#1  
قديم 19/03/2001, 12:41 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/09/2000
المكان: السعودية
مشاركات: 136
Angry

نشر في جريدة المسائية ليوم الأحد الموافق 23/12/1421هـ مايلي:
تدرس الادارة الهلالية وبشكل جدي الاعتذار عن بطولة النخبة العربية والمزمع اقامتها الشهر القادم بمدينة اللاذقية السورية، في الوقت الذي أصدرت فيه قبل أيام ادارة فريق النصر السعودي بياناً تؤكد فيه المشاركة في البطولة، بعد أن سبق وأن لوح رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن سعود بالانسحاب.
وجاء هذا الشأن الهلالي غير المتوقع نتيجة لما قدمه الفريق من مستويات لم ترض مسؤولي ولاعبي وجماهير الفريق خلال تصفيات غرب آسيا لأبطال الدوري والتي خرج منها الهلال خالي الوفاض متذيلاً الترتيب النهائي للتصفيات بعد خسارتين من المستضيف بيروزي الايراني وشقيقه نادي الاتحاد وسط بروز تصرفات غير محسوبة من لاعبي الفريق عبدالله الجمعان والمحترف الكولومبي الكاتو في مباراة الفريق الأخيرة أمام بيروزي والتي خسرها الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف. وما ينتظر حسم هذا القرار بشكل نهائي هو عودة الرئيس الى الرياض والاطلاع على كافة الأمور المقدمة من أعضاء الشرف ومجلس ادارة النادي بشكل أدق.0 انتهى الخبر

أرجو ثم أرجو ألا يكون ذلك صحيحا فهي البطولة التي مازالت ترفض حضن الزعيم فكيف نفوت الفرصة على أنفسنا ؟؟ إلا إذا كان وراء الأكمة ما وراءها00
مارأيكم؟


  #2  
قديم 19/03/2001, 01:03 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 09/01/2001
المكان: Saudia
مشاركات: 46
هذا الكلام غير صحيح من الاساس لان الهلال لايمكن ان ينسحب من بطولة وهو المرشح الاول لها وعلى فكره احداث طهران انا متوقعها وماهي غريبة لان الانسان يتاثر بالاشياء اللي حولة تخيلو ملعب زفت وحكام جهلة وش تتوقعون !!!على العموم اللعب في سوري ارحم من ايران والبطولة هلالية ان شاء الله والمنافس هو الجيش وبس .
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:30 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube