المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 29/06/2020, 05:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,769
Post أخبار نادي الهلال ليوم الإثنين 8 / 11 / 1441 هـ من الصُحف





إعداد: ع ـآلـے مستوآھ








وسط إجراءات وقائية مشددة فرضتها الإدارة على اللاعبين وجميع منسوبي النادي
لاعبو الهلال يستأنفون تدريباتهم على 4 مجموعات
في ملاعب النادي والصالة المغلقة



من مران الهلال أمس


«الجزيرة» - نبيل العبودي:

عاود لاعبو الفريق الهلالي مساء أمس تدريباتهم استعدادا لاستكمال هذا الموسم الذي سيستأنف منتصف شهر أغسطس القادم وبمواجهة الديربي الذي سيجمعه بالفريق النصراوي في الجولة الـ23 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الذي لايزال الفريق الأزرق يتصدره بفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه الفريق النصراوي، والذي جاء توقفه نظير جائحة كورونا التي أصابت العالم، وكان المدير الفني للفريق الهلالي رازافان لوشيسكو قد قسم اللاعبين لاعبي الفريق إلى أربع مجموعات قسمها على ملعبي النادي الرئيسي والرديف والصالة المغلقة بالنادي، وذلك لتحقيق التباعد بين اللاعبين، وهدف المدير الفني من هذا التقسيم رفع المعدل اللياقي للاعبين، وتقوية الجوانب البدنية لدى اللاعبين. في الوقت الذي واصل فيه اللاعب عبدالله عطيف وزميله الحارس يزن جاري برنامجيهما التأهيلي والعلاجي المعد من قبل الجهاز الطبي بالنادي نظير تعرضهما لإصابة عبارة عن قطع في الرباط الصليبي وإجراءكل منهما لعملية جراحية خلال الفترة الماضية. يذكر أن النادي سيحتضن تدريبات الفريق خلال الأيام المقبلة التي تسبق إقامة المعسكر التحضيري للفريق الذي سيكون في مدينة الطائف بدءًا من يوم الجمعة القادم. وكانت إدارة النادي قد عمدت إلى تطبيق عدد من الإجراءات الاحترازية مع استئناف التدريب، ومن أبرزها إلغاء التوقيع ببصمة اليد واستبدالها ببصمة العين، ومنع المصافحة باليد، مع ضرورة ارتداء الكمامة بعد الوصول الى النادي، وقبل انطلاق التدريبات، بالإضافة إلى حضور اللاعبين إلى النادي وهم يرتدون ملابس التدريب من المنزل.كما وجه رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأستاذ فهد بن نافل بضرورة تنفيذ لاعبي الفريق الهلالي ومنسوبي النادي جميع التعليمات الصادرة من وزارتي الصحة والرياضة بتفعيل تطبيقي «توكلنا» «وتباعد» وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.











عقوبات للفِرق المنسحبة من دوري أبطال آسيا لكرة القدم
الاتحاد الآسيوي يشيد بخطوات عودة الدوري السعودي


الدوري السعودي يعود قريبًا


«الجزيرة» - الرياضة:

أعرب الأمين العام للاتحاد الآسيوي لكرة القدم داتو ويندسور عن سعادته بالأنباء التي تلقاها الاتحاد القاري بشأن عودة المسابقات المحلية في أغلب الدول بعد توقفها بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقال ويندسور في تصريحات إلى وكالة الأنباء الألمانية: «يسعدنا رؤية تلك التقارير. إنه أمر رائع أن نعود من جديد. لقد سعدت كثيرًا بعودة الدوري السعودي قريبًا، وسعدت أيضًا بالتقارير الجيدة فيما يخص الدقة في عمل البروتوكول الصحي. إنه أمر يستحق التقدير».

وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم قبل نحو أسبوعين استئناف المسابقات التي تقع تحت مظلته بداية من الرابع من شهر أغسطس المقبل استنادًا إلى قرار وزارة الرياضة رفع تعليق النشاط الرياضي بدءًا من 21 يونيو الجاري.

وفي الشأن ذاته أشاد مدير دائرة المسابقات في اتحاد الكرة الآسيوي، الكوري الجنوبي شين مان جيل، بالإجراءات التي اتخذها الاتحاد السعودي لمواجهة أزمة كورونا، مؤكدًا أنه تعامل معها ببراعة شديدة.

وأضاف جيل: «عودة المدربين واللاعبين بهذه الدقة، وتطبيق بروتوكول صحي رسمي، ورسم خارطة زمنية لدوري مهم وكبير مثل الدوري السعودي، تستحق الإشادة والتقدير، وتسهم أيضًا في إضفاء قوة فنية لمباريات فرق دوري أبطال آسيا، وهو ما تنتظره جماهير القارة».

وأكمل: «دائرة المسابقات يسعدها دعم الاتحاد السعودي للعبة، وكل الاتحادات الكروية، فالقارة تظل متحدة دومًا في كل الظروف».

وفي شأن آخر، نقلت مصادر صحفية عن مصدر لم تكشف عنه في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قوله إن إلغاء الموسم المحلي ليس مبررًا لانسحاب الفرق المشاركة في دوري أبطال آسيا، مؤكدًا أن قرار الانسحاب دون وجود مبرر قوي سيكون له عواقب وخيمة على النادي.





فواصل


- ما هو دور المركز الإعلامي بنادي الاتحاد وأخبار النادي والصور الخاصة تتناثر في كثير من الحسابات في تويتر؟! المركز يجب أن يكون هو المصدر الأول لأخبار النادي.

* * *

- تكتمل هذا الأسبوع تدريبات جميع الفرق بعد أن عاد لاعبوها الأجانب ومدربيها. وأجرى الجميع الفحوصات الطبية المطلوبة. ولن يبدأ المدربون عملهم من الصفر. فمعظم اللاعبين كانوا يمارسون تدريبات انفرادية جادة وهم على مستوى مقبول من الإعداد البدني.

* * *

- إشادة الاتحاد الآسيوي بالبروتوكولات الصحية التي اتخذها الاتحاد السعودي لكرة القدم جاءت كشهادة تقدير للعمل الذي يبذله الاتحاد لعودة المنافسات الكروية مع اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية التي تضمن سلامة الجميع من وباء كورونا.





{اجْعَلُواْ بِضَاعَتَهُمْ فِي رِحَالِهِمْ}..!




د.نايف الحمد

تمثّل وسائل الإعلام ضرورة من ضرورات الحياة المعاصرة.. لكن البعض استغل منصاتها المتعددة لترويج بضاعته الفاسدة في بث الكثير من الأكاذيب والإشاعات.

الإشاعة هي تلك الأخبار الزائفة التي يتناولها الناس، وتنتشر بين العامة بسرعة هائلة.. تغيب عنها المصداقية، وتفتقر للمصدر الموثوق.

ويتفق العالمان ألبورت وبوستمان على أن شدة انتشار الإشاعة يعتمد على عاملين رئيسيين هما: أهمية موضوعها، وغموض المعلومة حولها! لذلك نلحظ أن مطلقي الشائعات يعمدون إلى أخذ جزء من الحقيقة والكثير من التزييف والكذب في ظل وجود هالة من الغموض حولها، حتى يمكن لهذه الشائعات أن تلقى رواجاً.

وللإشاعة آثار متفاوتة في تأثيرها على المجتمع.. تبدأ من إحداث بلبلة، وتنتهي بتدمير أمة! وهذا ما يفسر ملاحقة الأجهزة المسؤولة في الدولة - حفظها الله - لمطلقي الإشاعات ومروّجيها، وتقديمهم للعدالة، وذلك للحد من تأثيرها المادي أو المعنوي على المجتمع وحمايته من أولئك المرجفين.

لكن المؤسف في وسطنا الرياضي أنه يعج بالإشاعات.. ولا تستغرب إن رأيت شخصاً معروفاً يقوم بإطلاق إشاعة وينشرها بين الجماهير، دون أن يكون لذلك الفعل أي تبعات.

مشاهير وإعلاميون معروفون يتبنون تلك الأكاذيب ويكرسونها من أجل تحقيق مصالح ضيّقة جداً، والهدف لا يتعدى إحداث بلبلة أو التأثير على سمعة منافس أو التقليل من منجزاته. أحدهم ادّعى أن هناك اتفاقاً ما.. بأن يكسب الهلال منافسة ملعب الجامعة مقابل إنهاء الدوري بلا تتويج!

وآخر يدّعي أن بطولات النصر موثَّقة من الاتحاد السعودي بعد أن رفعها النادي لاتحاد الكرة، رغم أن أمين عام الاتحاد في ذلك الوقت قد نفى هذه المعلومة..إلّا إذا كان المقصود بالتوثيق هو ختم (الوارد) على ذلك الخطاب!

يرددون أن الهلال دُعم بمليار ريال ونصف من أجل تحقيق الآسيوية، رغم أن الهيئة نفت هذا الخبر من أعلى سلطة فيها.. بل إن ما حدث الموسم الماضي هو تأخير مخصصات لاعبي الهلال مقارنة بمنافسيه.

كثيرون أكدوا أن الدوري سيلغى ولم يبق إلا إصدار القرار في محاولة يائسة للتشويش والضغط على قرارات الجهات المسؤولة.

هذا غيض من فيض.. ولم نلحظ ردة فعل الجهات المسؤولة في الهيئة واتحاد الكرة واتحاد الإعلام الرياضي لوقف مثل هذه الممارسات التي تُحدِث الفوضى والتشكيك في المنظومة الرياضية والأندية.

إن استمرار مثل هذه الممارسات سيؤدي إلى تعطيل الحركة الرياضية وسيقتل روح المنافسة الشريفة ويخلق بيئة طاردة، ويكرّس لمفاهيم رديئة في الوسط الرياضي.


نقطة أخر السطر

أتمنى من الجماهير ألّا تنجرف خلف المرجفين (الجدد) ومطلقي الشائعات..

هؤلاء يبيعون الكذب ويتلاعبون بعواطف الجماهير بدمٍ بارد، دون إدراك منهم لخطورة ما يقومون به من ترويج لبضاعة مُزجاة.





كاريكاتير




رشيد السليم










‏‏جهـاز يقيـس حـرارة لاعبـي الهــلال


غوميز خلال تدريب الهلال أمس (عدسة - المركز الإعلامي بالهلال)


الرياض - خالد العمار

وضعت إدارة الهلال جهازا حراريا يقيس حرارة اللاعبين ومنتسبي النادي قبل دخولهم التدريبات للفريق الأول، إضافة إلى البروتوكولات الطبية والوقائية التي وضعتها الإدارة الطبية بالنادي وفق توجيهات وزارة الرياضة؛ فيما انطلقت مساء أمس (الأحد) تدريبات الفريق الأول بمقر النادي، وشهدت التدريبات حضور اللاعبين الأجانب الذين تواجدوا في الرياض الفترة السابقة إلى جانب اللاعبين المحليين، وقررت إدارة النادي إغلاق تدريبات الفريق خلال الفترة المقبلة، وألزمت إدارة الهلال ارتداء اللاعبين أطقم التدريبات اليومية من منازلهم وليس في غرف اللاعبين كما هو المعتاد خلال فترة سابقة.

وستستمر التدريبات المغلقة على ملعب النادي حتى نهاية الأسبوع قبل معسكر الطائف الذي يمتد لثلاثة أسابيع يلعب خلالها الفريق عددا من المباريات الودية مع الفرق التي ستعسكر في الطائف.

من جانب آخر قدمت إدارة الهلال عبر حساب النادي الرسمي تعازيها في مصوّر النادي سيف الشرعبي، والذي خدم النادي في مجال التصوير لمدة 40 عاما، راجية من الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.




محمد البريك خلال تدريب الهلال أمس (عدسة - المركز الإعلامي بالهلال)




جيوفينكو خلال تدريب الهلال أمس (عدسة - المركز الإعلامي بالهلال)





في الشباك


• تظل الأندية ومسؤولوها ومراكزها الإعلامية هي المصدر الموثوق به لكل الأخبار بعيدا عن الفبركات الصحفية وإشاعات مواقع التواصل الاجتماعية، ولكن مشكلة بعض الأندية تكمن في لزومها الصمت وعدم تعليقها على الأخبار الخاصة بمنتسبيها!

«صياد»





قول على قول



خبر رياضي

* لجنة الحكام تستعين بـ3 طواقم أوروبية
- ما يكفي يالله 30!



سيرجيو رامس

* نشكر الحكام على وجودنا في الصدارة
- بعد انتم عندكم تشكيك؟









أمس الفرنسي جوميز يؤدي أحد التدريبات اللياقية (المركز الإعلامي - الهلال)


بدأ فريق الهلال تحضيراته لأستئناف الموسم الرياضي بعد التوقف بسبب جائحة كورونا, ويتصدر النادي العاصمي جدول منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين..





رازفان يجتمع باللاعبين.. ويركز على اللياقة
انطلاقة الهلال.. كويلار الغائب الوحيد


أمس الإيطالي سيباستيان جيوفينكو لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم
يروِّض الكرة خلال الحصة التدريبية الأولى بعد العودة عقب
رفع تعليق النشاط الرياضي (المركز الإعلامي ـ الهلال)



الرياض - عبد الإله المرحوم

بدأ فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريباته الجماعية، أمس، للمرة الأولى منذ مارس الماضي، وسط التزام تام بجميع الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا.
وسجل اللاعبون حضورهم في مقر النادي بالاعتماد على بصمة الوجه بدلًا من بصمة الإصبع، التي كان يُعمل بها قبل تفشي جائحة “كوفيد 19”، كما التزموا تمامًا بارتداء الكمامة، وتعقيم أيديهم، والابتعاد عن المصافحة والعناق. وشارك في التدريبات جميع اللاعبين، بمَن فيهم الأجانب، ما عدا الكولومبي جوستافو كويلار الذي لا يزال في بلاده بسبب ظروف الطيران. واستهل الروماني رازفان لوشيسكو، مدرب الفريق، الحصة التدريبية بالاجتماع باللاعبين، حيث رحَّب في البداية بعودتهم إلى التدريبات الجماعية، وشدَّد على أهمية المرحلة المقبلة التي وصفها بالصعبة وتحتاج إلى مضاعفة الجهود، قبل أن يُطلق التدريبات، التي تركزت في مجملها على الجوانب البدنية ضمن المرحلة الأولى من التحضيرات التي تسبق المعسكر الإعدادي المزمع إجراؤه في الطائف الأسبوع المقبل.





آخر الأخبار





الهلال يبقي الشلهوب والشهري حتى نهاية الموسم




الرياض - الرياضية

أعلن نادي الهلال، الأحد، اتفاق إدارته مع المخضرم محمد الشلهوب، وصالح الشهري، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم، لاستكمال الموسم الجاري برفقة الأزرق حتى نهايته.
وكانت «الرياضية»، أشارت إلى توصل مسيري متصدر دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، إلى اتفاق مع اللاعبين في الأيام الماضية، للدفاع عن ألوان النادي حتى نهاية الموسم، إذ تنتظره منافسات متعددة، وهي 8 جولات من الدوري، إضافة إلى الدور الأول من دوري أبطال آسيا، ونصف نهائي كأس الملك.
ومن المقرر أن تُفتح أبواب المنافسات المحلية في الرابع من أغسطس المقبل، بحسب ما أعلن سابقاً الاتحاد السعودي لكرة القدم، وفق ما أذنت به وزارة الرياضة، بعد رفع تعليق الأنشطة منذ 21 يونيو الماضي.
وتنتهي عقدي كل من الشلهوب والشهري، بنهاية يونيو الجاري، حيث جددت عقد قائد الفريق لموسم واحد في نهاية العام الماضي، فيما استقطبت الإدارة الهلالية الشهري من الرائد لمدة عام بنظام الإعارة.





بعد 108 أيام.. الهلال يبدأ تحضيراته للنصر




الرياض - الرياضية

دشن فريق الهلال الأول لكرة القدم، تحضيراته، الأحد، لديربي العاصمة أمام غريمه النصر، بعد حالة التوقف الاضطرارية بسبب انتشار فيروس كورونا، والتي تجاوزت الثلاثة أشهر، قبل أن ترفع وزارة الرياضة تعليق الأنشطة منذ 21 يونيو الجاري.
ويحتل الأزرق المركز الأول دورياً برصيد 51 نقطة، على بعد 6 نقاط من نده الأصفر صاحب المركز الثاني بـ45 نقطة، إذ سيلتقيان في أول الجولات بعد الاستئناف، على ملعب الملز.
وأجرى متصدر دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، حصته التدريبية لآخر مرة في الـ12 من مارس الماضي، حيث بلغ عدد أيام إغلاق مقر التدريبات 108 أيام.
وشارك جميع عناصر الفريق الأزرق، في الحصة التدريبية الأولى في أعقاب تجميدها بسبب كورونا، بقيادة الروماني رافزان لوشيسكو مدرب الفريق، الذي وضع تركيزه في افتتاح التحضيرات على الجوانب اللياقية، والاختبارات البدنية.
وكان الهلال استقبل لاعبيه الأجانب مطلع الأسبوع الماضي، باستثناء البيروفي كاريلو، والروماني لوشيسكو مدرب الفريق الذين فضلا البقاء في الرياض وعدم المغادرة خلال التوقف، في حين خضع جميع عناصر الهلال إلى فحوصات طبية متكاملة، ومسحات التعرف على الإصابة بـ«كورونا» من عدمه، الأربعاء.

















«البريميرليج» يتغنى بالأسد الهلالي


صورة من حساب البريميرليج (اليوم)


عساف الخليفي - الرياض

أشاد الحساب الـرسمي لـلـدوري الإنجلـيزي، بمهاجم فريق الـهلال الأول لكرة القدم، الفرنسي بافيتيمبي غوميز، وذلـك من خلال نشر مقطع فيديو بمناسبة مرور 6 أعوام على انضمامه لنادي سوانزي سيتي، وعلق الحساب أن الفرنسي انضم لسوانزي في 2014 ، وبدأ بداية قوية وسريعة مع النادي الويلزي في هز شباك الخصوم، وحقق عددا من الـنجاحات برفقة سوانزي، قبل أن ينتقل إلـى نادي غلطة سراي الـتركي ليكتب تاريخا جديدا رفقة الفريق التركي، ومنه إلى الهلال في صيف 2018 .

وكان الـفرنسي غوميز قد انضم إلـى الـهلال في فترة الانتقالات الصيفية لموسم 2018 م، بعقد يمتد لمدة عامين مع أفضلية التمديد لعام ثالث، وساهم بشكل مؤثر في تحقيق الـفريق لـبطولـة دوري أبطال آسيا التي غابت عن خزائن الفريق لفترة طويلة، إذ تمكن من تسجيل 11 هدفا لـيتوج هـدافا للبطولة الآسيوية في النسخة التي حققها الفريق الأزرق العام الماضي، كما حصل على جائزة أفضل لاعب في بطولـة دوري أبطال آسيا ذاتها.

وخاض الفرنسي غوميز بقميص الـهلال 81 مباراة، تمكن خلالـها من المساهمة بتسجيل 76 هدفا، إذ سجل 63 هدفا، وتمكن من صناعة 13 هدفا، وتبقى لـه 18 هـدفا فقط ويصبح الـهداف الـتاريخي من الـلاعبين

الأجانب للفريق العاصمي.

ويسعى الفريق الهلالي إلى تمديد عقد غوميز الـذي ينتهي بعد أيام، لمدة موسمين قادمين، وذلـك من أجل الإبقاء عليه كونه من العناصر المؤثرة في الفريق. وكان الفرنسي قد نجح في تسجيل 26 هـدفًا مع فريقه في هذا الموسم، قبل أن يتم تعليق النشاط الرياضي بسبب جائحة كورونا.








  #2  
قديم 29/06/2020, 05:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اسيرالماضي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: جده سابقاً الرياض حالياً
مشاركات: 5,897
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم الأسيوي العالمي


بالتوفيق للهلال الزعيم الملكي
شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #3  
قديم 29/06/2020, 05:20 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ aommasi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2015
المكان: عنيزة باريس نجد
مشاركات: 7,308
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم الأسيوي العالمي
  #4  
قديم 29/06/2020, 07:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قاصدنت
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 27,935
الله يعطيكم العافيه على نقل اخبار الزعيم
  #5  
قديم 29/06/2020, 07:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/03/2010
المكان: الخبر
مشاركات: 1,741
يعطيكم العافيه

بالتوفيق للزعيم العالمي
  #6  
قديم 29/06/2020, 09:06 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/07/2005
مشاركات: 181
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم الآسيوي العالمي
رفع الله الوباء والبلاء عنا جميعا
  #7  
قديم 29/06/2020, 09:56 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/04/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 28,067

الله يعطيكم العافيه على النقل اليومي لأخبارالزعيم الأســـــيوي


بالتوفيق داااااااائماً للزعيم الهلالي



شــــــــــعارنا دائماً
( يداً بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء

  #8  
قديم 29/06/2020, 10:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الزعيم44
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/01/2011
مشاركات: 1,595
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم الأسيوي العالمي
  #9  
قديم 29/06/2020, 10:34 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/04/2013
مشاركات: 436
موفقين الله يعطيكم العافية وماقصرتوا
  #10  
قديم 29/06/2020, 03:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوبدر97
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/01/2009
المكان: تمير
مشاركات: 6,905
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم الأسيوي العالمي
  #11  
قديم 29/06/2020, 04:04 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/03/2010
المكان: الـــريــاض
مشاركات: 1,665
الله يعطيكم العافية على النقل
  #12  
قديم 29/06/2020, 04:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ DAWADMI
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/07/2005
المكان: الدوادمي
مشاركات: 40,756
الله يعطيك العافيه
ع ـآلـے مستوآھ
على المجهود
وبالتوفيق للزعيم الملكي العالمي





اللهم ارفع عنا هذا البلاء
واحفظنا واحفظ بلاد المسلمين من هذا الوباء
برحمتك وقدرتك
ياسميع الدعاء
  #13  
قديم 30/06/2020, 08:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي هلا
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/03/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,788
الله يعطيكم العافية
ماقصرتوا يااحلى زعماء في العالم
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:51 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube