المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

Like Tree9Likes
  • 1 Post By أيوب العبدالله
  • 1 Post By مجنون نوااف
  • 3 Post By derham
  • 1 Post By أيوب العبدالله
  • 1 Post By أيوب العبدالله
  • 1 Post By أيوب العبدالله
  • 1 Post By مجنون نوااف

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 24/08/2021, 05:41 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/02/2007
مشاركات: 4,866
ياجماهير .. استعدوا للمفاجأة .. و برأيي يفداها ( خسارة آسيا ) لا قدر الله



المفاجأة

الإختلاف الكبير في مشاركة اللاعبين الأجانب من آسيا

1- قد يكون ماريغا مكان قوميز (محتار)
2- بيريرا مكان جيفنكو ( تلقائي) و إضافة حقيقية (الأهم)
3- كويلار مكان كاريلو ( طبيعي )
قلت في موضوعي السابق
كاريلو لم يعد من ملعب السايتاما
و الشق الدفاعي ( لك عليه) وكويلار موجود
فكيف لو غاب ؟
4- الكوري .. هو خيار رئيسي للمدرب

أتمنى مكانه حارس أجنبي نوعي
ولو في النسحة التي بعدها
و الكل يعرف أن
( الحارس نصف الفريق )
فـــ لكوري عادي و يختفي في الهجمات !!
و المرور منه سهل
ناعم - ليس قائد و بلا شخصية - تمركزه سئ جدا !
لا يخلص - يحرج البريك و المعيوف
...................!
العمل وفق منهجية الأفضلية
( الأكثر جدية و أرقام )
منهج رائع ومهم و ضروري لأنه:
1- يحفز دافعية الجميع و احساسهم و عطائهم
2- يقتل الميزاجية العالية لدى بعض اللاعبين
3- يعالج اللاعبين المهاريين غير الطموحين
4- يتسق مع مطالبة كبار الهلاليين بسياسة الإحلال
5- العناصر (المعتادة) الأقرب أن لا تجلب البطولة الآسيوية
6- دعم سياسة البقاء للأفضل
7- خطوة لتعملق هذه المنهجية
8- الحد من أفة التشبع .. العذر الذي ينشر بسذاجة !


اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 24/08/2021, 02:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مجنون نوااف
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/04/2002
مشاركات: 1,038
كاريلو على سوءه اهم من ماريقا المجهول وقوميز المنتهي وعندك هجوم المنتخب صالح وعبدالله لازم تعطيهم الثقه واذا عبدالله ما اخذ الثقه والفرصه ليه تتعاقد معاه من الاساس
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 24/08/2021, 03:23 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/03/2009
مشاركات: 56
Question تشكيلة اسيا

اعتقد ان المدرب جارديم لازال يجرب بعض اللاعبين في خانات معينة لقناعته بان اللاعب قد ينجح في خانه جديده غير خانته الاصلية .. هذا الكلام يصلح للدوري فقط و لكنه لا يصلح لمباريات خروج المغلوب .. المثل يقول اللي تكسب به العب به .. اللاعبين معروفين و مكشوفين للجميع و الموضوع لا يحتاج الى معادلة رياضية .. الكوري مفروض عليك .. بيريرا ضروري و مهم جدا و لا يوجد له بديل .. كاريللو يظهر في المواقف الصعبه .. قوميز لاعب مميز جدا و مهاجم ممكن يخلص لك المباراه من لمسة وحده دون ان تشعر ..
الباقين و هم كويلار الذي يمكن تعويضه بالمحاور المتوفره لديك و لا حاجة له .
فييتو لا حاجة له نهائيا لانه لم يثبت نفسه لحد الان و هو لاعب مجهود فقط بدون فائده واضحه .
ماريقا لا زال تايه في الملعب و متلخبط و لا شك ان لديه روح و سرعه و رغبة شديده في عمل شي و لكن ليس اللاعب الذي تعول عليه في اسيا ، ربما في الدوري و بعد ما ينسجم و يتأقلم راح يكون ذو فائده باذ الله .
اخيرا .. ارى حراسة الهلال في خطر و لربما كان استبدال فييتو بحارس مرمى اجنبي مثل حارس الطائي - ما شاء الله تبارك الله - كان اجدى للفريق و اضمن من انتظار صحوة المعيوف النايم في العسل .. بطء، عدم تفاهم مع زملاءه، لم يعد يبني الهجمه كما في السابق ، سهولة تسجيل اهداف عليه، عدم تركيز، خروج من المرمى دون مبرر، قلة الثقة فيه من زملائه من ما يلخبط طريقة اللعب .
بالتوفيق للزعيم و ان شاء الله اسيا كلاكيت ثاني مره و تحياتي للجميع ،،،،،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 25/08/2021, 06:52 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/02/2007
مشاركات: 4,866
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مجنون نوااف
كاريلو على سوءه اهم من ماريقا المجهول وقوميز المنتهي وعندك هجوم المنتخب صالح وعبدالله لازم تعطيهم الثقه واذا عبدالله ما اخذ الثقه والفرصه ليه تتعاقد معاه من الاساس


المقارنة ليست في محلها لاختلاف المركز
وكاريلو برأيي
مهاري غير جاد
مخرجاته أقل من قدراته
و طول في مرحلة الخمول
وكما عبرت
لم يغد من ملعب السيتاما
و النهائي الآسيوي هو نجمه في الذهاب و الإياب
لكن الباقي قليل
و الآن ذو سلبية عالية في الداء
وكذلك في العام الماضي
وخذلنا في البطولة الآسيوية و آخر الدوري بشكل قوي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 25/08/2021, 06:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/02/2007
مشاركات: 4,866
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة derham
اعتقد ان المدرب جارديم لازال يجرب بعض اللاعبين في خانات معينة لقناعته بان اللاعب قد ينجح في خانه جديده غير خانته الاصلية .. هذا الكلام يصلح للدوري فقط و لكنه لا يصلح لمباريات خروج المغلوب .. المثل يقول اللي تكسب به العب به .. اللاعبين معروفين و مكشوفين للجميع و الموضوع لا يحتاج الى معادلة رياضية .. الكوري مفروض عليك .. بيريرا ضروري و مهم جدا و لا يوجد له بديل .. كاريللو يظهر في المواقف الصعبه .. قوميز لاعب مميز جدا و مهاجم ممكن يخلص لك المباراه من لمسة وحده دون ان تشعر ..
الباقين و هم كويلار الذي يمكن تعويضه بالمحاور المتوفره لديك و لا حاجة له .
فييتو لا حاجة له نهائيا لانه لم يثبت نفسه لحد الان و هو لاعب مجهود فقط بدون فائده واضحه .
ماريقا لا زال تايه في الملعب و متلخبط و لا شك ان لديه روح و سرعه و رغبة شديده في عمل شي و لكن ليس اللاعب الذي تعول عليه في اسيا ، ربما في الدوري و بعد ما ينسجم و يتأقلم راح يكون ذو فائده باذ الله .
اخيرا .. ارى حراسة الهلال في خطر و لربما كان استبدال فييتو بحارس مرمى اجنبي مثل حارس الطائي - ما شاء الله تبارك الله - كان اجدى للفريق و اضمن من انتظار صحوة المعيوف النايم في العسل .. بطء، عدم تفاهم مع زملاءه، لم يعد يبني الهجمه كما في السابق ، سهولة تسجيل اهداف عليه، عدم تركيز، خروج من المرمى دون مبرر، قلة الثقة فيه من زملائه من ما يلخبط طريقة اللعب .
بالتوفيق للزعيم و ان شاء الله اسيا كلاكيت ثاني مره و تحياتي للجميع ،،،،،،،



تعليق تفصيلي مهم
شكرا لتفاعلك
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 26/08/2021, 08:53 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 27/03/2014
مشاركات: 2
ماريغا سجل في توقيت مهم في المباراة الماضيه لكن انه يغطي غياب قوميز في اسيا
هذي تحتاج وقت
والي يزيد الامور تعقيد حتى يتم الحكم بشكل قطعي انه افضل من قوميز
انه لايوجد الا مباراة قبل التوقف.
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 26/08/2021, 02:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مجنون نوااف
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/04/2002
مشاركات: 1,038
الاخ العزيز ايوب

انا ما قارنت بين ماريقا وكاريلو فنيا .. انا عندي 6 اجانب لازم اختار 3 منهم لاسيا (الكوري ثابت)

لو بتاخذ رايي كل اجانبنا السبعة (باستثناء بيريرا لاني ما عندي اي فكرة عن مستواه ) ما يجيبون كاس مويه مو كاس اسيا واتوقع شفت المستوى السنه الماضيه رغم انك تلعب على ارضك 6 مباريات كدنا نخرج بفضيحه اما كاس السايتاما فالللعيبه حتى كاريلو وقوميز تغيرت مستوياتهم كما ذكرت
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 27/08/2021, 06:38 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/02/2011
مشاركات: 984
حاليا أجابت الهلال ليس كما كانوا في السابق وتحديدا كاريلوا وقوميز والكوري
موسى ماريقا لم يظهر حتي الان
فيتو الافضل كان استبداله بحارس اجنبي
غوميز بيريرا الكوري كاريلوا
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 27/08/2021, 09:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اسيرالماضي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: جده سابقاً الرياض حالياً
مشاركات: 5,897
الله يكتب الخير للهلال وبإذن الله تعالى نجوم الزعيم يكونون في الموعد ويحققون المراد


بالتوفيق للهلال الزعيم الملكي
شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 05/09/2021, 08:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/02/2007
مشاركات: 4,866
شكرا لكل من تفاعل مع الموضوع
لاعدمنا حروفكم و فكركم
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 05/09/2021, 08:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/02/2007
مشاركات: 4,866
تناقلت أخبار أن الرباعي الأجنبي

- الكوري
- بيريرا
- ماريقا
- فيتو


اختيار يقدر الجدية و العمل و الإصرار
و يدعم معدل تحرك الفريق

و يرفض الخذلان الغريب من
- قوميز
- كاريلو

وربما خاف من المشاركات الدولية الكثيرة و الرحلات الطويلة
لــــ كويلار

أنا مع لقرار
و يجب أن تكون ثقافة لفريق و الجمهور
البقاء و المشاركة للأكثر جدية و حماس
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 06/09/2021, 03:19 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/02/2007
مشاركات: 4,866
رسميا
القامة الآسيوية ضمت من اللاعبين الأجانب:

1- قوميز
2- موسى ماريقا
3- بيريرا
4- الكوري
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 07/09/2021, 09:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مجنون نوااف
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/04/2002
مشاركات: 1,038
اختلف معك في نقطة فيتو .. ماذا استفيد من اصراره وجديته ومردوده صفر

لو قارنا بين قوميز وفيتو رغم اختلاف المركز اكيد بختار قوميز . قوميز يضيع 10 بس يجيب واحد .. فيتو لا يضيع ولا يسجل ولا يصنع لاعب سلبي

اجانبنا سيئين

كويلار وكاريلو افضلهم على قوميز وماريجا وعندي هجوم المنتخب صالح والحمدان

ولكن اعتقد انه حسبها انه بيدخل مباراة الاستقلال ويبي يكسبها واخذ الاجهز واللي معاه حاليا لانه ما يعرف مصير الدوليين وكاريلو وكويلار ماراح يلحقون المباراة

نقطة مهمه جدا اتمنى توجه لاعبي المنتخب من عمان الى الامارات مباشرة

وشكرا
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:29 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube