#1  
قديم 18/03/2001, 11:05 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/01/2001
مشاركات: 385
في اوج الصعوبات وفي غمار المنافسات رائيس الهلال سمو الامير سعود مازل غايب عن الفريق؟ يا ترى هل هو الهدواء الذي يسبق العاصفه او هو استرحة محارب عموماً الامير سعود مازلنا ننتظر الكثـــــــــــــــــــــــير والكثير والهلال على ابوب البطوله العالميه وبطولة النخبه 00 يا سمو الامير الهلال بحاجه الى شجعاتك يا سمو الامير الهلال يفخر بك 00 وانا متاكد ان سمو الامير سيعود ومعه البشائر سيعود ومعه طموحات الهلاليون 00سيعود ومعه اكبر المفاجات 00 اليوم قالنا رماريو وامس قالنا وياه وقبله قالنا باتستوتا وقالنا سوكر وقالنا وقالنا والخبر عند سمو الامير ياترى من هو لاعب الهلال القادم ؟ سمو الامير الكل يعلم ارتبطاتكم ولكن الهلال يحتج لجهدكم يا سمو الامير جماهير الهلال تنتظر وتنتظر 00 هل هذا الهلال الذي عهدناه وهل هذا الهلال الذي شهدنه كيف كان في طهران وكيف كان في اليابان سمو الامير انتم بنسبه للفريق الدعامه الحقيقيه والسند ياسمو الامير من سيرافق الفريق الى الاذقيه ومن سيدعم الفريق في ظل وجود اشباح هدفه اغراق الزعيم وجات لكي تنتقم يا سمو الامير يا سمو الامير انتم وعدتم ومازلنا في انتظار وعدكم يا سمو الامير ماهو السبب ؟
هل هم الاعضاء؟ يا سمو الامير الهلال يلقي التجريح ولا احد يجيب؟ الهلال ينزف ولااحد يعالج ؟ سمو الاميرالهلال يعني من مدرب مغمور ؟ واداره مثاليه في زمن لايعرف المثاليه ؟ ماذا قال سموكم في صالح باتيس ؟ ماذا قال سموكم في عبد الله الجمعان والكاتو؟ والاهم يا سمو الامير رفع الايقاف عن خميس العويران في القريب الاتحاد السعودي يرفع الايقاف عن لاعب في الدرجه الثانيه وخميس انتظار يا سمو الامير الهلال بحاجه لترتيب الاوراق الهلال مقبل على اربع بطولات مهمه .
  #2  
قديم 18/03/2001, 11:13 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/01/2001
المكان: حي الدوحة - الظهران
مشاركات: 728
يقولون يا أخ ( معدم )
انه في رحلة لجنوب أقريقيا و انشالله راجع ومعه مفاجأة الموسم .
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:28 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube