#1  
قديم 15/03/2001, 03:02 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/12/2000
مشاركات: 514
-------------------بسم الله الرحمن الرحيم----------------------
* عندما كان فلاديمير بوتين (الرئيس الروسي حالياً) تلميذاً في الحادية عشرة من عمره فإنه كان يثير غضب مدرس التربية البدنية ويتهرب من واجبات مادة الرياضيات ويقترب من درجة الرسوب في الرسم... باختصار كان "واحدا منا" على حد قول صحيفة شعبية روسية يوم الاثنين.
ومنذ توليه السلطة قبل حوالي عام تحاول وسائل الإعلام الروسية والأجنبية النبش في تفاصيل ماضي الرئيس الروسي الذي بقي الكثير منها في طي الكتمان بسبب عمل بوتين لفترة كضابط في جهاز المخابرات السابق (كي جي بي).
وحققت صحيفة "كومسومولسكايا برافدا" الشعبية اليومية سبقا صحفيا يوم الاثنين عندما اعلنت عثورها على دفتر تقييم مدرسي لبوتين في بيت خشبي قديم امضى فيه الرئيس الروسي طفولته.
ولم يكن ذلك ينطوي على اي مؤشرات لمستقبل عظيم للأسف.
فقد خاض بوتين معركة خلال العام الدراسي 1964/63مع مدرس التربية البدنية الذي طرده من الفصل وعاقبه لنسيانه الزي الرياضي.
ودرجات بوتين كانت متوسطة.. فقد حصل على ثلاث درجات من خمس في الحساب ومثلها في العلوم الطبيعية ودرجتين فقط في الرسم.
والتاريخ هو المادة الوحيدة التي حصل فيها على الدرجة النهائية. كما حصل ايضا على الدرجات الخمس في "السلوك" برغم إزعاجه لمدرس التربية البدنية.
ورغم حسن سلوكه كانت لبوتين سقطات اذ لمحه مدرس يتبادل الحديث مع تلميذ آخر يدعى بوجدانوف اثناء الدرس . وكتب احد المدرسين يوما ملاحظة تقول "قبل بداية الدرس قام (بوتين) بالقاء ممحاة الطباشير على الأطفال". واستدعي والد بوتين الى المدرسة بعد شجار ابنه مع تلميذ اكبر منه.
وقالت الصحيفة التي لم تخف سعادتها بما عثرت عليه "التقليب في اوراق دفتر تقييم بوتين ذكرنا بانفسنا وبمدرستنا القديمة العزيزة".
وذكرنا كذلك "بمدرسي التربية البدنية انفسهم وبالسقوط على رؤوسنا من فوق المتوازيين ودروس الرسم الغبيةوالشجار في المرحاض والأروقة. رئيسنا واحد منا وقد تربى بيننا. وهذا يعطينا الأمل على المستوى الشخصي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:09 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube