#1  
قديم 14/03/2001, 01:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535
بلا شك فان تصريح الامير بند رفي جريدة الرياضيه اليوم برد على قلوبنا شوي وارسل رساله الى كل من يضن بان الهلال جدارأ قصير يمكن القفز من فوقه او تسلقه بحثأ عن الشهره او محاولة لنفث سمومه المكبوته 00

ورد اسم الجار في التصريح كستشهاد الامير بندر باحد لاعبيه وماذا عمل لهم اتحاد ابن ناصر . طبعآ هذه غلطه يجب ان لا تغتفر وجرم كبير كيف يجروا احد على الاستشهاد باحد لاعبي هذا النادي ,,,

اليوم سيتحرك رئيس النصر وجيوشه الجراره من الصحفيين المستاجرين واعضاء الشرف اللذين نعرف بالطبع انهم لا يستطعون حتى مقاطعته في الحوار فكيف وهو يطلب منهم الهجوم على الهلال ,

سيتحدث هو اولا مدعيأ المثاليه وسيكون الهمز بالطبع من تحت الى تحت وهناك بالطبع من يفهم لغته من من اتقن تدريبهم ويبداون التحرك بكل ماوتوا من اسلحة الكذب والزيف وقلب الحقائق ولن يتوقفوا عند حد.. فرصه يطلعون غلهم .

في المقابل انتم تعرفون مثاليتنا الزائده واننا لن نجاريهم بكل تاكيد . وعلى المكشوف دائمأ نحن اللذين يجب ان يتلقوا الهجمات وامتصاص الصدمات الوحده تلو الاخرى لا ان نبداء نحن بالهجوم والدفاع عن حق مشروع لنا.

واليوم ايضآ جاء دور الاتحاد الاسيئوي , فهناك واحد اسمه عبدالله حمزه والله لا اعرف ما موقعه في الاتحاد ولكن الرجال يتوعد ويهدد بانهم لن يكتفوا بعقوبة اتجاد ابن ناصر التابع لرئاسة النصر, اكيد ضامن مارح احد يقول شئ والهلال فريق (طيب).

نادي القرن سوف يمنح للفريق الياباني واعضاء الهلال لا حس ولا خبر و, فرصه وجاءت للاتحاد الاسئوي على الجاهز .. الله يسامحكم يالاعبي الهلال ,,,

** ابو وليد شكله عتبان على الهلال من كلامه اليوم في المقابله القصيره المنشوره في الرياضيه , والله ماتستاهل ياخالد ياعشق الزعيم . يارئيس الهلال هل من تحرك لهذا العضو المحبوب قبل ان تتحرك خفافيش الظلام وهم من يجيد الاصتياد في المياه العكره.

صرح احدهم اليوم يقول نادي الهلال نادي شقيق والله لا يفرق بيننا,,اللهيجعل بينا وبينكم قارات ومحيطات ...

ياليت نقدر نطلع ونصرح للجرائد وندافع عن نادينا وتكون لنا كلمه مسموعه والله ماتأخر فينا واحد لكن ها نحن نكتب في المنتدى ونفش غلنا في بعض ويالله .

اللهم انصر الهلال وكبت كيد الحاقدين ,


  #2  
قديم 14/03/2001, 02:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/02/2001
المكان: الخبر - السعودية
مشاركات: 2,627
Thumbs up

حلو كلامك..

ميه ميه

ولا تخاف دامه الهلال فياكثر اعدائه
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:33 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube