المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى المجلس العام
   

منتدى المجلس العام لمناقشة المواضيع العامه التي لا تتعلق بالرياضة

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 23/09/2003, 10:48 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 05/04/2001
مشاركات: 2
زيارة إلى الثمامة!, حجازية في الثمامة ايش جالسة تسوي ؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



يا سادة يا كرام
الله يلبسكم الإحرام
ونشوفكم في البيت الحرام

هذا الله يسلمكم ويسلم كل من يعزكم ويغليكم
في يوم من أيام الصيف الحاااااااااااااار قرر الدادي تبعنا << دادي أي بابا ههههههه
قرر أن نزهب إلى الرياض البهية لنزور عمتنا المصون في بيتها الكريم
هذا وقد صدر البيان التالي من صاحب السمو الملكي (باباتي):
قوم أنت وياه ولموووو عبشكم وحطوا الزحمة كلها في السيارة ولا تنسووا حاجة ترى ما في رجعة إلا بعد أسبوعين ولا تشيلوا أشياء كثيرة ايش يشيل الجمس عشان يشيل
لا تنسوا أختكم الصغيرة <<< لاحظوا يعني في احتمال ننساها؟؟؟

ونفزززز كلنا مما كنا عليه ونزبط أمورنا ونعبي الشنط والكراتين <<< خير ايش شايلين معاكم؟؟؟
وطبعا موية زمزم لعمتي واللي في حارتها كمان

ونركب السيارة وننطلق إلى الرياض البهية كما ذكرت سابقا
في الطريق:
مشينا الساعة 5 الفجر عشان بركة الصباح على قولة البابا وفي الطريق ما في غير هواش
وخر عني شوية الحمد لله جالس فوقي
هاتوا بيبسي هنا ترى حر
بابا أبغي الحمام <<< تدروا البيبسي والعصير ايش تسوي في الواحد ههههههههه

والحمد لله رب العالمين
وصلنا بالسلامة
ودخلنا الرياض
اوكي على بيت عمتنا الله يحفظها

بيييب بييييب <<< بوري السيارة هههههه
<<< لا يا شيخة

ويطلع خالد :
هلااااااااااااااا خالي ، ويصك هذيك البوسة على خد دادي
وينادي : نواف ، احمد ، وليد انزلوا خالي جاء!!!

وطبعا ننزل احنا من السيارة ما علينا من أحد وندخل
وأنواع التسليم والتبويس عمتي وبنتها :
- اهلين ، الحمد لله على السلامة، نورت الرياض
- بوجودكم
- يلا شوية ونحط الغدا من أول نستناكم
- ياعمري يا عمتي من أول تستنونا، تلاقي وليد انتحر <<< دووووووووب هههههههههه
- ههههههههه ما عليكي منه

وحالات العيال ينزلوا العبش من على الجمس خير إن شاء الله كل هذه شنط ؟؟
إيه طبعا كل هذه شنط لازم نكشخ ولا؟؟؟

المهم
نتغدا واللي نام واللي قام
وبعد النوم
قرر زوج عمتي انه يأخذنا على الثمامة
أنا: ايش الثمامة؟؟
سامية: هذا البر يا بنت
أنا: اها البر وليش مسمينو الثمامة؟؟
سامية: وانتم ليش مسمين البحر الكورنيش؟؟
أنا: والله الحكومة عاوزة كدا ؟؟ اروح اعترض؟؟
سامية: لا يا شيخة ؟؟
عمتي : يلا يا بنات قوموا سووا الشاي والقهوة والحاجات اللي نبي نأخذها معنا ،،بسرعة
أنا و سامية: حاضر مدام !!

وندخل المطبخ وأنواع الحوسة
عاد سامية ما شاء الله ست بيت وجالسة تسوي و تفعل وأنا اشجعها
سامية سامية هوهو !!!
<<< تعبتي عمرك والله

وخلاص مستعدين نروح على الثمامة حقتهم

نركب كلنا ونروح ما شاء الله بسيارتين وحدة حقتنا ووحدة حقتهم وسيارة الشباب داخلة عرض ينقال ما يركبوا معانا مع إن اشكالنا تنبلع
<<< كأنهم غنم في بيك اب ههههههههه

نوصل الثمامة:
أنا: هذه الثمامة حقتكم؟؟ ما فيها شي ؟؟
سامية: الحمد لله وش كنتي تبين ؟؟ هذا البر والبر ما فيه إلا التراب !!
أنا : يؤؤؤؤؤؤ طيب ايش تجوا تسوو هنا؟؟
سامية: والله يا طويلة العمر نشوي ونتعشى ونرجع البيت
أنا : ايوة يا سلام على التسلية والله
سامية: ياي ياللي ما تتمشى إلا بباريس ولا سويسرا
أنا: أكيد ولوووووووو

طبعا ينطلقوا الشباب إلى الله يعلم فين
ونحن جالسين وتسلل الطفش إلى داخلي فرحمت نفسي
وقلت : يا عمتوووو ليش نجلس كذا لا شغلة ولا مشغلة ما عندنا غير اشربي قهوة وصبي الشاي؟؟ والله مليت ارحمووووووني
عمتي: أصلا هذي معجزة انك قاعدة لحد الان حنا توقعتك من زمان طاسة تتمشي
أنا: لا أنا في غربة لازم اتوخى الحذر <<< غربة ؟؟؟ طيب ههههههههههه
عمتي: خلاص روحوا اتمشوا إلا ما تلاقوا شي تسوو
سامية: أقول سحاب نروح نركب الدبابات؟؟
أنا: لا أبغي حنطور <<< ما تعرف غير الحنطور ههههههههه
سامية: من فين نجيب لك حنطور أنتي وجهك اقووووووول أنتي بالرياض مو في جدة عالكورنيش تآكلي بليلة
أنا: الله اشتهيت بليلة
سامية: سحاااااااااااب وجع امشي يلا

وتسحبني من رقبتي <<< وأنا اىىىىىىىىىىى
ويلا نجي ماشيين بالطريق
أي طريق الله يخلف كله تراااااااااب ما في طريق حتى ما في إنارة
وأنا بنت خوافة مدري كيف امشي بالظلام
أنا: سامية كيف تشوفي أنتي أنا أحس أني عمية بسم الله علي
سامية: تعودت هاتي يدك وامشي معايا
أنا: ايوة عشان مين ما يشوفنا يعطينا ريال ايوة خلينا نكسب لنا شي عشان المرة الجاية نروح الملاهي هههه
سامية: اللي يشوفك بيحط رجله وما تشوفي إلا الغبار قال ريال قال
أنا: اقووووووووووول <<< حقدت

وماشيين في هالظلمة مدري تقول خفافيش
أحس شي مشى على رجلي وطنشت قلت وسوسة
شوية إلا أحس فيه مرة ثانية
لا بسم الله..... ماما....... ايش في
صرت أدور حولي يا ربي ايش هذا وسامية متحمسة تمشي قدامي
امسكها أوقفها :
هيه بنت في حاجة هنا مدري ايش هي وععععععععععع
<< ياي ههههههههه
سامية : يعني ايش راح يكون؟؟
أنا: والله ما ادري بس حاجة كذا مرت فوق رجلي مرتين
سامية: وش بيكون يعني؟؟
أنا : والله .........
أحس بنفس الشي
أخذت نظرة خاطفة
ياااااااااااا ماما ايش هذا
حاجة كذا مدري ايش هي أنا من الخوف طحت على الأرض
وااشر لسامية عشان تشوف الاختراع اللي مر
وهي : ههههههههههههههههههههههههه <<< تضحك من كليتها وجع
أنا: ب ب ب ب ب
هي: عادي هذا ضب زغنطوط
أنا: هاااااااااااااااااه ، لا خلاص امشي نرجع ما ادري كيف انتو ساكنين هنا أخاف يطلع لنا دب ولا أسد
<<< مو بر هذا غابة هههههههههه
هي: بلا عبط امشي قربنا
أنا: أنتي أصلا فين ماخذتني؟؟ على المقبرة ؟؟
هي: هههههههه يا ريت
أنا: انقلعي !!

أقوم من الوضع اللي كنت فيه أتوكل على الله وامشي
قلت في نفسي إذا صار لي شي في رقبة سامية خلاص
ما في مشكلة
وصرت أقرا دعاء السفر
ودعاء الخوف
ودعاء النوم <<< ضيعت بس تبغى تدعي ههههههههههههه

سامية: وصلنا!!
أنا: فين الله يأخذ ابليسك ايش وصلنا؟؟
سامية: شوفي قدام شوية
أنا: اممممممممممممممم ايوة يالله فرجت ...........نور......... نور......... إضاءة!! معناته في بشرية هناك حضارة وتطور
<<< تقول تاهت في الربع الخالي ؟؟ههههههههه
سامية وهي مبققة عيونها ودها تعطيني كم بوكس محترم:الحمد لله والشكر
أنا: يرحمك الله والعفو
<<< تستخف هههههههههه

بس اجي أبغي اخذ لي خطوة إلى الأمام
إلا يجيك ذاك الدباب اللي خلاص كان راح يجيب اجلي
وتستحبني سامية إلى الخلف
وأنا
؟؟؟ !!! ؟؟؟ ايس في ؟؟؟ !!!

هنا خلاص ركزت في بالي هذي من جد تبغى تجيب اجلي
بس ليش أنا طول عمري بنت على باب الله وامشي مع الحيط يالله الستر
<<< أي هين ههههههه

والمح على بعد كم كيلو متر <<< زرقاء اليمامة والله هههههههههههه
أشوف خشة مهي غريبة عليا
يا ربي كأنها خشة وليد ولد عمتي
عاد الدووووب هذا ما نقدر نضيعه في الزحمة يبان على طول
<<< أنواع التحطيم هههههههه

سامية: هذا مو كأنه وليدووووووو
أنا: دوبي كنت أبغي أقول لك ، امشي خليه يرجعنا لا يصير فيا حاجة وترى في رقبتك يا بنت !!
سامية: لا مب راجعة إلا إذا ركبت دباب وحللت الطلعة هذي
أنا: بنت بلا دباب بلا خرابيط امشي خلينا نرجع
سامية: راح اركب يعني راح اركب وأنتي كمان بركبك غصب
أنا: خيرررررر هو على كيفك أنتي ووجهك، ما اركب غير الحنطور
<<< يا ذا الحنطور اللي غثيتينا بيه ههههههههه

وتمسكني من يدي وتجرني معاها
وتلوح بيديها الكريمتين تنادي: وليدووووووووووو!!!
>>> أخوها الصغير عادي ههههههه
أنا لاحظت حاجة
ما في بنات إحنا ايش نبغى؟؟ قاطين وجيهنا بين الشباب؟؟
يلا اسوي نفسي هبلة وامشي مع الوضع
أخاف يطنشوني أتوه في الصحراء
وبكرة تلاقوا في الجرايد
بنت حجازية تاهت في صحراء الثمامة !! كيف تكون نهايتها
دادادادادادااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

سامية: وليدوووو ايش مسويين هنا؟
وليد: خيررررر ايش جابكم هنا؟؟
سامية: رجولنا اجل ايش؟؟
أنا: <<<< مسوية مؤدبة ولا كلمة هههههههههه
وليد: طيب طيب
سامية: اقوووووووووول
وليد: لا تكثري
سامية :سحاب ودها تجرب تركب الدباب بجدة عمرها ما ركبت جيب لي ولها دباب عشان نروح نفحط
>>>> ميب صاحية االاخت وحطتها فيا كمان
أنا: <<< ايس في ؟؟؟
وليد: كم معاكي؟؟
سامية: صفر ريال
وليد: خير يعني ادفع لكم؟؟
سامية: أنت ما تشجع السياحة الداخلية؟؟
>>> الله على الأسلوب خطير هههههههه
وليد وهو خلاص واصلة معاه وده ينتحر: طيب روحوا هناك ورى هذيك التلة <<< تلة ههههههه
وأنا أجيب الدبابات لكم
سامية: كفوووووووو هذا الاخووووو ولا بلاش
وأنا: <<< ايس في ؟؟؟

ونروح ورى التلة على قولة وليدووووووو وننتظر
وسامية أنواع الحماس وأنا ما زلت أقول : ايس في؟؟
سامية: بنت خلاص الحين يجيب وليد الدبابات ونركب ونروح نفحط اوكي
أنا: سامية متأكدة انك بنت؟؟ أخاف انك سامي مو سامية
سامية: لا بنت ما عليكي بس وسط عيال ايش اسوي؟؟
أنا: صح ايش تسوي؟؟

شوية إلا نشوف أضواء تأتي من بعيد إلا هو وليد وواحد هندي جايببن لنا الدبابات
وليد: هاه سحاب تعرفي تسوقي
أنا: ما في معلوم صديق
سامية: عادي أنا أعلمك!!
أنا: لاااااااااا مين قال إني راح اركب
سامية: ورجلك فوق رأسك !!
أنا: يا سلام !!!
وليد: تكفين سحاب دافع فيها فلوس أنا!! << ما همه إلا انه دافع فيها فلوس طيب جامل قول أتسلى
أنا: اركبها أنت طيب
وليد: جايب لي واحد هناك بروح مع الشباب
أنا: استرد نقودك من الهندي
وليد : اقووووووول مو باقي غير إني أبوس يدك خيررررررر اركبي
أنا: لالالالالالالالالالالالالا

ولا شي يشيلني ويحطني فوق الدباب
يا مامي
ايش هذا
والله صرت ارتجف من الخوف مين هذا اللي أتجرأ وشالني
أناظر في وليد ولا سوى شي
سامية ومستانسة بالدباب اللي جالسة عليه
واجمع شجاعتي اللي تناثرت حولي
ألف رأسي 180 درجة
الا .........


خالد !!! الله يأخذ ابليسك يا شيخ

- ملاحظة أيامها كنا بزرنة متوسطة – ههههههههههه

خالد: سحاب بلا دلع يلا العبي ليش طالعين إحنا
عاد أنا استحي من خالد خمسمية سنة اكبر مني
<<< خيررررررررر هههههههههههه
>>> تحطم خالد هههههه

ما دام ركبوني بالعافية اركب وامري إلى الله
إذا مت ولا صار لي حاجة شهيدة إن شاء الله

ويجي وليد وخالد وقرقر
سوي كذا وافعلي كذا ويمشي الدباب
وإذا صار كذا سوي كذا
ومدري

وأنا دخت من القرقر حقهم
طيب
طيب
خلالالالالالالالالالالالالالالالاص

وليد: شوفي أنتي وياها بعد ساعة تكونوا هنا اوكي عشان نرجع الدبابات
سامية: علم
أنا: إذا كنت على قيد الحياة راح تلاقيني هنا بإذن الله كاملة الأعضاء إلا إذا حصل كسر هنا ولا هناك الله يستر !!
خالد: بنت بلا كلام فاضي خلاص إحنا علمناك كيف تسوقي وأنتي توكلي على الله
أنا: طيب لا تآكل رأسي

وننطلق!!!
في البداية كنت ارتجف أول مرة اركب دباب
اصل بابا ما كنش بحب إننا نركب دبابات يقول : خطرررررررررررررررررر!!

وبعد فترة بسيطة عجبني الوضع وصرت رايحة جاية أنا والبنت سامية
بعد نص ساعة قررنا نأكل ايس كريم
<<< فاضيين
طبعا قبل ما نمشي تشحدنا كم ريال من خالد البنك بتاعنا
ونأخذ لنا ايس كريم
ونأكل
ثم نعود فننطلق

اوكي

ما شي الحال

طيب أبغي أوقف اصلح وضعي شوية أحس إني راح أطيح
.
.
.
.
أبغي أوقف

.
.
.
.
.
هيه أبغي أوقف
.
.
.
.
.
ايش في؟؟؟
.
.
.
.
.
.
مهو راضي يوقف

ماااااااااااااااااااااااااااماااااااااااااااااااااااااااااااا!!!!!!!!!!!!!!!!

قلبي قام يخفق بيض
وما عاد شفت قدامي
ويديني قامت تتراقص من الخوف
وصرت اصارخ
وااشر لسامية
وهي تحسبني اسلم عليها
<<< بغيت امووووووت من الضحك عليها بس كنت مشغولة بالخوف هههههههه
يا ربي ايش اسوي ؟؟
كيف أوقف ؟؟ خالد و وليد ما علموني ايش اسوي في الحالات الغربية هذي ؟؟
قلت يا بنت ربك رزقك بصوت يفقع الطبلة استعملي نعمة الله
واعطيكم هذيك الصرخة:
الحقووووووووووووووووووووووووووووووووووني !!!!!
ماااااااااااااااااامااااااااااااااااااااااااااااااا
باااااااااااااااااابااااااااااااااااااااا
الله يأخذك يا سامية !!!!

وأنا اصارخ مريت بالقرب من مجموعة شباب كانوا جالسين يشووا لهم العشا
والله جعت من الريحة باين شغل تمام
<<< أنت في ايش ولا ايش ؟؟ هههههههه

من كثر ما الدباب سريع مني قادرة ألف لا يمين ولا شمال
ما في غير دغررررررررررري
والبنت سامية مدري فينها
صرت ماشية أناظر حولي ما في أحد
يا ماما
أنا ايش سويت في عمري
خلاص راح أموت من الجوع والعطش ومحد درى عني
<<< يا بنتي وقفي الدباب الأول بعدين فكري في بطنك

وشوية إلا أحس إن في أحد ورايا
لمبات سيارة
أنا في البداية قلت الله جاء الفرج
وبعدين قلت : يمة أخاف يخطفوني !!
<<< يا جمالك يختي هههههههه

إلا يجي ذاك الجيب اللي فيه 3 شباب واحد فاتح الباب اللي ورى
وأنا هنا دمعت عيوني وبديت اصيح ولا شايفة قدامي
ومدري ايش يقول الولد
وأنا اعيط
وهو مدري ايش يقول
وأنا اعيط
في النهاية مد يده وقال: هاتي يدك يا بنت !!
أنا من غير ما أفكر مديت يدي
ويسحبني الأخ ويدخلني بالجيب
يوم دخلت الجيب
إلا أحس قلبي وقف ومني قادرة أتنفس ولا أشوف قدامي
والولد : أنت بخير؟؟ صار لك حاجة؟؟
أنا: وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء << أي كنت ابكي
الولد: يا أختي محنا مسوين فيكي حاجة
أنا: واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء
الولد: يا أختي اهدي شوية أفهمك
وأنا: واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء
الولد : فين اهلك
أنا: ما ادري هنا في الصحراء <<< ذكية
الولد : أي عارف هنا بس فين نوصلك لهم
أنا: ما ادري !!! يا ربي يا ليتني في البيت دحين بلا ثمامة بلا دبابات بلا تمشية أصلا أنا مو وجه تمشية ، وبعدين فاتتني الحلقة الأخيرة من المسلسل عشان الطلعة هذي لو إني بالبيت كان شفت إذا تزوج البطل البطلة وكان اللحين جالسة قدام التلفزيون معايا الفشار بتاعي ولا كان رحت الملاهي ولا ..........

ولا كأن قنبلة نزلت على الشباب
ضحك مو طبيعي
اللي كان يسوق واللي جنبه واللي كان جنبي أنا
أنواع الضحك فاطسين من أمعائهم

أنا خجلت بالمررررررررررررررررررررررررة قلت حشى ليش يضحكوا
وأنا الثانية فشلت نفسي جالسة اقرقر
طيب معذورة بنت في حالة هستيريا

شوية إلا اللي كان يسوق يقول:
تركي الحق الدباب هذا شوف بقرب لمه وأنت نط واركبه
تركي: فيلم مصري ؟ يا بندر؟؟
بندر: أي فيلم مصري يلا نط
تركي: تصدق حركة ودي اجرب
بندر: يلا بسم الله
ويقرب بندر من الدباب
ويفتح تركي الباب وهوووووووووووووووووب ينط
والله صدق تقول كأننا بفيلم
ويركب الدباب ومدري ايش سوا ووقف الدباب
الحمد لله

وأنا طول هذا الوقت ماسكة ركن بالجيب حاشرة نفسي فيه
مدري ايش اسوي الحين
أنا ما اعرف الرياض
ولا اعرف هذول الشباب
وإذا قالوا لي دلينا على مكان اهلك والله ما أدبر

وقف الجيب
ونزل بندر واللي جنبه هذا عاد ما قالوا اسمه مدري مين يكون
<<< يا شين اللقافة ههههههههه

ومدري ايش صاروا يقرقروا بالخارج
شوية جو عندي وفتحوا باب الجيب
تركي: يا أختي اهلك وينهم في؟؟
أنا : ما ادري
بندر: وشلون ما تدرين؟؟
أنا: ما ادري
<< والدموع بدأت تتجمع في العينين
هذاك اللي مدري وش اسمه: شباب خلونا نشوف الدباب هذا حق مين أكيد أن أهلها حولين المكان هذا
تركي: صح خلونا نروح لصاحب الدباب
بندر: طيب من فين جبتي الدباب؟؟
أنا: ما ادري
<< ما عندها غير ما ادري
تركي: طيب اتذكري أي شي هنا ولا هناك حولين المحل
>>>> محل ههههههههههه
أنا: امممممممممممممممممممممممممم مني عارفة والله أنا اليوم وصلت الرياض أول مرة اجي
بندر: أنتي من فين
أنا: أنا من مكة
<<< على طوووووووول تقول البنت ما عندها صريحة ههههههههههه
تركي: والنعم والله باهل مكة
أنا: الله يخليك
هذاك اللي لسة ما اكتشفت اسمه: يلا خلونا نروح من هنا دام هي جات من هذا الاتجاه لابد إن صاحب الدباب من نفس الاتجاه اللي جات منه
>>>> فهمتووووووو؟؟؟

ويركبوا الشباب بالجيب بندر وتركي بالامام وهذاك اللي الله يعلم ايش اسمه ركب الدباب
واحنا بالطريق:

بندر: ايش اسمك؟؟
أنا: هاه؟؟ ايش تبغى؟؟
تركي: خير بندر وش تبي بالبنت زين أنها بطلت تبكي
<<< فشلني هههههههههه
بندر: لا عادي نتعرف على الاسم الكريم هي عرفت أنا بندر وأنت تركي وهذاك اللي بالدباب عبد الله
تركي: ليش بتروح تعلم علينا الهيئة ؟؟
أنا: هههههههههههههههههههههههه <<< ما يمديكم على طول ضحك
بندر: والله زين ضحكت
أنا:<<< اتخرست على طووووووول مسوية بنت عاقلة
تركي: لا تخافي يا أختي ترى محنى مسوين لك شي بس نبغى نساعدك ونرجعك لعند اهلك
أنا: شكرا جزاكم الله خير

ونمشي بذا الطريق يا ربي مهو راضي يخلص
طولنا
وحنا بالجيب هدوووووووووووووووووووووووووء
ما تسمع غير أصواتنا ونحن نتنفس
شوية كسر تركي الصمت وحط لنا شريط
خالد عبد الرحمن
<<< أنا ما اطيق هذا الرجال مع احترامي لكل معجبينه
وبندر وتركي اخر رواق واللي يغني واللي يصفق
وأنا ودي أصيح
تعذيب والله تعذيب
ارحموا عزيز قوم ذل
<<< وات السالفة؟؟

إلا المح دباب يمر من جنبنا
كأنها سامية
أنط واضرب تركي على كتفه
<<< تمون ههههههههههه
أقول له هذي بنت عمتي وقف السيارة وقف السيارة
وهو مهو سامعني طربان
واجي واصقع بندر
<<< خير تمون من قلب ههههههههه
أقول له وقف السيارة

ولا أحد مستوعب
وصرت أصيح واعيط وابكي
سااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامية !!!!
هنا استوعب تركي وصك الشريط
بسم الله وش فيك
أنا: أنت ما تسمع ؟؟
تركي: خير؟؟
أنا: من أول أقول لك وقف السيارة هذي بنت عمتي أكيد هي تعرف الطريق
بندر: وينها في؟؟
أنا: دوبها مرت من جنبنا
ويأخذ بندر ذيك اللفة ويفحط
وأنا من قوة اللفة طرت للجهة المقابلة وصرت اضحك
<<< رايقة هههههههههه
تركي: وينها؟؟
أنا: ما ادري من أول أقول لكم لفوا وانتو مشغولين مع خالد
بندر: ههههههههههه عادي وينها بنت عمتك
أنا: ايش دراني امشي قدام أكيد نلاقيها

شويه إلا المح خشة مهي غريبة كأنها سامية
أناظر بدقة اكبر
إلا إلا هي البنت هذي
وااشر لتركي وبندر : هذي هي
ويجيك بندر متحمس من قلب ويفحط ويبغى يوقف قدامها عشان توقف لو لا الله ثم تركي كان جاب اجلها
هههههههههههههههههههه>>> تحمس مو طبيعي
وسامية خافت أكيد قالت لنفسها شباب مجانين
وإلا اطلع أنا من الجيب
وأنواع الفيلم الهندي
بالأحضان ياختي
سامية: وين رحتي يا بنت
أنا: الله يأخذك أنتي ودباباتكم هذي
سامية : ايش صار معاك بس لفيت اطمن عليك إلا انت مختفية؟
أنا: والله يا سامية ما حتصدقي صار كذا وكذا <<< قرقر قرقر !!

تركي : اممممممم بنات ؟؟
سامية: خير وش تبي؟؟
أنا: بنت هذول هم اللي ساعدوني وش فيكي؟؟
بندر : عادي ما عليكي
تركي: طيب بنات وين صاحب الدبابات عشان نرجعها له ؟؟
سامية: من هنا تعالوا ورايا ، يلا سحاب اركبي ورايا
أنا: لالالالالالالالالا والف لا مستحيل تحطيني على دباب بعد اليوم أنا متأكدة أنتي اللي راح تجيبي اجلي
سامية: بلا كلام ماله داعي اركبي
أنا: أروح مشي ولا اركب دباب
سامية: وجع سحاب اركبي
أنا: لا والله ما اركب وحلفت !! <<< حلفت وخرو عنها هههههههه
سامية : انقلعي هذا جزاتي ابغى ارفه عنك أنتي اللي قلتي طفشانة
أنا: ايوة قلت طفشانة ما قلت أبغي أموت
وفجأة يدخل بندر: بنات ايش رأيكم نمشي؟؟
أنا وسامية: خيررررررررر؟؟
تركي: بندر اسكت وخذ لك طرف على جنب لين يخلصون البنات هواش والله حركة نتفرج على هواش بنات
>>> على باله سينما هههههههههه
سامية: يلا سحاب اركبي أكيد وليد ينتظرنا
أنا: لا بنت خلاص روحي أنتي أنا بمشي
تركي: لا وش تمشي تركبين معنا
سامية: خير تركب معكم ،،مين انتم؟؟
بندر: نحن شباب المستقبل
أنا:اهااااااااااااااا
سامية: لا ما تركبين وياهم وحدك
أنا: طيب أقول روحي جيبي لي محرم <<< تستخف ههههههههه
سامية : لا بالله
تركي : أنا أقول لكم فكرة أنتي آوياها اركبوا الجيب وأنا بأخذ هذا الدباب وعبد الله بالثاني خلاص؟؟
أعطتني سامية نظرة مدري ايش تبغى
وقالت: طيب خلاص نركب أنا وسحاب الجيب

يلا نركب أنا والبنت اللي دخلتني في المصيبة هذي بالجيب بتاع بندر
وننطلق إحنا ماشيين قدام وتركي وعبد الله ورانا

وسامية جالسة تشرح لبندر الطريق وأنا جالسة أتذكر الماضي
<<< وقته؟؟ هههههههههه
وفجأة استوعبت إني جيعانة مرة يا ربي متى نرجع
الحمد لله وصلنا للرجال صاحب الدبابات
وقال لنا بندر : خلوكم هنا إحنا بنروح نكلم الهندي
أنا: ايش راح تسووا
بندر: ابد سلامتك بنروح نعلمه ما يسوي كذا في بنات الناس كيف لو وحدة تروح فيها لا قدر الله
أنا: اها تبغوا تعطوا محاضرة في الأخلاق
بندر: ههههههه أي بس بالضرب ههههههههه
سامية: وناسة ضرب
أنا: هاه؟؟

ويروح بندر وتركي وعبد الله للهندي
وما تشوف إلا أنواع الضرب والهندي مسكين انفعص بالنص
هذا يضرب وهذا يضرب
والهندي: ايس في؟؟
رحمته أنا بس لما تذكرت اللي صار لي قلت لا تستاهل الله يأخذ ابليسك

بعد ما انتهوا من ضرب الهندي المسكين رجعوا على الجيب بتاعهم
وأنا وسامية كنا واقفين بالقرب من الجيب
نناظر حولينا يمكن نلمح أحد نعرفه
بس لا حياة لمن تنادي

بندر: ايش رايك في اللي سوينا في الهندي؟؟
أنا: والله حرام
تركي: إلا يستاهل اكثر من كذا بس خفنا يروح فيها بعدين حنا بعد نروح فيها
عبد الله : من زمان ما دخلت بهوشة محترمة مثل هذي
سامية: مشكورين ما قصرتوا
أنا: جزاكم الله خير ، والله لا يحطكم في موقفي في يوم
تركي : لا يا أختي لا شكر على واجب
بندر: في الخدمة
عبد الله : الشرطة في خدمة الشعب
>>> أحس هذا عبد الله مضيع بقوة ههههههههههههههه
تركي: يلا نستأذن تعرفون طريقكم من هنا؟
سامية : أي نعرف
أنا: متأكدة مو توديني الجيزان ترى ابغى أشوف أهلي قبل لا أموت
سامية: انكتمي بالله
أنا : <<< انكتمت

ويركبوا الشباب بالجيب ويتوكلوا
وأنا ما أمداهم يبعدوا شوية إلا أطيح في البنت سامية ضرب
وجع إن شاء الله ،، هذا كلو من الدباب حقك ، هذا وجهي إن خليتك تمشيني على كيفك بعد اليوم ، خلاص أنا حقدت عليكي والله والله مني راكبة دباب بعد اليوم
يا زين الحنطور والله مو زي الدبابات حقتك الحمير تعرف تمشي وتوقف بس الدبابات ممكن تمشي أروح فيها
سامية: بس بس بس اقووووول اسكتي الله يرحم والدينك

ونسمع صوت من بعيد كأنه وليد: هيه سامية!!!! سحاب!!!! وينكم من أول ندور عليكم ؟؟
سامية: هنا و هناك
أنا: ايوة صح بالدنيا وكنا راح نصير بالآخر بس الحمد لله
وليد: وينكم من أول ندور عليكم خالي وأبوي مشوا خلاص وانتم هنا!!
أنا: هاه ؟؟ مشيوا ايش واحنا؟؟ والعشا؟؟ ابغى أكل <<< أهم شي الكرشة طبعا هههههههه
وليد: انتم أصلا مدري وينكم فيه
سامية : اسكت ما تدري ايش صار ،، سحاب بغت تموت
أنا: <<< دموع تماسيح ههههههههههه
وليد: ايش ؟؟ كيف؟؟
سامية: قرقر
أنا: مشاركة في القرقر
وليد: وينه ابن الـ ....... <<< للرقابة طبعا
ويشيل نفسه ويروح للهندي وينزل فيه ضرب
هههههههههههه مسكين أكل علقة مرة ثانية
بس هذي المرة من جد حزنت عليه والله شكله خلاص اعاقة مستديمة ههههههههههه
وإلا أشوف خالد جاي من بعيد
ويحاول يوقف وليد
ومدري ايش قال له وليد
إلا ينزل خالد ضرب بالهندي هو الثاني
ههههههههههههه
هههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه هنا والله أنواع الضحك

بعد ما انهرى الهندي
وجابوا اجله
راح خالد جاب السيارة
وركبنا أنا وسامية ووليد

خالد: سحاب أنتي بخير؟؟ صار لك شي؟؟ نروح المستشفى؟؟
أنا: لا الحمد لله جات سليمة ما في داعي
وليد: أكيد ما في شي ، مو نروح البيت وتقولي تعبانة ونتورط عند خالي أكيد بيقول ايش سويتوا في بنتي
أنا: ههههههه هذا همك يا دووووووووب لا أكيد ما فيا حاجة إن شاء الله
سامية: شوفوها مثل الحمار ... عفوا ...الحصان ما فيها شي
أنا: أي ما فيا شي بس والله جيعانة مووووووووووت
خالد: جيعانة ولا يهمك نروح نتعشى أهم شي انك بخير
>>> يخافوا عليا

ونروح نتعشى وبسطة وتعديت الصدمة اللي حدثت لي
<<< أصلا شكلك معديتها من زمان هههههههه

والحمد لله ما صار الا كل خير

بس موقف مستحيل أنساه
ومن جد ما ركبت دباب بعد ذاك اليوم
لو ايش ما كان يكون
الكل يركب وأنا اجلس مبسوطة مع القهوة والشاي
الله يخلي النعمة

وتوتة توتة خلصت الحتوتة

أختكم الهلالية
دلوووووووووووووووووووووووووش
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23/09/2003, 04:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/01/2001
مشاركات: 4,482
لو قريت موضوعك ذا راح يخلص اشتراكي هههههههههههه
اختصري في المواضيع مرررررره ثانية
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:40 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube