المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 25/07/2020, 04:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,769
Post أخبار نادي الهلال ليوم السبت 4 / 12 / 1441 هـ من الصُحف





إعداد: ع ـآلـے مستوآھ








عراب الاستثمار الرياضي عبد الله بن مساعد يؤكد:
توجه هلالي لبناء ملعب خاص بالزعيم العالمي
بالتعاون مع الشركاء والرعاة





«الجزيرة» - طارق العبودي:

كشف الأمير عبد الله بن مساعد رئيس هيئة الرياضة سابقا وأحد رؤساء نادي الهلال السابقين عن توجه هلالي لإنشاء ملعب خاص تعود ملكيته لنادي الهلال بالتعاون مع الرعاة والشركاء الاستثماريين للنادي.

جاء ذلك في مداخلة لسموه في «منتدى صناع المحتوى الرياضي» قال فيها : «أعتقد أنه في القريب العاجل ستعلن إدارة نادي الهلال عن مشروع بناء ملعب خاص تعود ملكيته للنادي عبر رعاته وشركته الاستثمارية الخاصة، كأول ناد سعودي يمتلك ملعبا خاصا به.

وتحدث الأمير عبد الله بن مساعد الذي يعد عراب الاستثمار الرياضي ومالك نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي عن نجاحاته في مجال الاستثمار الرياضي، مؤكدا إلى أن عودة النادي الانجليزي للواجهة جاء ترجمة مباشرة لخطوات تطويرية استثمارية قام بها كما أنه دشن في وقت سابق نادي «الهلال يونايتد» بدولة الإمارات العربية المتحدة ليبدأ به من الصفر.

وأشار ابن مساعد إلى أن الاستثمار في مجال كرة القدم خصوصا يعد تجربة محفوفة بالمخاطر لكن شغفه قاده لاقتحام هذا المجال وحقق نجاحات مرضية.

تجدر الإشارة إلى أن نادي الهلال يعد أيضا أول ناد سعودي يدخل مجال الاستثمار الرياضي من خلال استئجاره الاستاد الرياضي بجامعة الملك سعود لمدة 3 سنوات تنتهي بنهاية هذا الموسم، إلى جانب إطلاقه شركة استثمارية خاصة تحمل اسم «شركة الهلال الاستثمارية».

وتطالب الجماهير الهلالية منذ سنوات إدارات النادي المتعاقبة بإنشاء ملعب خاص بالنادي في ظل شعبيته الطاغية وسمعته الكبيرة إلى جانب تسابق شركات القطاع الخاص وسعيها للحصول على عقد استثماري معه.





لوشيسكو يطلب من الهلال التعاقد مع دييغو بيسيسوار


دييغو بيسيسوار


«الجزيرة» - الرياض:

أشارت تقارير صحفية يونانية إلى أن الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني للهلال طلب من إدارة النادي تقديم عرض لشراء لاعب خط الوسط الهولندي دييغو بيسيسوار (32 عامًا)، الذي يتبقى عامان على نهاية عقده مع باوك اليوناني.

وقالت صحيفة «غازيتا» اليونانية: إن لوشيسكو طلب التعاقد مع بيسيسوار الذي يعرفه جيدًا حينما كان مدربا لباوك، وما يمكن أن يقدمه للزعيم.

ويبحث الهلال متصدر الدوري السعودي عن لاعب يتمتع بخصائص بيسيسوار نفسها، الذي يجيد اللعب في مركز لاعب الوسط المهاجم.

ويلعب بيسيسوار في باوك منذ عام 2016 حتى الآن، وشارك في 106 مباريات مع الفريق اليوناني، وحل وصيفًا للدوري المحلي خلف أولمبياكوس البطل. وقاد لوشيسكو (51 عامًا) منتخب رومانيا بين عامَي 2009 و2011، وفاز بلقب الدوري اليوناني مع باوك، وبكأس اليونان مرتين بين عامي 2017-2019. كما تُوج بكأس نجوم قطر مع الجيش، ونال جائزة أفضل مدرب روماني في 2018، قبل أن يقود الهلال للقب دوري أبطال آسيا العام الماضي. وقررت رابطة الدوري السعودي للمحترفين استئناف المسابقة في الرابع من أغسطس المقبل بعد توقف طويل بسبب جائحة كوفيد-19. ويتصدر الهلال المسابقة برصيد 51 نقطة من 22 مباراة متقدمًا بـ6 نقاط على النصر حامل اللقب، قبل 8 جولات على النهاية.





الشهري يستمر هلالياً لـ(4) سنوات‎


صالح الشهري


«الجزيرة» - بسام اللحياني:

أنهت إدارة نادي الهلال اتفاقها بشكل رسمي مع نظيرتها في نادي الرائد لانتقال المهاجم صالح الشهري وذلك مقابل 10 ملايين ريال بحسب العقد الموقع بين اللاعب وناديه الرائد الذي ينص على تسلم الرائد 10 ملايين ريال إذا رغب اللاعب الا نتقال لأي ناد آخر.

وتؤكد مصادر «الجزيرة» أن الهلال وصل لاتفاق مع اللاعب لتوقيع عقد معه لمدة اربع سنوات.

الجدير بالذكر ان صفقة انتقال الشهري شهدت تدخل عدد من الأندية يتقدمها الأهلي والنصر والتي أبدت رغبتها شفهياً بتواجد اللاعب في صفوفها لمعرفة إمكانية تقديم العرض بشكل رسمي، الا أن اللاعب فضل البقاء في الهلال وإكمال مسيرته الناجحة التي قضاها في الموسم الماضي.








كواليس


- الفائز اتجه أولًا للكبير وقدَّم له عرض الاستفادة من الاستثمار ليقينه أن للنجاح عنواناً.

* * *

- اللاعبون هنأوا زميلهم وباركوا له انتقاله! يبدو أنهم يتحينون الفرص هم أيضاً. فالخروج من النادي في نظرهم يستحق المباركة.

* * *

- يستخدمونه كتشليح. وأهل التشليح يوزعون ابتسامات.

* * *

- على الهواء وصلته رسالة طيرته في الهواء. اللي غششه ورطه.

* * *

- لا يحتاجون لدروس في النقد وفي أسلوب الحوار، بل يحتاجون أيضاً لدروس في مادة الحساب للصفوف الابتدائية.

* * *

- صاحب «الثوب العارية» أصبح فاكهة البرنامج.

* * *

- بعيد عن التأويلات والتفسيرات يكفي أن الرسالة وصلت وأنه عرف نفسه. والأهم أنه عرف كيف ينظر الآخرون له.

* * *

- بدلًا من أن تصدر أرقام الدعم الشرفي للنادي من المركز الإعلامي تولى أحدهم هذا الأمر وجعل من نفسه المتحدث الرسمي للدعم الشرفي.

* * *

- لا يصفق له ويعزّز له إلا الرعاع أمثاله ينخدع بالأعداد والأرقام فيتوهم أن الغالبية معه. وهم مجرد سوقة لا قيمة لهم. خجلهم من سوء أقوالهم جعلهم يخفون أسماءهم الحقيقية. لأن ما يقولونه يفشل أي عاقل.

* * *

- لم يخجل وهو يعلن ندمه على تلميعه لتلك الشخصية الشرفية لأن الشكر ذهب لغيره. كان ينتظر عطاء مقابل مدحه.

* * *

- أعضاء القروب يملك الواحد أكثر من حساب في «تويتر» وبعضهم بأسماء نسائية لزوم التنويع. لكن المشكلة أن التغريدات النسائية ذات طابع رجولي وأحيانًا بشنب.

* * *

- العضو الذهبي غرَّد تغريدة صباحية فرد على نفسه مرحباً معتقداً أنه يغرِّد من حسابه الثاني بالاسم الآخر.

* * *

- تعهد بأن يحرق شهاداته وهي كلها شهادات حضور! وبعضها عن بعد.

* * *

- لغة المهرجين «اعتزل وأقفل حسابي» كافية للحكم على عقلية صاحبها. وأنه مجرد باحث عن الشهرة.

* * *

- تخصيص وقت طويل لمناقشة إصابة لاعب مغمور وغير مؤثّر هروب من مواجهة القضايا الأهم مثل إلغاء عقود المحترفين من طرف واحد والقفز على الأنظمة بعدم تطبيق اللوائح والعقوبات المنصوص عليها.

* * *

- تغريداته أصبحت موضع تنّدر وسخرية بسبب سذاجتها، وعدم حملها أي قيمة أو فائدة. معيدًا بذلك أياماً خوالي. كان الجميع يعتقد أنه تغيّر بعد غياب.

* * *

- الخطف والإخفاء أسلوب دأبوا عليه منذ زمن طويل ولا يزال متبعًا. هكذا سجلوا الكثير. والتاريخ شاهد.

* * *

- اللاعب استفز جمهور ناديه بنشر صورة له مع زميله الذي غادر لناد آخر. وكأنه يقول خذني معك.

* * *

- النادي كبير ولكنهم صغّروه.

* * *

- الأضواء والهالة الكبيرة صنعها اسم النادي الكبير وسوف يصدمهم الواقع القادم المظلم.

* * *

- المكان يحتاج إلى رش وتعقيم بعد كل ظهور لأولئك يزيل آثار الكذب والتزييف التي ملأت الأركان.

* * *

- كلهم مجرد واجهات، لذلك سيكون الفشل مصيرهم.

* * *

- لم يستطع الرد أو التفنيد القانوني ومقارعة الحجة بالحجة، بل اكتفى بلغة «أقفل حسابي».

* * *

- طالب بعدم تشويه صورة النادي رغم أن ناديه لا يحتاج لمن يقوم بذلك فوجوده كاف.

* * *

- حتى تغريداتهم يستأذنون قبل نشرها.

* * *

- من حظ الجهة المستفيدة أن النادي الكبير دخل في مشروعها وأعطاه زخماً هائلًا وأوصله إلى مستويات استثمارية قياسية.

* * *

- يبقى كل إنسان نزيه حتى يدافعون عنه فيتحول إلى موضع شبهة.

* * *

- تعطيل اللوائح والعقوبات واضح لكل متابع. هذا ما يفعله اللعب في المكاتب.

* * *

- كل الصفقات الأخيرة غير نظامية نتيجة تعطيل العمل باللوائح وإيقاع عقوبة المنع.

* * *

- المدرب يحدّد مسار صفقات النادي العاصمي، إما لدعم الفريق وإما لدعم الدكة وإما لدعم الرابطة في المدرج. والصفقات الأخيرة من النوع الثالث.

* * *

- المرافق هو الذي يجمع أصحاب الأقلام ويعطيهم التوجيهات ومن حقه أن يطرد من يشاء.

* * *

- ربما قبل منتصف الطريق يتوصلون إلى اتفاق بإنهاء العلاقة لتراكم الخسائر.

* * *

- في ذلك البرنامج فئة تكذب يقابلها أخرى تفضح الكذب وهكذا. ليس هناك مواضيع جادة ولا أفكار ولا محتوى.

* * *

- سيبقى اللاعب يطارد المسؤولين عن إلغاء عقده الاحترافي دون علمه رغم استلامه كامل مستحقاته. فيما أولئك متخفون.

* * *

- كشف هوية الذين ساهموا في إلغاء عقد اللاعب من طرف واحد سيوضح الكثير من القضايا المسكوت عنها.








‏‏غوميز يبقى لعامين إضافيين مع الهلال


غوميز


الرياض - خالد العمار

أعلنت إدارة الهلال عن تجديد عقد المهاجم الفرنسي بافيتمبي غوميز لمدة عامين إضافيين، وذلك بعد اقتراب اللاعب من دخول الفترة الحرة، وبتوافق بين الإدارة والمهاجم الفرنسي على استمرار الشراكة بينهما لفترة أطول.

وجاء الإعلان عن تمديد عقد اللاعب مع الهلال عن طريق مقطع فيديو بثه المركز الإعلامي للنادي تضمن تسجيلاً صوتيا للمهاجم غوميز، معلنا تجديده مع الفريق لمدة عامين.

من جانب آخر أعلن حساب الهلال الرسمي عن افتتاح حساب رسمي للنادي في موقع «تيك توك» والذي يحتوي على مقاطع فيديو تنشر بشكل حصري، ليكون أقرب لجماهير الفريق من خلال التواجد والتواصل في جميع وسائل التواصل الاجتماعي.





‏‏المرشود: انتقال الشهري للهلال تم بسلاسة


الشهري هلالياً حتى 2024


الرياض - خالد العمار

أكد نائب رئيس الرائد صالح المرشود في حديث خاص لـ(دنيا الرياضة) على سلاسة انتقال مهاجم الفريق صالح الشهري إلى صفوف الهلال، موضحا أن إدارتي الناديين التزمتا بالاتفاقية التي تمت بينهما أثناء إعارة اللاعب.

وقال: "انتقال صالح الشهري إلى الهلال تم بسلاسة وتفاهم إيجابي بين نادي الهلال ونادي الرائد، وكان ضمن عقد إعارة الشهري إلى الهلال بند يسمح بانتقال اللاعب إلى الهلال، في حال رغب اللاعب بعد انتهاء فترة إعارته بموجب عقد مالي يتفق عليه كلا الطرفين".

وأضاف: "رئيس الرائد فهد المطوع صاحب مبدأ وإدارة الهلال التزمت بالاتفاقية، ونبارك للاعب صالح الشهري ولنادي الهلال هذا الانتقال، ولا شك أن مصلحة الأندية فوق كل شيء، ولو كان هنالك عرض أقوى من عرض إدارة الهلال للتوقيع واللاعب لم يرغب الاستمرار مع الهلال لا شك أننا سنتقبل ذلك، ولكن أولا وأخيرا الرجال مواقف، ونسأل الله التوفيق للجميع".





دنيا الرياضة




قال إن الاستثمار الرياضي عالي الخطورة
عبدالله بن مساعد: أتوقع بناء ملعب خاص لنادي الهلال




متابعة - الرياض الإلكتروني

توقع الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز مالك نادي شيفيلد يونايتد، أن يتم إنشاء ملعب خاص بنادي الهلال، واصفاً الاستثمار في المجال الرياضي بأنه عالي الخطورة.

وأكد الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز أن نادي شيفيلد يونايتد حقق نجاحات واسعة واحترام وشعبية كبيرة في إطار سعيهم إلى تغيير الصورة النمطية عن المسلمين والعرب والسعودية خاصة. وأضاف سموه أن فريق شيفيلد قدم أداءً جيداُ هذا الموسم وكان من المتوقع أن يحقق إنجازاُ أفضل لولا جائحة كورونا التي أثرت على الفريق وجعلته يخسر 20 مليون باوند على أمل تجاوز هذه الأزمة في المواسم المقبلة والتي نسعى فيها للبقاء في البريمرليغ، جاء ذلك أثناء مشاركة سموه في منتدى صناع المحتوى الرياضي حيث تطرق سموه للحديث عن نادي شيفيلد يونايتد والاستثمار الرياضي وكذلك نادي الهلال حيث ذكر سموه أنه سبق وقد أجرى دراسة قبل عدة أعوام أثناء رئاسة أخيه الأمير عبدالرحمن بن مساعد وكانت عن إنشاء ملعب لنادي الهلال وتوقفت هذه الدراسة لاعتقاد الأمير عبدالله بن مساعد أن التخصيص سيكون قريبا وتوقع سموه بناءً على استنتاجات شخصية أن تبني إدارة الهلال الحالية استادً خاصاً بالنادي.

وأشار سموه إلى أن الاستثمار في المجال الرياضي يعتبر عالي الخطورة ولكن بالشغف والعمل الجماعي والخبرة الواسعة في الرياضة من الممكن تحقيق إنجازات كبيرة. ثم تطرق سموه إلى وضع الرياضة السعودية الحالي.

وقال: "حققنا ميداليات أولمبية في بعض الرياضات مثل الفروسية وألعاب القوى ولكن الطريق مازال أمامنا طويل". وأشار سموه إلى أهمية وجود مبادرات مثل منتدى صناع المحتوى الرياضي لأنها تساهم في تطور المملكة في المجال الرياضي وأضاف أنهم يهتمون ويركزون على المحتوى الذي يقدمونه في وسائل التواصل الاجتماعي لنادي شيفيلد يونايتد ولديهم خطة توسع في الأرجنتين والصين أيضاً.








الهلال يبقي جوميز حتى 2022




الرياض ـ الرياضية

مددت إدارة نادي الهلال عقد الفرنسي بافيتمبي جوميز، مهاجم فريقها الأول لكرة القدم، لمدة عامين إضافيين، أمس، وفق ما أعلنه النادي العاصمي. وكما أشارت “الرياضية”، عبر عددها الصادر في الـ27 من مايو الماضي، إلى أن الإدارة الزرقاء توصلت إلى اتفاق مع نجم فريقها على الدفاع عن شعاره لفترة أخرى، منذ اقترابه من دخول الفترة الحرة، ولم تعترض مفاوضات الطرفين أي حواجز، إذ اتسمت بالسلاسة وتوافق كل منهما، وتبادل الرغبة في مواصلة الرحلة. وكان جوميز الذي يحتفل بميلاده الـ35 في السادس من أغسطس المقبل، أسهم في فوزه بلقب دوري أبطال آسيا 2019، وحصل على هداف البطولة وأفضل لاعبيها، كما سجل 21 هدفًا على صعيد دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الماضي، ويملك حاليًا 14 هدفًا.





‏النصر يستفيد أكثر من الهلال.. والتعطيل متبادل
‏5 ديربيات إياب تحدد بطل الدوري


الرياض ـ أحمد الخلف

أثر ديربي الدور الثاني بين الهلال والنصر 5 مراتٍ على سباق نيل لقب دوري المحترفين منذ انطلاقه موسم 2008- 2009.
وحرم أول ديربي إياب في هذه الحقبة النصر من التأهل إلى آسيا، لكن الفوز الهلالي لم يؤمّن الدوري.
وفي 5 مواسم لاحقة بينها 3 على التوالي، غاب تأثير ديربي الإياب على صراع اللقب أو مستهدفات الفريقين.
وساعدت نتيجة مواجهة الهلال في الدور الثاني النصرَ مرتين على نيل البطولة، مقابل مرة للهلال. وأجل الأخير، عبر واحد من ديربيات الإياب، تتويج النصر باللقب إلى جولة تالية. لكن خسارة الهلال ديربي الإياب، قبل ذلك بعام، عطّلته عن الاستمرار في المنافسة. ويفضي ديربي إياب الموسم الجاري، في 4 أغسطس المقبل، إما إلى توسيع فارق النقاط إلى 9 لمصلحة الهلال، المتصدر، أو تقليصه إلى 3، أو إبقائه عند 6 نقاط مع النصر، صاحب المركز الثاني، حال التعادل.





إنهاء غياب 147 يوما


الرياض - أحمد الخلف

ينهي ديربي الرياض المقبل بين النصر والهلال 147 يومًا “5 أشهر إلا 5 أيام” من غياب كليهما عن المباريات الرسمية، التي توقفت في منتصف مارس الماضي بسبب جائحة كورونا.
ويعود آخر ظهور رسمي للفريقين إلى 11 مارس ضمن الجولة 22 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وتعثر الهلال آنذاك بتعادلٍ مع ضمك “1ـ 1” في أبها، قبل أن يسحق النصر الرائد “4ـ 1” في الرياض، ليتقلص الفارق بين الأول والثاني إلى 6 نقاط.
وبعد اتخاذ تدابير صحية وقائية، يُستأنَف الدوري الثلاثاء في 4 أغسطس المقبل، ويلتقي قطبا الرياض في اليوم التالي، في مباراةٍ كان يفترض أن تُلعَب في 20 مارس الماضي.
وانتهت مباراة الدور الأول، في 27 أكتوبر الماضي، بفوز النصر “2ـ 1” على الهلال، مضيفه، ضمن الجولة 8.





ثلاثي هلالي يواصل التأهيل


أمس متجر نادي الهلال الرسمي المغلق حاليًا والواقع على طريق
الأمير تركي الأول في الرياض تصوير: علي الظاهري



الرياض - حمد الصويلحي وعبد الإله المرحوم

واصل عبد الله المعيوف، حارس مرمى فريق الهلال الأول لكرة القدم، أمس تنفيذ برنامج تأهيله من إصابة بتمدد في العضلة الأمامية.
ويخضع المعيوف إلى البرنامج داخل صالة اللياقة البدنية، بمقر النادي في الرياض. واستقبلت الصالة ذاتها أمس البيروفي أندريه كاريلو وهتان باهبري، المهاجمين، اللذين واصلا التأهيل اللياقي، بعد تعافيهما من فيروس كورونا المستجد. وتمتع باقي الفريق براحة يومين، الخميس والجمعة، بمن فيهم محمد الشلهوب، صانع الألعاب، ومتعب المفرج، المدافع، وعبد الله عطيف، لاعب الوسط. ويخضع الثلاثة إلى تأهيل لتجاوز إصابات مختلفة. ويستأنف الهلال تدريباته مساء اليوم، على ملعبه، استعدادًا لمواجهة النصر.





الكثيري: الفكرة نبعت من تعلق الفرنسي بالثقافة السعودية
12 ساعة تجهز فيديو جوميز




الرياض - هاني السليس

حقق الفيديو الذي نشرته حسابات نادي الهلال على منصات السوشال ميديا بمناسبة تجديد عقد الفرنسي بافتيمبي جوميز، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، تفاعلًا كبيرًا من رواد هذه المنصات، ليصبح الأعلى مشاهدة وتفاعلًا.
وأوضح لـ”الرياضية” هشام الكثيري، مدير المركز الإعلامي في نادي الهلال، أن تصوير الفيديو استمر 12 ساعة في أحد المنتجعات في الدرعية.
وأكد أن اختيارهم ظهور اللاعب بهذا الـ “ستايل” نابع من تعلق جوميز بالزي السعودي والثقافة السعودية، وهو الأمر الذي جعله ينفذ المطلوب منه على أكمل وجه.
وأشار إلى أن جوميز كان سعيدًا جدًا بفكرة المركز الإعلامي وظل معهم طيلة فترة التصوير، مبينًا أن عبارات الشيلة كتبها محمد القرير، الشاعر السعودي، وشاركت فرقة الدرعية في تنفيذ العرضة.
وبيّن الكثيري أن المركز اعتاد على تقديم أفكار جديدة ومبتكرة في تقديم أي لاعب جديد، أو تجديد عقد لاعب ما، الأمر الذي يجعلها تحقق تفاعلًا كبيرًا.
وكان حساب نادي الهلال مهد لتجديد عقد جوميز من خلال فيديو “تسخين الطار”، وعلَّق عليها “فيكم طرب”، قبل أن يبث فيديو جوميز الذي كان يضرب الطار مع الفرقة الشعبية.











‏الشهري.. ثناء الكبار واحتفاء الزملاء




الرياض ـ الرياضية

حظي صالح الشهري، مهاجم فريق الهلال الأول لكرة القدم، بثناء نواف التمياط ومحمد الدعيع وياسر القحطاني، نجوم الأزرق السابقين، عبر حساباتهم على “تويتر” بعد تجديد عقده. وأكد القحطاني أن الشهري يعد أحد أفضل 3 مهاجمين سعوديين حاليًا، وسيكون قائدًا لهجوم المنتخب، بينما وصف الدعيع صفقة التجديد بالناجحة، فيما تمنى له التمياط التوفيق.
ونشر اللاعب عبر حسابه على “إنستجرام” تهاني التجديد التي دونها محمد الشلهوب والبيروفي كاريلو وسلمان الفرج ومحمد كنو زملاؤه عبر حساباتهم.
وكان الفيديو الذي نشرته حسابات الهلال للاحتفاء باستمرار اللاعب مع النادي بلغت مشاهداته 900 ألف.





آخر الأخبار



جوميز يقود هجوم الهلال حتى 2022




الرياض - الرياضية

أعلن نادي الهلال تمديد عقد الفرنسي بافيتيمبي جوميز لمدة عامين إضافيين، الجمعة، ليستمر هداف الفريق الأول لكرة القدم بقميصه حتى موسم 2022.
وكما أشارت "الرياضية" عبر عددها الصادر في الـ27 من مايو الماضي، توصلت الإدارة الزرقاء لاتفاق مع نجم فريقها، على الدفاع عن شعاره لفترة أخرى، منذ اقترابه من دخول الفترة الحرة، ولم تعترض مفاوضات الطرفين أي حواجز، إذ اتسمت بالسلاسة وتوافق كل منهما، وتبادل الرغبة في مواصلة الرحلة.
وكان جوميز الذي يحتفل بميلاده الـ35 السادس من أغسطس المقبل، انتقل إلى الهلال مطلع موسم 2018-2019 قادماً من غلطة سراي، ونجح في تسجيل حضور لافت في تاريخ الأزرق عندما أسهم في فوزه بلقب دوري أبطال آسيا 2019، وحصل عندها هداف البطولة، وأفضل لاعبيها، كما سجل 21 هدفاً على صعيد دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الماضي، ويملك حالياً 14 هدفاً.
ويتمتع اللاعب الفرنسي بمسيرة احترافية زاخرة بالتجارب، بداية من سانت اتيان، ثم ليون الفرنسيان، وأيضاً سوانزي في الدوري الإنجليزي، وبعده إلى مرسيليا مجدداً، ومنه إلى غلطة سراي، وأخيراً الهلال.
يذكر إن إدارة الفريق العاصمي وقعت عقداً احترافياً مع صالح الشهري مهاجم الفريق الآخر الخميس، حتى 2024، بعد أن كان معاراً، قبل أن تحتفظ رسمياً بخدمات جوميز، مع تواجد السوري عمر خربين رفقتهما في خط الهجوم.


























بعد إجازة اليومين.. في انتظار انتهاء تأهيل المعيوف
كاريلو ينعش تدريبات الهلال اليوم




عساف الخليفي - الرياض

يعاود فريق الهلال الأول لكرة القدم، مساء اليوم السبت، تمارينه الجماعية، بعد أن منح مدير الجهاز الفني رازفان لوشيسكو، اللاعبين إجازة خلال اليومين الماضيين، نظير المجهودات الكبيرة التي بذلوها منذ عودة التمارين الجماعية، في حين واصل عبدالله عطيف ومتعب المفرج ومحمد الشلهوب ويزن جاري وهتان باهبري، وأندريه كاريلو تأدية برامجهم التأهيلية المعدة لهم مسبقا خلال فترة الإجازة التي منحت للاعبين. وسيعمل مدرب الفريق الأزرق خلال الأسبوع الجاري، إلى رفع المعدل اللياقي لدى اللاعبين، ووضع عدد من الخطط التكتيكية التي يود انتهاجها، إضافة إلى خوض مباراتين تجريبيتين، على أن يمنح بعدها الجهاز الفني إجازة للاعبين؛ بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وينتظر أن تشهد تدريبات الفريق الجماعية اليوم، انضمام البيروفي أندريه كاريلو بعد أن أنهى برنامجه اللياقي المكثف الذي أعده له الجهاز الفني، فور انضمامه إلى معسكر الفريق مطلع الأسبوع الماضي، بعد تعافيه من فيروس كورونا، إذ كان اللاعب يواصل برنامجه رفقة أحمد صحبي اختصاصي التأهيل بالجهاز الفني، فيما سينضم بعد ذلك حارس المرمى عبدالله المعيوف إلى التمارين بعد أن ينهي برنامجه التأهيلي، حيث دخل في المراحل الأخيرة منه. يذكر أن هتان باهبري كان قد تسلم قبل يومين برنامجا لياقيا مكثفا أعده له اختصاصي التأهيل بالجهاز الفني، من أجل تجهيزه للدخول في تمارين الفريق الجماعية، بعد أن يعود الفريق من إجازة عيد الأضحى المبارك.

ويتأهب متصدر ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ51 نقطة، لمواجهة النصر صاحب المركز الثاني بـ45 نقطة، في أولى الجولات بعد الاستئناف، حيث يفصل بين الفريقين 6 نقاط، على بعد 8 مباريات من نهاية الدوري، ما يجعل الديربي المرتقب بمثابة مفترق طرق للفريقين.








بعد التجديد مع الهلال «خلوووها سنتين» شارك فيها وردد
عرضة جوميز .. البروفة 3 ساعات


جوميز يؤدي العرضة بعد التوقيع. «مركز الهلال الإعلامي»


إبراهيم بن محمد من الرياض

جدد نادي الهلال أمس، عقد مهاجمه الفرنسي بافيتيمبي جوميز لموسمين، حيث بث المركز الإعلامي خبر التجديد بفيديو مدته 1.44 دقيقة، وهو يشارك في أداء السامري مع فرقة الدرعية للفنون الشعبية، بترديد "طبع الهلالي البطل وما عمره يبالي" وتكرر تقليد فرحته الشهيرة عند تسجيل الأهداف، فيما ظهر اللاعب، وهو يردد "خلوووها سنتين".
وكشف عتيق بن صالح قائد فرقة الدرعية للفنون الشعبية أنه وكامل أعضاء فرقته في قمة سعادتهم وهم يرون العرضة الشعبية الهلالية الخاصة بتجديد عقد جوميز تتجاوز الحدود وتصل لموطن اللاعب.
وقال لـ«الاقتصادية» ابن صالح، "العمل تم في استوديو مصمم على أنه منزل شعبي، واستغرقت بروفة العرضة أكثر من ثلاث ساعات، حيث إن عددنا 13 عضوا يتقدمهم عبدالعزيز البريك، وسعد الناصر، والجميل فيها سعادة جوميز وابتسامته حينما شارك معنا".
وأضاف، "سعيد بأني مشارك في هذا العمل، ولا سيما أنني مشجع هلالي، ويحمل ذكرى تجديد أحد أفضل المهاجمين في الدوري السعودي، ولا سيما أن المقطع حظي بردة فعل جماهيرية واسعة عبر مواقع التواصل والاتصالات التي وصلتني، فخور أيضا بأن هذا العمل الشعبي سيصل إلى فرنسا إثر شعبية جوميز".
وكان الهلال قد وقع مع جوميز في الـ23 من آب (أغسطس) عام 2018 لعامين مع أفضلية التمديد لموسم ثالث قادما من غلطة سراي التركي.
وخاض جوميز مع الهلال 74 مباراة في كل البطولات، أسهم في تسجيل 64 هدفا (سجل 54، وصنع 10 أهداف) من بينها 11 هدفا في دوري أبطال آسيا، ليقود فريقه للتتويج باللقب، والظفر بجائزتي الهداف وأفضل لاعب، كما سجل هدفين في بطولة كأس العالم للأندية، التي شهدت حصول الهلال على المركز الرابع.
الجدير ذكره، أن الهلال وقع عقدا أمس مع مهاجمه الآخر صالح الشهري لأربعة أعوام.





رغم إمكانية تسويق الشهري بمبلغ أعلى
المرشود: بكلمة المطوع .. الهلال أولا


الشهري لحظة توقيعه عقده مع الهلال. «مركز أبها الإعلامي»


سالم الحربي من الرياض

بين صالح المرشود نائب رئيس نادي الرائد، أن ناديه أوفى بكلمته لنادي الهلال بشأن توقيع المهاجم صالح الشهري عقده الاحترافي معه، بعد انتهاء إعارته لمدة عام، مشيرا إلى أن الرائد حدد سعر الانتقال بعشرة ملايين ريال "دفعة واحدة" بموجب اتفاق سابق بين الإدارتين.
وقال لـ«الاقتصادية» المرشود "خلال عملية تمديد عقد اللاعب إلى نهاية الموسم الحالي، تم إنهاء انتقاله بشكل نهائي مقابل عشرة ملايين ريال، بخلاف حصة اللاعب مع ناديه، فالمبلغ المتفق عليه شأن خاص بينهما، والرائد ليس له علاقة به".
وكشف المرشود أن الشهري تلقى عروضا من أندية أخرى ترغب في ضمه بشكل جدي إلا أن كلمة فهد المطوع رئيس النادي، للهلال منحته الأولوية في حسم الأمور، بتأكيده بأن اللاعب لن يكون لغير الهلال إلا إذا الأخير لم يرغب به"، مشيرا إلى أنه من بين العروض التي وصلت إلى النادي التنازل عن أكثر من لاعب مقابل كسب الصفقة، مبينا "كانت الأفضلية للهلال، وهذا ما تم قيده في عقد الإعارة، رغم إمكانية تسويقه لأي ناد آخر وبمبلغ أعلى".
وكانت «الاقتصادية» قد أشارت إلى أن الرائد حدد عشرة ملايين ريال للتنازل عن اللاعب للهلال، فيما دخل النصر والأهلي في خط المفاوضات لكسب توقيعه.
وعن منشأة النادي، قال المرشود "المقاعد وصلت من إسبانيا "عددها 6500 مقعد"، فيما وصلت الساعة الإلكترونية من إيطاليا، إلا أن إجراءات الجمارك قد تؤخرها إلى يومين، على أن يتم تسلم المنشأة في نهاية أيلول (سبتمبر) المقبل بعد تسلمها من المقاول".








  #2  
قديم 25/07/2020, 09:56 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/07/2005
مشاركات: 181
شكرا لكم على النقل المميز لنادي الزعيم العالمي

رفع الله الوباء والبلاء عنا جميعا
  #3  
قديم 25/07/2020, 11:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اسيرالماضي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: جده سابقاً الرياض حالياً
مشاركات: 5,897
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم الأسيوي العالمي


بالتوفيق للهلال الزعيم الملكي
شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #4  
قديم 25/07/2020, 11:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/12/2002
مشاركات: 2,058
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم الأسيوي العالمي
  #5  
قديم 25/07/2020, 11:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ kh2001k
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/01/2006
المكان: بين نجد & باريس نجد
مشاركات: 2,245
بعد التحية والسلام

( الْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا خَلَقَ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ مَا خَلَقَ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا أَحْصَى كِتَابُهُ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ مَا أَحْصَى كِتَابُهُ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ كُلِّ شَيْءٍ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ كُلِّ شَيْءٍ، وَتُسَبِّحُ اللَّهَ مِثْلَهُنَّ”)،
ثُمَّ قَالَ:”تُعَلِّمُهُنَّ عَقِبَكَ مِنْ بَعْدَكَ”

بالــتــو فــيــق
للزعيم الأسيوي بجميع العابه و فئـاتـه .

ربي يوفق الزعيم الملكي وجميع محبيه فوق كل ارض وتحت كل سماء بكل زمان ومكان اللهم امين يارب العالمين
وارحم جميع المسلمين

الله الله ربي لا اشرك به شيئا


الله يعطيكم العافية على التغطية والنقل



دمتم بود

kh2001k
  #6  
قديم 25/07/2020, 01:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/10/2005
مشاركات: 1,773
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم الملكي الآسيوي العالمي



عوداً حميداً افتقدناكم الفترة الأخيرة .. ولكن العضو الجميل الأزرق المتوهج قام بالواجب فله منا عاطر الثناء والتقدير
  #7  
قديم 25/07/2020, 02:56 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ aommasi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2015
المكان: عنيزة باريس نجد
مشاركات: 7,308
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم الأسيوي العالمي
  #8  
قديم 25/07/2020, 03:18 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/04/2010
مشاركات: 359
بيض الله وجيهكم على جمهودكم الجبارة. وبالتوفيق للزعيم العالمي ��
  #9  
قديم 25/07/2020, 04:18 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ DAWADMI
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/07/2005
المكان: الدوادمي
مشاركات: 40,743

نحمد الله على عودك مرة اخرى

والله يعطيك العافيه
ع ـآلـے مستوآھ
على المجهود
وبالتوفيق للزعيم الملكي العالمي




اللهم ارفع عنا هذا البلاء
واحفظنا واحفظ بلاد المسلمين من هذا الوباء
برحمتك وقدرتك
ياسميع الدعاء
  #10  
قديم 25/07/2020, 04:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/04/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 28,067

الله يعطيكم العافيه على النقل اليومي لأخبارالزعيم الأســـــيوي


بالتوفيق داااااااائماً للزعيم الهلالي



شــــــــــعارنا دائماً
( يداً بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء

  #11  
قديم 26/07/2020, 03:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي حتى يوم المنيه
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/01/2008
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 140
يعطيكم العافيه يا زعماء على طرحكم المميز
  #12  
قديم 27/07/2020, 09:25 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/03/2010
المكان: الخبر
مشاركات: 1,741
يعطيكم العافيه

بالتوفيق للزعيم العالمي
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:46 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube