالنسبة للمنتخب الإماراتي مستضيف منتخبات كأس العالم، حيث سيعمد مدربه إلى تطبيق النهج الذي سينتهجه في البطولة.[/ALIGN]

[ALIGN=JUSTIFY]المصدر : جريدة اليوم[/ALIGN]

[ALIGN=JUSTIFY]اليوم في ثاني ودياته ...الأخضر الشاب يواجه نظيره الإماراتي[/ALIGN]
[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
[ALIGN=JUSTIFY]يخوض المنتخب الوطني للشباب مساء اليوم الاثنين مباراته الودية الثانية أمام منتخب الامارات وتأتي هذه المباراة في اطار استعدادات المنتخبين للمشاركة في نهائيات كأس العالم للشباب التي ستقام بالامارات وكان المنتخب الوطني الذي يعسكر حاليا في مدينة جدة قد خاض مباراته الودية الاولى أمام منتخب السنغال وتمكن من الفوز بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد وقدم مستوى رائعا وعرضا كبيرا، ومن المرجح ان يتيح المدرب الارجنتيني دانيال روميو الفرصة للاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة السابقة وذلك للوقوف على مستواهم. [/ALIGN]

[ALIGN=JUSTIFY]التدريبات انطلقت منذ الخميس الماضي
جميع لاعبي منتخب اليد تواجدوا باستثناء لاعبي الأهلي العليوات وحبيب يشرفان على التدريبات مؤقتا
[/ALIGN]
[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

لاعبو المنتخب الاول لكرة اليد في معسكرهم الداخلي بالدمام في اطار استعدادهم المبدئي للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2006م واشرف على التدريبات المدربان المحليان عبدالعظيم العليوات واحمد حبيب بانتظار وصول المدرب المجري هايدو الذي سيقود المنتخب في التصفيات وكانت التدريبات قد انطلقت منذ الخميس الماضي ولم يتخلف عن المعسكر سوى لاعبي النادي الاهلي ولم تعرف اسباب تخلفهم حتى الان الا ان مصدرا بالاتحاد السعودي لكرة اليد اكد ان سبب تأخرهم راجع الى تأخر السماح لهم من وظائفهم وقد يصل اللاعبون اليوم للانتظام في التدريبات.
من جهته قال عبدالله العجمي اداري المنتخب الاول ان العناصر الجديدة ستساهم في مواصلة انجازات اليد السعودية لا سيما ان الدمج بين عناصر الخبرة والشباب سيولد قوة اضافية للمنتخب في التصفيات.
وركز المدربان المحليان خلال الايام الاولى من التدريبات على الجانب اللياقي والقياسات المطلوبة للاعبين من عضلات ودقات للقلب.
ولن يخوض المنتخب في المرحلة الاولى من الاعداد اي لقاء ودي حيث ينوي الجهاز الفني تخصيص المرحلة الاولى للجانب اللياقي وايضا التعرف على امكانات اللاعبين الجدد ومحاولة انسجامهم مع زملائهم السابقين في اسرع وقت ممكن.
يذكر ان المرحلة الثانية من الاعداد ستكون في المجر لمدة شهرين حيث يلعب المنتخب العديد من المباريات الودية والدورات الدولية هناك.


[ALIGN=CENTER]بالتوفيق للاخضر ...


تقبلوا اطيب تحياتي
[/ALIGN]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10/11/2003, 06:46 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/09/2003
المكان: السعودية
مشاركات: 453
يعطيك الف عافيه وماقصرت اخوي محب الموج الازرق,,,,

وبالتوفيق للاخضر في مبارياته القادمة.....
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11/11/2003, 03:02 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 13/08/2001
المكان: عروس المصائف
مشاركات: 1,364
الله يعافيك أخوي ((alzaeem2004))


مشكور اخوي

والله يسمع منك بالتوفيق للمنتخبان
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:27 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube