#16  
قديم 03/11/2003, 02:42 PM
عضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: سجن الحياة
مشاركات: 2,298
يعطيك العافية ..

وأنا من المؤيدين بشدة لبقاء المدرب .. فالتغيير في هذا التوقيت ليس من صالحنا أبدا

والآن بدأ الوضع يتحسن وسيكون القادم بإذن الله أفضل ..

مبروك التأهل وعقبال تحقيق البطولة ..

وتحياتي للجميع ..
  #17  
قديم 03/11/2003, 02:49 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/08/2000
مشاركات: 164
انا معك من ناحية المدرب لكن لاتنسى ان الهلال اللي يمشونه بعض الاعبين يبون المدرب جلسوه مايبونه حطوه في مواقف صعبه الين تيجي الاداره وتسالهم ايش رايكم في المدرب نمشيه ويتعلق المسيكين في رضا الاعبين عنه
  #18  
قديم 03/11/2003, 03:16 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/06/2003
المكان: بلاد العز السعودية
مشاركات: 107
إقتباس
إقتباس من مشاركة taher911

ما نبيه ينقلع في اقرب طيارة

والله لو تلمعون فيه من الصبح لليل ما يتلمع مدرب غبي جبان خواف الخ الخ الخ الخ

  #19  
قديم 03/11/2003, 04:19 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/08/2003
مشاركات: 2,230
والله كفوا هذي جماهير الهلال الفاهمة

مو التعصب والتسرع الله يعين الهلال عليهم أأيدك 100% في كل ما ذكرت

وخاصتاَ المدرب كنا وين وأصبحنا وين والفريق في تحسن تصاعدي

إذاَ ليش الخسارة ياعبدالله بن مساعد .
  #20  
قديم 03/11/2003, 04:32 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 19/10/2003
المكان: الدمام
مشاركات: 227
مشكله الهلال انه يبغاله كل ست شهور مدرب علشان ياخذ بطوله
  #21  
قديم 03/11/2003, 04:36 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 19/10/2003
المكان: الدمام
مشاركات: 227
6

مشكله الهلال بصراحه انه يبغى مدرب كل ست شهور
  #22  
قديم 03/11/2003, 05:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أيطالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/10/2003
مشاركات: 1,602
اتمنا يظل اديموووس..
حنا شفنا المباراة امس الهلال روعه .. ما ضيعنا .. الا الهجووووووووووووووووووووووم
يعني فعلا ما بقى الا ينزل وهو يجيب الهدف


ما اقول الا وادمعتي علي هلالي..
  #23  
قديم 03/11/2003, 08:46 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2002
المكان: UK, Reading
مشاركات: 3,691
إقتباس
إقتباس من مشاركة بخيت

شباب...أضم صوتي لصوتكم....لا لرحيل أدموس...خصوصا في هذا الوقت الحرج من الدوري وكثرة المشاركات الخارجيه للزعيم....المثل يقول : (أمسك مجنونك ...لا يجيك أجن منه)...وتراى أدموس...مهوب بطال.
الله يصلح الحال انشاء الله

  #24  
قديم 03/11/2003, 08:54 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 19/09/2003
مشاركات: 13
انا اكبر معارض لاديمووووووس

ياخي خطتة ماتصلح للهلال

ومن متى الهلال يلعب براس حربة واحد

قووووول من متى

هااااااا

ياخي لعب الصويلح اللي جالس بالاحتياط

واترك تراوري الفاشل بالاحتياط

ولعب حسين العلي او الشيحان

اما تلعب سيسة اللي ماعندة ماعند جدتي باالتهديف

والدوخي يقدر يغطي مكانة بالراحة

وخلوها على اللة

والجماهير غاضبة مو انا بس اللي اقول

انا اطلــــــــــــل من الرئيس عبداللة بن مساعد

ان يتدخل في تبادل الاراء مع اديموس حول الخطة

والاعبين الاحتياطين الافضل من الاساسيين

وبعدين ضارررررري يروح الاهلي وتخلون الماس الدمار

ههههههههه واللة مالها داعي من جد
  #25  
قديم 03/11/2003, 09:25 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/10/2003
المكان: افغانستان
مشاركات: 1,520
إقتباس
إقتباس من مشاركة fahd1515

اولا مبروك يا خوي أبومحمد على التأهل .
اما بخصوص أديموس فهو بصراحة مدرب جيد لكن أسلوبه التدريبي لا يتناسب مع أسلوب الهلال الهجومي .

يعني عاجبك وضع الهلال الان مستويات باهتة الهلال تأهل عن طريق التعادل.
كنا نضحك على النصراوية على اعذارهم في الهزائم يقولون ياحظ ياتحكيم الان صرنا مثلهم.

الهلال اذا حضر لا تحكيم ولا حظ يقف بضده.
للأسف هلالنا لم يعد يحسم المباريات كما كان في الأول هلالنا الحالي هلال تعادلات.

أول كنت أشك في سبب تدني مستوي الهلال هل هو من اللاعبين ام من المدرب
بس اليوم تأكدت ان النكبة هو المدرب.

  #26  
قديم 03/11/2003, 09:53 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 15/07/2003
المكان: باريس نجد
مشاركات: 50
[ALIGN=CENTER]نأمل احترام الاعضاء وعدم التعرض لهم بكلامك الغير مفيد.

والاحترام مطلوب ولست مجبر على الرد[/ALIGN]

اخر تعديل كان بواسطة » الوليد في يوم » 04/11/2003 عند الساعة » 01:41 PM
  #27  
قديم 04/11/2003, 01:46 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/05/2002
المكان: المملكة العربية السعودية
مشاركات: 588
العطيب الهلالي.

اتقوا الله يا ناس في هذا الشهر الفضيل

ابو محمد هلالي العليا من حقكم الدفاع عن المدرب ومن حق البعض
الاعتراض في حدود المعقول ولكن ليس من حق اي شخص ان يشتم او يقلل
من هلاليته ابو فهد ... فنعم هو محرك الجماهير هو الدعم لهم بصوته وبماله

فيكف تقول قليل ادب وصراحة انا كنت جنبه وسمعت يقول اديموس فقط وما سب
المدرب او حاول شتمه فلماذا ... الافتراء ارجوا تحري الصدق في مثل هذه المواضيع


ومسالة المدرب
يقولون الادارة ابخص

اخر تعديل كان بواسطة » الوليد في يوم » 04/11/2003 عند الساعة » 01:42 PM
  #28  
قديم 04/11/2003, 01:53 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/05/2002
المكان: Riyadh
مشاركات: 1,642
اديمووووس افضل المدربيــن حاليا

يا جماعه يوردانسكوا لما جاء اعتقد انه لقى فريق جاهز

يعني يقدر ياخذ اي بطوله ولم تكن هناك اي مشاكل

كل يلام مدرب اوصل لاعبيه الى المرمى ولكن المهاجمين لم يسجلوا الاهداف

مدرب عالمي والله

ومشكور اخوي ابو محمد واتمنى ان كل معارض لرحيل اديموووس يقرى الموضوع مره ومرتين


فيصل
  #29  
قديم 04/11/2003, 02:23 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/05/2002
المكان: Riyadh
مشاركات: 1,642
إقتباس
انا اعتقد انك تعرف بأن في الدنيا انسان محظوظ وغير محظوظ لكن الشيء اللي ما تعرفه ان
المدرب اذا كان غير محظوظ حتى ولو كان مدرب جيد فهذا من اهم اسباب تغييره كمدرب..
انت تذكر صفوت سوزيتش اللي كان مدرب الهلال بعد رحيل بالاتشي عام1421ه
هذا كان ما يفقه شيء في التدريب لكنه كان محظوظ ...
وكلنا يذكر

وهل تريد ان تاخذ بطولات بالخط دائما
اعتقد انك قلت الحظ
اذا ممكن يصيب والف مره يخييييييييب
لكن التكتيك هو من يجلب البطولات وليس الحظ

عزيز اعتقد ان هدف نواف التمياط في مرمى الاهلي في نهائي كاس المؤسس كان كافيا لفوز الهــلال
ولكن هل نعتبره حظ !!!
هل تريد ان تقنعني بان البطووله جائت بالحظ
لان التمياط سجل هدف (( بالحظ )) على حد قولك !!!! عجيبه حقا ً

اذا على حد قولك ان كل هدف يصطدم بلاعب او مدافع ويتغير الاتجاه يصبح حظ ويضيييع مجهوود فريق كامل خلال 90 دقيقه
وكأن اللاعبين لن يهاجموا ولم يختلفوا الفرص ولم يدافعوا ولم يفعلوا اي شي

اذا تبي مدرب محظوظ فيه وكثير
ولكنه ربما يسجل لك هدف او هدفين وتفووووز
ولن يستطيع حل لك المشاكل الدفاعيه وستهزم بالتسه والسبعه
ويقول لك بعد المباره (( اسف الحظ ماكان معاي اليوةم نسيته بالبيت ))


إقتباس
اقول امحق مدرب اللي قلبها عليه القروني والعجلاني ومدرب الجيش

سبحان الله
في كاس ولي العهد مدحوووه وخلوه احس مدرب
واليوم صار ( امحق مدرب ) هزلت

الظاهر انتو تبون كل ستة اشهر مدرب ولا كيف ؟؟!



إقتباس
اقول انت تحسب الصويلح بيرقع للمدرب واخطائه كل مباراة تراها امس جت من الله ( الحمدلله )
ربي وفق النجم الكبير احمد الصويلح وخلاه يفرَح لاعبي وجماهير الهلال امس...

وانت تحسب ان المدرب المحظوظ راح يفوز في مباره وبطوله
عجيبه والله




إقتباس
بالنسبة للمشجع الهلالي الكبير ( يا هلااااااااااااال )
فهو نموذج للجماهير الهلالية الخائفة على مستقبل الهلال بوجود هذا المدرب العقيم فنيا

اذا كان شتالي وفاندرليم ويوسف سيف ومحمد حماده وكبار النقاد المعرووفين قالو انه مدرب عالمي كيف تبي تقنعني انه مدرب عقييم فنياً

عزيزي لا تنسى انه جاء والمشاكل الهلاليه كثييره جده ولم تنتهي
واستطاع ان ينتشل الهــلال
اعتقد ان البطوله الاسيويه كاد ان يظفر بها لولا المهزله التحكيميه امام العيــن
واعتقد ان اللاعبين الاماراتيين قد اعترفوا بان الهـلال كان هو من يستحق الفووز في المباره

ولا تنسة انه قد جاء في وقت لا يمكن لا مدرب ان يفعل شي
ولعب كاس ولي االعهد
وفاز على القادسيه والشعله والاتحاد (( مباراه لا تنسى حقا )) وظفر بالكاس امام الاهلي

فاذا كنت تقول ان المدرب عقيم فنيا كيف استطاع ان يفوز في هذه المباريات ويفووز بالكاس
واذا اردت ان تقول محظوظ
فيجب بقاؤه لانك تريد مدرب محظووظ



إقتباس
اللي اعتقد انه من جماهير الفصفص ( لا الفصفص يضر اسنانه يااااي ) اللي تجي وتصفق بأطراف اصابعها مالت عليك انت وياه

انت اول شي تعال للمباراه وبعدين يصير خير
جالس في بيتكم وتبي تشجع


إقتباس
ولن ينقص منه كلام حائطي

إقتباس
اما قولتك بصورة بذيئة فهذا ينم عن اخلاقك وانك تناظر الناس بعين طبعك يا بذيء....

إقتباس
اما الطامة الكبرى يا نصاب يا كذاب ليش تحط في ذمتك شيء في هذا الشهر الفضيل
هو صحيح انه تكلم على المدرب امس زيه زي كل الجماهير الحاضرة امس واللي ما شذ عنها
الا انت يالشين و خويك ابو وجهين ( هلالي العليا 176 )

ترى مو بس هو يشجع الهلال
حتي حنا بعد ونحب الهلال اكثر منه يمكن
وكونه يعشق الهلال هذا لا يغفره له الاسائه اللي عملها امس

إقتباس
هاه وبعد كل هذا وتقولي صورة بذيئه والوردي الثاني يقول قليل ادب ومزعج
لا والله وليخسأ الخاسؤوووون ...

عزيزي
تكلم بأدب لو سمحت
واذا كان الكلام اللي قريته من ابو محمد مو عاجبكم الرجاء عدم الرد اوكي
ومثل ما قلت انت قبل شوي
حنا في شهـر فضيل

اسف
فيصل
  #30  
قديم 04/11/2003, 01:12 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/06/2002
المكان: نجد (الريــــــــــاض الحبيبه)
مشاركات: 938
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني الحمد لله ها هي الثقه الشرفيه تجدد لادي موس
وبإختصار اتمنى منكم كجماهير هلاليه معارضه لبقائه (البعض طبعا وليس الكل) الوقوف معه وتشجيعه لان هذا في مصلحة هلالنا قبل ان يكون في مصلحة المدرب
فإذا كنتم له سندا فلن يكون له عذر بعد ذلك
والميه تكذب الغطاس

اللهم اني صائم
الأخ العزيز العطيب الهلالي المحترم
اتمنى ان تعيد النظر في ما كتبت
وانا والله لست مع او ضد فواز انا مع مصلحة الفريق الذي كنت وما زلت اشجعه من 35 سنه
وهو يشهد له بحبه للهلال قبل الشباب ونحن جمعيا معه وما دليل ذلك الا صياحنا جميعا معه
ولكن........
عندما يتعلق الامر بمصلحة الهلال هنا نقف ونقول خط احمر

وانا والله ما اتيت بشئ من عندي وما قاله سمعته باذني وسمعه غيري ولعل غيري سمع اكثر مني
الرجل كان خلف المدرب مباشرة وبلغة انجليزيه تهجم عليه
اذا;) فانا متاكد ومتحري للدقه
وما واجبي الا النصح والارشاد لعله يقرا الموضوع
واخيرا اشكرك واحترمك واقدرك
المحب
ابو محمد
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:14 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube