#1  
قديم 22/03/2001, 01:20 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/01/2001
مشاركات: 1,083
بسم الله الرحمن الرحيم
ألا تلاحظون بأن هناك شبه كبير بين الزعيم وأندية الأهلي المصري والترجي التونسي واليوفنتس الإيطالي وريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي إذ أن جميع هذه الأندية قد استمدت عراقتها وجماهيريتها الطاغية من هيمنتها المطلقة على البطولات .
فالأهلي المصري مثلا حصل على ما يزيد عن (23) بطولة للدوري هناك مبتعدا عن اقرب منافسيه وهو الزمالك بمقدار الضعفين .واليوفنتس الإيطالي حصل على (25)بطولة للدوري مبتعدا أيضا عن اقرب منافسيه وهو ال اسي ميلان الإيطالي بمقدار الضعف تقريبا.
أما هنا فالزعيم يتفوق في عدد بطولاته بمقدار الضعف تقريبا عن اقرب منافسيه وهو الاتحاد السعودي ( وليس النصر إذ أن المنافسة مع النصر قد انتهت منذ زمن المرحوم عبد الله بن سعد والنصراويون العقلاء يعترفون في ذلك ) . والحال كذلك مع بقية الفرق الأخرى اللتي ذكرتها .
أما وجه الشبه الحقيقي بين هذه الفرق فيتمثل بالمحاولة الدائمة للمنافسين ( الغلابا ) التشكيك في إنجازات هذه الفرق . فتارة يرمون باللائمة على التحكيم وتارة يتحججون بمحاباة الاتحادات المحلية وتارة بالإعلام وما إلى ذلك من حجج بليدة !!.
فالأهلي المصري والترجي التونسي يطلق عليهما المنافسون هناك( أو العاجزون بمعنى اصح ) بأندية الحكومة . أما اليوفنتوس الإيطالي فيتهم دوما بمحاباة التحكيم له لدرجة أن رئيسة تمنى في العام الماضي وعندما كان متقدما عن منافسيه أن يتعادل في النقاط مع منافسه على اللقب لاتسيو ليلعب الفريقان مباراة فاصلة وبحكام محايدون ليثبت انه الأحق بلقب الدوري .
أما مانشستر فيعير هناك بأنه فريق المال والإعلام والفريق المدلل للاتحاد الإنجليزي . وريال مدريد الأسباني قد اعترض منافسوه واقصد مسئولي برشلونة على إعطائه لقب نادي القرن في أوروبا واتهموا الاتحاد الأوروبي بمجاملته بل انه وصل الحال بهم إلى تقديم مذكرة احتجاج للاتحاد على إعطائه هذا اللقب علما بأنه قد حقق رقما قياسيا في الفوز ببطولة القارة إذ سبق له الفوز بها ثماني مرات . وكذلك فعل الزمالك المصري مع الاتحاد الإفريقي عندما منح هذا الأخير لقب نادي القرن الأفريقي للأهلي المصري .وهذا ما سيفعله المنافسون هنا على ما أظن لو قدر للاتحاد الآسيوي أن منح هذا اللقب الشرفي لمن يستحقه !!
أما المنافسون والعاجزون هنا فقد وصل بهم الحال إلى تجريد الزعيم من كافة ألقابه المحلية والإقليمية والقارية المستحقة بادعاءات بليدة ومتعددة !!!
فهل ما يحصل لهذه الأندية العريقة هو ضريبة المجد والشهرة والزعامة؟؟؟؟؟
هذا ما أظنه ....والله سبحانه أعلم

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
  #2  
قديم 22/03/2001, 02:36 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/09/2000
مشاركات: 672
Unhappy

نعم يالســـــــــــــــــــــــــــــــــــور ملاحظين بل ومتأكدين لكن بعض المسؤلين في اتحاد الكرة لا يقدرون للزعيم زعامته وبدلا من دعمه صاروا يتتبعون سقطات لاعبيه ويصدرون بحقهم العقوبات الصارمة السريعة . بينما تنعم الاندية الاخرى بتجاهل سقطات لاعبيهاوغظ الطرف وتلمس الاعذار هذا وهي التي لم تقدم للوطن او الكرة السعودية ما يوازي ما قدمه الزعيم .
تذكرت مقال الاستاذ صالح السليمان الاربعاء . وبقدر ما اعجبتني طريقة الطرح الجديدة بقدر ما تألمت وتأكدت بأن هذا المقال لن يفهم الا من الهلاليين فقط وقد لا يؤثر ويصل لمن وجه له .

  #3  
قديم 22/03/2001, 02:51 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/03/2001
مشاركات: 130
Wink

نعم .. أصبت بتصويرك ..
  #4  
قديم 22/03/2001, 02:39 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/01/2001
مشاركات: 1,083
السلام عليكم

الاخ السيف الازرق
كلامك صحيح والمشكلة ان هذا الاتحاد وفي نظر المنافسين محسوب على الهلال!!!!

الاخ انزاكي اليوفي
مشكور والواضح انك من انصار اليوفي !
  #5  
قديم 22/03/2001, 02:58 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/03/2001
مشاركات: 123
والله صحيح كل كلامك صحيح
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:35 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube