#1  
قديم 21/03/2001, 09:19 AM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 2,235
Exclamation

أخواني واخواتي عشاق زعيم الانديه الاسيويه ,,,

بدايه أحب ان أشكر جهودك ياغالين ومشاركاتكم الفعاله في المنتدى لما يعود لهلالنا الحبيب بكل فائده , والحقيقه ان رؤيه هذا الكم من المشاركات والردود (ماشاءالله ) تبعث الراحه في النفس والفخر بكل ماهو يطرح , وتجعلنا نفخر بأننا المنتدى الاروع على مستوى جميع المنتديات بكل مايحويه سواء من المحبه بين اعضائه او من خلال الابداعات المتنوعه والموجوده بين مختلف الاعضاء , فأنا اقولها وانا أعنيها , فمن يشاهد بقيه المنتديات ويشاهد منتدانا سيعرف هذه الحقيقه ,,,

ولكن يا أخواني وأخواتي الغالين ,,,

لدي بعض النقاط التي اتمنى ان تتقبلوها مني بصدر رحب , وأتمنى ان تنسوا اني مشرف , فانا اكتب هذا الكلام من محبتي لكم ومن محبتي لزعيمنا وللمنتدى الهلالي وكعضو مثلي مثلكم قبل ان أكون مشرفا ,,,

ففي الفتره الاخير لاحظت كما لاحظ غيري وجود بعض المواضيع المتكرره والتي تتحدث عن موضوع واحد ,,,

فمثلا ,,

هناك مواضيع تتطرق للاعبين كالثنيان او سامي او نواف وتقييم لمستواهم سواء من نقد او تساؤل لنقطه معينه ,,,

فلماذا لانتحدث في ذلك في (اول موضوع) يتم طرحه و نشاهده يتطرق لذلك , واذا كانت لنا اى استفسارات او تعليق على مستوى اللاعب فنكتب في نفس الموضوع بدلا من فتح موضوع جديد ,,

فكثره المواضيع ستساهم في تشتييت اذهان الاعضاء ويقلل من فرصه المشاركات في الموضوع وابداء الراي , مما يحدث نوع من التشويش لاعضاء المنتدى وزواره ,,,

حيث هناك على الاقل 5 او 6 مواضيع تتكلم عن نقطه واحده , فلماذا لاندمج افكارنا في موضوع واحد حتى تعم الفائده ونستفيد جميعا ,,,

فلو ذهبنا للصفحه الثانيه او الثالثه لوجدتم مواضيع جيده ويستحق النقاش فيها , فدعونا نتكاتف معا للتقليل من كثره المواضيع المكرره حتى نستطيع متابعه جميع المواضيع ونتشارك فيها , ومن ناحيه اخرى تعطي صوره جميله للمنتدى بانه منظم ومرتب سواء من طرح مواضيعه او من خلال نقاشاتنا ,,,


كما ان هناك نقطه ثانيه وهي (الاخبار) ,,,

فنجد بعض الاعضاء يأتون بأخبار لا يتأكدون من صحتها في بعض الاحيان , مما يحيرنا بصدق الخبر فعلا او كونه اشاعه كما نسمع في كثير من الصحف ,,,

فالاخبار والتي لايتم التأكد منها تفقد (العضو نفسه) المصداقيه قبل ان يفقدها المنتدى ,,,

فالان اصبح العضو لايصدق اى خبر الا عندما يرى تصريح او تأكيد من اداره الهلال عليه !!!!

فلماذا لانكون مصداقيه فيما بيننا ونتأكد دائما من مصادرنا قبل نشرها حتى نشعر بالراحه والفرح عن وجود اى خبر يسعدنا كجماهير الهلال بدلا من التشكيك في احد أخواننا الغالين بمدى مصداقيه هذا الخبر ,,,


كما ان هناك نقطه ثالثه وهي (الترشيحات) ,,

نحن نرحب في المنتدى بالترشيحات التي تعود للمنتدى بكل فائده ونستفيد منها في الهلال ,,

ولكن هناك بعض الترشيحات لانستفيد منها وتكون وقتيه فقط , فلماذا نفكر قبل وضع ترشيح ما بجدواه ومدى مردود وفائدته لنا في المنتدى وكأعضائه له ,,,


نقطه الرابعه والاخيره وقد تقصدت وضعها في الاخير لاهميتها وهي مساله (الحذف او التعديل) ,,

وهذه نقطه أثيرت بشكل كبير من بعض الاعضاء و اريد ان اتحدث عنها بشكل وافي حتى تصل لكم الفكره ,,

نحن كاداره للمنتدى لانحذف او نعدل الموضوع لمجرد الحذف او التعديل او لمجرد المثاليه , نحن نشاهد منتديات كثيره كما تشاهدونها ايضا , وقد تحولت فيها الحوارات الى لغه اشبه ماتكون بلغه (شوارع) حيث بلغ بها الى القذف والتجريح العميق اشد مايكون ويبعث الخجل في النفس ,,,

ونحن هنا لانريد ان ننساق خلف اسلوبهم بل نترك لهم هذا النوع من الحوارات (ليعبر عن حالهم وحال اخلاقهم ) لا ضعفا منا بل تنزها ورقيا , فاالكلام (المشين) بامكان الكل قوله وفعله ,,,

ولناخذ الموضوع بمقياس اكبر فنحن على موقع في الشبكه العنكبوتيه , وبامكان الكل متابعتنا حتى من بعض الدول العربيه , وتخيلوا ان لو دخل أحد الاخوان العرب الى منتدانا وشاهد هذا النوع من الكلمات فماذا سيتخيل او يدور في باله ؟

سيعتقد ان هذه طريقتنا في الحوار وان هذا اسلوبنا واخلاقنا كشباب سعودي !!!

ولكن تخيلوا لو زار جميع المنتديات وشاهد مايحصل فيها من تجريح واساءات , وجاء لمنتدانا وشاهد الكيفيه والطريقه التي نتناقش بها فوقتها سيكون لنا كل الاحترام في نظره , والرغبه بالمشاركه معنا لما وجده من رقي في تعاملنا مع بعضنا البعض , وهناك اخوان عرب لنا ومن الخليج ايضا يكتبون معنا في المنتدى ويشاركوننا الحوارات , ونحن لانرغب بأن نكون افضل المنتديات العربيه بل نرغب لان ننافس المنتديات العالميه ( لما لا ؟ ) ,,

فهذا مايجلعنا نبحث عن حوارات بعيده كل البعد عن التجريح او التشهير , فنحن لانقول لكم لا تكتبوا ولا تعبروا عن غضبكم او عن رايكم ولكن أكتبوا وعبروا ولكن دون تجريح فهناك اكثر من طريقه واسلوب للتعبير عن غضبنا من تجريح ومجاراة لاسلوب تلك الفئات التي تكتب في منتديات اخرى ,,,

* وقد أشار باسهاب أخوي الغالي (سفر) عن مساله التجريح في هذا اللينك ,,,

http://alzaeem.com/vb/showthread.php3?threadid=12986

لذلك نحن اذا حذفنا او عدلنا في موضوع ما فأنما هو لمصلحه المنتدى وليس لامور شخصيه لاسمح الله ,,


ارجو ان تتقبلوا هذه النقاط بصدر رحب ياغالين , والالتزام بتطبيقها , فنحن نشعر دائما باالاسى عندما يغضب احد الاعضاء الغالين علينا عند اغلاق موضوعه , ونغضب على انفسنا قبل ان يغضب هو علينا فنحن لانريد ذلك ولكن لاننا نحاول ايجاد التنوع في المنتدى والطرح الراقي والبعد عن التكرار , كما ان هناك سياسات نقوم بتطبيقها حتى نرتقي بالمنتدى للافضل , فارجوا ان لاتأخذوا الامر بشكل شخصي ياأحبائي ,,,

وتقبلوا خالص تحياتي لكم ,,,
[عدلت بواسطة الاســـطــــوره التاريخ:21-03-2001 الساعة: 09:32 AM]
  #2  
قديم 21/03/2001, 09:33 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 264
الغالي الاسطوره ..............

انا معك وانشاء الله اكون اول من يلتزم بما في مقالك .
  #3  
قديم 21/03/2001, 09:34 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/03/2001
مشاركات: 105
تسلم والله يا مشرفنا يا غالي على الاهتمام برقي الطرح في المنتدى,بالنسبه لي لفأنا أؤيد كلمك مليون في المائه وصدقني انه سبق وحذفتو موضوع لي وأخذت الموضوع بصدر رحب لأنه لم يجد الاهتمام المطلوب من الاعضاء
  #4  
قديم 21/03/2001, 09:47 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 403
أخي المشرف , وقبلها الكاتب المبدع , الاسطورة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اوافقك في كل ما قلت , وأتمنى عليكم في إدارة المنتدى الزعيم أن تكونوا حازمين في تطبيق
السياسات التي ترون أنها ستدفع بهذا المنتدى إلى مصاف المنتديات العالمية , ويجب أن
نستغل هذا النجاح لضبط إيقاع توجهات هذا المنتدى الزعيم . كما يجب الا ينسينا تفوقنا هذا
أخلاقنا وتعاليمنا لإسلامية السامية .
.
........ أطلب من كل أعضاء المنتدى إعلان تأييدهم لتوجهات الإدارة , وقبول قراراتها بصدر
رحب , وحملها - دائما - على المحمل الحسن .
تحياتي لكم جميعا,,,,,
  #5  
قديم 21/03/2001, 10:02 AM
y2k y2k غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/09/2000
المكان: الهوى شرقي
مشاركات: 822
Smile



اخوي الغالي ومشرفنا ( اقولها مع سبق الأصرا والترصد) لأنك تستاهل يا أسطورة
@@@@@@@@@@
1) مشكلة التكرار في منتدانا مشكلة ، حتى انني احتار في أي موضوع ارد عليه لأنها متقاربة وفكرتها واحدة ، وقد كتبت سابقاً باقتراح مضمونه أنه يتوجب على العضو التأكد من المواضيع قبل طرح أي موضوع يريد مناقشته لتلافي مثل هذه التكرارات مستقبلاً.
2) مسألة مصداقية الأخبار فالشباب مدهرين فيها ومايقصرون ولكن وكلي ثقة بأن كل هذا ماهو الا حباً في زعيم ٍ تربع على عرش قلوبنا ويريدون خدمة جماهير الهلال ، ولكن ومع الوقت ان شاء الله سوف نعلم عن صحة الخبروعن الاجتهاد.
3) قضية الترشيحات فلن ازيد عن ماقلته لأنك وفيت وكفيت.
4) موضوع الحذف والتعديل يقول المثل ( أنت أبوها وسمها) وبالعكس أنا من المؤيدين لذلك وللمعلوميه فقد تم حذف مشاركة لي انا عن ماحصل في احدى التدريبات الهلاليه وتم حذفه ولم اغضب ، بل زادت ثقتي واحترامي لكم ولعقلياتكم ايها المشرفين.
#@@@@@@@@@@@@@#
ولتعلموا بأن كل هذا التطور الحاصل في هذه الشبكة بمجهودات المشرفين وعلى رأسهم الأمير بندر بن ثامر.
وسلامتكم
  #6  
قديم 21/03/2001, 10:06 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/02/2001
مشاركات: 59
لله درك... وخاصة في المواضيع المتكرره..واما الاشاعات فحتى اصحاب الشان يشيعون الاخبار!!!!
  #7  
قديم 21/03/2001, 12:39 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: الرياض - السعودية
مشاركات: 1,864
Thumbs up

مع انكم حذفتو لي كم موضوع بس الله يسامحكم ونحنا اعضاء هذا المنتدى نعرف انكم احرص على تميز هذا المنتدى منا الي الامام ونحنا وراكم .
  #8  
قديم 21/03/2001, 01:10 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 13/02/2001
مشاركات: 129
Thumbs up

كلام منطقي ويجب الاخذ به وتطبيقه وخاصه عدم دخول العلاقات الشخصيه بين المشرفين وبعض الكتاب في عمليه الحذف والتعديل .
اما من ناحيه المواضيع فلابد كتابه المواضيع التي تخدم الفريق الهلالي كاكيان وليس كلاعبين لان المهم والاول هو الهلال, ونري دائما كتابه مواضيع تخص افراد من الفريق الهلالي, والهلال يأعزائي لايمكن ان ينجح اذا دخلت فيه التفرقه وكل شخص يمدح لاعب معين دون الاخرين لان اغلب اللاعبين علي اطلاع دائم بما يكتب في هذا المنتدي وقد تدب فيهم الحزازيات والمشاكل لاسمح الله ودمتم لنا
  #9  
قديم 21/03/2001, 01:27 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/01/2001
مشاركات: 235
Thumbs up

كلام سليم ما اقدرش اقول عنو حاجه
لكن هل يتم تطبيقه ...........الكره في ملعب الاعضاء ....وقوووووووووول
  #10  
قديم 21/03/2001, 01:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصقر الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/12/2000
المكان: ][وهل غيـر الشمـال أعشـق .!!.][
مشاركات: 10,798
Wink

مشكـــــــــور يامشــــــــرفنا الاسطـــــــــــورة
وبصراحه كلام سليـــــــــم وانا معــــــــــــــــك
  #11  
قديم 21/03/2001, 01:58 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/02/2001
مشاركات: 136
Thumbs up ميـــــــــة ميــــــــــة

كلامك على العين والراس مايغلا عليك شيء ....

إن شاء الله الجميع يدخلون هالموضوع ويفهمون اللي فيه .

وأنا معك من حرف ( أ ) حتى علامة ( ، ) .

ولك بالغ تحياتي ...

(( والواقــــــعـــــــيــــــــــــــة مـــــســـــــــــتـــــــــــــــــمـــــــــرة ))
  #12  
قديم 21/03/2001, 02:16 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: حائل
مشاركات: 757
كلام سليم 1000000000%

ويجب التعاون من الجميع والعمل بجد حتى يكون المنتدى قمة في كل شيء .
  #13  
قديم 21/03/2001, 02:19 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 523

ما قصرت والله يعطيك العافيه واتمنى بان نكون عند حسن ظنك .
  #14  
قديم 21/03/2001, 02:59 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابومنار
تاريخ التسجيل: 14/12/2000
المكان: بين الشرق والغرب
مشاركات: 3,094
السلام عليكم ...
اخي الاسطورة .... كل يوم تثبت انك قمة في الاخلاق والتواضع وحسن الادارة ..

بالفعل ... ما طالبت به .. وباسلوب الكبار حين يسدون النصيحة ... اقول ما طالبت به لهو مطلبنا جميعا .. ولا اعتقد ان هنا من يشذ عن هذا المطلب ابدا .. وان شذ فهو يعي في قرارة نفسه .. وفي عقله الباطن ان هذا هو ما يجب العمل به واتباعة .. ولكنه حب الهلال والغيرة عليه تدفع البعض للرد بالمثل ....وقليلا من الصبر من لدنكم مشرفي وقيمي هذا الموقع العزيز .. ستكون نصيحتكم ديدن كل من يخط موضوعه هنا ..

كلي امل وتفاؤل بمستقبل مشرق جدا جدا لهذا المنتدى ولاعضاءه الكرام بان يكونوا على مستوى المسؤولية وهم كذلك بالفعل .. ان شاء الله ..

تقبل احترامي وتقديري الكبيرين ..

اخوك : محمد
ابو منار
  #15  
قديم 21/03/2001, 03:02 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 18/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 621
انشاء الله نكون عند حسن الظن...
واتمنى ان يتجاوب الأعضاء ....
والجميع.....لأنك الأسطورة....
ومشكووووووور....
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:53 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube