#1  
قديم 15/03/2001, 04:28 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/01/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 868
Thumbs down

المتتبع للأخبار خلال الفتره الماضيه منذ نشر بعض الصحف أن الأتحاد السوري سيعتذر عن تنظيم بطولة النخبه بسوريا ، وهذه الأخبار لم تأخذ طابع الرسميه من الأتحاد السوري ولكن كانت إجتهادات من بعض المراسلين لهذه الصحف أو إختلاقا من بعض هذه الصحف للأخبار لأغراض وتكتيكات وتخطيطات مرسومه مسبقا ، ثم أعلن أن الأتحاد السوري سينقل البطوله الى اللاذقيه لسوء ملاعب دمشق.

بعد ذلك حدث أخذ ورد وهرج ومرج وتوجيه التهم للأتحاد العربي من قبل رئيس النصر وأعلن أن ناديه (النصر) سينسحب من البطوله إذا لم توكل له وتقام في أرضه واعطي هذا الموضوع هاله وزخم إعلامي كبير وأقول أنه مخطط له وأقصد هذه الحمله الأعلاميه.

بعدها أعلن أنه سيجتمع أعضاء الشرف بنادي النصر ليقرروا الأنسحاب أو المشاركه ، طبعا كما ذكرت كل هذا كان مخطط له لكي يمارسوا ضغوطهم على الأتحاد العربي الضعيف أصلا ، وبعد ذلك أعلن مشاركة النصر كما هو معروف لأنهم لن يفوتوا بطوله بهذه القوه.

ولاحظ آخر تصريح لعبدالرحمن بن سعود قبل يومين في الرياضيه ، حيث أعلن أنه اي نادي النصر سيشارك بالبطوله ولكنه سينسحب مباشرة إذا حدثت أي أخطاء تحكيميه كالتي حدثت من بلقونه (حسب زعمه) في البطوله الأخيره.

العارف للأمور والقارئ الفطن سيجد مابين سطور هذا التصريح الأخير الكثير والكثير من علامات الأستفهام ، وهي أن النصر يهدد الأتحاد العربي بالأنسحاب إذا لم تلبى مطالبه بإحضار نوعيه من الحكام والتي ستمرر الأخطاء لصالحه وتقلب الأمور لصالحه.

وهاهي ليالي العيد تبان من عصاريها ويُعلن أن الحكم عبدالرحيم العروج المغربي والذي لم يسبق له أن حكم في مباريات كاس العالم (مقارنة ببلقونه) سيكون ضمن طاقم الحكام ببطولة النخبه ، وللجاهلين بتاريخ هذا الحكم اليكم بعض التفاصيل:


* خلال بطولة النخبه في الرياض والتي حصل عليها الشباب حكم هذا الحكم مباراة الشباب والأهلي المصري وقد كانت له أخطاء فادحه في المباراة وكانت لصالح الشباب منها إغفاله لضربة جزاء صريحه للأهلي وكان هدف الشباب من فاول على الشباب ولم يحتسبه على ماأذكر ، وطبعا الشباب كان الأحق بالبطوله ولم يضيره أخطاء هذا الحكم.

وبعدها شنت الصحف المصريه حملت عشواء على الأتحاد العربي وعلى هذا الحكم بالذات ووصفته بعبدالرحيم العربون (نسبة الى العربون المادي) وشنعت به وبعضها سمته عبدالرحيم الدولار الى آخر التعليقات التي تشتهر بها الصحف المصريه ، وبما أن الأتحاد العربي نال نصيبا أكبر من هذا الهجوم ، فعمد على تسكين المصريين وجبر خواطرهم لكي يضمن مشاركاتهم في البطولات القادمه والرضا عليه فحدث بعد ذلك وفي بطولة عربية لاحقه مايلي:


* خلال بطولة النخبه (او البطوله العربيه) والتي أقيمت في تونس أقيمت مباراة بين الشباب والصفاقس وكان تعادلهما أو فوز الشباب يتوج الأهلي المصري بالبطوله أما فوز الصفاقس فيجعله هو البطل على حساب النادي الأهلي المصري ، وحدثت المفآجاه أن أحضر الحكم العروج من المغرب صباح المباراة والغريب أنه كان خارج تشكيلة الحكام في هذه البطوله وأحضر خصيصا ليحكم هذه المباراة وحدث أن طرد لاعب من الصفاقس في الدقيقه 6 من الشوط الأول لسبب لايستحق عليه الكرت الأصفر وبعدها على ما أذكر أحتسب بلنتي للشباب مشكوك فيه المهم أن المباراة صاحبها مشاغبات من اللاعبين ومشاكل كثيره بسبب هذا الحكم وأنتهت بالتعادل وتوج الأهلي بطل للبطوله ، وبعد ذلك أحتج التوانسه في الجرائد عليه وعلى الأتحاد العربي ولكن لاحياة لمن تنادي.
هذا وبناء على ماسبق فإن السيناريو القادم هو تعويض نادي النصر في البطوله القادمه وذلك بواسطة هذا الحكم ، لذا آمل من الهلاليين إدارة ولاعبين أن ينتبهوا لما يحاك ضدهم ، وما يجري خلف الكواليس.

فأعتقد أن الحل الوحيد هو الأنسحاب من هذه البطوله ، أو رفع تقرير لسمو رئيس الأتحاد العربي لأيضاح وجهة نظره بما يدور في أروقه الأتحاد العربي بهذا الخصوص وأملنا في سمو رئيس الأتحاد العربي أن يتم تحقيق العداله وإبعاد هذا الحكم ومن هم على شاكلته عن هذه البطولات
  #2  
قديم 15/03/2001, 04:39 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/09/2000
مشاركات: 624
الانسحاب ليس الحل المناسب, بل لابد من تصعيد الموقف الى أعلى المستويات وكشف المؤامره قبل بدايتها.

شكرا AbuNawaf, على هذه المعلومات.
  #3  
قديم 15/03/2001, 11:30 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/01/2001
مشاركات: 277
اعتقد ان الحكم العرجون هو احد الحكام المميزين في افربقيا ولا ااتفق معك فيما قلت.
الاختلاف في وجهات النظر لايفسد للهلاليين مودتهم
  #4  
قديم 15/03/2001, 11:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535

العروج حكم رائع وهو مع بلقوله من كبار الحكام في المغرب وارجو ان نبتعد عن هذه الاوهام فهيا عادة جارنا وليس من عادتنا كهلاليين .

واعتقد ان الفريق الواثق من نفسه ومن قدارات لاعبيه لا يمكن ان يتأثر بمثل هذه الاقاويل , ومهما فعل الحكم تبقى نسبة تسببه في الخسـاره ضـئله جدآ....
  #5  
قديم 15/03/2001, 12:01 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/02/2001
مشاركات: 136
الله يهديك بس...

أنا قلت وبعد ماقريت هذا الموضوع المتعوب عليه إن AbuNawaf
راح ينادي بأن الهلال يجب أن يفوز حتى يلطم هذه الأشكال على وجوهها
ويصمتها ..
تجي تقول الهلال يجب أن ينسحب من البطولة!!!!!!!
أي منطق هذا الله يهديك الهلال لو يطلع من أول مباراة ( لاسمح الله )
أحسن من إنه ينسحب صح ولا لا ؟؟؟
بطل سوف يقارع غلطة سراي يتهرب من ثلاث فرق لا حول لها ولاقوة
من أجل مشكلة حكم ولا غيره؟؟!!
الهلال إذا فاز ( إن شاء الله ) سوف يكون رد مابعده رد على هذه المشاغبات
والحركات التي تحدث خلف الكواليس...
الإنسحاب لا هو حل ولا هم يحزنون الهلال سيلعب يعني سيلعب ( بإذن الله ) .
  #6  
قديم 15/03/2001, 01:31 PM
mso mso غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 737
الاخ العزيز ابو نواف
كلمة انسحاب غير موجوده في قاموس الهلاليين , صدقني لو نلعب صح مايهمنا اي حكم كان , مع العلم ان هذا الحكم مستواه جيد وفي تطور مستمر.
ويجب علينا ان لا نشتت افكارنا والتركيز على النصر فقط ونترك الفريقان الاخران
فهما المنافسين الحقيقيين للهلال وليس النصر , فاالنصر اضعف الجميع والدليل على ضعفه خروجه من مسابقة كاس ولي العهد على يد فريق محترم من الدرجه الاولى . يجب ان نحسب الف حساب للفريقان الاخران حتى لا نتعرض لما تعرضنا له في مباراة
اريتش الكازاخستاني .

  #7  
قديم 15/03/2001, 01:54 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/10/2000
مشاركات: 111
آنا فعلا اعرف نفس المعلومات آلي قالها Abu Nwaf وفعلا هذا ما حدث في هذه المباريات وتصريح ابوثمامه في الرياضية خطير جدا
  #8  
قديم 15/03/2001, 02:06 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/12/2000
المكان: السعودية
مشاركات: 457
ياجماعة احسن شئ نبتعد عن الحكام وشحن اللاعبين على حكام وما حكام والمفروض يتفرغ للعب وعلى الادارة ان تعد اللاعبين الاعداد الجيد للتعامل مع كل الحكام السيئ قبل الجيد والا القادم ترى اسوء بنشوف حكام اشكال والوان .
  #9  
قديم 15/03/2001, 02:11 PM
الشاطر
مشاركات: n/a
Angry

لالالالا للانسحاب
  #10  
قديم 16/03/2001, 02:45 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/01/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 868
Angry القضيه ليست إنسحاب من عدمه ، المشكله مايحاك خلف الكواليس

معليش ياشباب كلكم ركزتم على عدم الأنسحاب ، أنا ركزت في هذا الموضوع على مايدار خلف الكواليس ، وكيف أنهم يعدون العده لتهيئة النصر للفوز بهذه البطوله ، إبتداء من إيقافات الكاتو الجمعان ، وتصريحات صالح بن ناصر الأستفزازيه تجاه الهلال ، وآخر تصريح له كان في هذا اليوم في الرياضي وقال أن الهلال لا يحق له أن يسجل لاعب أجنبي ثالث ، وفتره التسجيل إنتهت.

هاهو يقولها وبكل صفاقه أيا أيها الرجل أما تتعظ الهذه الدرجه بلغ بك السيطره على كل الأمور في الأتحاد السعودي تصرح دون أن يطلب منك وكأني بلسان حاله يقول لا ولن تقفوا أمامي يابناء الزعيم وسترون من يكون صالح بن ناصر.

وبعد أن أوقفت لاعبيكم سأمنعكم من أن تستفيدوا من قرارالسماح لكم بإحضار لاعب ثالث ، فأنا الذي قررت السماح وأنا من يمنعكم مره أخرى.

نعود لموضوعنا الرئيسي وهو والله متصل بتصريحات هذا الرجل الخطير جدا ، وأقول أن ما حببت أن أشير اليه هو أن نرفع الموضوع الى سمو رئيس الأتحاد العربي لكي يعلم مايدار يخلف ولكي يحصل الهلال على الأنصاف.

ودمتم............
  #11  
قديم 16/03/2001, 03:03 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/01/2001
مشاركات: 216
اخوى العزيز الهلال ماهو طبع الهلال الانهزام او الانسحاب والله والله وكل شىء بمشيئت الله ان لاعبين الهلال اذ اردوا الفوز يفوزون بأذن الله لو الحكم عبد الرحمن بن سعود
  #12  
قديم 16/03/2001, 03:21 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/01/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 93
يعطيك العافية يا أبو نواف على المعلومات القيمة و الموضوع فعلا خطير و يحتاج إلى وقفة من رجال الهلال لوقف هذه الحرب على الزعيم التي بداءة في الظلام حتى وصلت إلى الشكل الرسمي بتحديات ابن ناصر
أما إذا سكت رجال الهلال عن هذه التحديات فاقول وداعا للبطولات

أما الإخوان الأعزاء الذين دعوا إلى مواجهة الظروف والتغلب عليها أقول فقط تذكروا ما فعلة اوكادا مع الهلال في مباراتي العين و بيروزي و ما فعله الشريف في مباراة الأهلي المصري لتعرف انه يمكن توجيه البطولات لبعض الفرق او حرمانها من البطولات

اللهم هيئ للهلال رجل رشيد يدافع عن حقوقه و يروض خصومه ...آمين
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:38 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube