#1  
قديم 27/08/2003, 07:13 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/12/2002
مشاركات: 122
فلنفتح صفحة جديدة يا زعماء الزعيم ..!

ليس من حقي أن أجبر أحداً على أن يغير ما بنفسه ولكن من حقي على محبي الزعيم وخاصه جماهيره أن أدخل في أفكارهم وكذلك بجوارحهم وأن أحاول جاهداً أن أقنعهم بما أريد أن اتحدث به .. لن أطيل ولكن أحببت أن أشارك في موضوع بسيط جداً أتمنى من الجميع وأولهم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد رئيس النادي وأعضاء مجلس إدارته وكذلك اللاعبين الا وهو أن يتم فتح صفحة جديده ونسيان الماضي لأننا بصراحه مسلمون ويجب أن نضع في الحسبان المثل القائل " الكلام في الماضي نقصان في العقل " وأتمنى كذلك من جماهير الزعيم أن تفتح صفحة مع الجميع وخاصة الإدارة وأولهم فهد المصيبيح الذي أتمنى من كل قلبي أن يصل هذا الكلام المكتوب إليه شخصياً لأنني أحد المشجعين الذين صفقوا لفهد قبل الإعتزال وتركه للكرة وأتمنى أن يتواصل ذلك التصفيق للمستقبل وأطلب منه السماح في حال أن أخطأنا في حقه .. أرجوا من الجميع فتح صفحة جديدة من أجل الزعيم الذي سيبدأ صفحة جديدة من صفحاته الجميلة بإذن الله تعالى .. وبصريح العبارة أنا متفائل خيراً في الزعيم لأنني سوف أبدأ بنفسي بفتح الصفحة البيضاء الأولى لذلك .. وأخيراً أتمنى من أعضاء الشرف المقصرين أن يفتحوا صفحة جديدة وينسوا ما قدموه للزعيم في الماضي وليفكروا بالحاضر اتمنى فالزعيم بحاجتكم كما أنتم بحاجة البطولات التي سيقدمها الزعيم لكم كهدية عربون بسيطة لما تقدمونه يا أعضاء الشرف الرائعين والله من وراء القصد
أتمنى من الجميع المشاركة في ذلك والرد وشكراً على سعة صدركم
  #2  
قديم 28/08/2003, 07:40 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/06/2003
المكان: أسكن في منتدى الزعيم
مشاركات: 10,135
والله كفو اخوي حقوق الزعيم واحييك.



ونتمنى معك ان يتم فتح صفحه جديده ولكن اخشى


ان تنتهي الصفحات ؟؟؟....

وشكرا للجميع .......
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:42 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube