المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

Like Tree10Likes

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 20/08/2020, 10:01 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/04/2014
المكان: الرياض ـ
مشاركات: 880
نحو تعديل مسارات (كل أحوال و مستجدات موسم 1442 هـ +1443هـ : بــ: (( رصد غير إعتيادي ))

***نحو تعديل مسارات : كل ( أحوال و مستجدات موسم 1442 هـ + 1443هـ ) بـ: (( رصد غير معهود )) :

قبل البداية :

بفضل الله تم التدوين للموضوع الشمولي حول موسمي 1438 هـ و 1439 هـ: تحت عنوان نحو تعديل مسارات كل أحوال و مستجدات موسم 1438 هـــ و 1439 بـ: (( رصد غير معهود ))) : و أيضا ً للموضوع الشمولي الآخر حول موسمي 1440 + 1441 هــ :::: فلتشاهد أجزائها و تفاصيلها من مسيري الهلال و المشيرين فيه و لمن يريد أن يستحصل موجز تفصيلي لأربعة مواسم سابقة .

و بما أنه خلال نهاية سنة هجرية قادمة و سنة هجرية أخرى تتبعها فإنه بتيسير الله تكون :
المستجدات و الأحداث متوالية في البطولات العديدة و أحوال المباريات المتتابعة توظيفيا ً و تكتيكيا ً و في القرارات المتبعة و التدابير الفائتة التي كان يجدر إتباعها ::


فإن ((إستجلاء آراء و أنطباعات )) نوعية من الجماهيـــر لديها ((مقياس رؤية شمولية و عالية التفطن )): مغاير جدا ً جدا ً للمعروض في الساحة الإعلامية بكل أصنافها مع وجود بعض الإستثناءات
نعم بعيدا ً :
عن آراء مكتوبات الصحف و معروضات برامج القنوات التلفازية الحائدة عن الصواب أو القاصرة : و التي تراعي مناسبة فرح لا تستلزم النقد أو ممن لديهم قصور في النظرة الشمولية و لا يمتلكون إستكشاف المسببات و إستباق الأحداث و إن توصلوا لبعض الجزئيات فإنها تفوت عليهم غيرها و أحيانا ً الأهم منها :

*** نوعية هذا الموضوع و رصده التفصيلي الشمولي :

1-سوف يعرض و يتطرق ::: بتيسير الله ::: لكل قرار يستحق الرد و ينتقد الآراء المغلوطة التي إن سكت عنها تقمصها البعض و أعتبرها هي المسبب أو الرأي الصائب

2- :::: بتيسير الله :::: سوف يحلل بأسلوب خاص للتدابير التوظيفية و التكتيكية في المباريات مع عرض توصيات ودية و نصائح تنبيهية قبل بعض المباريات : حتى ينال المسؤول الهلالي وجهات نظر بلا مجاملة أو مواراة

3- أي حديث تتجلى منفعته في أي مجال سوف يعرض حتى يصل للمسؤول الهلالي :::: بتيسير الله ::: كنصيحة المحب لهم : الذي يريد تكميل مجهوداتهم الضخمة : حتى لا تجني بعض التدابير المغلوطة أو المنقوصة على إستغلال أكبر قدر من الإمكانيات الهلالية المتاحة ::::بفضل الله سبحانه :::::

4- حتى لا تتفرق منظومة المواضيع المترابطة و التي تعيد التأكيد على تنبيهات سابقة: فإنها ستكون في موضوع واحد متتابع الأجزاء لتغطية نطاق الفترة المحددة في عنوان الموضوع : وحتى يسهل مراجعة ما تم عرضه مسبقا ً : و حتى لا تتكاثر المواضيع لكاتب واحد .


*** الهدف من هذا الموضوع :

هو محاولة تكميل المجهودات الهائلة التي يقوم بها رجالات الهلال حتى تتعالى التدابير البارعة و الذكية التي تستكمل ضخامة عمل رجالات الهلال :::
التي يستحقون بها :::: الدعوات الطيبة بظهر الغيب لهم ::::
أو لتصحيح مسار يتحايد عن الصواب حتى لا تـــقـــل به نواتج ثمرات تضحياتهم النبيلة


و سوف أبدأ :::: بتيسير الله :::: هذا الموسم بالتحدث حول الطوام المتكررة تكتيكيا ً و توظيفيا ً خلال منافسات الموسم ((( محليا ً))) و خلال مراحل الحسم الحالية مع إستثناء مرحلة الحسم الآسيوي في مباراتي أوراوا الياباني :

فأقول بالعناوين و التفاصيل الآتيه ما يلي :


*** رازفان يكرر نهج الهلال الذي يسهل للخصوم مباغتته و مهاجمته :

1- تحويم خلفي غبي + تراخي + تسهيل للخصوم و .... و ...... و الكثير من العلل : رغم الفارق المتميز لصالح الهلال

2- إشكاليات كثيرة ذكرتها في أغلب مبارياتنا المحلية في آخر أجزاء الموضوع : نحو تعديل المسارات لموسمي 1440 و 1441 هــ ::::: فلتشاهد بتأمل ::::


*** لا جديد نقولها بتكرار : إستهتارية و خلخلة و تنقيص لمقدرات الفريق :

ما كتبته مسبقا ً و ما سوف أكتبه بتيسير الله عن مبارياتنا مع إصيفر الرياض و الفتح و العدالة و خضراوية جدة فيها التبيان الواضح

*** أين طاقم رازفان و كاميراته و طائراته المسيرة !!!!

1- كاميرات على طائرات مسيرة ترصد التمارين !!!! و رصد للمباريات بطاقم فني متعدد و تصوير خاص !!!! و في أغلب المراحل يعجز رازفان وطاقمه عن إكتشاف خلاخل و إشكاليات يعرفها أي فطين عبر أول لقطات المباريات و أثنائها !!!! : فليست تحتاج للمظاهر الجوفاء و تقنيات و ...و..... : بل ضمير حي لا يكابر برفض الصواب و عقل مستنير يسترشد عليه .

2- لا يعرف رازفان إيجاد الحلول السهلة بل أقول تطبيقها لأنه منصوح بها !!!!!

3- ماذا أقول و أقول!!!! عن قبائح نشاهدها في الميدان : لكن أين المشيرين في الهلال لأن التكرار يتواصل و العناد يزداد و ها هي النتائج : مستويات لا توازي مقدرات الهلال حتى لو أستحصلنا النتائج بمستويات ركيكة أو متخلخلة .


*** (((عنوان مكان الهلال ))) : هو الهلال الذي تسهل مهاجمته :

عندما نضع موقع تصنيفي للهلال تكتيكيا" : فهو يكرر الوهن التكتيكي و الخلاخل التي تجعله ضمن أضعف المعايير التكتيكية بين العديد من الأندية حول العالم : لذلك ((العنوان لأحوال الهلال )) ما ذكر في الأعلى : رغم التفوق المهاري و رصيد المواهب الغير مستغل بالكيفية المقبولة قليلا" و لست أقول الموازية لنصف المقدرات: لأن الهلال يستطيع بفضل الله أن يكون المكتسح باللعب الآسر و التهديفات و المهاجمات الكثيفة .


*** يا للشناعة هلال إحتيالي يمسك الفانيلات !!!!
حال شنيعة مبعثها التذاكي بإستغلال القانون الذي يسمح بالمسك قبل تنفيذ الركنية للخصم !!!! : هل وصل الإفلاس الميداني أن نتبع هذا الأسلوب الذي يستجلب سوء السمعة و التهييج الإعلامي ضدنا :ياااه دروس الموسم السابق لم نستفد منها و الآن بمراحل الحسم نفعلها أمام الأصيفر و الفتح !!!

هل يعقل بأن بعض لاعبي الأحياء لا يتجرأ على مسك الخصم في منطقة جزاء فريقه لأنه يعرف كمية الصراخ التي سيجدها من زملائه و أما هلالنا الجميل يمارس هذا المسلك المشين !!!!

*** الهلال الإغتراري يواصل المفهوم المنتكس للثقة بأنها (( التحويم الخلفي الغبي ))

و الأدهى بأنه ليس مفهوم واحد منتكس: بل عدة مفاهيم مغلوطة يتواصل العناد عليها: لأنه بفضل الله ثم بمهارات لاعبي الهلال نستحصل النتائج في بعض المواسم و في بعضها نستجر جريرة العناد و المكابرة : و مع ذلك لا نستفيد رغم الدروس الميدانية و التحذيرات .

*** رازفان عدة أدلة تدين إفتقاره للكثير من التفكير السليم :

1- بفضل الله قبل نهائي آسيا تطور مستوى سالم الدوسري و فجأة تطور مستوى كاريلو بشكل مذهل يعاكس منوال أدائه السيء قبل مرحلة حسم آسيا : و ترافق معهما تألق جيوفنكو و البارعان قوميز و الفرج ::: ويضاف لهم هجومية الشهراني و البريك : لذلك أصبح رازفان العاجز فكريا ً يريد النجاح بمهارات لاعبي الهلال و يضع همته على هذا النمط في التشكيل و التوظيف و الخطط .

2- في الأجزاء التي تبعت أغلب مباريات الهلال محليا ً فصلت فيها حول تكرار رازفان بكل غباء لنفس الأخطاء : وهي : في العنوان الشمولي : نحو تعديل مسارات كل أحوال و مستجدات 1440 و 1441 هـ :::: فليشاهد بتأمل تام للفترة التي بدأ فيها رازفان تدريب الفريق :::


3- أين الخطط البديلة الإستباقية ؟؟؟ و أين التوجيه الفوري المضاد الذي ينسف مخططات ضغط الخصم أو إرتداداته ؟؟؟ و أين الخطط المباغتة و تنويع الأساليب على حسب نوعية الخصوم ؟؟؟؟



*** رباعيتنا في الإصيفر أحتوتها خلاخل في الهلال و طوام ميدانية :

1- الهلالي الفطين لن يفرح بالرباعية لأن هناك عوامل ساهمت بها بعد فضل الله و هي :
* سعة إستاد الملك فهد فوق الستين ألف و نسبة الحضور الكبرى مخصصة لجماهير الإصيفر و لظروف الوباء منع الحضور: و بذلك فقدان الخصم جانب تحفيزي
* منتصف دفاعهم غاب الأهم و هو( مايكون ) و لاعب آخر مصاب و لاعب عائد من الإصابة شارك و هو هوساوي
* ميدانيا" : جوليانو على غير عوائده في ثلاث لقاءات سابقة دوريا" معنا فلقد كان عاجز عن تقديم الدعم لمحاور فريقه رغم الضعف الوخيم عند لاعبنا الكولمبي كويلار !!!
* لاعبهم بتروس لم تتوفر له نفس مقادير التحايلات و المخادعات التي يدلس بها على الحكام : ::: و هنا لست أقول ترك كل تحايلاته الوضيعة :::::

2- كأن الهلال لعب أمام الإصيفر بعشرة لاعبين فقط ضد ١١ بسبب كويلار المضرر لأقصى حد .

3- كويلار ينبوع الأضرار و هي :
* مارس أسلوب إبعاد الملامة عن نفسه فيستلم الكرة ثم يرجعها لزميله في أغلب تمريراته : يتلكع و مع ذلك يعطى خانة على حساب خيارات أفضل منه بكثير .
* قصير بعكس (كنو ) الطويل جدا" فلا يصلح لتلقي ركنيات الخصم أو حتى مضايقتهم .
* ليس مثل خطوات كنو الواسعة و ليس سريع الركض و لا ينفذ الحلول التمريرية السهلة و لست أقول يبدع بالمراوغة و التوغل : يعني حتى المطلب السهل ليس متوفر عنده !!!! .
* لا يقدم أقل الأداء المقبول ولست اقول الجيد أو الممتاز لأنه لا يضغط و لا يقطع الكرات و لا يضايق الخصم بل يكون ملطشة و لقد توغل لاعبهم حمد الله لأمتار كثيرة ثم يمررها بين رجلي كويلار!!!
* كويلار كان سبب للحمل الزائد و التوريط على قلبي الدفاع و على الفرج و على الشهراني و الدليل : هدفهم الأول كان الشهراني يريد تغطيةمنطقة كويلار ثم تمت الثغرة و الهدف من ظهيرهم الأيمن
* سرعة رد بطيئة جدا" في قطع الكرات و في المراوغة و يعجز عن تغيير الوجهة للجسد للناحية الأمامية و لا يوازي خمسة بالمائة من مستويات لاعبنا السابق ميليسي معنا !!!

4- وسائل الإحتراز تكبت المباغتات النادرة للخصوم :
فلسنا نقول بأن عدم تطبيقها سوف يتيح للخصم السيطرة التامة : لأن العلة الكامنة تحصل عبر خطأ أو أثنين أو ثلاثة تخسرك المباراة:
فالمبتغى الهلالي هو وأد أي خطورة للإصيفر و منع أي تشكيل ضغط لهم علينا بتحجيم مرابط و حمدالله: و لكن الحاصل بعد تقدمنا بهدف فإن الخصم يضغط في آخر ربع ساعة من الشوط الأول و كذلك مع بداية الشوط الثاني: و نحن بغباء نمارس التحويم في منطقة المدافعة و في نصف ملعبنا !!!!! و النتيجة هدف أول لهم و بلنتي لم يحتسب لهم في الشوط الأول و هدف مع بداية الشوط الثاني و بفضل الله أن لاعبهم متسلل ::: بالمختصر كدنا أن نقلب الأحوال لصالحهم لكن فضل الله ثم دعوات محبي الهلال مع بعض الأحوال التي جعلت النتيجة هلالية

5- إبداع سالم الدوسري في هذه المباراة مع سلمان الفرج و جيوفنكو مع تهديفات و تحركات قوميز البارعة في هذه المباراة و لا ننسى عدة طلعات هجومية ممتازة لإدواردو : كلها كانت من ضمن العوامل بعد فضل الله على تحقق الرباعية رغم الطوام الميدانية التي أقترفها الهلال .


6- لم نستغل ضعف منتصف دفاعهم بتجديد الحيوية عبر التبديلات الخمسة التي أقرها الفيفا و الإتحاد المحلي !!!!! و هذه إدانة لرازفان
7- في موضوع نحو تعديل مسارات كل أحوال ١٤٤٠ و ١٤٤١ في الجزئين رقم : 70 + 71 ذكرت وسائل مجابهة الإصيفر::: فلتشاهد بتأمل ::: عبر عنوان يتحدث عن المحاذير المبدئية و عنوان آخر يوضح كيفية ظهور الهلال بمشابهة تألق الآلماس :

و لكن رازفان تجاهل كل الحلول و الخيارات المتاحة و تفتق ذهنه البارع أن يبني خطته على تجارب سابقة لم يستطع إدواردو تقديم أداء جيد في الناحية اليسرى فوضعه في الجهة اليسرى و نقل سالم للجهة اليمنى و هنا مبنى القرار خاطيء ::: و لكن بفضل الله::: تألق إدواردو في عدة تمريرات و توغلات مع أن لديه أكثر مما شاهدنا : و أما سالم عندما كان يتحرك فإنه جندل جهتهم اليسرى لبراعة سالم ثم لضعف ظهيرهم الأيسر .

8- لا ننكر بأنه توفر عنصر مباغتة بنقل الدوسري لليمين و لكن كانت عدة أساليب متاحة أفضل منها و الأدهى بأن طبع الخلخلة يتواصل بوجود لاعب مضرر نغرسه بالتشكيلة و هو كويلار : ياااه تتغير المواسم و تتكرر نفس الصياغة العبثية عناصريا" و تكتيكيا" و توظيفيا" .

9- إن أشدنا بإدواردو فإن كامل التقريع و اللوم نحو تصرفه الأرعن عندما مسك فانيلة الخصم في منطقة جزائنا : و هنا تظهر قادحة الشرر : أين إستباق الأحداث من مسيري و مشيري الهلال بمنع اي لاعب عن مزاولة المسك في منطقة الجزاء سواء في حالة الهجوم أو الدفاع :

10- مدافعنا الكوري بدأ ينغمس بالأسلوب المغرق وهو التحويم الخلفي العقيم و الذي ينكب اللاعبين و بدأ يزاول إشكاليات متكررة في المباريات اللاحقة لهذه المباراة .


:::: تفاصيلها في وقت لاحق ::: بتيسير الله :::



*** إستمرار المهازل أمام الفتح !!!!!

تفاصيل ذلك في الجزء القادم :::: بتيسير الله ::: لإزدحام محتويات هذا الجزء ::

*** الهلال أمام العدالة كالعادة لعب بالأخطار : تراخي وتسهيل للخصم :

تفاصيل ذلك في الجزء القادم ::: بتيسير الله ::: لإزدحام محتويات هذا الجزء ::


*** رازفان نسف سمعة الهلال أمام الخضراوية : بعدم توفير الأبجديات :

1- عندما تتراكم الطوام و المهازل التكتيكية و التوظيفية و التكبر المتواصل على الحلول المتاحة عبر مباراة تتبعها أخرى ثم مباريات لاحقة عديدة : فحينها ستجد فريق ضعيف جدا ً و هم الخضراوية يجاري الهلال و يحرج الهلال و عبر آليات مفهومة لأي فطين ::: لكن المشيرين في الهلال في عالم آخر !!!!!.

2- نصحنا و حذرنا من أساليب لعب خطيرة و غبية و يتواصل العناد على الكثير و الكثير منها توظيفيا ً و تكتيكيا ً مع نسف للمناغمة بين العناصر و عدم إختيار الأنفع

3- هااااه ؟؟؟؟؟ هل نجح العناد ؟؟؟؟ : لقد مارس الهلال التحويم الخلفي ليحقق كامل مبتغيات الخضراوية : و النتيجة مع أول دقائق المباراة تصليح هدف و لا أروع ليسجل السومة هدف بسبب الكولومبي الذي طالما حذرنا منه :::: كويلار :::: و بذلك نكرر نفس نهج بداية مباراتنا مع الإصيفر .

4- لا جديد وجود كويلار يعني كأن الهلال يلعب بعشرة لاعبين : لأن لعبه مضرر و إحتيالي و تفاصيل أدائه ::: لتشاهد ::: في تفاصيل مباراتنا مع الإصيفر .

5- عدة عناصر ضعيفة جدا ً جدا" في الخضراوية وهم : قلبي دفاعهم و ظهيرهم الأيمن و محاورهم : و إحتياطيهم لاعبين صغار هناك الأفضل منهم في الفئات السنية الهلالية خلال السنوات السبع الماضية

6- كأنني أرى السومة كم يفرح عندما يلعب ضد الهلال : بسبب التسهيل الهلالي الهائل ليسجل الخصوم فيه أو تشكيل خطورة بأقل مجهود

7- يا للأسف على سمعة الهلال : تسديدة في المقص لم تسجل للخصم و خسارة شنيعة من فريق ضعيف جدا" في العديد من نواحي الأداء .

8- لا تستبعد أيها الفطين الهلالي عندما تجد شخص في الهلال يقول أن الخضراوية أقوياء بعد هذا اللقاء :
كما حصل بعد لقائينا معهم في كأس آسيا : حيث قام شخص من اللاعبين بتفسير ما حصل في مبارتينا معهم آسيويا ً بأنها من قوتهم : و هذا دليل على إفتقار بعض منسوبي الهلال للفكر السليم و التصور المدرك للطوام الكثيرة جدا ً التي نعطيها للخصوم بالمجان : ثم نتعامى عن الطوام التي نفعلها و نؤولها بتفاسير غارقة بالأوهام تدعم معنويات الخصم رغم سهولة تدميرهم مستوى و نتيجة : و يا للأسف على إمتداح الخصوم و التسهيلات الميدانية الضخمة ليتجرأون على سمعة لعب الهلال .


9- أسلوب أرعن و غبي جدا ً هو التحويم الخلفي و لم يسمع النصائح المدرب و طاقمه لتفاديه : و حتى الجحفلي الأيمن يتم توريطه في قلب الدفاع الأيسر : و يتم توريط الفريق بالتحويمين الخلفي و في منتصف الدائرة و إشراك كويلار المضرر و عدم تطبيق أساليب الإحتراز و المباغتة .

10- عمر السومة يسهل تحجيمه بأيسر الطرق خصوصا" مع نوعية اللاعبين الرديئة اللذين معه : و عنده إشكاليات في المرونة و عدم المراوغة السريعة ::: الرجل كان ينتظر هدايا الهلال :::: و الدليل بأنه في مباريات سابقة كثيرة مع أندية أخرى يتم تطويقه : و الأدل هو : رغم تسهيل الهلال الكبير للسومة فإنه لا يستطيع إستغلال ذلك بمقدار يوازي تسهيلنا الصخم له : و لعلنا نشاهده ضد بعض الخصوم اللذين يعرفون ضبط تحجيمه : و لكننا نحقق للخصوم الصعب عبر تسجيلهم ضدنا و تهديد هجومي بأقل مجهود : و يا للعجب !!!

11- قبل اللقاء يفترض بلا ريب أن يجعل رزافان خطط عاجلة التنفيذ و أهمها فيما لو حاول الخضراوية تطبيق أساليب الإصيفر أمامنا بتكديس المحاور و تشكيل الجناحين و ممارسة الفاولات علينا لتعطيل أي هجمة شاردة و بالطبع أكثرية الهجمات تعطل من الهلال نفسه بأسلوبه العقيم و المربك و المقلص لمقدرات الفريق
نعم و مليون نعم:
يفترض منذ أول دقيقة من المباراة و عبر الوميض الأول لأي محاولة تنفيذ الخصم لأسلوب الضغط علينا : فإن الحلول السهلة متوفرة و هي : التشتيت الطويل و المتواصل مما يجبر لاعبيهم الضاغطين للرجوع لإستقبال تمريرات زملائهم في الخط الخلفي:
أو التشتيت البعيد لخارج الملعب في أطراف نصف ملعبهم :::: و بتكرارنا لذلك يتم تشتيت ضغطهم و بعودتهم له أثناء المباراة يتم الرجوع الفوري للأسلوب المضاد
: نعم ننسف أسلوبهم ثم نستغل تشتتهم ذهنيا" بفساد مخططهم

11-إعلاميا" نسمع من يتفاخر بالنتائج ضدهم دوريا" رغم أن آخر مبارياتنا مع الخضراوية تكون مستوياتنا متهاوية و أقل من المقبول بكثير و لست أقول توازي نصف مقدرات الهلال فكيف ب: ٧٥ % منها
12- تكرارا" للحاصل أمام الأصيفر و العدالة و غيرهما لم يبني رازفان مخطط مباغت لإستغلال وهن منتصف دفاع الخضراوية بإشراك رأس حربة آخر يخفف الحمل على قوميز و يربك الخصم : بل بعد خسارة النتيجة يضع خريبين و الشهري تحت الحمل النفسي بدلا" من حسم النتيجة منذ الشوط الأول .

13- من المعيب تفهيم رازفان كيفية كسر ضغط الخصم بأسهل الطرق و هي طرق متيسرة جدا" : و لا يصعب على مفهومية لاعبي الهلال التخليص و التشتيت !!! لكن من الذي يجبرهم تكتيكيا" بالتحويم الخلفي ؟؟؟ هل هي توجيهات غبية و مكابرة من رازفان أو رغبتهم الخاصة ؟؟؟ و هل ننسى تصريح البريك بعد لقائنا مع الأصيفر في الدور الأول !!! بإعلانه لتوجيهات رازفان عندما نكبنا بتصليح هدف للإصيفر : و لماذا هذا الإدمان على أغبى و أخطر أسلوب مع تتابع المدربين !!!! هل نفتش عن المشيرين الساكتين أم أن أساليب التدبير البديلة منعدمة في الأذهان !!

14- عندما كثرت العناصر الأمامية بتبديلات رازفان : و بديهيا" لصعوبة مواصلة تطبيق الخصم الضغط إلا لثلث أو ٥٠ بالمائة من المباراة فإنها حصلت فراغات حول كويلار فبدأ يمرر للبريك المنطلق للهجوم : و هذا لا يلغي سوء كويلار و عدم صلاحيته و بأنه يأخذ خانة من الأفضل منه بكثير .

15 - يخرج مدربنا كنو و يواصل كويلار المباراة !!! و هو الذي تسبب بهدف الخصم الأول !!! و أما أحد الإعلاميين فكتب بمقالته في الجريدة : أن كويلار و الشهراني هم أفضل لاعبي الهلال في المباراة !!!! هنا فتش عن النظرة المنكوسة أو الجزئية المتقوصة بخصوص مستوى كويلار في المباراة !!!!

:::: المعذرة ::: الوقت داهمني ::: سوف أستكمل و أنقح الموضوع في وقت لاحق ::: بتيسير الله ::::

اخر تعديل كان بواسطة » أزد الأنصاري الخزرجي في يوم » 23/08/2020 عند الساعة » 05:33 PM
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:22 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube