#1  
قديم 05/11/2003, 10:48 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/05/2002
المكان: مقاطعة الدلم, ولاية الخرج الجنوبية
مشاركات: 7,753
شلل ينات

جامعيات سعوديات يؤسسن 30 شلة للتنافس في اللباس المقلوب و"الاستهبال"



ضبطت مسؤولة بإحدى كليات البنات في الرياض 5 طالبات في المستوى الأول والثالث والرابع بسبب ارتدائهن ملابسهن مقلوبة، إلى جانب لبسهن أحذية رياضية ملونة غير نظيفة وهي مفتوحة وغير مربوطة. كما ورد في البلاغ الذي قامت به إحدى الطالبات أن المجموعة تقوم بحركات متشابهة حين تجلس على الكراسي فعندما ترفع واحدة يدها ترفع البقية وهكذا. البلاغ تلقته المسؤولة على الجولات الصباحية داخل أروقة الكلية، وبدأت عملية البحث عنهن، وعند العثور على "الشلة" تم استدعاؤهن للسؤال عن أسباب ارتدائهن للملابس بالمقلوب. وبعد السؤال ضَحكت إحدى الطالبات مما أثار غضب المسؤولة، فقامت إحدى فتيات الشلة بتدارك الموقف للتوضيح أن ملابسهن ليست مقلوبة بل إنها موضة جديدة وغير مخالفة للنظام، وأن كل من يرى هذه الملابس يعتقد أنها مقلوبة.
لم تصدق المسؤولة ما سمعته وطالبت معاينة "البلوزة" وموديلها حتى تأكدت تماماً من كلامهن لتطلب منهن بعد ذلك الخروج فوراً من مكتبها والتوجه إلى مكتب الإرشاد النفسي والاجتماعي للبحث عن أسباب ذلك. ورفضت الطالبات خضوعهن لمكتب الإرشاد المعني مشيرات إلى أن صداقتهن لبعضهن تجعلهن دائماً يفكرن في أمور جنونية. وأظن أن اسم الشلة التي ينتمين إليها (فنون وجنون) وهن يقمن بمنافسة أكثر من 30 شلة داخل الكلية لها مسميات وحركات معينة ونظام وجدول معين في "تطقيم" الزي والحقائب، والأحذية, حتى مناديل الورق لابد أن تكون جميعها طقما واحدا للشلة. كما أن لديهن مسؤولة عن الشلة وعضوات لتقييم اللبس والانتظام داخل المحاضرات والأنشطة الاجتماعية والثقافية بالكلية في نهاية كل فصل لترشيح الشلة الفائزة بجائزة التميز حيث تجمع قيمة الجائزة من جميع الشلل إلى الشلة الفائزة، كما يتم توزيع جائزة لأفضل مسمى (شلة).
الطالبات أوضحن للمسؤولة بعد طلبها معرفة أسماء بعض الشلل أن هناك أسماء كثيرة منها "أصدقاء للأبد"، "شلة النجوم"، "قلوب ساهرة", "شلة للضحك فقط"، "بناتين"، "زهرات البنفسج". تعجبت المسؤولة ولن يلومها أحد على ما تعجبت منه، أليس كذلك ؟
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06/11/2003, 03:46 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/12/2001
المكان: Cork,Ireland
مشاركات: 4,207
الحمد لله على العقل
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07/11/2003, 08:07 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/08/2003
مشاركات: 2,230
الحاجه ام الاختراع

حاجتهم لشغل فراغهم دفعهم لذالك

البنات عبقريات بس ما حد يثق فيهم

شوف حبيبي هذي الطاقه وين ودوها

تروا عندي محل موديلات تهبل اسمه دبرني بالعليا .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:42 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube