#1  
قديم 15/03/2001, 08:14 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 566
Thumbs up

انتقد نائب رئيس نادي الهلال السعودي، رئيس لجنة الاستثمار في النادي وليد الرواف تقسيم الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" للأندية المشاركة في بطولة أندية العالم الثانية للأندية التي ستقام في إسبانيا الصيف المقبل، وقال: "وضع الاتحاد الدولي الهلال في المستوى الأخير للأندية في القرعة، وهذا لم يكن عادلاً، لأن الهلال يستحق مستوى أكثر تقدماً".
وجاء انتقاد الرواف الذي ذكره لـ"الوطن" قبيل اجتماع لجنة كأس العالم للأندية التي يرأسها السعودي عبدالله الدبل في زيوريخ ظهر اليوم.
وأضاف الرواف: "لم نطلع على المعايير التي حددها الاتحاد الدولي لتقسيم الأندية إلى مستويات، ويكفينا اللقب الذي أطلقه علينا نادي ريال مدريد الإسباني، حينما قال عن الهلال إنه جوهرة آسيا وهذا تعبير عن ندية الهلال لريال مدريد".
وطالب الرواف الهلاليين بنسيان أحداث تصفيات مربع غرب آسيا التي أقيمت في طهران، وقال: "ما حصل هناك ماض وانتهى، ويجب ألا ننظر للماضي حتى لا يؤثر علينا، وإن كان من الواجب أن نعتبره عبرة لتفاديه".
وأشار الرواف إلى أن لجنة كأس العالم للأندية ستبدأ أول أعمالها اليوم في زيوريخ، وستتفق على تحديد الفترة الزمنية لتقديم الإعانة المالية البالغة 1.5 مليون دولار أمريكي للفرق المتأهلة.
---------------------
جريدة الوطن
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:06 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube