#1  
قديم 30/06/2020, 04:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,293
Post أخبار نادي الهلال ليوم الثلاثاء 9 / 11 / 1441 هـ من الصُحف





إعداد: ع ـآلـے مستوآھ








لاعبو الفريق واصلوا تدريباتهم لليوم الثاني على التوالي
الهلال يمدد عقد كارلوس ادواردو حتى نهاية الموسم..
ويتعاقد مع الإيطالي جيانباولو استورينا



من مران الهلال أمس


«الجزيرة» - نبيل العبودي:

اتفقت إدارة نادي الهلال مع المحترف البرازيلي «كارلوس ادواردو على تمديد عقده حتى نهاية الموسم الحالي، وذلك لاستكمال بقية الموسم الرياضي الذي سيستأنف منافساته منتصف شهر اغسطس القادم بعد التوقف الإجباري بسبب جائحة كورونا بمواجهات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والمتبقي منه 8 جولات، الذي لايزال الفريق الازرق الهلالي يتصدره بفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه النصر. ميدانيا واصل لاعبو الفريق الهلالي مساء أمس تدريباتهم استعدادا لاستكمال الموسم الرياضي، وقسم المدير الفني السيد رازفان لوشيسكو الفريق إلى ثلاث مجموعات، حيث اشتمل تدريب كل مجموعة على الجري حول الملعب، والتدريبات اللياقية، والتدريبات البدنية في صالة الإعداد البدني. وسيؤدي الفريق الكروي تدريباته الاعتيادية مساء اليوم على ملعب النادي.

من جانب آخر أنهت إدارة النادي إجراءات التعاقد مع الإيطالي جيانباولو كاستورينا(43 عاما) ليعمل مساعدا لمدير الجهاز الفني الروماني رازفان لوشيسكو بعد إنهاء علاقته التعاقدية مع المساعد السابق الإيطالي دييغو لونغو الذي حالت ظروفه دون الاستمرار في المنطقة. يذكر أن الايطالي جيانباولو استورينا يحمل سيرة تدريبية جديدة، حصل على رخصة التدريب من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وتدرج في المسار التدريبي مع فريق «فيرتوس إنتيلا» الإيطالي، حيث عمل كمدرب لفريق درجة الشباب، ومساعدا للمدير الفني في الفريق الأول، قبل أن يتولى الدفة الفنية للفريق الأول، وحقق «بطولة بيريتي» دوري سيريا «C» في إيطاليا مع فريق «فيرتوس إنتيلا» لدرجة الشباب عام 2019م، ونال مع ذات الفريق على كأس السوبر الإيطالي أمام بطل سيريا A - B لدرجة الشباب.














فواصل


- ما يُثار بأن هناك رصدًا وتوثيقًا لما يُنشر في الإعلام عن مفاوضة أحد اللاعبين المحترفين، وتأكيد أن هذا الرصد سيقدَّم للجهات المسؤولة كشكوى ضد النادي المفاوض في حال انتقل اللاعب فعلاً لذلك النادي!! هو مجرد كلام في الهواء، وليس له قيمة قانونية؛ فالقانون يعترف بالأدلة المادية. أما ما يُنشر في الإعلام والسوشال ميديا فلا اعتبار له؛ لأن معظمه عارٍ عن الصحة.

* * *

- نهاية هذا الأسبوع يقفل باب التقدم للمنافسة على نقل البطولات الكروية السعودية. وينتظر المشاهد أن يرتقي أداء الشركة الفائزة بالمنافسة لتطلعاته، وأن تُنهي سنوات العناء مع النقل المتواضع.





باتجاه الهدف
كله من جوليانو «ما لعبها أرضي»




فهد المطيويع

تصوَّر مع أن الهلال حقق الآسيوية بمستوى ولا أروع في مباراة سحق فيها زعيمنا الهلالي أوراوا الياباني، وعاد بالآسيوية بعد طول غياب، في ذلك اليوم عم الفرح والسرور كل أرجاء الوطن الذي استقبل الأبطال بما يليق بحجم الإنجاز وأبطاله، كل هذا لم يعجب الإعلام الأصفر الذي يحاول أن يوهمنا بأن مشاركة الترشيح (وخرقة) نادي كورنثيانز البرازيلي أهم بكثير من كل بطولات الهلال، وأن تحقيق جائزة اللعب النظيف أولوية تاريخية لا تليق إلا بالنصر، وأن من أبدع وصال وجال في القارة الآسيوية ما هو إلا نصرهم الذي دائمًا ما يشرفنا في مثل هذه المناسبات رغم النتائج البائسة!!

تخاريف يحاول أن يفرضها علينا أغلب الإعلام النصراوي! وبقوة الضجيج يريد أن يقنعنا أعضاؤه المفلسون بأن النصر أفضل من الهلال رغم الفارق في الإنجازات والجماهيرية، وفي كل شيء. ومع ذلك ما زالوا يصرون على أن (1 + 1) يساوي «نصر» رغم أنه الخامس في قائمة الإنجازات، وشتان ما بين الثرى والثريا. بالفعل صدمة 24 نوفمبر غيّرت كل شيء؛ فقد غاب المنطق، وغاب معه الصدق؛ فأصبح الشمال جنوبًا، والشرق غربًا في كل ما يطرحه هذا الإعلام، وصار للكذب ألوان ونكهات؛ فهناك المحزن والمضحك (وكذب يثير الشفقة). توقعنا أن الفوز الهلالي أحزن اليابانيين فقط، ولكن شاهدنا (هنا) من هم أكثر حزنًا، وكأنه نهاية العالم. نعم، هم كُثر، ويتمددون، ومع ذلك لا أحد منهم يتحدث عن كيف يصبح (النصر هلالاً)؛ لأن أولوياتهم وكل ما يهمهم كيف يسقطون هذا الهلال، وهذا يثبت بالتدليل أن النصر (لا يهم أحدًا) حتى لو ادعوا غير ذلك.

على أية حال، الجميع يعرف أن ما يُطرح ويمرر ما هو إلا تسالي صيف، تمرّ ولا تضر، ولا تغير الواقع، وأنه إذا جد الجد ما لها إلا هلالها باعترافهم جميعهم من عميدهم إلى أصغر إعلامي فيهم، بالصوت والصورة، فكلهم رفعوا القبعة للهلال ولإنجازاته. عمومًا، كله من جوليانو «ما لعبها أرضي».





كاريكاتير




رشيد السليم










‏‏الهلال يمدد عقد إدواردو وينتظر كاريلو


ابن نافل يطالب لاعبي الهلال بمضاعفة الجهد (عدسة - المركز الإعلامي بالهلال)


الرياض - خالد العمار

أعلن نادي الهلال تجديد عقد محترفه البرازيلي كارلوس إدواردو لمدة ثلاثة أشهر مقبلة بعد دخوله الفترة الحرة الشهر الماضي، وقدم اللاعب مصلحة استمراره مع الهلال أمام العروض التي تلقاها الشهر الماضي من عدة أندية خليجية وناد برازيلي للانضمام إلى صفوفه.

من جانبه واصل الفريق الأول بنادي الهلال تدريباته في مقر النادي بمتابعة رئيس النادي فهد بن نافل الذي اجتمع مع اللاعبين قبل بداية التدريبات وطالبهم بمضاعفة الجهد في التدريبات، وقسم المدرب رازفان لوشيسكو اللاعبين إلى مجموعات مراعيا التباعد بين كل لاعب والآخر، واشتملت التدريبات على الجري حول الملعب وتدريبات لياقية رغبة من الجهاز الفني برفع المعدل اللياقي للاعبين.

في حين ينتظر أن يشارك البيروفي أندري كاريلو في تدريبات الفريق الجماعية غدا (الأربعاء)، وسيرافق بعثة الهلال إلى الطائف في 3 يوليو، على أن يتخلل معسكر الفريق أربع مباريات ودية بطلب من المدرب.




سلمان الفرج خلال تدريب أمس (عدسة - المركز الإعلامي بالهلال)





في الشباك


• جميل جدا أن تستفيد رابطة المحترفين من خبرات من سبقتها، وتعدل في أنظمتها للأفضل وبما يخدم الأندية واللاعبين المحترفين والكرة السعودية بشكل عام، عندما اشترطت وجود وسيط سعودي في كل إجراءات توقيع اللاعب المحترف، والشيء اللافت للنظر أنها اشترطت أنه من أبناء الوطن، وهذا يحسب لها!

• يفترض على إدارات الأندية أن تواجه الإشاعات التي تخص نجومها في الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بدلا من التزامها الصمت.. ففي الهلال سرت إشاعات عن إصابة البيروفي كاريلو، وفي النصر هناك من أكد أن البرازيلي جوليانو لن يعود، وطالب بفسخ عقده، ومع ذلك لا تعليق من قبل إدارتي قطبي العاصمة!

• من حق مدرب أبها عبدالرزاق الشابي أن يرفع راية التحدي في وجه الهلال، الذي سيواجه فريقه في نصف نهائي كأس خادم الحرمين، وأن يقول بيننا 90 دقيقة لإدراكه كمدرب محترف وخبير أن كرة القدم لا تعترف بصغير أو كبير، وتعطي لمن يخدمها، والميدان هو الحسم!

«صياد»








آخر الأخبار





الهلال يبقي إدواردو حتى نهاية الموسم




الرياض - الرياضية

أعلن نادي الهلال اتفاق إدارته على تمديد عقد البرازيلي كارلوس إدواردو حتى نهاية الموسم الجاري، بعد انتهاء عقده السابق.
وكانت «الرياضية» أشارت في الفترة الماضية عن التقارب بين اللاعب والإدارة تجاه استكمال الموسم الموسم الحالي بعد قرار استئنافه.
يذكر أن الأزرق في محادثات خلال الأسابيع الماضية مع اللاعب البرازيلي حول مستقبله، سواء باستمراره مواسم أخرى مع الفريق، أو انتقاله إلى وجهة جديدة.
وعلى صعيد متصل، اجتمع فهد بن نافل رئيس النادي بلاعبي الفريق الأول والجهاز الفني، أثناء تدريبات اليوم وطالبهم بمضاعفة الجهود للفترة المقبلة.
وواصل متصدر ترتيب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين تدريباته لليوم الثاني على التوالي بعد رفع تعليق الأنشطة.
وكثف الروماني رازفان لوشيسكو التدريبات اللياقية، عمليات الإعداد البدني، بالجري حول الملعب، وتنويع تمارين التقوية، وذلك بين ملعب النادي، والصالة الرياضية.











الإيطالي كاستورينا مساعدا جديدا لـ«رازفان»




الرياض - الرياضية

أعلن نادي الهلال اكتمال إجراءات التعاقد مع الإيطالى جيانباولو كاستورينا، الأحد، لتولي منصب مساعد الروماني رازفان لوشيسكو، مدرب الفريق الأول لكرة القدم.
وجاء تعيين الإيطالي كاستورينا (43 عاماً) خلفاً لمواطنه دييجو لونجو، بعد إنهاء النادي الأزرق العلاقة التعاقدية معه لظروف خاصة، حالت دون استمراره في المنطقة.
وحصل كاستورينا على رخصة التدريب من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وتدرج في المسار التدريبي مع فريق فيرتوس إنتيلا الإيطالي، حيث بدأ مدرباً لفريق درجة الشباب، ثم مساعداً للمدير الفني في الفريق الأول، قبل أن يتولى تدريبه في أعقاب ذلك، محققاً معه بطولة بيريتي دوري «سيريا C» مع درجة الشباب عام 2019، كما نال كاستورينا مع ذات الفريق على كأس السوبر الإيطالي أمام بطل سيريا A-B لدرجة الشباب.
يذكر أن لوشيسكو الذي سيضم العنصر الجديد إلى جهازه الفني، انضم إلى الهلال مطلع الموسم الجاري بعد رحلة مثالية مع فريق باوك اليوناني، ونجح الروماني في تحقيق لقب دوري أبطال آسيا مع الأزرق، فيما يتصدر دوري كأس محمد بن سلمان، ومجموعته القارية، كما بلغ نصف نهائي كأس الملك.








كويلار الغائب الوحيد عن تمارين الأزرق
رسميا.. الهلال يمدد لـ «إدواردو» 3 أشهر


إدواردو


عساف الخليفي - الرياض

أشاد الحساب الـرسمي لـلـدوري الإنجلـيزي، بمهاجم فريق الـهلال الأول لكرة القدم، الفرنسي بافيتيمبي غوميز، وذلـك من خلال نشر مقطع فيديو بمناسبة مرور 6 أعوام على انضمامه لنادي سوانزي سيتي، وعلق الحساب أن الفرنسي انضم لسوانزي في 2014 ، وبدأ بداية قوية وسريعة مع النادي الويلزي في هز شباك الخصوم، وحقق عددا من الـنجاحات برفقة سوانزي، قبل أن ينتقل إلـى نادي غلطة سراي الـتركي ليكتب تاريخا جديدا رفقة الفريق التركي، ومنه إلى الهلال في صيف 2018 .

وكان الـفرنسي غوميز قد انضم إلـى الـهلال في فترة الانتقالات الصيفية لموسم 2018 م، بعقد يمتد لمدة عامين مع أفضلية التمديد لعام ثالث، وساهم بشكل مؤثر في تحقيق الـفريق لـبطولـة دوري أبطال آسيا التي غابت عن خزائن الفريق لفترة طويلة، إذ تمكن من تسجيل 11 هدفا لـيتوج هـدافا للبطولة الآسيوية في النسخة التي حققها الفريق الأزرق العام الماضي، كما حصل على جائزة أفضل لاعب في بطولـة دوري أبطال آسيا ذاتها.

وخاض الفرنسي غوميز بقميص الـهلال 81 مباراة، تمكن خلالـها من المساهمة بتسجيل 76 هدفا، إذ سجل 63 هدفا، وتمكن من صناعة 13 هدفا، وتبقى لـه 18 هـدفا فقط ويصبح الـهداف الـتاريخي من الـلاعبين

الأجانب للفريق العاصمي.

ويسعى الفريق الهلالي إلى تمديد عقد غوميز الـذي ينتهي بعد أيام، لمدة موسمين قادمين، وذلـك من أجل الإبقاء عليه كونه من العناصر المؤثرة في الفريق. وكان الفرنسي قد نجح في تسجيل 26 هـدفًا مع فريقه في هذا الموسم، قبل أن يتم تعليق النشاط الرياضي بسبب جائحة كورونا.





لقاء الثلاثاء
إلا.. الهلال لا يروح..!




عبدالكريم الجاسر يكتب :

يعتقد بعض الجهلة أنهم قادرون على إيقاف مسيرة زعيم آسيا ووضع العراقيل أمامه عند أي موقف يتطلب أن أكون مع أو ضد أي خطوه يقوم بها الهلال في مشواره نحو استمرار هيمنته المطلقة على الكرة السعودية.. ورغم العديد من المواقف التي أكدت أن ما يقومون به هو مجرد أضغاث أحلام لم تهز شعرة من زعامته طوال السنوات الماضيه إلا أنهم ما زالوا كأنهم يفعلون ذلك لأول مرة.. فتجد الحماس والاندفاع للوقوف أمام أي توجه هلالي دون أن يكون لهم تأثير سوى الفشل والحسرة.. لماذا؟؟ لأنهم أولا لا يفهمون الأنظمة واللوائح.. وثانيا يكذبون ويتآمرون ويخططون زورا وبهتانا.. وثالثا لأنهم أصبحوا مكشوفين أمام الجميع بعد أن فقدوا مصداقيتهم ومعها احترامهم واحترام ما يطرحون.. ولذلك واصل الزعيم إسقاطهم واحدا بعد الآخر ما جعلهم وحيدين في الواجهة بعد أن تخلت عنهم حتى أنديتهم التي باتت تخجل من مواقفهم.. وتتوارى خلف الصمت خجلا من مستوى ونوعية ما يطرحونه من خزعبلات جذبت بعض المغرر بهم والمتعصبين..

هؤلاء لم يدركوا بعد أنهم بلا تأثير أو قيمة فهم متخصصون في العويل والصياح على طريقة الولايا في المآتم.. في بعض الدول مهمتهم الصراخ واللطم والقيام بدور المفجوع.. نعم هذا دورهم فقط فيما الزعيم يواصل الإنجازات واثق الخطوة يمشي محترفا منظما كمؤسسة قوية وسط اقتصاد منهار لم يكن جزءا منه..


لمسات

- حين يشاهدون الخطوات الهلالية المدروسة لتعزيز بقاء الزعيم في القمة يصابون بالهلع.. لأنهم في الوضع الحالي غير قادرين على مجاراته.. فكيف وهو يتقدم خطوات للأمام لا يستطيعون القيام بها...

- دخول النصر في الحصول على خدمات عسيري خطوة ممتازة ليختار اللاعب النادي الذي يرغب فيه ويحدد من خلاله مستقبله ورؤيته للنادي الأفضل!

- في حال كسب الهلال خدمات اللاعب عبدالفتاح عسيري أو خسرها فلن يؤثر ذلك على قوة ومكانة الهلال.. فسيبقى الأقوى والأفضل.. فهل فهمتم !

- بعض المتعصبين غير قادر على إدراك حقيقة واضحة للجميع.. وهي أنك نكرة ولا شيء أمام الهلال ولا تملك سوى الحسرة وأنت تتابع نجاحاته فاهتم بناديك ربما تساهم في دهورته أكثر بفكرك المتخلف..!








تمديد .. وتدريب


"مركز الهلال الإعلامي"


فيما مدد نادي الهلال عقد اللاعب كارلوس إدواردو حتى نهاية الموسم، قسم
لوشيسكو اللاعبين إلى ثلاث مجموعات أدت تدريبات جري حول الملعب، ولياقة، وصالة.








  #2  
قديم 30/06/2020, 04:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ aommasi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2015
المكان: عنيزة باريس نجد
مشاركات: 6,424
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم الأسيوي العالمي
  #3  
قديم 30/06/2020, 04:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اسيرالماضي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: جده سابقاً الرياض حالياً
مشاركات: 5,391
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم الأسيوي العالمي


بالتوفيق للهلال الزعيم الملكي
شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #4  
قديم 30/06/2020, 08:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الزعيم44
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/01/2011
مشاركات: 1,252
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم الأسيوي العالمي


بالتوفيق للهلال الزعيم الملكي
شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #5  
قديم 30/06/2020, 08:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قاصدنت
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 24,652
الله يعطيكم العافيه على نقل اخبار الزعيم
  #6  
قديم 30/06/2020, 09:41 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/07/2005
مشاركات: 166
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم الآسيوي العالمي


رفع الله الوباء والبلاء عنا جميعا
  #7  
قديم 30/06/2020, 10:00 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/04/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 27,538

الله يعطيكم العافيه على النقل اليومي لأخبارالزعيم الأســـــيوي


بالتوفيق داااااااائماً للزعيم الهلالي



شــــــــــعارنا دائماً
( يداً بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء

  #8  
قديم 30/06/2020, 12:00 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/10/2005
مشاركات: 1,393
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم الملكي الآسيوي العالمي
  #9  
قديم 30/06/2020, 04:17 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ DAWADMI
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/07/2005
المكان: الدوادمي
مشاركات: 15,773
الله يعطيك العافيه
ع ـآلـے مستوآھ
على المجهود
وبالتوفيق للزعيم الملكي العالمي





اللهّم يارب الأرض والسماء أنزل علينا
الشفاء وأذهب عنا الداء اللهم إن كان هذا
الوباء والبلاء بذنب ارتكبناه أو جرم أجرمناه
فإنا تائبون إليك منه ونادمون، اللهم يا منزل
الداء أظهر لنا الدواء واجعله في أيدينا سهلا
ميسورا، بفضلك وكرمك وجودك
  #10  
قديم 30/06/2020, 04:43 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/03/2010
المكان: الخبر
مشاركات: 1,545
يعطيكم العافيه

بالتوفيق للزعيم العالمي
  #11  
قديم 30/06/2020, 05:00 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوبدر97
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/01/2009
المكان: تمير
مشاركات: 6,467
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم الأسيوي العالمي
  #12  
قديم 30/06/2020, 06:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الخنجر الهلالي1
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/07/2017
المكان: ارض الله الواسعة
مشاركات: 381
بالتوفيق للزعيم العالمي.
ومشكورين على هالأخبار الجميلة.
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:59 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube