#1  
قديم 03/11/2003, 06:17 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فهد الخليوي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 247
سلطـــــان بن فــهد أما أن تموت ......أو تحيى

الحقيقة الأولى :
الحكام والتحكيم السعودي أفضل مستوى من اللاعب والإداري السعودي حقيقة .

عندما يفشل الإنسان في عملاً ما تجده يبحث عن عذر أو عن سبباً لكي يوهم نفسه والناس (( شماعة للقصور والفشل )) بأنه لولا هذا السبب لما فشلت وعندما ترى الحقيقة تجده يحدد الأخطاء وتجده يكررها وهذا واقع عام .

الحقيقة الثانية : (( الحكام والفاشلون ))

من هو الحكم السعودي ؟ هو من أنزه حكام العالم .

قد يتسأل متسأل ولماذا أنزه ؟؟ وأجيبه : أن أخطاء أي حكم سعودي في تقدير أين من الأخطاء فلن تجد الدافع لهذا التقدير ولله الحمد رشوه والعياذ بالله مقدمه له كما يحدث في الكثير من دول العالم أو خوفاً من فلان أو علان ولكنك تجد الأمر تقدير شخصي بحت قد يصيب وقد يخطئ مثله مثل اللاعب الذي ينفرد بالمرمى ويضيع الكره فهل نستطيع أن نقول لهذا اللاعب بأنه مرتشي أو أنه خائن لفريقه أو أنه يقصد أن يضيع مثل هذه الكره مع أنه يملك الكثير من الثواني للتصرف الأنسب أما الحكم فأنه لا يملك إلا أجزاء من الثواني لكي يطلق صافرته فهو يحكم في أجزاء من الثانية وهذا ما يجهله الكثير من رؤساء الأندية الفاشلين والكثير من الإداريين الفاشلين والكثير وللأسف من اللاعبين الفاشلين والعجزة الذين كان يجب أن يكونوا أكثر معرفة بصعوبة ما يقوم به الحكم داخل الملاعب .
الفاشلون حقيقة .... في تكاثر مستمر كان لدينا في ملاعبنا فاشل أو فاشلين ليس لهم هم إلا التحكيم وتصيد أخطائه ونسيان أو تجاهل أو جهل الأخطاء الفنية التي أدت لعدم فوز فريق هذا الفاشل أو ذاك ومناقشتها مع المدرب واللاعبين !! فتجده لا جديد وكالعادة الحكام والحكام والحكام!!!!! لم يقول أنا قصرت في إدارتي أو أخطأت في موافقتي بالتعاقد مع هذا المدرب أو ذاك اللاعب !!
كانوا الفاشلون حقيقة ..... اثنان أو ثلاثة وكان الكثير يعلمون بأنهم فاشلون وأن هذا الأسلوب هو دلاله واضحة للفاشل !!!
وعندما تمادوا وحققوا بعض النجاح في التأثير على جماهيرهم وإيهامهم بأنهم مظلومين من الحكام وبأنهم مستهدفين بالحرمان من البطولات وعندما كانوا هؤلاء الفاشلين في هذا الغي لم يحسم الأمر حقيقة .... من قبل الرئيس العام ونائبه !!!!! ضد هؤلاء الفاشلين فتفاقم الأمر وأنقلب الحال اليوم وأصبح هذا الفاشل ينعت بالناجح !!!! وحدث المحضور فأصبح جميع الرؤساء والإداريون واللاعبون ناجحون على هذا القياس فاللاعب الذي يشاغل الحكم بالاعتراض على الصغيرة والكبيرة .... ناجح !!!!! والرئيس الذي ينتقد الحاكم ولا يعترف بأخطائه..... ناجح !!!!! والإداري الفاشل الذي يقول لنا أنها لمست يد قبل أد تدخل المرمى حمل الحكم هذه الأجزاء من الثانية ولم يحمل نفسه ولا مدربه ولا لاعبين فريقه الدقائق الباقية التي لم يستطيعوا أن يعملوا أي شئ فقط هذا الجزء من الثانية هو كل شئ في المباراة أصبح هذا الإداري ...... ناجح !!!!!!!



الحقيقة الثالثة : (( حكام أجانب ليه ؟!! يـــــا....... ار ))

عندما يطالب أي فاشل بحكام أجانب من الدوري الأسباني أو الإيطالي أو غيره ويحكم على الحكام السعوديين بالفشل وعدم المقدرة على إدارة مباريات في مستواها الفني والإداري في مستوى فرق الأحياء في أسبانيا وإيطاليا أو أقل !!!!!! فهذه كارثة فكريه تعطي دلاله قويه على التخلف الفكري لهذا المسئول الغير مسأل عن تصريحاته . كان الأجدر به أن يطالب بمحاضرين عالميين وليس حكام !!


الحقيقة الرابعة : (( الموت أو الحياة يا سلطان بن فهد ))


خلاصة المفيد للمستفيد يا صاحب السمو أما أن تضرب بيداً من حديد على هؤلاء الفاشلون بقرارات لا تعرف العفو أو أحمل جثمان التحكيم السعودي على نعش الرياضة السعودية . ورمضان كريم

تحياتي
فهد الخليوي
  #2  
قديم 03/11/2003, 07:10 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/03/2003
المكان: الــــــرس
مشاركات: 1,626
مشكور اخوي فهد على هالموضوع الجيد

ولكن بإعتقداي ان سمو الامير سلطان بن فهد ماقصر



ولكن المشكله في اللي تحته واللي يوصلون المعلومات غلط وعلى كيفهم

تحياااااااااتي
  #3  
قديم 03/11/2003, 08:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/08/2003
مشاركات: 2,230
الحقيقة مرررررررررررررررررررررررررررة
  #4  
قديم 03/11/2003, 10:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فهد الخليوي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 247
الأخ الكريم فهد من الرس
أسمح لي أخي الكريم يوم أن الأمير فيصل بن فهد رحمه الله الرئيس كان كلاً يعرف دوره وحكامنا وصلوا للعالمية بدعمه المعنوي وكان خوف الجميع من قراراته وكانت هناك غلطات من الحكام كبيره جداً ولم يكن أحد يتجرئ على الإساءة لهم كما يحدث اليوم الأمير سلطان هو أخو فيصل لكن الأمير سلطان أعطى الفاشليين فرصه ليعلقوا فشلهم على الحكام وفي يده حفظه الله الكثير لردع هؤلاء الرعاع .
وبعدين إلا متى نحمل تقصير الأمير سلطان في حماية الحكام إلى إللي تحته على قولتك الأمير غير معذور ويجب أن يعلم بما يحدث بنفسه دون قنوات إداريه مضلله في بعض الحالات فهذه مسئوليته وحده .

الأخ الكريم bluefire5

نعم الحقيقة مره ويجب أن نتذوقها لكي نجد الحل ونقلب مرارتها إلى حلاوه بإذن الله

تحياتي
فهد
  #5  
قديم 13/11/2003, 11:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فهد الخليوي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 247
ملاحظة أسوقها إلى كل فاشل

في الدوري الكويتي أنتهت مباراة بين فريق الكويت ونادي أخر وبعد المباراة أجراء التلفزيون مقابلات مع المسئولين جميعهم لم يعترضوا على أي قرار من قرارات الحكم بل كانوا وقعيون جداً والمهزوم قال اليوم ما هو بيومنا !!!!!!

تحياتي
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:38 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube