#1  
قديم 03/11/2003, 03:33 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/06/2002
المكان: نجد (الريــــــــــاض الحبيبه)
مشاركات: 938
Exclamation ما دار بيني وبين ادي موس ومساعده وفاندر ليم (وشئ ما شفتوه في الملعب)

[ALIGN=CENTER]بسم الله الرحمن الرحيم[/ALIGN]

صبحكم الله بالف خير يا اعضاء منتدانا ويا جماهير الهلال
وصبحكم الله بمليون خير يا من اثبتوا حبكم للهلال وشاركتونا الفرحه في الملعب


احبائي لا اريد ان اطيل عليكم
كنت جالس خلف مدرب منتخبنا الوطني فاندرليم وقد كان حريصا على اللاعب خالد عزيز وذلك بكثر السؤال عنه مع مساعديه
وبين الشوطين سالته عن رايه في هذا اللاعب وعن مدى امكانيه ضمه للمنتخب فقال
(خالد مستواهـ جيد واكثر ما يمزه قتاله على الكره ولكن لا يمكنني ان احكم على لاعب من مباراة واحدة)


ومحاكيكم بشر خالد بالخبر وفرح ولكن انشاء يستمر على هذا الجهد الطيب وما يفشلنا;)

وبعد المباراة التي اختتمها احمد الصويلح بهدف ينم عن ذكاء وحنكه...
نزلت لاقدم تبريكاتي للاعبين واذ ب ادي موس قادم من بعيد وعندما اتجهت اليه حسيت بانه خائف مني
اتجهت اليه وقلت له با الحرف ( انا مقتنع بك كمدرب يشهد له بخبرته ولكن ينقصك قلة الحظ وحبك للطريقه الدفاعيه ووجود لاعبين في الفريق يخذلونك وفوق هذا الاصابات .....)
فقال (اقسم لك ان ما تقوله صحيح ولقد فعلت كل ما بوسعي ولكن الحظ كور في العارضه اهداف محققه تضيع اما عن الطريقه الدفاعيه في هذه المباراة فانك تعرف ان التعادال يؤهلنا واعدك واعد الجماهير الهلاليه بالتغير واعطاء اللاعبين وخاصه في الهجوم الفرصه)
والله بعد هذا الكلام لم استطع سوى المباركه له

وعندما وجهت نفس السؤال لمساعد المدرب قال ( الجمهور الهلالي اصعب جمهور تعاملت معه في هذه المباراة قدمنا كل ما في وسعنا ولكن نقصنا الحظ وساعمل انا والسيد ادي موس كل ما في وسعنا من اجل الهلال)




والله ثم والله ثم والله ان ادي موس مدرب يعشق الهلال ومدرب ذو خبره ويفهم في اصول الكره
اذا لم تصدقوني ارجعوا الى ما كتبتم انتم بعد الحصول على كاس ولي العهد


ووالله ثم والله ثم والله ان اوسكار لو قدم سيكمل على ما بقى من الهلال ولو كان فيه خير ما تركه الطير
كان مع الاتحاد وبنجوم وحاله ماديه فوق الرائعة وفشل
ارجو من الله ان لا يعقبنا بإنكارنا للنعمه (ادي موس)

وانا اول من يصوت لبقاء اديموس والتجديد معه لمواسم وليس موسم

شئ ما شفتوه في الملعب
#( الحضور الجماهيري كان فوق المتوسط ولكن في التشجيع كان فوق العااااااااااااااااادة)
#( حضر اللاعب يوسف الثنيان المباراة وكان جالسا في المقاعد السفلى من المنصه وحدث بينه وبين جمهور الممتازة أ بعض الضحكات والمزح اليوسفي)
#المشجع (يا هلاااااااااااااااااااااااال) بدل من ان يستغل صوته في تشجيع فريقه استغل صوته في سب المدرب!!!!! وبصورة بذيئه ولكن ما كان من المدرب الذي سمعه سوى التجاهل والكبير كبير
#اللاعب عبدالله الشيحان كان من اكثر اللاعبين فرحا بالتاهل
# داعب المعلق المعرووووف اللاعب الصويلح بقوله (نبح صوتي بسبتك يا صويلح آآآآآآآآهـ يا صويلح )
# (شوهد الدعيع في حاله صحيه جيده تنبئ عن رجوعه قريبا)
# امتدح السيد فاندر ليم مدرب منتخبنا المدرب ادي موس

وختاما ارجوا من الله ان يوفق الهلال اولا واخيرا كما ارجوا ان نصبر على مدرب اقسم انه مع بعض النصح والدعم الجمااااااهييييييررررررييييي ورجوع المصابين سنحصل على افضل مدرب في الدوري السعودي
صورة مع التحيه لـ للاستاذ (عبد الله التويجري )

اخر تعديل كان بواسطة » العوام في يوم » 03/11/2003 عند الساعة » 04:24 AM
  #2  
قديم 03/11/2003, 03:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ~ مجـَـردإنسـّـان ~
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 04/10/2003
المكان: ا|ا الـشـرقــيـة ا|ا
مشاركات: 715
بصراحه كلامك جيد ومقنع وصحيح الحظ ماخدم الهلاااااال

ولاكن ليه هو غبي كذا ؟؟؟

ياخوي عليه حركاااات تدل على انه غبي
وهو مدرب كبير ومفتنع بالجمعااان

الجمعااااان طول عمره احتياط من متى لعب اساسي
الا اذا لاعب غصب شي ثاني


ومانقوووووووول غير بالتوفيق لزعيمناااااااااااا
  #3  
قديم 03/11/2003, 05:37 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/12/2002
المكان: vancouver
مشاركات: 1,155
مااشوف المعارضين ل اديموس ردو

تعرف ليش لانهم يكابرون على نفسهم

وللاسف ذا المشجع< يا هلااااااال> قليل ادب وازعجنا

وانا اصوت معك
  #4  
قديم 03/11/2003, 06:22 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/10/2003
المكان: الأرض السعودية
مشاركات: 63
رد: ما دار بيني وبين ادي موس ومساعده وفاندر ليم (وشئ ما شفتوه في الملعب)

اشكرك اخوي علي هاالموضوع ....




نزلت لاقدم تبريكاتي للاعبين واذ ب ادي موس قادم من بعيد وعندما اتجهت اليه حسيت بانه خائف مني
اتجهت اليه وقلت له با الحرف ( انا مقتنع بك كمدرب يشهد له بخبرته ولكن ينقصك قلة الحظ وحبك للطريقه الدفاعيه ووجود لاعبين في الفريق يخذلونك وفوق هذا الاصابات .....)
فقال (اقسم لك ان ما تقوله صحيح ولقد فعلت كل ما بوسعي ولكن الحظ كور في العارضه اهداف محققه تضيع اما عن الطريقه الدفاعيه في هذه المباراة فانك تعرف ان التعادال يؤهلنا واعدك واعد الجماهير الهلاليه بالتغير واعطاء اللاعبين وخاصه في الهجوم الفرصه)
والله بعد هذا الكلام لم استطع سوى المباركه له

تقبلوا تحياتي ،،،
  #5  
قديم 03/11/2003, 06:45 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/08/2002
المكان: الهوى شرقي
مشاركات: 1,232
[c]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوي (ابو محمد)
شاكر لك طرح الموضوع وابداء وجهة نظرك بشكل رائع
وانا من اشد المؤيدين لبقاء اديموس واعيد واكرر
اتمنى ممن يعارض بقاء الداهيه اديموس ان يرجع للمواضيعه وردوده بعد تحقيق
بطولة كأس ولي العهد الموسم الماضي

اتمنى عدم التسرع والمطالبه بتسريحه لأنه يحتاج الى وقفه من الجمهور ودعم وتعاون من اللاعبين
لكي يعود الهلال هلالاً كما عهدناه.


تحياتو

[/c]
  #6  
قديم 03/11/2003, 06:50 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/10/2002
مشاركات: 1,168
اولا مبروك يا خوي أبومحمد على التأهل .
اما بخصوص أديموس فهو بصراحة مدرب جيد لكن أسلوبه التدريبي لا يتناسب مع أسلوب الهلال الهجومي .

يعني عاجبك وضع الهلال الان مستويات باهتة الهلال تأهل عن طريق التعادل.
كنا نضحك على النصراوية على اعذارهم في الهزائم يقولون ياحظ ياتحكيم الان صرنا مثلهم.

الهلال اذا حضر لا تحكيم ولا حظ يقف بضده.
للأسف هلالنا لم يعد يحسم المباريات كما كان في الأول هلالنا الحالي هلال تعادلات.

أول كنت أشك في سبب تدني مستوي الهلال هل هو من اللاعبين ام من المدرب
بس اليوم تأكدت ان النكبة هو المدرب.
  #7  
قديم 03/11/2003, 11:24 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 192
رد: ما دار بيني وبين ادي موس ومساعده وفاندر ليم (وشئ ما شفتوه في الملعب)

اتجهت اليه وقلت له با الحرف ( انا مقتنع بك كمدرب يشهد له بخبرته ولكن ينقصك قلة الحظ وحبك للطريقه الدفاعيه ووجود لاعبين في الفريق يخذلونك وفوق هذا الاصابات .....)

يا أخي العزيز وش الخبرة اللي تقول عليها كم لنا من مباراة وحنا ما ذقنا طعم الفوز والتأهل جاء من عنق الزجاجة أما من ناحية الفرص أكيد فيه فرص لأن فريق الجيش مسلم نفسه للهلال والله لو لعب الجيش كان ما يحلم بها المدرب، العام الماضي فزنا على الأهلي في النهائي وقمنا نمدح المدرب وقلت أن الأهلي وهو الصحيح ما قدم شي قدام الهلال وإلا المدرب ما حولك أحد بس أحياناً الفريق اللي قدامك يساعد المدرب على البروز ولو التشكيلة صح والمدرب صح كان حشيت الجيش بكومة أهداف. والدليل المفروض نزول الصويلح من بداية الشوط الثاني ولو أنه مدرب فاهم يا أخي كثر الفرص اللي ضاعت في الشوط الأول وش تدل عليه لو أنه مدرب يقرأ المباراة صح كان عرف أنه فيه خلل في الهجوم وكان نزل الصويلح كان ضمن النتيجة بدري مهوب بغت تطير عليه واللي سواه المدرب مهوب شطاره منه كان غصب عليه لأنه خلاص إذا طارت المباراة بيطير بعدها.
أما الإصابات يا أخي وش الهلال علشان نتعذر بالإصابات يا أخي فريق كامل ونقول إصابات يا أخي هل تعني بدرا مؤثر في الهلال هل نواف مؤثر في الهلال إذا كان الهلال لن يقدم مستواه إلا عند رجوع نواف فعد الهلال خلاص لا يا أخي المدرب الجيد لا يعترف باللاعبين بل يعترف بإمكانياته وبس وهو الذي يجعل من اللاعب نجم إذا وظفه في المكان المناسب ووضع الخطة المناسبة له

فقال (اقسم لك ان ما تقوله صحيح ولقد فعلت كل ما بوسعي ولكن الحظ كور في العارضه اهداف محققه تضيع اما عن الطريقه الدفاعيه في هذه المباراة فانك تعرف ان التعادال يؤهلنا واعدك واعد الجماهير الهلاليه بالتغير واعطاء اللاعبين وخاصه في الهجوم الفرصه)

هذا يا أخي العزيز مدرب جبان لا يعشق إلا الدفاع كما تقول أي مدرب يعشق الدفاع حتى مع الفرق الضعيفة أجل لو يلعب الهلال مع فريق حواري بيلعب بنفس الخطة يا أخي الهلال بحاجة إلى مدرب شجاع وصاحب تكتيك كروي عالي وصاحب تغييرات صحيحة في المباراة وليس مثل هذا المدرب والدليل الكبير مباراة الخليج القادمة إذا لعب بنفس الخطة فهذا المدرب فاشل بكل ما تعنيه الكلمة .

والله ثم والله ثم والله ان ادي موس مدرب يعشق الهلال ومدرب ذو خبره ويفهم في اصول الكره
اذا لم تصدقوني ارجعوا الى ما كتبتم انتم بعد الحصول على كاس ولي العهد

أنا أقول لك إذا فاز الفريق فإنه يطيرون بالمدرب وأنا والله لست مع المدرب من يوم ما أحضروه وكتب عن ذلك في السابق مباراة الأهلي في كأس ولي العهد الأهلي هو الذي ساعد الهلال لأنه كان الفريق عبارة عن دفاع للهلال فلو لعب الأهلي بنصف مستواه لفاز على الهلال وشكراً.

ووالله ثم والله ثم والله ان اوسكار لو قدم سيكمل على ما بقى من الهلال ولو كان فيه خير ما تركه الطير
كان مع الاتحاد وبنجوم وحاله ماديه فوق الرائعة وفشل
ارجو من الله ان لا يعقبنا بإنكارنا للنعمه (ادي موس)

يا حبيبي قلبي أوسكار أرجع له ولتاريخه والتاريخ يشهد له وأنت تذكر أول ما جابه الهلال كيف كان مستوى الهلال وهو مدرب حازم ما عنده دلع ما يعرف لا جمعان ولا نواف ولا سامي المدرب ما يعرف إلا الفريق وبس ولا ننسى البطولة العربية اللي حققها مع الهلال ومستوى الهلال وأكبر دليل على ذكائه مباراة الهلال والعربي الكويتي يوم ينطرد بهجة والعربي متقدم بهدف شفتى وشلون قلب النتيجة بثلاثة والله لو تبغاني أحلف بالعشرة وبالمية وبالأف أنه ما يقدر يسويها والهلال خسر الدوري معاه بضربات الجزاء وكان الشباب متقدم وأنت تعادلت ولا ننسى طريقة الشباب السابقة أيام كامبوس 5-4-1 وكانت دفاعية بحته . بعد كذا جاء للشباب وقدم الشباب مستوى ممتاز ولعب على النهائي قدام الهلال وخسر بالهدف الذهبي بعد كذا جابه الهلال وحقق السوبر الآسيوي وبعد ما جاء للإتحاد حقق معاه بطولات ولا يحتاج نذكرها فيا أخي العزيز المدرب يشهد له تاريخه ولا نشهد له نحن المشجيع وشكراً لك ..

وانا اول من يصوت لبقاء اديموس والتجديد معه لمواسم وليس موسم

وأنا بذكر كلها كم مباراة وبتسب هذا المدرب يا أخي المدرب الكبير اللي يشغل مخه صح ويعطي كل فريق حقه ولا يخاف من الفرق الضعيفه يا أخي شف مستوى الهلال من يوم ما جاء متذبذب ثم يطلع لك في مباراة مستوى جيد ولو لاحظنا أن الفريق اللي نلعب أمامه يساعد المدرب على البروز أحياناً المدرب لابد أن يكون شجاع وأوسكار شجاع والدليل يوم كان يدرب الشباب لعب قدام الهلال بخطة هجومية وما خاف من الهلال وكاد يفوز على الهلال بس قدم المستوى اللي يقدر عليه وهذي إمكانيات لاعبية فبصراحة سلم لي عليه .

بس بصراحة إن المدرب يعشق الهلال إلا والله يعشق الدراهم وإلا والله ما همه لا الهلال ولا غيره وهذا حال المدربين .....
  #8  
قديم 03/11/2003, 11:47 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/10/2002
المكان: الاحساء
مشاركات: 1,744
شباب...أضم صوتي لصوتكم....لا لرحيل أدموس...خصوصا في هذا الوقت الحرج من الدوري وكثرة المشاركات الخارجيه للزعيم....المثل يقول : (أمسك مجنونك ...لا يجيك أجن منه)...وتراى أدموس...مهوب بطال.
الله يصلح الحال انشاء الله
  #9  
قديم 03/11/2003, 01:43 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 21/12/2000
المكان: bahrain
مشاركات: 546
ما نبيه ينقلع في اقرب طيارة

والله لو تلمعون فيه من الصبح لليل ما يتلمع مدرب غبي جبان خواف الخ الخ الخ الخ
  #10  
قديم 03/11/2003, 01:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/08/2003
مشاركات: 6,074
انا اقول ياريت ياخذ معاه مدرب المنتخب

بنفس الطائرة ،،،،،، لان الاثنين مااتضح لهم اي بصمه لا على الهلال ولا المنتخب

تحياتي ،،،،
  #11  
قديم 03/11/2003, 02:02 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/05/2003
المكان: Jeddah
مشاركات: 131
إقتباس
إقتباس من مشاركة ~ مجـَـردإنسـّـان ~

بصراحه كلامك جيد ومقنع وصحيح الحظ ماخدم الهلاااااال

ولاكن ليه هو غبي كذا ؟؟؟

ياخوي عليه حركاااات تدل على انه غبي
وهو مدرب كبير ومفتنع بالجمعااان

الجمعااااان طول عمره احتياط من متى لعب اساسي
الا اذا لاعب غصب شي ثاني


ومانقوووووووول غير بالتوفيق لزعيمناااااااااااا


ههههههههههههههه رهيبة ( لاكن ليه هو غبي كذا؟؟؟)

سؤال وجيه الصراحة

بس انا اضم صوتي لصوتكم وأصوت لبقاء أديموس مواسم مع الهلال.

يعني أمس سوى كل شي للفريق ، ما بقى غير ينزل بنفسه يسجل الأهداف لا صار مافي واحد عارف شلون ينهي الهجمة زين
  #12  
قديم 03/11/2003, 02:05 PM
عضو استشاري سابق للمجلس العام
تاريخ التسجيل: 13/10/2001
المكان: الـريـاض
مشاركات: 7,149
(ابومحمد)

[ALIGN=CENTER]ألف شُـــكـــر على هذا التقرير السريع عن مُباراة البارحة ..

و أكثر ما يُميّز هذا التقرير أنه جاء من أرض الواقع ..

أتمنى أن يتحقق الإستقرار لزعيمنا .. خصوصاً و أننا مُقبلون على مرحلة هامة ..

بالتوفيق للزعيم ..

تحياتي ..
[/ALIGN]
  #13  
قديم 03/11/2003, 02:08 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/01/2002
المكان: الهيئة الملكية بينبع الصناعية
مشاركات: 142
مساكم الله بالخير

أنا لي ملاحظة بسيطة
وأرجوا منكم تقبلها :
أولاً : وقبل كل شئ لا يوجد إنسان كامل ( الكمال لله سبحانه وتعالى )
ثانياً : المدرب ما يعاب عليه شئ واحد هو إعتمادة على اللعب برأس حربة واحد . وكما تعلمون الزعيم يعشق اللعب الهجومي .
ثالثاً : نريد سبب مقنعاً من المدرب السيد أديموس عن عدم منح الفرصة للمهاجم حسين العلي و عبدالله الشيحان .
رابعاً : يامهاجمي الهلال في مباراة البارح المرمى ( طولة تقريباً 2 متر وعرضة 7.20 ) أم هم لايرون المرمى .
  #14  
قديم 03/11/2003, 02:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/11/2002
المكان: قلــب كل هلالــي
مشاركات: 1,967
إقتباس
إقتباس من مشاركة بخيت

شباب...أضم صوتي لصوتكم....لا لرحيل أدموس...خصوصا في هذا الوقت الحرج من الدوري وكثرة المشاركات الخارجيه للزعيم....المثل يقول : (أمسك مجنونك ...لا يجيك أجن منه)...وتراى أدموس...مهوب بطال.
الله يصلح الحال انشاء الله

وتقبلوا

ت
ح
ي
ا
ت
ي

ابو محمد
  #15  
قديم 03/11/2003, 02:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/09/2003
مشاركات: 3,752
الله يكتب اللي فيه الخير بس المدرب سوا اللي عليه لكن اللاعبين خاذلينه والايقافات
والاصابات
لكن ان شاء الله تنحل المشكله بقدوم يوردانيسكو وبنشوف حجج اللاعبي يوم غيرنا المدرب....!
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:06 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube