#1  
قديم 21/03/2001, 04:55 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 12/01/2001
المكان: القصيم
مشاركات: 5
Angry

اولا السلام عليكم ياجماهير الهلال الاوفياء وعزائي لكم بضياع اللقب الاسيوي فما حدث من رائي هوحقيقه تواصل للمستوى الباهت الذي قدمه اللاعبين ايام كامبوس وذللك لانخفاض نفسيات اللاعبين لانهم واجهوا مدرب لايفقه التدريب ايضا سوء ارضية الملعب والطامه الكبرى (اوكادا)هذا الذي رمى جل حقده وغضبه على الهلاليين وكانهم هم الذين رموا القنبله المشؤمه على اليابان فكرر مافعله العام قبل الماضي.ولكن ان شاء الله سنحقق النخبه وغيرها.
  #2  
قديم 21/03/2001, 09:57 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/01/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 124
Post

تحية طيبة لجميع اعضاء المنتدى ... بصراحه لا ادري لماذا الكل يحمل المدرب الهلالي سافيتي سوزيتش مسؤلية الاخفاق ... قد يكون مسؤلاً عن نسبه معينه ولكن اعتقد ان السبب الاول و الاخير هو المستوى السئ للاعبين وروحهم الانهزامية فنحن نعرف لاعبينا جيدا ونعرف ان مستواهم افضل من هذا المستوى بكثير ....ولعل تركي العواد شخص بعضاً من المشكلة في مقالته لهذا اليوم ... شئ آخر لا ادري لماذا بعد كل اخفاق يخرج عضو شرف ويعلن على الملأ بانه لابد من اقالة المدرب .... كيف تتوقع من مدرب ان يعطي وهو يعلم ان هناك من لايريده ... وكيف سيكون تقبل الاعبين لمدرب غير مرغوب فيه من اعضاء شرف بارزين ...ولعل بلاتشي خير دليل على ذلك .
فلماذا لاندعم الهلال والاعبين والمدرب ومن ثم نرى النتائج ونحكم ... واعتقد ان نصفيات طهران ليست كافيه للحكم على كل هولاء ...ولعلنا نأخذ مدرب الاهلي لوكا كمثال فبعد هزيمة الاهلي من الانصار باربعة اهداف لم يلغى عقد المدرب بل اعطي الفرصه والكل يشاهد الان المستوى الجميل للفريق الاهلاوي ... اذاً مزيداً من الصبر لمزيد من البطولات يا عاشقين الزعيم... ودمتم.
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:00 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube