المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 10/10/2003, 02:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الجمعه 14/8/1424هـ من الصحف

[ALIGN=CENTER][TABLE=width:100%;background-color:transparent;background-image:url(backgrounds/8.gif);border:6 solid darkblue;][CELL=filter:;][ALIGN=center]

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

[ALIGN=CENTER]الرئيس يؤكد تميز « الجزيرة » بشأن «سيسيه» ويعلن:
صفقة انتقال الدوسري للهلال بلغت «000 ،525» ريال
[/ALIGN]
* كتب.. طارق العبودي:
يوقع بعد ظهر غد السبت في مقر الاتحاد السعودي لكرة القدم بمجمع الامير فيصل بن فهد الاولمبي بالرياض اللاعب الدولي السابق سعد الدوسري عقد انتقاله من ناديه الاهلي الى ناديه الجديد الهلال بـ «نظام الاعارة» حتى نهاية الموسم الحالي.. وينتظر ان يبدأ تدريباته مع الفريق الكروي للهلال في مساء اليوم نفسه او في اليوم التالي «الاحد» وقد بلغت قيمة الصفقة المتعلقة بانتقال اللاعب ما مجموعه «000 ،525» ريال نصيب اللاعب منها «000 ،225» ريال والباقي «000 ،300» ريال لمصلحة النادي الاهلي.
اعلن ذلك سمو رئيس الهلال الأمير عبدالله بن مساعد في تصريح صحافي مقتضب اكد من خلاله ان خزينة النادي لم تتحمل ريالاً واحداً من هذه المبالغ مشيراً الى ان «000 ،425» ريال تم دفعها عن طريق اعضاء شرف النادي وقام هو بنفسه بتأمين المبلغ المتبقي وقدره «000 ،100» ريال بطريقته الخاصة دون مساس بالخزينة الزرقاء.
وشرح سموه قصة انتقال اللاعب كاملة وقال: حينما اقترح علينا سمو الأمير بندر بن ثامر بن سعود عضو شرف النادي ضم اللاعب لكشوفات الفريق اوضحت له ان الفكرة جيدة ولكن ليست لدينا القدرة للوفاء بها وتنفيذها وخصوصاً من الناحية المادية لأن لدينا التزامات هامة وفي مقدمتها صرف مرتبات اللاعبين والعاملين.. فما كان من سموه «بندر بن ثامر» الا ان بادر بتقديم اقتراح آخر وهو ان يتولى بنفسه جمع التبرعات من اعضاء الشرف فكان له ذلك وتمكن من جمع «000 ،425» ريال وكنت وقتها اتفاوض مع ادارة النادي الاهلي واتفقت معهم على ان يكون نصيب ناديهم 000 ،300 ريال وكان ينقصنا 000 ،100 ريال فدَّبرتها بطريقتي الخاصة وتمكنا من الحصول على موافقة الطرفين «النادي الاهلي واللاعب».
وقدم سمو رئيس الهلال شكره وتقديره لكل من ساهم من اعضاء الشرف في هذه الصفقة مؤكداً ان الهلال لم يصل الى ما وصل اليه من عراقة وشهرة وسمعة كبيرة الا بتوفيق الله ثم بوقفات اعضاء شرفه الاوفياء.
تجدر الاشارة الى ان هذا التصريح تم عبر اتصال هاتفي موحد من مقر النادي لاول مرة!!

الرئيس يؤكد تميز «الجزيرة»
وفيما يتعلق باللاعب الاجنبي الثالث اكد سموه في اتصال هاتفي خاص ما تميزت به «الجزيرة» حول اسم اللاعب مشيراً الى ان صانع الالعاب «جاتو تشيرنو سيسيه» بات هو الاقرب لارتداء القميص الهلالي ولم يتبق من المفاوضات سوى الاتفاق على امور بسيطة لايمكن ان تكون موضع خلاف.
وكان قبلها قد قال للصحافيين: اننا سنعلن اسم اللاعب هذا اليوم او غداً على ابعد تقدير رافضاً الافصاح عن اسمه خوفاً من حدوث تدخل «مفاجئ» قد يعرقل الصفقة.
من جهة ثانية تتوقف هذا اليوم تدريبات الفريق الكروي الاول بأمر من الهولندي ادديموس الذي كان قد منح جميع لاعبيه امس حصة تدريبية صباحية على ان تستؤنف التدريبات غداً السبت.
وسيخوض الفريق تجربة قوية مساء الاحد امام الاتفاق ولم يتحدد مكان اقامتها حتى اللحظة بعد ان اختلفت آراء الجهازين الاداري والفني حول ذلك اذ ان الاداريين يريدون اقامتها في ملعب الامير سلمان بمقر النادي لاعتبارات جماهيرية ومادية.. فيما يسعى الجهاز الفني لاقامتها في استاد الامير فيصل بن فهد لاعتبارات فنية بحتة.

[HR]
[ALIGN=CENTER]سلة الهلال تستعرض في البرج النصراوي![/ALIGN]
* كتب.. احمد الدوسري:
ضمن دوري منطقة الوسطى لكرة السلة درجة الناشئين استطاع فريق الهلال ان يكسب فريق النصر بنتيجة كبيرة جداً «77/9» على صالة الاخير وكانت السيطرة لفريق الهلال طوال دقائق المباراة .

[HR]
[ALIGN=CENTER]تأكيداً لما تميزت به « الجزيرة » قبل 5 أيام
صانع الألعاب «سيسيه» ثالث محترفي الهلال
آدديموس استبعد الأسماء الأخرى وأصر على اللاعب والمفاوضات قطعت شوطاً كبيراً
[/ALIGN]
* كتب - طارق العبودي:
تأكيداً لما تميزت به «الجزيرة» في طبعتها الثالثة ليوم الأحد الماضي حول اللاعب الأجنبي الثالث الذي سيرتدي الشعار الأزرق في الفترة الاحترافية الثانية فقد قطع الهلاليون شوطاً كبيراً جداً نحو اتمام الاتفاق مع صانع الألعاب الافريقي «جاتو تشيرنو سيسيه» ولم يتبق لهم سوى توقيع العقد النهائي بعد أن يتم التوصل إلى حل مرضٍ حول الأمور المادية والتي لن تكون «وفقاً لتأكيد مصادر هلالية» عائقاً بين الطرفين.
وكان الاجتماع الذي تم في منزل سمو رئيس الهلال مساء أمس الأول الثلاثاء وحضره المدرب الهولندي آدديموس وعضوا اللجنة الفنية فهد المصيبيح ونجيب الإمام ومدير الكرة ابراهيم اليوسف قد تمخّض عن اختيار «سيسيه» وإبعاد بقية الأسماء التي ضمها الملف الأزرق خصوصاً بعد ان أصر آدديموس على التعاقد مع اللاعب لمعرفته التامة بقدراته الفنية حيث سبق له أن لعب عدة سنوات في هولندا تحت إشراف آدديموس نفسه قبل أن ينتقل للسويد ثم يعود ثانية لهولندا.
ويواصل الهلاليون هذه الأيام اتصالاتهم المكثفة بوكيل أعمال اللاعب في منطقة الخليج العربي «مصطفى ينانغ» وبمدير أعماله الخاص «أدريه شام» لإنهاء كافة الأمور المتعلقة باحتراف اللاعب بعد أن اطلعوا على سيرته الذاتية وتقارير طبية حديثة تؤكد سلامته من الإصابات وخلوه من أية أمراض قد تعيق حضوره إلى الرياض.
هذا وقد وضعت الإدارة الهلالية اسم اللاعب المغربي «طارق السكتيوي» بديلا أول لسيسيه فيما لو تعثرت المفاوضات لأي سبب كان رغم تشديد المدرب وإصراره على أن سيسيه هو الأفضل والأنسب للهلال.

[HR]
[ALIGN=CENTER]متوسط دخلها يومياً 3000 ريال
إيرادات خدمة الـ700 في الهلال تتراجع
[/ALIGN]
* كتب.. أحمد العجلان:
سجلت ايرادات خدمة الـ700 في نادي الهلال تراجعاً هذه الايام ويعود ذلك الى توقف المنافسات الكروية وتشير مصادر «الجزيرة» الى ان متوسط دخل الخدمة الـ700 يصل الى ثلاثة آلاف ريال يوميا وذلك قبل تراجع دخل الخدمة في الفترة الاخيرة، وعلى صعيد الامور الاستثمارية مازالت الادارةالهلالية غير قادرة على تخطي العقبات الكبيرة في طريقها للاستثمار داخل النادي بسبب أنظمة ولوائح الرئاسة العامة لرعاية الشباب ومن ضمن الانشطة الاستثمارية فسيتم خلال الاسابيع القادمة وضع جهاز احتراف آلي في النادي تابع لبنك الراجحي.

[HR]
[ALIGN=CENTER]في الوقت الأصلي
إلى رئيس الهلال مع التحية
[/ALIGN]
محمد الشهري :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بداية اسمحوا لي ايها الامير النبيل بأن اعترف صراحة وبدون اي تواضع بأنني لا املك من الجاه الاجتماعي.. او السحر البياني مايضعني موضع الصوت المسموع او المؤثر.. وأن مؤهلاتي في الجانب الذي سأتناوله من التواضع بحيث لا تتعدى الاخلاص في الود، والصدق في القول، والامانة في النقل او الطرح.. لذلك يمكنكم الاخذ بما شئتم مما سأطرحه لاحقاً عملاً بمقولة «يضع سرّه في أضعف خلقه» كما يمكنكم تجاهله وكأن شيئاً لم يكن.
** ولعلي هنا انتهز هذه السانحة للتذكير فقط بما أعلمه مما تتمتعون به سموكم من تواضع جم، ومن سعة في الافق.. ومن قيم دينية وأخلاقية وأدبية عالية لا يجادل عليها الا أحمق.. وهو ما يبعث على الطمأنينة الى ان التخاطب معكم قد لا يستدعي اي قدر من التكلف والابتذال بقدر ما يستدعي اكبر قدر ممكن من الصدق.. مع حفظ المقامات.
** من هنا فانه لا حاجة لي الى التذكير بالمسلمة التي تقول «الكمال لله وحده» مع يقيني بأن مخزونكم الثقافي المعطر والمؤطر بالعديد من المثل والثوابت الكريمة لا بد ان تكون هذه المسلمة احدى مفرداته.. وان من تلك المفردات التسليم بأنه لولا الوقوع في الاخطاء لما استبانت سبل الصواب.
** لذلك فان من المعلوم بأن العمل في الاندية، وبخاصة الكبار منها هو من اكثر الاعمال عرضة للاخطاء دون شك نظراً لخضوعه او وقوعه تحت طائلة العديد من المستجدات والمتغيرات، فضلاً عن عوامل اخرى متعددة، منها تبعات الاخفاقات وتعدد المتطلبات تبعاً لتعدد الانشطة المنضوية تحته، الا انه في المقابل من أمتع وأنبل الممارسات، ذلك ان النجاح من خلاله، وتحقيق الانتصارات والمنجزات، انما يمثِّل واحدة من اهم وأمتع الملذات المباحة.. وذلك كونها لا تقتصر في بهجتها ومسراتها على مجموعة محدودة من الناس، وانما هي تشمل مئات الآلاف من شرائح مختلفة.. مما يدخل السرور والغبطة الى نفس كل من ساهم في صنع تلك البهجة وذاك الحدث السعيد فضلا عن تدوينه في صفحات التاريخ.
** كل ما تقدم ما هو الا توطئة لما اود قوله كخلاصة.
** فأقول مستعيناً بالله: أليس من الظلم لكم وللهلال معاً يا سمو الامير ان تتمخض تجربة عام كامل من العمل الدؤوب والتطلعات والآمال المشرعة والمشروعة عن ثمرة «مشوهة»«؟!»
** ثم أليس من الانصاف ان تستفيدوا انتم من تجربة رئاسة الهلال بعد ان خضتموها ومن ثم تسخير ايجابياتها لصالح هذا الكيان العظيم، وبالتالي لصالح تطلعاتكم المستقبلية بعد ان وفرت لكم تلك التجربة العديد من فرص الوقوف والتعرف على مكامن الاخطاء بنفس القدر من توفيرها لفرص التعرف على مواطن النجاح والصواب «؟!»
** أليس من الغبن ان تهدر فوائد التجربة وايجابياتها بجرة قلم، اياً كانت المبررات «؟!».
** أليس من الاجحاف بحقكم اولاً ثم بحق الهلال ثانياً دفن التجربة في مقبرة الاصرار على المواقف.. والبدء بالبحث عمن يقوم بالتبرع لخوض تجربة اخرى مبتدئاً من نقطة الصفر.. أوليس في ذلك هدر للطاقات والاموال ومن يدري فلعل التجربة قد لاتحقق النجاح المأمول لسبب او لآخر، مما يعني العودة مجدداً للبحث عمن يتصدى لتجربة جديدة وهكذا دواليك.. وما بين التجربة والاخرى يفقد الزعيم العديد من فرص اضافة المزيد من الالقاب والمكتسبات؟!
** وهذا لا يعني انه ليس من حقكم مطالبة اعضاء الشرف وبإلحاح شديد بالوفاء بما التزموا به تجاه ناديهم.. فأنا اضم صوتي الى صوتكم ومن حقكم على جماهير النادي دعم مطالبكم المشروعة تلك.. كما انه من حق الهلال على الجميع عدم التخاذل حيال المحافظة على مكتسباته وسمعته.. فالهلال يستحق التضحية.. ويستحق التميز الفني والاداري والشرفي والجماهيري.. وعلى اعضاء الشرف الكرام الذين لا شك في حبهم واخلاصهم وحرصهم على ناديهم عليهم ان ينظروا الى الآخرين الذين يدفعون ويدعمون ويتكبدون المشاق ثم لا يجنون سوى الحصرم«؟!»
** لذلك ومن هذه المساحة المتواضعة اطالبكم ايها الامير المستنير باسم جماهير الزعيم بالتخفيف من حدة التهديد والضرب على وتر الاستقالة المحددة ب«15» رمضان حتى في حالة عدم اكتمال شروط الاستمرار المتفق عليها او بعضها.. ولو لم اكن في كامل يقيني من انك رجل مواقف ما ذكَّرتكم بأن الرجال مواقف، وان كنت اثق في انكم لستم بحاجة الى تذكير فمنكم نتعلم ومنكم نستفيد.. كما اثق في فطنة سموكم من ان الموقف الهلالي الراهن يتطلب التضحية منكم تحديدا وذلك بالبقاء على رأس العمل الهلالي الى نهاية الموسم على اقل تقدير. اذ ان الانسحاب في هذا الوقت بالتحديد سيشكل كارثة بحق النادي لا قدر الله وأنا اربأ بكم ان تساهموا بنصيب الاسد من تلك الكارثة ان حدثت.
** هذا ما اردت قوله، وأرجو الله ان يجعل قولي هذا برداً وسلاماً.. فما اردت إلا الصلاح والاصلاح، والله على ما أقول شهيد.

أنصفوا هؤلاء الرجال
** كما في كل القطاعات والمجالات المختلفة، فان القطاعات الشبابية والرياضية والثقافية لا تخلو من عينات من الرجال الذين نذروا انفسهم لخدمة مجتمعهم من خلال مواقعهم التي يشغلونها دون ان ينتظروا اي مردودات مادية او معنوية تأتي من هنا او هناك فهم يجدون لذة كبيرة في اداء واجباتهم ومهماتهم تلك في صمت.. ولأن ذاك هو ديدنهم وقناعتهم الذاتية، لذلك فان اخلاصهم وتفانيهم لا يتوقف عند اهداف او اطماع خاصة تتبدل احوالهم وتنقلب رأساً على عقب بمجرد تحقيقها.
والاستاذ حسن القحطاني الذي لا تربطني به اية رابطة من اي نوع.. او حتى معرفة عابرة.. ورغم ذلك وبكل تجرد، فانني اصنفه ضمن هذه الفئة من الرجال.
** ذلك انني استقيت من اكثر من مصدر موثوق معلومات تؤكد ما يتمتع به هذا الرجل من صفات اخلاقية رفيعة، فضلاً عن الجهد الجبار الذي يبذله لخدمة زعيم الاندية والبطولات من خلال منصبه، وبخاصة في قطاعي الناشئين والاشبال.. وما يجسده من عطاءات وتضحيات تتعلق بهذا الجانب الهام جداً.. وما يتجشمه من مشاق في سبيل النهوض بقدرات هذين القطاعين الانتاجية من خلال الرعاية الخاصة لأولئك الخامات لكي تكون لبنات مستقبلية صالحة، معدة ومهيأة لخدمة الوطن رياضياً واجتماعياً إن شاء الله.
** بالقطع ستزول كل علامات التعجب من رأس القارئ الكريم كما زالت من رأسي بمجرد ان علمت بمن وضع هذا الرجل في ذلك المكان، ومن ثم وضع الثقة كاملة فيه، انه رائد مدرسة الزعيم «سمو الأمير بندر بن محمد».
** لذلك فان اقل حقوق هذا الصنف من الرجال علينا كحملة اقلام ان نشيد بهم وبمجهوداتهم وتفانيهم بعيداً عن اي تزلف او تملق.
** فشكراً لهم.. وأكثر الله من أمثالهم..

ومضة
عاد الزميل المتألق أحمد الرشيد، والعود أحمد.. فأهلاً به وحمداً لله على السلامة.

[HR]
[ALIGN=CENTER]كل جمعة
مصلحة الهلال أهم!!
[/ALIGN]
صالح الهويريني :

يقول الأمير عبدالله بن مساعد عبر حوار صحفي نشر له مؤخراً ان (الأوضاع) في الهلال لا تشجع على الاستمرار.. نعم هذه هي الحقيقة فأوضاع الهلال بالفعل ليست على مايرام في الوقت الراهن، وقد جاء ما ذكره الرئيس الهلالي عبر حواره ذاته إنما هو تأكيد جديد لحقيقة كنت شخصياً قد كتبتها أكثر من مرة في هذا الشأن..
** لكن مادام ان تلك هي الحقيقة، وجاءت هذه المرة وبكل شجاعة على لسان الأمير عبدالله بن مساعد نفسه فإنني أرى (ومن واقع وجهة نظر خاصة ومتواضعة) ان تمديد سموه لفترة رئاسته ربما يصبح عملا غير ايجابي، وربما أيضا لايخدم مصلحة الهلال وهنا أقصد تحديدا إذا ما ظلت الأوضاع الهلالية الحالية على ماهي عليه خصوصا وان عمل إدارته تعرض للكثير من النقد وربما أيضا وبفعل ذلك تحملت إدارته نفسها أخطاء غيرها، فضلا عن السخط الكبير من لدى كثير من جماهير الهلال.. ويظل الأهم وفي النهاية ان يدرك سمو رئيس الهلال ان اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية وليس مثلما يردده البعض بأنه يفسد مليون قضية!!
** شخصياً.. أدرك يقينا ان الأمير عبدالله بن مساعد جاء لرئاسة الهلال تحقيقا لرغبة غالبية الهلاليين، وتطلعا في ذات الوقت من لدى سموه إلى اثراء الحاجة الهلالية بالمزيد من النجاحات وانه لا يمكن وفي النهاية ان نقلل من حجم جهوده خلال الأشهر الماضية، كما أنني أيضاً لا أخفي (وهذه حقيقة) رغبتي الشخصية باستمراره رئيسا للهلال، بيد ان إذا كانت الظروف الحالية لا تخدم تطلعات إدارته ومخططاتها المستقبلية، ولا تشجع أيضاً على استمراره (مثلما أعلن ذلك) فإن اتخاذ (قرار عدم الاستمرار) يظل برأيي هو التوجه المطلوب والخطوة المنتظره من لدى سموه بعد نهاية المدة المقررة لاسيما وان سموه نفسه حدد (فترة رئاسته) بسنة واحدة وهو ليس مجبرا على تمديدها وذلك في ظل الأوضاع الحالية لناديه.. ويبقى السؤال: هل تتغير أوضاع الهلال ويستمر الأمير عبدالله بن مساعد؟.. أم تظل على ماهي عليه وعندها تزداد الأمور تعقيدا، ويدخل الهلال بفعل ذلك في أزمة جديدة هو بالتأكيد في غنى عنها؟.. دعونا ننتظر!!
**العارفون ببواطن الأمور في الهلال وبعد ان قرأوا الحوار الأخير للرئيس الهلالي أدركوا مجددا وبالفعل انه ليس كل مايعرف يقال، بل وربما ان الخافي كان أعظم..
** لقب (الزعامة) للهلال لم يأت اعتباطا وإنما لأن الهلال كفريق وهو ما لم يتحقق لغيره، نجح في تحقيق كل الألقاب بمختلف مسمياتها المحلية والعربية والآسيوية.. أما فريق العين الإماراتي فهو ولاشك( فريق زعيم) ولكن على أندية بلاده، وهنا يكمن وفي النهاية الفرق بين (زعامة) الهلال و(زعامة) عين الإمارات!!
** فاز النصر بنتائج خمس مباريات وتعادل في واحدة مما أهله لاحتلال المركز الثاني في قائمة سلم ترتيب فرق الدوري، فراح بعض النصراويين يجددون رهانهم على ان فريقهم هو البطل المنتظر لكل منافسات الموسم الحالي، وكأن فريقهم نفسه وعلى حد زعمهم هو الأفضل والأميز والقادر أيضا وفي النهاية على اكتساح الجميع..
** نعم قد يكون النصر هو الأفضل وهنا أقصد تحديدا عبر المباريات التي كسب نتائجها لكن كل هذه النتائج لا تعد مقياسا للتفوق النصراوي وذلك نظرا لتواضع امكانيات خصومه خلالها، وللتأكيد على ذلك ان النصر نفسه (المباراة السادسة) وعندما واجه الهلال خرج بتعادل لايتسحقه، بل وكاد وقتها ان يخسر بسهولة لولا إرادة الله ثم سوء الحظ الهلالي.
خواطر.. خواطر
** (المدافع) أراد ان يستغفلنا عندما راح ينفي تهمة (البصق) على الجماهير وذلك بطريقة ليس فيها حجة واضحة أو إقناع، مكتفيا بترديد عبارة مستهلكة وتكمن ان هناك صحفيين كانوا -على حد زعمه- هم السبب في إلصاق هذه التهمة به رغبة في تسويق صحفهم.. ألم أقل لكم انه مدافع أحمق ولا يستفيد من أخطائه!!
** إذا كان عبدالله الواكد وهو قائد المنتخب عجز عن كبح جماح انفعاله وبفعل ذلك نال بطاقة حمراء خلال مباراة أمام منتخب متواضع وخسر يومها بالسبعة من أمام منتخبنا، فكيف سيكون تصرفه عندما تكون المواجهة أمام منتخب قوي وخلال منافسة هامة.
** سيكون من الطبيعي بل والطبيعي جدا بلوغ منتخبنا الوطني الأول لنهائيات كأس أمم آسيا 2004م جراء تواضع مستويات وإمكانيات خصومه في التصفيات الحالية، لكن يظل الأهم ان تكون هذه التصفيات إعدادا لما هو أهم وهنا أقصد تحديدا لبطولة كأس دورة الخليج السادسة عشرة..
** بالمناسبة .. كانت الفرصة سانحة أمام يسري الباشا لكسر (الرقم القياسي) في عدد تسجيل الأهداف مع منتخبنا الوطني والمسجل باسم العملاق ماجد عبدالله وذلك جراء أهدافه الخمسة التي كان قد سجلها في الشباك القطرية في دورة الخليج الخامسة، لكن من سوء حظ هذا الباشا انه لم يشارك خلال الشوط الثاني أمام اليمن بعد ان كان قد سجل اربعة أهداف عبر الشوط الأول.
** وصول منتخبنا الأولمبي للتصفيات النهائية من قارة آسيا والمؤهلة لأولمبياد أثينا لاشك انه وصول جاء عن تفوق ونتيجة جهود مبذولة، لكن من الواجب الا نضع ذلك مقياسا لقدرة المنتخب وبلوغه إلى أعلى مراتب النجاح وذلك نظرا لتواضع امكانيات وقدرات خصمه المنتخب الأولمبي السنغافوري.. ويظل الأهم ان يعي نجومنا الأولمبيون ذلك!!
** اللاعبون (صنفان) .. (صنف) يتمتع بمؤهلات عالية فنية ومهارية وقادر على قيادة فريقه للفوز والتميز حتى في أحلك الظروف وأصعب المباريات.. أما (الصنف الآخر) فهو في النهاية عنصر مكمل وميزته في الغالب اللحاق بالكرة أينما حلت وارتحلت دون قدرة كاملة ومستمرة على تحقيق الفائدة المرجوة لفريقه خلال كل المباريات وبالذات أصعبها، ومما لاشك فيه فإن الفريق المحظوظ هو الذي يكون أغلب أفراده من الصنف الأول.
مدير (الكرة اللي على نياته)!!
** استوقفني حوار صحفي نشر مؤخرا لمدير الكرة المقال في فريق الرياض صالح النجراني.. (استوقفني) هذا الحوار لأن ما جاء بين ثنايا سطوره كشف وبما لايدع مجالاًللشك ان النجراني نفسه (على نياته) وان منصب مدير الكرة ايضا يجب ان يكون آخر شخص تسند له مثل هذه المهمة هو النجراني مع كامل تقديري واحترامي لشخصه.
** ولعل أغرب ما جاء في إجابات النجراني عبر حواره ذاته أنه عندما قال: بينما كان فريقي لديه مباراة في الدمام وبعد ان توجه اللاعبون لغرف نومهم يعني (آخر الليل) ذهبت للبحرين بحجة انني اعتقدت ان رئيس النادي عندما أردت أن استأذنه للذهاب لدولة مجاورة قال لي (اذهب للامارات أحسن).. يا ساتر إلى هذا الحد وصلت درجة عدم المبالاة وأيضا عدم القدرة على التمييز بين الصح والخطأ في العمل الإداري وذلك من لدى النجراني نفسه وفي مثل هذه الظروف التي كان وقتها يعيشها فريقه خصوصاً وان النجراني أيضاً قال عدت إلى الدمام بعد صلاة الفجر.. بصراحة شر البلية مايضحك!!
وقفة
** من أسوأ الأشياء التي يرتكبها المهاجم تحديداً خلال المباريات وبالذات عندما يكون فريقه متقدما بفارق كبير من الأهداف على خصمه ان يتعامل ببرود ودون جدية مع فرص التسجيل السانحة أمامه، وألا يأبه وفي النهاية في ترجمتها إلى أهداف باعتبار ان في ذلك توجها ربما يفقد المهاجم نفسه كثيرا من حساسيته أمام المرمى وأيضا قدرته على التهديف، واذكر في هذا الشأن ان أحد نجوم الهلال السابقين قال لي ذات مرة : عندما كنت ضمن صفوف فريق درجة الناشئين في فريقي كان مدربنا وقتها وهو الشهير بروشتش يحذرنا من عدم الجدية أو الاستهتار في التعامل مع أي فرصة سانحة للتسجيل، وهنا أقصد تحديدا عندما نكون متقدمين بفارق كبير من الأهداف وذلك بحجة ان هذا المدرب الكبير يرى ان استمرار المهاجم في إحراز الأهداف أمر يعزز من مقدار ثقته في نفسه وأيضا من حساسيته أمام المرمى، ويساعده بالتالي على مواصلة تميزه كمهاجم مطالب قبل غيره بالوصول إلى شباك الخصوم.

[HR]
[ALIGN=CENTER]كواليس[/ALIGN]
طلبوا منه الحضور ليتسلَّم مستحقاته المتأخرة منذ أربع سنوات ففوجئ بربع مستحقاته فقط وعندما سأل عن المتبقي أجابوه بأنها ذهبت حسميات فراح يضرب اخماساً بأسداس ويطلب العوض من الله.

عودة المذيع الفضائي بعد انقطاع طويل هل لها علاقة بمغادرة زميله المذيع إلى فضائية أخرى؟!

احتج أحدهم على تخصيص تلك المطبوعة كل صفحاتها يوميا للحديث عن ناديها المفضل فقال إنها أشبه ما تكون بصفحات إعلانية مدفوعة القيمة، فرد صاحبه ومن قال لك انها غير مدفوعة!!

امتدح ثلاثي دفاع فريقه على لسان المدرب وتجاهل العملاق المخضرم القادم من الفريق الجار في إشارة إلى ان صفحة هذا المدافع قد طويت فعلاً.

قال إن المفاوضات مع نادي الدرجة الأولى لانتقال المدافع قد فشلت لاختلافهم حول قيمة الانتقال فسألوه عن القيمة التي قدمها ناديه لضم اللاعب فأجاب «مجاناً»!! فحبس السائلون ضحكات كادت تنفجر وابتعدوا مسرعين.

هل يبادر ذلك المدافع بالاعتزال في ظل التلميحات الحالية لاستبعاده.. أم يتجاهل ذلك ويكون الابعاد «شاهر ظاهر» وعلى رؤوس الأشهاد.

حاول المحرر تجاهل أسماء اللاعبين الذين سجلوا الأهداف في مباراة المنتخب مبرراً ذلك لرئيسه انه غير ضروري وعندما سأله عن أسمائهم اتضح انها جميعاً تنتمي للنادي غير المفضل للمحرر فوبخه رئيسه وطلب منه التحرر من التعصب الذي يسيطر عليه.

مازال الجميع يتساءل عن سبب انقطاع نائب الرئيس عن الحضور للنادي.

كتب ممتعضاً من الوسط الصحفي الرياض وفنَّد أسباب الامتعاض ودوافعه بأنها تعود لممارسات سيئة وخاطئة ومخجلة أيضاً تحدث في هذا الوسط فعلق أحد المتابعين من المطلعين جيداً قائلاً: لو جاءت من غير ذلك الكاتب لقبلنا الموضوع لكن كيف يمعتض من ممارسات هو حامل لوائها.

يعتقد أنه بأحاديثه وتصريحاته وإعلانه الحضور سيؤثر على سير المحاكمة التي ستنصف الشخصية الوقورة.

المدرب الأوروبي قال إنه استقال لينفذ بجلده من الكارثة التي ستحل بالفريق لا محالة ولكيلا تحسب عليه وعلى تاريخه.

يهددون المهاجم الدولي بالحساب العسير بعد فراغه من مهمته الوطنية الحالية بعد تصريحاته الأخيرة حول وضع الفريق المتدهور.

أصبح الحديث معه أو عنه ونقلاً على لسانه مشوباً بتهمة «الدفع»!!

إلى الدرجة الثانية وبئس المصير.. هكذا يصف عشاق الفريق الممتاز وضع الفريق الهابط الذي كان ولعدة مواسم يمثل شوكة في حلوقهم رغم وداعته أمام الفرق الأخرى وتسليمه لها بسهولة.

ثارت ثائرتهم لاختيار بعض النجوم للمهمة الدولية الحالية وتساءلوا لماذا يعود أولئك وأين سياسة التجديد؟ أولئك «الثائرون» كانوا ملتزمين الصمت عندما كانت القائمة تضم احتياطيي فرقهم المفضلة.

[HR]
[ALIGN=CENTER]صح لسانك[/ALIGN]
[ALIGN=CENTER]* انتظر مواجهة الخليوي مع الأهلي.
سيرجيو
* اسرح بيهم.

* لن أجدد للاتحاد قبل ان استلم المقدم أولاً.
محمد نور
* كفاية كذبة الحفل الماسي.

* القادسية ليس حراجا.
يوسف الياقوت
* القول يحتاج إلى فعل.

* لاعبونا عمال.
إداري بوتان
* يعني يأخذون رواتبهم في مواعيدها.

* ننافس القدم.
أمين عام اتحاد السلة
* إعلامياً.[/ALIGN]

[ALIGN=CENTER] [/ALIGN]

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
[ALIGN=CENTER] الجامبي (قاتو) يقترب من اللعب للهلال والأفريقي (مايكل) في خانة البديل [/ALIGN]
كتب - اسامة النعيمة:
كشف رئيس الهلال الامير عبدالله بن مساعد القيمة الحقيقية لاعارة مهاجم الاهلي سعد الدوسري وقال ان حصة الاهلي من نصيب الصفقة بلغت 300الف ريال الى جانب 250ألف ريال تمثل حصة اللاعب.
وأضاف.. كنت انوي ضم اللاعب بنظام الاعارة علي ان تؤمن قيمة انتقاله من خارج النادي ولاتكون من ميزانيته لان هناك التزامات مالية تخص رواتب اللاعبين وهي اولى بذلك.
وكان رئيس الهلال قد اوضح ان عضو شرف النادي الامير بندر بن ثامر انه في حالة تبقي 100ألف ريال من قيمة الانتقال فانه سيتكفل بها مشيرا سموه الى ان تأمين رواتب اللاعبين لديه يأتي بالدرجة الاولى واهم من اي شيء اخر.
ونفى رئيس الهلال الأمير عبدالله بن مساعد ماتردد حول اعتزال لاعب الفريق نواف التمياط وقال ان اللاعب يمر بمراحله الاخيرة من العلاج وهذا ما اكده اللاعب، وستكون عودته قريبة بعد انتهاء البرنامج العلاجي له، وأبدى أسفه لما وصلت إليه المهنية لدى بعض الصحف.
على صعيد آخر توصل الهلاليون الي اتفاق مبدئي مع اللاعب الجامبي (قاتو سوساي) الذي يلعب في نادي (وليم تو) الهولندي ويلعب في الوسط والهجوم الايمن وتأتي فكرة ضمه بناء على رغبة المدرب (اديموس) وكانت اللجنة الفنية المشكلة من فهد المصيبيح ونجيت الامام تفضل ضم المغربي (طارق السكتيوي) الا ان المدرب فضل (سوساي) وفي حالة تعثر المفاوضات مع (قاتو) فستكون هناك مفاصلة بين (السكتيوبي) واللاعب (مايكل دوق بي) الذي يلعب في فرنسا.
وعودة الى موضوع اللاعب سعد الدوسري، فقد اكد رئيس الهلال انه سيوقع رسميا لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم غدا السبت ليصبح لاعبا هلاليا بنظام الاعارة لموسم واحد.
وسينخرط اللاعب بالتدريبات غدا السبت بعد اتمام اجراءات تسجيله لاعبا بنظام الاعارة الى نهاية الموسم.
وكانت "الرياض" قد تميزت يوم الخميس 1424/8/6هـ بخبر مفاوضات الهلال للاعب سعد الدوسري.

من جانب آخر اخضع المدرب (اد ديموس) لاعبيه لحصة تدريبية صباح امس فيما منح اللاعبين (راحة) اليوم الجمعة على ان تستأنف التدريبات غدا السبت استعدادا للمواجهة التحضيرية التي سيخوضها الفريق الهلالي امام فريق الاتفاق بعد غدا الاحد والتي تسبق استأناف الدوري باسبوع، حيث يقابل الهلال فريق الطائي الاحد بعد القادم على استاد الامير فيصل بن فهد بالرياض.

[HR]
[ALIGN=CENTER] فرناندو:
الشيحان سيبدأ مشواره مع الهلال بالطائي
[/ALIGN]
كتب - سطام النفيسة:
رحبت جماهير الهلال أمس بمشاركة اللاعب عبدالله الشيحان في المناورة الكروية التي اجريت امس الاول بين الفريق الرديف والاول واحرز الشيحان هدف الفريق الرديف من ضربة جزاء وكان اعداد كبيرة من جماهير النادي قد التفت حول الشيحان مبديةً سعادتها بمشاركته الفريق ومن جانبه اكد اخصائي العلاج الطبيعي بالنادي فرناندو ان مشاركة اللاعب عبدالله الشيحان جاءت إيجابية وقال الشيحان ظهر بشكل فعال يوحي بأنه سيكون قادراً على مشاركة الفريق اعتباراً من مباراة الطائي بعد فترة التوقف الحالية وذكر ان عدم مشاركة عبدالعزيز الخثران لا تعنى عدم جاهزيته مشيراً إلى ان غيابه عن قائمة مباراة أمس الأول يعود لرغبة المدرب الذي فضل منح الفرصة لبعض اللاعبين الشباب.. يشار إلى ان ادي موس واصل برنامجه الاعدادي في تهيئة بعض اللاعبين لمشاركة الفريق الأول عندما اعتمد في مباراة الامس على أكثر من عشرة لاعبين في الفريق الأول ابرزهم بدر الخراشي وعبدالله العنــزي واحمـــد مجــرشــي وعبداللــه غــازي.

[ALIGN=CENTER] [/ALIGN]

[ALIGN=CENTER]نجيب الإمام يدافع عن اللجنة الفنية في النادي ويؤكد:
نجوم تونس لا يستحقون ارتداء شعار الهلال[/ALIGN]


[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

[ALIGN=CENTER]حوار سطام النفيسة:

رفض نجم الكرة التونسية نجيب الإمام التقليل من شأن اللجنة الفنية الخاصة باختيار اللاعبين الأجانب والمحليين في نادي الهلال حيث يعتبر الإمام أحد أعضائها..وقال في حواره مع "الرياض" إن اللجنة الفنية ليست هي صاحبة القرار الأول في اختيار اللاعبين بل هي لجنة مكملة وتؤدي أدواراً محددة.. الإمام كشف الكثير من أسرار عمل اللجنة الفنية وأجاب على الكثير من التساؤلات التي تهم الهلاليين على وجه الخصوص.

أولاً ما هو دور اللجنة الفنية وما هو دورك أنت على وجه التحديد؟

اللجنة الفنية هي اللجنة المعنية بمتابعة اللاعبين المحليين وكذلك الأجانب ومن ثم اختيارهم عن طريق الترشيح بعد أن تتوافر جميع الشروط المطلوبة فيهم ومطابقتها مع رغبة الجهاز الفني وحاجة الفريق أيضاً.

إذاً مهمتكم اختيار اللاعبين الأجانب والمحليين وترشيحهم أو التعاقد معهم دون الرجوع للجهاز الفني الذي يفترض أن يكون هو صاحب القرار الأول في هذا الشأن؟

لا.. نحن نعمل لهدف واحد ودورنا في اللجنة الفنية هو مكمل لدور الجهاز الفني الذي يحدد حاجة الفريق من لاعبين وكذلك مراكزهم.

هل من توضيح؟

اللجنة الفنية لا تستطيع أن تقرر أو تتعاقد مع لاعب بعينه دون موافقة الأطراف الأخرى لأن هدفنا مثلما قلت هو تشاوري! ومصلحة الهلال هو الهدف الذي نسعى إليه دائماً.

وما هي هذه الأطراف؟

الجهازان الإداري برئاسة رئيس النادي الأمير عبدالله بن مساعد وكذلك الفني بقيادة أدي موس وبدون موافقة هذين الطرفين لا نستطيع احضار أي لاعب اجنبي.

الجميع يرى بأن اللجنة الفنية لم تقدم حتى الآن العمل الذي تنتظره الجماهير الهلالية؟

مسؤولية جلب اللاعبين الأجانب مرتبطة بشكل كبير بالمبلغ المادي المتوفر لدى إدارة النادي وعندما ترغب في التعاقد مع لاعب كبير له اسمه ومكانته فهذا يتطلب مبالغ مالية ضخمة.

في العام الماضي أحضرتم أنديه كلشينكسي وسوقو والثنائي ظهرا بشكل عادي إذا ما وضع في الاعتبار حجم الصفقة من الناحية المادية؟

أندريه وسوقو جاءا في وقت صعب جداً.. سيما وأن عملية البحث تحتاج إلى وقت أطول ولكنهما لم يقدما الشيء المأمول منهما وأنا على ثقة بأن الأمير عبدالله لن يتعاقد معهما لو كان أمامنا وقت أطول.

بصفتك أحد نجوم الكرة التونسية سابقاً وأحد خبرائها حالياً.. لماذا لم تسع لاحضار أحد نجوم الكرة التونسية للهلال؟

لا أعتقد أنه يوجد حالياً في تونس من يستطيع أن يرتدي شعار الهلال خاصة في المراكز التي يحتاجها النادي وفي رأيي لو تم التعاقد مع لاعب تونسي حالياً فلن يقدم أكثر من ما يقدمه أي لاعب هلالي آخر.. وإذا كان مستوى اللاعب الأجنبي لا يختلف عن مستوى اللاعب الهلالي فمن الأولى إذاً أن لا نتعاقد معه.

وما هي نتائج عملكم في اللجنة الفنية؟

نحن لا نعمل لوحدنا سيما وأننا نسعى لمصلحة مشتركة وعلى مستوى اللاعبين المحليين قدمنا أحمد الحربي وعلى مستوى اللاعبين الأجانب تعاقدنا مع فرانكي الذي اعتقد بأنه سيقدم مستوى مميزاً وسيجني النادي أرباحاً كبيرة من وراء استثمار عقده!!

ولكنكم لم تقدموا اللاعب الذي تبحث عنه الجماهير الهلالية؟

النجوم العالميون يحتاج التعاقد معهم لمبالغ ضخمة جداً ثم أن اللاعب الأوروبي فشله أقرب من نجاحه في الدوري السعودي.. إذا ما أخذنا في الاعتبار العادات والتقاليد وأشياء أخرى أيضاً، ثم أنه ليس بالضرورة أن تدفع مبلغاً كبيراً وتوفق في عملية التعاقد مع اللاعب الاجنبي فأحياناً قد تدفع مبلغاً معقولاً وتنجح في إبرام صفقة مميزة مع لاعب يبحث عن تقديم نفسه.

ولماذا لم تتعاقدوا مع مثل هذا النوع من اللاعبين؟

لقد فاوضنا لاعباً دولياً يلعب في منتخب ساحل العاج ويبلغ من العمر اثنتين وعشرين سنة ولكنه رفض الخضوع للتجربة قبل توقيع العقد معه وهذا الشيء ضد سياستنا أيضاً في اللجنة الفنية.

بدرا وتراوري تم احضارهما عن طريق اللجنة الفنية ما رأيك بهما؟

بدرا أثبت نفسه في قائمة الفريق ولكن الاصابة اوقفت تقدمه مع الفريق ولو استمرت اصابته فالنادي بالتأكيد سيبحث عن لاعب آخر بديل له، وتراوري كنا نسعى للتعاقد معه في العام الماضي ولكن النادي الإماراتي العين استطاع اغراء اللاعب واتمام الصفقة لصالحه، وفي هذا العام تعاقدنا معه لمعرفتنا الجيدة بامكانياته الفنية!

برأيك ما هو سبب فشل الكثير من اللاعبين الأجانب في ملاعبنا؟

عندما كنت لاعباً في الهلال قبل أكثر من عشرين سنة كنا نعيش كأسرة واحدة نجتمع اغلبنا بعد التمارين ونتزاور فيما بيننا وكنا نعيش بالفعل كالعائلة الواحدة، وهذا الشيء بالتأكيد يساعد على النجاح، غير أن هذه العادات اختفت حالياً وهذا ليس في الهلال وحده بل في جميع الأندية السعودية.

وهل كان للجنة الفنية دور في التعاقد مع اللاعب عبدالله الشيحان؟

لا الشيحان لاعب معروف وله مكانته وهو ليس بحاجة إلى تقييم!

هناك من شكك بامكانية نجاح الشيحان مع الهلال.. ما رأيك؟

الطريقة التي يلعب بها الشيحان ليست موجودة في المملكة كلها، ولو (سلم) الشيحان من الاصابات فسيكون أكثر اللاعبين نجاحاً لأنه لاعب مكتمل بكل ما تعنيه هذه الكلمة من معنى.[/ALIGN]

[ALIGN=CENTER] [/ALIGN]

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

[ALIGN=CENTER]رئيس الهلال يثمن دور بندر بن ثامر في إنهاء صفقة الدوسري [/ALIGN]

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

الرياض: عبدالله الفراج
ثمن رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأمير عبدالله بن مساعد في مؤتمره الصحفي الذي عقده مساء أمس الدور الإيجابي الذي قام به عضو شرف النادي رئيس مجلس شبكة الزعيم العنكبوتية الأمير بندر بن ثامر بن سعود في إنهاء صفقة انتقال لاعب فريق الأهلي الكروي سعد الدوسري "سدوس" للهلال واللعب له حتى نهاية الموسم الكروي الحالي وقال رئيس الهلال: "قام الأمير بندر بن ثامر بن سعود الكبير بدور فعال بقيامه بمهمة تأمين قيمة الصفقة بتواصله وتنسيقه الدائمين مع أعضاء شرف النادي وتدبير قيمة الصفقة التي وصل إجمالها إلى 520 ألف ريال منها 300 ألف ريال حصة الأهلي والبقية نالها اللاعب".
وكان رئيس مجلس إدارة نادي الهلال قد ساهم بـ 100 ألف ريال لدعم صفقة سعد الدوسري والبقية ساهم بها عدد من أعضاء شرف النادي.
وبين الأمير عبدالله بن مساعد أن اللاعب سيوقع غدا على عقد احتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، وأشار سموه إلى أن أمر اللاعب الأجنبي الثالث للفريق الكروي الأول سيحسم موضوعه خلال اليومين المقبلين بعد أن تنتهي المفاوضات الجارية مع ناديه الأوروبي في الوقت الراهن.
يشار إلى أن جميع لاعبي الفريق الكروي الأول سيتمتعون بإجازة اليوم الجمعة بعد أن نالوا حصة تدريبية مكثفة صباح أمس.

[HR]
[ALIGN=CENTER]"مقايضة" انتقال عمودي الهلال إلى الأهلي [/ALIGN]
أبها: عبد الرحمن زيد
ينخرط يوم غد السبت في تدريبات فريق الهلال الكروي الأول اللاعب المنتقل حديثا إليه من الأهلي سعد الدوسري، وذلك بعد أن تم الاتفاق على بنود العقد كافة بين اللاعب وإدارة الهلال، حيث سيلعب الدوسري للهلال موسما واحدا مقابل 250 ألف ريال يعود بعدها إلى ناديه أو ينتقل إلى فريق آخر. وترددت مطالبة إدارة النادي الأهلي بانتقال لاعب فريق الهلال العمودي إلى الأهلي بطريقة المقايضة باللاعب الدوسري مع مبلغ مالي لم يحدد أو أخذ حصة اللاعب من الصفقة.

[ALIGN=CENTER] [/ALIGN]

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

[ALIGN=CENTER]على سبيل الاعارة ولمدة عام واحد..
سعد الدوسري يوقع للهلال بـ520 الف ريال
[/ALIGN]
المصدر : سلطان رديف (الرياض)
انهى نادي الهلال رسميا يوم امس الاول صفقة انتقال لاعب الاهلي الموضوع على قائمة انتقال سعد الدوسري مقابل(520) الف ريال منها (300) الف ريال للنادي الاهلي والباقي للاعب على سبيل الاعارة لمدة عام واحد..
وقد كشفت تفاصيل هذه الصفقة بأن المفاوضات بدأت منذ اكثر من اسبوعين واستطاع الهلال من توقيع اللاعب على استماره التسجيل وتم يوم امس رفع كافة الاوراق الرسمية للجهات المختصة..
في ذات السياق موّل هذه الصفقة سمو الاميرعبدالله بن مساعد والاميرنواف بن محمد والامير محمد بن فيصل بن سعود والشيخ عبدالرحمن بن سعيد.

[HR]
[ALIGN=CENTER]أكبر دعم شرفي تشهده الادارات المتعاقبة
37 مليون ريال.. هل تدعم استقرار الهلال?
[/ALIGN]
المصدر : سلطان رديف(الرياض)
بلغت قيمة الدعم الشرفي في نادي الهلال والتي رصدت لدعم ادارة الأمير عبدالله بن مساعد نحو 21 مليون و700 ألف ريال وفق القائمة التي حصلت عليها (عكاظ) وشملت الداعمين وحجم ما قدموه مع العلم بأن هناك أعضاء شرف لم يتم رصد ما دفعوه للنادي كما أن البعض الآخر قدم مبالغ تفوق ما هو معلن.
وتعد ادارة الأمير عبدالله بن مساعد الادارة الوحيدة التي حظيت بدعم شرفي كبير. كما انها استطاعت لم شمل أعضاء شرف الهلال من خلال الدعم والذي كان غائبا في وقت سابق وعلى الأقل بتلك القيمة المرتفعة, فالادارات السابقة كانت تعتمد بشكل أساسي على رئيس النادي والذي كان يمّول الجزء الأكبر من الميزانية.
الخزينة الهلالية تنتظر نحو 10 ملايين ريال قيمة الوعود التي أطلقت في الاجتماع الشرفي الأخير.
** مداخيل اخرى
* قيمة دخل الاستثمارات في النادي 4 مليون وتبقي مدخولات اخرى متوقعة
* دعم رئيس النادي الأمير عبدالله بن مساعد 3 مليون ريال

[HR]
[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

[ALIGN=CENTER]الأمير عبدالله بن مساعد يعلن:
سعد الدوسري لاعب هلالي بنظام الإعارة
[/ALIGN]
الرياض - خالد الجابر
اكد صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن مساعد رئيس مجلس ادارة نادي الهلال ارتداء اللاعب الاهلاوي سعد الدوسري القميص الازرق بنظام الاعارة حتى نهاية الموسم الكروي الحالي بصفقة مالية قيمتها (520) الف ريال يتسلم منها اللاعب (220) الفا و(300) الف لناديه وقال سموه ان النادي سينهي اجراءات الصفقة مع النادي الاهلي وسيتم توقيع اللاعب في كشوفات الزعيم غدا السبت.
وكان سمو الامير بندر بن ثامر عضو شرف النادي هو من قاد المفاوضات مع سعد الدوسري وجمع التبرعات من اعضاء الشرف وساهم رئيس النادي بمبلغ (100) الف ريال من قيمة الصفقة والبقية من اعضاء الشرف.
اما فيما يخص اللاعب الاجنبي الثالث فقد اشار سمو الامير عبدالله بن مساعد الى ان المفاوضات مازالت جارية معه وسيعلن عنه اليوم الجمعة او غدا السبت ولم يفصح عن هويته سوى انه يلعب في اوروبا.
وفي شأن اخر طالب المدرب الهولندي اديموس ان تقام المباراة الودية امام الاتفاق يوم الاحد القادم على ملعب الامير فيصل بن فهد بالرياض لاسباب فنيه.

[ALIGN=CENTER]هذا مالدينا ..
والى اللقاء غداً ،،،
[/ALIGN]

[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]

اخر تعديل كان بواسطة » الوليد في يوم » 10/10/2003 عند الساعة » 01:39 PM
  #2  
قديم 10/10/2003, 03:08 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/02/2003
المكان: الـسـعـوديـة
مشاركات: 692
الف شكر يااحلى ادارة اخبار


تحياتي للجميع
البــــــــــــــــــدر
  #3  
قديم 10/10/2003, 03:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ 5Faya
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/05/2003
المكان: بين السطور
مشاركات: 4,613
احلى الاخبار من احلى شبكه شكرا
  #4  
قديم 10/10/2003, 03:19 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/11/2002
المكان: قلــب كل هلالــي
مشاركات: 1,967
الله يعطيكم ألف مليووووووووون عافية



وتقبلوا

ت
ح
ي
ا
ت
ي

ابو محمد
  #5  
قديم 10/10/2003, 03:32 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/01/2002
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 2,890
الف شكر على الاخبار
والله يعطيكم العافيه...
  #6  
قديم 10/10/2003, 03:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/05/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,918
الله يعطيكم العافية 0
  #7  
قديم 10/10/2003, 03:53 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/07/2002
المكان: ارض الله الواسعة
مشاركات: 620
[MARQUEE=RIGHT][MARQUEE=DOWN]يعطيكم العافية[/MARQUEE][/MARQUEE]
  #8  
قديم 10/10/2003, 04:01 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/10/2003
مشاركات: 236
الله يعطيكم العافيه
  #9  
قديم 10/10/2003, 04:07 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/06/2003
المكان: أسكن في منتدى الزعيم
مشاركات: 10,136
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة صــدى الزعيــــم </u></center>
الله يعطيكم ألف مليووووووووون عافية



وتقبلوا

ت
ح
ي
ا
ت
ي

ابو محمد
</normalfont>

  #10  
قديم 10/10/2003, 04:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي حبيب
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 3,367
مشكورين وماقصرتووو
  #11  
قديم 10/10/2003, 04:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عـــ الزعيم ـــاشق
مدريدي مخضرم
تاريخ التسجيل: 28/02/2003
المكان: United Kingdom
مشاركات: 6,917
الف شكر على الاخبار وتقديمها اول بأول
  #12  
قديم 10/10/2003, 04:44 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/09/2003
المكان: في ارض الله الطاهرة
مشاركات: 3,576
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة ولد بن سعيد </u></center>
[MARQUEE=RIGHT][MARQUEE=DOWN]يعطيكم العافية[/MARQUEE][/MARQUEE]</normalfont>

  #13  
قديم 10/10/2003, 05:04 AM
مشرف سابق في منتدى الإبداعات الهلالية
تاريخ التسجيل: 19/07/2001
المكان: أنا وخ ـلي كل دآر وطنّــآ
مشاركات: 1,939
الف ألف شكر لكم

ويعطيك الف عافيه
  #14  
قديم 10/10/2003, 05:13 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/04/2003
المكان: الريـــــاض
مشاركات: 1,468
الف شكر بندر بن ثامر على جهودك فى دعم الكوكبه الزرقاء بسعد الدوسرى000



صالح الهويرينى يقول انه ليس من مصلحه الهلال بقاء عبدالله بن مساعد يا شيخ قم بس قم

اذا افضل رئيس فى الموسم الماضى لا يصلح فمن هو الذى يصلح

حقيقه بعض الاعـلاميين ما ادرى وشلون يفكرون لكن المصلحه الشخصيه هى التى تكتب وليست العقول

يعنى عشانه خلى المصيبيح فى ادارته صار ما يصلح للهلال يا عمى روووووووح
  #15  
قديم 10/10/2003, 05:26 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/03/2002
المكان: حــائل ــ إم الجبال وبنت القصيد
مشاركات: 3,740
صباح الورد ..

مشكووورين والله يعطيكم العااااااافيه والصحه ..

مجهود كبير ورائع من إدارة الأخبار

بالتوفيق للزعيم إن شاء الله ..

تحياتي للجميع .
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:13 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube