#1  
قديم 18/03/2001, 09:06 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: Occupation: كرة القدم - Location: الرياض
مشاركات: 168
Thumbs down

بدايتاً ارحب بالجميع في هذا المنتدى الرائع . ومن خلال هذ الموضوع اهني الجميع
وعلى راسهم صاحب السمو الملكي الامير / بندر بن ثامر وجميع القائمين على هذا المنتدى الجميل. ولا ننسى الاخوان ( طلال ) ( وسفر المرزوقي ) بمناسبة تعينهم مشرفين على منتدانا العزيز واقول لهم الف مبروك والى الامام .

اخواني الاعزاء جميع جماهير الهلال يعشقون الهلال ولكن بدرجات متفاوته ففيهم العاشق وفيهم المتعصب وفيهم البارد وفيهم المتعقل الجميع يلتقون عند نقطه واحده الا وهي حب الزعيم ولكن انا ارى ومن وجهة نظري المتوضعه ان افضل ماذكرت هو المشجع المتعقل الذي تغلب عليه الواقعيه في كل حالاته . ولا انسب نفسي من ضمن المتعقلين ولكن ارغب بذالك ومن خلال مرئياتي لمسيرة الهلال في الفتره الماضيه والفتره القادمه اقول وداعاً للمنصات ياجماهير الزعيم ... سيقول بعض المتفائلين لماذا هلالنا جيد ويبين في النهائيات واقول نعم ولكن ليس في ضل تنافر اعضاء الشرف وتنازعهم وعدم تفاهمهم على خدمة الهلال وهذا بحد ذاته يمزق اعتى الفرق .
اخواني لننظر بهدوا الى وضع النادي واعضاء شرفه لاول مره في تاريخ الزعيم يقوم مجموعه كبيره من اعضاء الشرف بالتصاريح يومياً واحد ينتقد المدرب وهو بعيد كل البعد عن النادي واخر يسب اللاعبين ويحملهم المسئوليه واخر يضع المسئوليه على عاتق المصيبيح واخر واخر !!!!!!!!!!!!!!!!! وهذ مالم نتعوده من اعضاء الشرف طوال تاريخ الزعيم؟؟؟ ومع هذا كأن النادي بلا مسير حقيقي واين الرائيس عن مثل تلك الاشياء التي تؤثر على مسيرة النادي !!!!!!!! ولكن الرئيس ليس متفرغ لهذه الاشياء فهناك شي اهم لديه من هذه الامور الا وهي السفر والتنزه من مدينه الى مدينه وكأني به يقول انا قادم فقط للنهائيات التي يكون فيها ...... وهذا مالايتمناه جمهور الزعيم .
اخواني سيقول عني البعض انني متحامل على الرائيس ولست منطقي في مااقول
اقول لهم استعرضو مسيرة الرائيس واحصو عدد الايام التي تواجد في الرياض وعدد الايام التي قضاها في الخارج ستجدون الحل !!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟
  #2  
قديم 18/03/2001, 10:08 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/02/2001
المكان: عنك
مشاركات: 156
Thumbs up

اشكرك يا اخي العزيز blue beard على اهتمامك بمصلحة نادي الهلال ولاكن انا اخالفك الراي لان اعضاء شرف الهلال هم اصحاب الفضل بعد الله سبحانه وتعالى في جميع انجازات الهلال وصدقني ان نادي الهلال محسود من جميع الانديه بوجود هوالاء الاعضاء الداعمين الى ناديهم بكل ما يستطيعون ويكفي ان الجميع يشيد ويحترم الاداره الهلاليه واعضاء شرفه الاوفياء لنادي اماقولك عن رئيس الهلال فبودي اسالك سؤال ماهو التقصير الحاصل منه ورئيس الهلال صدقني لم يقصر في شي فهو من استاجر طائره خاصه الى لاعبين الهلال لنقلهم الى طهران ولكي يحضرون العيد عند اهاليهم وبعد ذالك يذهبون الى طهران اما انهو كثير السفر فيا اخي كل انسان له ظروف ونحن لانعلم ظروفه ولا خوف على الهلال لان الهلال في ايادي امينه - - - - - - - - - - - - - -- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - فيا اخ العزيز ارجو التكرم بقبول وجهة نظري الخاصه والخاصه جدا وبدون زعل او عتاب ولك مني اجمل تحيه واحترام ولك الف شكر
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:31 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube