#1  
قديم 14/03/2001, 11:23 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/02/2001
المكان: بقيق
مشاركات: 230
المصدر الاول:لا للاندساس ...وعن منتدانا حول!!!!!

كثير من الجماهير المعادية للهلال تبذل الغالى والرخيص من اجل التاثير علىالهلال وباى الطرق فمنهم من يبعث برسائل بها من الفحش والشتم الكثير للاعبى الهلال او
صحفييه او ادارييه لعله يوثر عليه(اريح واستريح ولاانتظر رسالة تتكلم عن زوجتى او بنتى ..ولااحد يلعن امى اوابوى مالى ومال الكرة؟؟؟قد يقرر ذلك اى لاعب ياتيه مثل هذا!!!) ومنهم من يخاطبك بهدوء مدعيا المثالية لعله يغير من رايك وينتشر التاثير بين الاوساط الزرقاء بطيب نية وتسرى الشائعة منهم وفيهم!!!!
والمصدر الاول من هذه الفئة فما كتب فاضح لعدم هلاليته ..والاستشهادات التى اوردها لاتنطلى علينا وهاكم ردى على ماذكر :
*لكى لاتتاثر سياسة البلد مع الصديقة غانا فلقد تغاضى الاتحاد عن ايقاع اى عقوبة
بحق كندى بعد ضربه للشريدة وياخذها فى جنبه النوخذه وواحد ولابلد!!!!!!
**اما تبرير ايقاف الجمعان بعكس الهريفى بقوله(انتظر الاتحاد لحين رؤية ماذا سيقرر النصر بحق لاعبه؟؟؟؟!!!!)يا حضرة المحامى : بن ناصر اظهر الخبر للناس قبل ان يعلن القرار موقعا من رئيس الاتحاد فلقد صرح بذلك فى مساء المباراة للرياضية وقبل ان يعود لاعبو الهلال للفندق؟؟ونشر فى( النردية) قبل ان تعلنه واس !!!!
حبيبى المصدر الاهبل:الشكاوى والقضايا تحتاج لشهور عند هذا الاتحاد والشواهد عدة فلما كل هذه السرعة ؟؟؟؟ لو سالت نفسك هذا السؤال قبل ان تطل علينا لا ارحت
نفسك !!!!!!!!!!!
حتى لايظهر احد الاخوة متهمنى بظلم (المصدر) لتجريده من هلاليته فاننى اريح واقول :افرضوا انه هلالى...اذن ذلك يدل على انه غير ملم بالاحداث ويجهل ما يجرى لذا فليحتفظ بهلاليته ولكن بدون كتابه!!!!
لقد عرف الهلاليون فى هذا المنتدى ان المصدر الاول جاهل لذا انصحه بالانسحاب فما
سيكتب مستقبلا لن يقبله احد!!!!!!!!!!!!!
عنى شخصيا اوكد انه ليس بهلالى وليثبت عكس كلامى بما يرى!!!.

  #2  
قديم 15/03/2001, 04:15 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 403
أخي العمري على ,
السلام عليكم ورحمة الله

أقتطع لك جزءا من مقال كتبته قبل مدة وجيزة , ركزت فيه على قضية المندسين , بالرغم
من وجود من ينكر اختراقهم لهذا المنتدى الزعيم , وقد يكون منهم , إلا أنني أجزم بتواجدهم
بيننا لمحاولة بث سمومهم , لعلها تنجح في عمل صدع وانشقاق , يصعب رتقه .

((( 5ـ6ـ7 ـ المندسون ,المندسون , المندسون ,هؤلاء سيشوهون سمعة هذا المنتدى,
ويفقدونه مصداقيته, فقد لاحظت كثرتهم اخيرا ,وسأحاول كشفهم..., ولكن لن
استطيع بدون تظافر الجهود. )))

  #3  
قديم 15/03/2001, 04:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المــalmojــوج
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 23/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 7,922
عليك بهم يااخي الغالي الإمبراطور فعرهم امام الجميع في السابق عرفنا سيد ( كذب) وليوناردو( الخبيث ) ونود الآن معرفة الآخرين 000

ولك تحياتي00000000
  #4  
قديم 15/03/2001, 11:48 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/01/2001
مشاركات: 277
لا مندسين ولا غيره سوف يؤثرون على قوة هذا المتدى فمنتدى الزعيم قوي بمشرفيه واعضائه شرواك......
  #5  
قديم 15/03/2001, 03:15 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/01/2001
مشاركات: 1,083
مساء الخيـــــــــر

بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزي العمرى على
أشكرك على حرصك الشديد على المنتدى واسمح لي بإبداء رأيي.
بالنسبة للأخ المصدر الأول فهو كما أشار إلى انه مسجل في عدة منتديات بهذا الاسم للدفاع عن الاتحاد السعودي بهذه المنتديات.ثم انه يا أخي لم يسيء لأحد ولم يسيء للهلال فردوده ومواضيعه ولو أنه موضوع واحد فقط تعبر وعلى ما يبدو لي عن وجهة نظر الاتحاد السعودي ومن المستحسن أن تطرح في هذا المنتدى لنقيم عليهم الحجة ولنوضح لهم أخطائهم وتجاوزاتهم .
وعلى العموم فالذي أراه بأن الأخ المصدر الأول بالذات وحتى لو لم يكن هلاليا فهو على ما يبدوا إنسان مثقف وذو فكر راقي كما انه في جميع مداخلاته كان قمة في الأدب والأخلاق وحسن التحاور حتى لو اختلفنا معه فلذا أرى من وجهة نظري الخاصة انه لا يجوز إطلاق لفظ مندس عليه .
أمل أن لا أكون أزعجتك في هذه المداخلة وثق أن الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية .

مع تحياتي للجميع
  #6  
قديم 15/03/2001, 06:44 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المــalmojــوج
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 23/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 7,922
اتمنى ان لا يكون المصدر الأول من على شاكلة الحثالة من أمثال ليوناردو (الخبيث ) و سيد ( كذأب) او أسفل السلومي كما أسماه حبيبنا الغالي يا قاهرهم ياسامي000 اتمنى ذلك ولو ان عندي احساس غير ذلك 00
  #7  
قديم 15/03/2001, 08:05 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/02/2001
المكان: بقيق
مشاركات: 230
المصدر الاول:لا للا ندساس...وعن منتدانا حول !!!!!

الاخ الامبراطور:
تقبل الاحترام والتقدير وواصل جهودك لكشف هؤلاء المندسين ونحن معك !
عزيزى واهلالاه:
المنتدى باعضائه قوة ولا للنعام هنا ...وشرواك كل طيب الذى الهلال اطيب الطيب!!!!
الموج 2000 :
لن يصمد هؤلا الجبناء وموعد انكشافهم سيكون نهاية الموسم مع توزع البطولات
التى ستظهر مكنونات صدورهم!!!
الذهين سور الصين :
اولا:رائك على العين والرأس ووجهة نظرك محل تقديرى.
ثانيا:المصدر الاول يكتب فى منتدى خاص بالهلاليين اذن عليه ان يقدر شعورهم بحيث
الا يدافع عن من ظلم فريقهم !!فصديق عدوى عدو لى كما يقول المثل!!
ثالثا: لم يذكر ميوله (اذا لم يكن هلالى كما فعل الاتفاقى الذى اراءه محل قبول الاعضاء)
حتى نعرف اهدافه !!ونفهم ما يقصد من دفاعه عن اتحاد النصر!!!!
ميوله ان كانت زرقاء ليست كافية بان يبرر مواقف الاتحاد النصراوى لكرة القدم!!
وظهور مثل ارائه بين الهلاليين تهدم ولاتبنى (اذا كان هذا المنتدى للهدم فنحن فى غنى عنه!!)
رابعا :هو يبرر للاتحاد تصرفاته وليس ماذكر دفاعا ..واريد منه ان يجاوبنى عن نقطتين ..او بالاصح يبرر لى الاتى:
1-ايقاف الثنيان لضربه الواكد عن طريق الفيديو رغم ان الحكم لم يشاهده(الموسم الماضى ضرب حسينوه حمزة فى النهائى وامام العالم وبحضور ولى العهد ولم ياخذ
عقابا كيوسف!!-مضحى كسر رجل ابا سيفين ولاوقف ولالفت نظر!!!-كيندى ضرب الشريدة ولاكلام ولايحزنون!!!النجعى كسر وجه دوسرى الاتفاق ولاجديد غير نزول
الاتفاقى زبونا بمستشفى الدمام المركزى واستمرار منصور حامياللعرين الاخضر!!!)
2-ماهو الدافع لاختيار اتحاد الكرة للنصر ممثلا للبلد فى كاس الكوؤس العربية
الاخيرة رغم انه ليس البطل ولاالوصيف (البطل الشباب والهلال الثانى وفضل الشباب
التمثيل القارى ولعب الهلال عربيا وليس هناك ثالث كما نعلم واختير النصر بدون اى
اعتبار للنجمة الخاسر فى نصف النهائى كحال النصر بالضبط!!!)
وتقبل كل الاحترام والتقدير وارجو ان يقنعك هذا الرد.

[عدلت بواسطة العمرى على التاريخ:15-03-2001 الساعة: 10:31 PM]
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:20 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube