#1  
قديم 14/03/2001, 02:34 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 08/01/2001
المكان: السعودية
مشاركات: 26
هذا تصريح ابو ثمامه في جريدة الاقتصاديه عدد2711بتاريخ 13/3/2001م

أسغرب رئيس النصر تصريحات ادارة نادي الهلال والصحافيين ، عندما اكدوا مشاركتهم في بطولة النخبة ، مبينا (بعد علمهم ان النصر سينسحب من البطولة أكدوا مشاركتهم كأنهم في هذه التصريحات يتدخلون فيما لا يعنيهم . ومعلوم قصدهم الاساسي هو انسحاب النصر والاسائة له). واضافة ( ان هذا الامر يخص النصر وحده لأنه هو بديل نادي الجيش في حالة عدم استضافته للبطولة ، وألا يكفيهم انهم قد وضعو ورقة بيضاء عند الترشيحات لاستضافة البطولة التي تعتبر سوداء في تاريخ الكرة السعودية ) واردف قائلا ( كان يجب عليهم ان يقفو مع النصر في هذه الترشيحات لاننا نسير جميعا تحت مضلة الاتحاد السعودي الذي زكى نادي النصر ، لذا كان يجب !!!!ان يرشحوه بدلا من ان يقف مندوبهم بورقته البيضاء المخجلة ، ولو كان النصر في مكانهم لرشحهم وأي فريق سعودي دون تردد تقديرا للأمير سلطان ونواف ) وابان (هل احد سألهم هل انتم تؤيدون اقامتها في سوريا ام لا؟ وهل احد عمل على تصويتا لهم ، حتى يطلقو هذه التصريحات )
وحول مغادرة الهلال والنصر الى سوريا في طائرة واحدة ، قال ( الهلال نعتبره ناديا شقيقا من اندية الوطن ، ولو اجتمعنا في طائرة واحدة ، لاما نع من ذلك ، ولكن لو حجزنا في طائرة خاصة بنا وجاءوا لنا فاهلا بهم )

التعليق على كلام ابو ثمامه :-
اولا : من هو حتى يسمح للهلال او غيره ان يصرح اولا يصرح !!!!
ثانيا: ليس لتصريح الهلال اي علاقة بالنصر ..ولكن على قولة المثل كلن يناظر الناس بعين طبعه !!!
ثالثا: الزعيم حر في من يرشح لا احد لديه السلطة عليه مهما كان وزنه !!!
رابعا : لو كان الهلال مكان النصر لعمل اكثر من ذلك واشد وامر ....ولن يحاسبه احد كان !!!
خامسا : الطائرات ملك للخطوط السعوديه وليست لنادي النصر او لبوثمامه حتى يمانع او لا يمانع من مصاحبة فريقه لفريق الزعيم ...بل له الشرف التاريخي الكبير لمصاحبة زعيم نصف الكره
سادسا : من عاشر المستحيلات ان يستأجر نادي النصر طائرة تخصه ...قد نقول محتمل اذا لم تكن ادارة ابو ثمامه هي القائمة على نادي النصر...وهذا عموما اشارة صريحه يقول :- اسمعو يانادي الهلال انكم ان اسأجرتم طائره لكم خاصه فلا تنسون تودونا معكم توفير لقيمة التذاكر ....
  #2  
قديم 14/03/2001, 02:54 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/12/2000
مشاركات: 498
وانت اللحين جالس تعقب على كلام ذا المهبول...

يخاطبني السفيه بكل قبح
فأكره أن أكون له مجيبا
يزيد سفاهة فأزيد حلما
كعود زاده الإحراق طيبا


هذا هو شعار الهلال........تجاه ذا..........
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:54 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube