المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 28/10/2003, 08:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535
$ إنصر أخاك ظالماً او مظلوماً ... ياسعادة رئيس أعضاء الشرف ..

[ALIGN=CENTER]بسم الله الرحمن الرحيم[/ALIGN]

السلام عليكم أحبتي وكل عام وانتم بالف خير وتقبل الله من الجميع صيامهم وقيامهم .

@ طالعتنا الصحف لهذا اليوم بتصريح ريئس اعضاء الشرف الهلاليين والذي لم يكن جديداً علينا كهلاليين مثل هذا التصريح و قد تعودناه من سموه بعد كل مصيبة تقع على فريق الزعيم الا أن الجديد في هذا التصريح أنه لم يطالب برقبة المصيبح كالعادة !!!!!!!!!!!!!!

@ ياسمو الامير هل تعلم أنك رئيس اعضاء الشرف وانك مسؤل مسؤلية كاملة عن ما يحدث للفريق على الأقل بإبتعاد بعض اعضاء الشرف واللذين تتشرف بمسؤلية رئاستهم !!!!!!!!!! وأين هم من الفريق !!!!!!!! وهل تعلم أن تصريحاتك محسوبة على الفريق بل تزيد الطين بله !!!!!!!!!! عندما تطالب بدفن المريض قبل ان يلفظ أنفاسه !!!!!!!!!!!!! هل تفهمت تبعات تصريحك على الهلال الفريق وجماهيره !!!!!!!!!!! وهل أنت لا تجيد غير التصريحات التى قد يستشهد بها خصوم الهلال وهم ينحرونه واللذين لم يكونو اصلاً بحاجة الى شهادة من رئيس اعضاء شرف الهلال لنحره !!!!!!!!!!!

@ شطب مرة وحده يارئيس اعضاء الشرف !!!!!!!!! للاعب في فورة حماسة ويشتاط غضباً من حكم مبارة تساهل مع الفريق الخصم طوال وقت المباراة خوفأ من جماهيره !!!!!!!!!. هل هذه (الفزعة ) التى إنتظرها الفريق وجماهير الفريق من رئيس اعضاء الشرف . وهل الإتحاد ( الغبي ) بحاجة لفزعات سموك للنيل من الزعيم !!!!!!!!!!!!!!!.ليتك سكت ولم تصرح ياسمو رئيس اعضاء الشرف او على الأقل آجلت التصريح حتى تستبين الأمور !!!!!!!!!!.

@ ياريئس اعضاء الشرف ويا من جاراه في تصريحة وأيده من جماهير الهلال <<<< >>> الهلال سبقه الى مثل هذه التصرفات فرق كبيره وكثيره بل زادات على ما فعله لاعبي الهلال واللذين كل ذنبهم الذي إقترفوه أن لاعب أرعن اخرجه عن طوره تصرفات حكم جبان وقائد فريق من حقه مناقشة الحكم الذي ظن بهم سوء حيث تعود على القمع من فرق أخرى .. أقول لم نشاهد مسؤلي تلك الفرق يحرضون الإتحاد الغبي على لاعبي فريقهم بل أوجودا ملايين الأعذار للأعبيهم ووقفوا ودافعوا عنهم بكل قوة وهأهم اليوم يحصلون على كل المساندة والمساعدة من التحكيم ومن الإتحادات المسؤله وعلى النقيض تمامأ إنظروا الى الطيبة والمثالية اين وصلت وأوصلت الهلاليين !!!!!!!!!!!!!!.

@ يارئيس اعضاء الشرف طالب بحقوق النادي وكن سداً منيع له من تجاوزات الأخرين ... تدخل فأنت صاحب صلاحيات وعندها لن يلومك احد عندما تعاقب أنت احد ابناء ناديك وبعوقبة داخلية وغير معلنه كما يفعل الكثيرون غيرك !!!!!!!!!

@ اما انتم يإدارة النادي فلن اجد ابلغ مما تطرق إليه الأخ العوام في رده على موضوع الغالي ابو منار وليسمح لي بقتباسه كإضافة يزدان بها موضوعي وأختمه بها !!
إقتباس
اتمنى من ادارة النادي ان ترفع احتجاج رسمي على الحكم وعلى منظمي المباراه بسبب ما قوبل به الهلال من اعتداء ومن ظلم ومن تحرشات وعلى من يهمه الامر ان يرفع صوته هذه المره وان لا يعين اصحاب القرارات الارتجاليه على اتخاذ اي قرار , عليه ان يُعلن ان اي قرار سيتم اصدارة مرفوض ولا قبول له حتى لو ادى ذلك للانسحاب من البطوله ,,,



[ALIGN=CENTER]>>>>>>>((((( كونوا مع الهلال وفي كل الأحوال ولا تكونوا أنتم والظروف ضده ))))) <<<<<<

@ وكل عام والجميع بالف خير .
[/ALIGN]
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:55 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube