#1  
قديم 14/03/2001, 04:43 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 31/01/2001
مشاركات: 55
Post

اسعد الله صباحكم اعزائي اعضاء منتدى الزعيم

ماداعاني للكتابه هنا هو ماشاهدته من حب الجميع للزعيم حتي وان كانو يخفون ذلك ولكن تخيلو خسارة نادي تهز ارجاء الكره الاسيويه والعربيه عامه والكره السعوديه خاصه لقد ايقن الجميع ان الزعيم يستحق هذا اللقب عن جدارة واستحقاق فخسارته من الفريق الايراني والظروف التي صاحبت المباراه ونزول اللاعبين مشدودي الاعصاب بعد ان تمتع لاعبي الاتحاد بتمديد السيقان والترفيه بتدريبهم مع فريق الكازخستاني وكانهم بذلك يغيضون الزعيم فقد ضمنو التاهل على حد زعمهم ولم يعلمو ان الكره لاتعرف المستحيلات فقد حصل ماكان غير متوقع ولعل البادي اظلم وهكذا رجع الفريق الاتحادي غير مؤسف عليه وكأنه نادي غير سعودي بحيث لم نرى اي خبر عن هذا الفريق واسباب خروجه بعكس الزعيم الفريق الكبير الذي هز الكره الاسيويه والعربيه بخروجه عطفا عن صحافتنا التي كبرت وهولت من الهزيمه وكأن الهلال هزم وحده ولم يعلموا ان الخساره ليست خسارة الهلال وانما خسارة الكره السعوديه .... ولكن هل يعلم او يعي هؤلا ..
نعم الزعيم فريق يحبه الجميع لاتسألوني كيف ولكن دائما الانسان لايهتم بغير من يحب والزعيم اخذ اهتمام الجميع .. لم يسألو عن غيره حيث خرجو من تصفيات عديده ولكن لم نسمع ولم نرى مثل ماخرج الزعيم .. لله درك يازعيم النوادي .
.....................
فرحو بخروج الزعيم وحتي بتحليل المباره اصبح يدققون بكل صغيره وكبيره ولو كانت فرقهم لما انتبهو لها .
.....
العجب العجاب ان يعترفو ان الزعيم انظلم من التحكيم وكانها اول مره او ستكون اخر مره ينظلم بها الزعيم في البطولات الاسيويه ولكن لن نذكرهم بالكثير والكثير من الصعوبات التي تواجه الزعيم بجميع مشاركاته .
....
اول مره يخسر الزعيم بفرصه الفوز فقد عودنا الزعيم الفوز ولكن اذا عرف السبب بطل العجب .. فهذه المره كان هناك فريق اسمه الاتحاد هو الذي لعب باعصاب لاعبي الزعيم ولو كان فريق ياباني ارحم من الاتحاد .. صدقوني ان السبب بدخول لاعبي الزعيم مشحونين هو فريق الاتحاد والمستوى الذي قدمه امام اريتش الكازاخستاني ومانقول غير خلها تنفعكم النطات يالعيبة الغضاريف .
....
اعتقد بل اجزم ان هناك مشكلة في الزعيم ولكن ماهي ..... الله اعلم !
....
قد يكون الحل الامثل لكوع الكاتو هو ترحيله غير اسفين عليه .. ولكن ان يتم ايقافه فمن المستفيد ! ... اعتقد ان المستفيد ان الزعيم بنقص لاعب كان من الاساس يلقب بقاتل الهجمات بكثرة التسلل والاعتراض على الحكام .
....
عودنا الزعيم ان لكل جواد كبوه وان شاء الله نرى الزعيم بثوبه الذي عرفناه عنه وان يفكرو بالعالميه ويتركوا مافات لأن الكلام بالماضي نقصان بالعقل .
....
حصل ماكان يتمناه المندسون والحاقدون فهل سوف يخرسون اعتقد انهم مستمرون كالعاده .
....
استغرب من بعض الكتاب الكبار عندما يثير اشياء سخيفه اعتقد انها لن تقدم والا تؤخر ولكن حب الظهور على اعمدة الصحف تجعله يكتب اشياء بعيدة عن خياله او ان يكتبها مايتمناه ان يكون ولكن نقول لهؤلا بعدا لكم وهيهات .
....
المدرب قد يتحمل جزء من مسؤلية الخروج ولكن ليس كل شي على المدرب فمازال المدرب في بداياته ولن نحكم عليه في ظل عودة اللاعبين الدوليين ووجود اكثر من نجم بالتشكيله ولكن قد يكون الخلال اداريا ...!
....
اتمنى من جميع الاعضاء بمنتدى الزعيم عدم التجريح بلاعبي الزعيم فهم من رسمو الابتسامه على وجوهكم كثيرا وكذلك عدم التشكيك بولاثهم وحبهم للشعار الازرق والا بيض ، وكذلك اتمنى عدم تمجيد وتعظيم لاعب دون اخر واياك اعني وافهم يافهيم !

  #2  
قديم 14/03/2001, 12:30 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 30/01/2001
مشاركات: 45
Lightbulb لاتعليق!!!!!

اخي الرحال ,

الهلال.......دائمآ في الصورة سواء فاز او انهزم. (كعادة الكبار دائمآ)
جماهير الهلال دائمآ واعية .......كيف؟؟؟.
يعني اذا انهزم الفريق ما يطلع لك المسوؤل(رائيس النادي)ويقول التحكيم اللي هزمنا
والجماهير مع الخيل ياشقراء .
هنا الفرق بين جماهير الهلال وحمير جحا!!!!!!!!!!!!!!!!!
  #3  
قديم 14/03/2001, 12:45 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 18/12/2000
المكان: الخبـر
مشاركات: 1,406
اهلين عزيزي alra7el ...
تسلم حبيبي على هالكلام الحلو اللي كله منطق وواقعيه...فعلا هم يهتمون بالهلال اكثر من ناديهم(ولن اذكر اسمه تقديرا للمنتدى واهل المنتدى).. وكلامك عن الكاتو صحيح وهو الحقيقه بعينها..فهو ليس بمهاجم بل هو قاتل للهجمات.. واتمنى انه ماتم ايقافه على شان يجي الايقاف النهائي له من النادي بالغاء عقده ...وهذا الذي يتمناه الجميع...وعلى العموم مشكور على هذا الموضوع.. وفي النهايه الكل اتفق على عشق الهلااااااااااااااااااااال..
  #4  
قديم 15/03/2001, 03:22 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 31/01/2001
مشاركات: 55
الشمس لاتحجب بغربااااال والزعيم في كل الاوقات يختال

الاخ الجامح

الهلال زعيم كبير ويجب علينا عدم الالتفات لمثل هؤلا
فالزعيم كبير برجاله وجماهير

وسع صدرك ولاتهتم بهم .

........................
هلاليوووووو كلك نظر ياعزيزي

واشكرك لتأييدك ترحيل قاتل الهجمات الكاتو صحيح انه يسجل من عشرين فرصه هدف ولكن هل في كل مباره ننتظر ان يضيع الكثير والكثير حتي يسجل هدفا او لايسجل .

نريد مهاجم يقوم ببناء الهجمه وتسجيلها وليس فقط مهاجم يستقبل الكره ويضيعها .

ماقول غير الله يخلف على نادينا ويعوضه بالبديل الافضل والاحسن من هذا الكاتو .
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:50 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube