#1  
قديم 15/02/2020, 05:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,158
Post أخبار نادي الهلال ليوم السبت 21 / 6 / 1441 هـ من الصُحف





إعداد: ع ـآلـے مستوآھ








الأهلي حلّ سابعاً والنصر جاء في المركز الـ(17)
«الهلال» يزيح «كاشيما» الياباني ويتصدر قائمة أفضل أندية القارة «الآسيوية»


الهلال أزاح الفريق الياباني عن الصدارة


نجح نادي الهلال في تصدر قائمة أفضل الأندية الآسيوية في التصنيف الجديد بعد نجاح الفريق في التغلب على شهر خودرو الإيراني بهدفين دون رد في مستهل مشوار الفريقين في البطولة الآسيوية بنسختها الحديثة. وقال موقع «foxsportsasia» إن الهلال كان يحتل المركز الثالث بعد كاشيما انتلرز الياباني لكن بعد فوز الهلال الأخير تزعم أندية القارة ليزيح الفريق الياباني عن الصدارة.

الهلال كان يحتل المركز الثالث على الرغم من فوزه بلقب دوري أبطال آسيا في الموسم الماضي، لكنه حصل الآن على عدد كافٍ من النقاط ليتخطى فريق شنغهاي الصيني صاحب المركز الثاني وكاشيما الذي كان يحتل المركز الأول قبل أن يزيحه الهلال.

ويتواجد ضمن قائمة أفضل عشرة أندية آسيوية، النادي الأهلي الذي يحتل المركز السابع، فيما يأتي كاشيما الياباني ثانياً وشنغهاي الصيني ثالثاً والدحيل القطري رابعاً وجوانغزهو الصيني خامساً وثن بيرسوليس الإيراني سادساً وسابعاً الأهلي السعودي وفي المركز الثامن أوراوا الياباني وتاسعاً الاستقلال الإيراني وفي المركز العاشر السد القطري.. النصر السعودي تواجد في المركز الـ 17 بينما تواجد الاتحاد في المركز الـ 22 والتعاون في المركز الـ 31 والفتح في المركز الـ 43.








جاهزية الشهراني وعطيف
الهلال يغادر اليوم إلى دبي تأهباً لشباب الأهلي


من المران الهلالي ويظهر الشهراني في كامل جاهزيته


«الجزيرة» - طارق العبودي:

استعاد الهلال لاعبيه الدوليين ياسر الشهراني وعبدالله عطيف قبل مواجهة شباب أهلي دبي بعد غد في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا، حيث شارك الثنائي في مران الفريق أمس في إشارة إلى جاهزيتهما بعد أن غابا عن مباراة أمس الأول أمام الفيحاء للإصابة.

وكان الفريق الهلالي قد أدى عصر أمس مراناً اعتيادياً اكتفى فيه المشاركون أمام الفيحاء بتمارين استرجاعية، فيما أكمل البقية حصتهم التدريبية بشكلها المعتاد حيث التركيز على النواحي الفنية المنوعة مع مناورة كروية على جزء من مساحة الملعب غاب عنها محمد الشلهوب الذي يواصل تطبيق برنامجه التأهيلي.

وسيؤدي الفريق الأزرق مرانه الرئيس عصر اليوم قبل أن يغادر مساءً إلى دبي التي يغادر لها للمرة الثانية في ظرف أسبوع ضمن حملة دفاعه عن لقبه بطلاً لآسيا، على أن يؤدي غداً الأحد مرانه الوحيد في ملعب المباراة.





جانغ هيون: مباراة الفيحاء كانت صعبة لكن المهم هو النقاط الثلاث


المجمعة - «الجزيرة»:

كشف الكوري الجنوبي جانغ هيون سو مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال عن وجود مشكلة لدى فريقه أثناء المباريات في الفترة الأخيرة، وظهر ذلك جليًّا خلال مباراة الأزرق الخميس أمام الفيحاء.

واقتنص بطل أكبر قارات العالم فوزًا صعبًا للغاية من أنياب نادي الفيحاء بنتيجة 1-0، ضمن فعاليات الجولة الـ18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وصرَّح الكوري الجنوبي قائلاً: «لا بد من وجود التفاهم، واستغلال الكرات العالية خلال المباريات المقبلة. يظهر للجميع أننا نلعبها بشكل عشوائي، ولكن في الفترة المقبلة سنحاول تحسين استخدامها حتى نسجل المزيد من الأهداف».

وتابع: «مباراة الفيحاء كانت صعبة. لعبنا قبل 3 أيام، وسنلعب مجددًا بعد 4 أيام، ولكن المهم هو تحقيق النقاط الثلاث».





البريك يكشف سر احتفاله المميز مع محمد كنو


محمد البريك


أعرب محمد البريك لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه الزعيم أمام الفيحاء، كاشفًا السر وراء احتفاله الجديد.

وقال البريك: «أبارك لجماهير الهلال هذا الفوز المهم الذي أبعدنا بالصدارة بفارق 6 نقاط، وبإذن الله نواصل المسيرة، وتقديم المستويات المميزة لنهاية الدوري». وأضاف: «احتفالي بالهدف كان بعد اتفاقي مع محمد كنو بأن من يسجل هدفًا يحتفل بهذه الطريقة، وهو أمر أعبِّر فيه عن سعادتي بالهدف». وأتم: «أنا ومد الله العليان نساعد بعضنا، ولا يوجد في الهلال لاعب أساسي وآخر احتياطي؛ جميعنا ندعم بعضنا، وأي لاعب يوجَد في الملعب ندعمه؛ فهذه سياستنا في الهلال، وبإذن الله نسعد الجماهير في الأيام المقبلة».





صالح الشهري يثبت نفسه كأفضل مهاجم محلي


صالح الشهري


«الجزيرة» - سلطان الحارثي:

في كل مرة يزج مدرب فريق الهلال السيد رازفان بمهاجمه الفذ صالح الشهري يكون الأخير عند الموعد؛ ليبدع، ويُمتع، ويحاول صنع الفارق لفريقه.

وبالرغم من أنه يعتبر المهاجم الثالث في الهلال بعد الفرنسي قوميز والسوري عمر خربين، ولزم دكة البدلاء في بداية الموسم، إلا أنه لم يتضجر، بل عمل على نفسه حتى أصبح اليوم أفضل مهاجم على مستوى اللاعبين السعوديين، واستطاع أن يقنع مدربه ليكون المهاجم الثاني بعد قوميز.

ثقة الشهري في نفسه هي من منحته هذه النجومية؛ ليحتل مكانة كبيرة في قلوب وعشاق الهلال، وأصبح الجمهور الأزرق ينادي بشراء عقده بعد المستويات الكبيرة التي قدمها في معظم المباريات التي لعبها.





تعازينا للدعيع




انتقل إلى رحمة الله تعالى يوم أمس سالم بن عبدالعزيز الدعيع الشقيق الأكبر للنجمين السابقين عبدالله ومحمد الدعيع وقد أديت عليه الصلاة يوم أمس بجامع الراجحي ووري الثرى بالرياض.. «الجزيرة» التي آلمها النبأ تتقدم لعائلة الفقيد بأحر التعازي وصادق المواساة كما تتمنى للفقيد الرحمة والمغفرة.

{إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ}.





«من كميت»
الهلال والبقية ربما تأتي!!




إبراهيم الدهيش

- بالرغم من أنه لا أحد من الفرق الأربعة المشاركة في تصفيات بطولة الأندية الآسيوية للمحترفين 2020 أعلن صراحة عن هدفه في هذه البطولة هل هو للمنافسة أم لمجرد المشاركة رغم أهميتها وأهمية وضع الجمهور في الصورة إما لتخفيف الضغوط على اللاعبين أو بسبب عدم القناعة بالأدوات أو بقصد الاحتفاظ بمبرر (وقت الحاجة) خاصة فيما لو لم تسر الأمور على (الكيف)! إلا أنني أعتقد بأن حظوظ هذه الفرق في التأهل للمرحلة الثانية من هذه التصفيات تبدو بنسب متفاوتة.

- فالهلال (حامل اللقب) يبدو - والعلم عند الله - أنه الأوفر حظاً قياساً بما يتمتع به من استقرار فني وعناصري وإداري - نفس المنظومة التي حققت بطولة النسخة الفارطة - ونتائجه الإيجابية محلياً كمتصدر للدوري حتى الآن وبما يملكه من بدائل محلية مميزة ستقلل من تأثير الغياب (القانوني) لبقية محترفيه الأجانب بالإضافة إلى وقوعه في مجموعة تعتبر (الأسهل) من بين بقية المجموعات!

- وفي النصر تبدو الأمور (غير) فتأرجح مستوياته في المسابقة المحلية نتيجة لانخفاض مستوى بعض أجانبه وتواضع مستويات بدائله المحلية بالإضافة إلى أن انتداباته الصيفية لم تكن بمستوى الطموحات ووقوعه في المجموعة (الأصعب) هاجس مقلق لأنصاره ورغم هذا وبكثير من (التحفظ) أقول إنه يستطيع التأهل فلديه العناصر الأجنبية التي تستطيع أن تصنع الفارق متى كانت في يومها لكنها تظل عوامل محبطة لا يمكن تجاهلها أو القفز عليها!

- وتعثرات الأهلي خلال مشاركاته في البطولة (فأل) ليس بالحسن ومنهجية (جروس) الفنية خاصة فيما يتعلق بتوظيف العنصر وأسلوب اللعب تحتاج لإعادة قراءة وحصوله على نقطة خارج ملعبه أمر جيد خاصة وقد لعب المباراة بأجنبي (واحد) وفي غياب هدافه السومة لكن المماحكات بين رئاسة النادي والمشرف على كرة القدم الذي يعتبر التدخل في شؤونها (خط أحمر) قد تعجل بخروجه من هذه التصفيات!

- ولا غنى عن الحظ أن يقف مع التعاون (الآسيوي) في ظل إصابات نجومه خاصة هدافه (تاومبا) لدرجة أن قائمة مباراتهم أمام الشارقة لم تضم سوى (16) لاعباً فقط! ناهيك عن تواضع مستويات ونقص الخبرة لدى غالبية عناصره.

- كل ما نتمناه أن توفق فرقنا الأربعة في اجتياز هذه المرحلة فلديها من الإمكانيات ما يجعلها قادرة بعد توفيق الله على الذهاب إلى أبعد من ذلك.


تلميحات

- الكل سيقابل الهلال على أنه (كبير آسيا والزعيم العالمي) هذا ما يجب أن يستوعبه الهلاليون.

- (التدوير) في الهلال لماذا لا يطال بديل (المعيوف) ليكون في جاهزية (ذهنية) وقت الحاجة!!

- وأضاف الاتحاديون - حسب تصنيفاتهم - (تين كات) لقائمة (السباكين) الـ (22) منذ 2009 مما يؤكد أن (تفنيش) المدربين في الاتحاد ما هو إلا شماعة وغطاء للفشل الإداري دفع ويدفع ثمنه فريق يعتبر أحد رموز كرة الوطن وجمهور هو الأجمل والأمتع!

- وفي النهاية أتساءل: كثرة احتساب ركلات الجزاء في دوري هذا العام! هل هو بسبب دقة التقنية وإجادة القائمين عليها أم في براعة (الممثلين) أقصد اللاعبين أم في (غباء) الحكام؟!! . وسلامتكم.








عطيف والشهراني ينعشان مران الهلال.. والفريق يطير إلى دبي


الرياض - خالد العمار

واصل الهلال تدريباته الاعتيادية استعداداً لمواجهة شباب أهلي دبي الإماراتي في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، التي ستقام مساء بعد غدٍ (الاثنين).

واشتملت الحصة التدريبية على الجمل الفنية والتكتيكية المتنوعة، ليختم الفريق مرانه بمناورة على جزء من مساحة الملعب.

وشهد المران مشاركة لاعب منتصف الميدان عبدالله عطيف وياسر الشهراني في مران الفريق وجاهزيتهما للمواجهة الآسيوية، وستغادر بعثة الهلال إلى دبي مساء اليوم (السبت) لملاقاة شباب أهلي دبي ضمن مواجهات البطولة الآسيوية.

من جانب آخر، اتفقت إدارة الهلال مع الحارس الدولي عبدالله المعيوف لتجديد عقده مع الفريق لثلاثة مواسم، وينتظر أن يتم توقيع العقد مع اللاعب بعد مباراة الهلال وشباب أهلي دبي.





‏«زعيم البطولات» أبهر العالم




حمود دخيل العتيبي - الرياض

ابتسم فأنت تشجع الهلال أو «زعيم البطولات» كما يحلو لعشاقه تسميته بهذا اللقب الذي لم يأت من فراغ فهو «زعيم البطولات» و»زعيم قارات آسيا» بل رابع العالم بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من اللعب على بطولة كأس العالم وتحقيق اللقب لولا بعض الظروف التي عصفت بالفريق وجعلته يحتل هذا المركز بعد أن قدم مستويات جيدة أبهرت العالم لذا فهو ينشر الفرح أينما حل لذا يحق لعشاقه أن يتغنوا بالفرح لفوز الفريق بأكثر من بطولة لهذا المارد «الأزرق» الذي يتفق الجميع على حبه وحتى الخصوم يصفقون أحياناً إعجاباً بهذا البطل الذي جعل الفوز عنواناً والفرح الدائم لعشاقه ملازماً لذا فهو يحظى بإعجاب الجميع ليس على المستوى المحلي أو القاري بل إنه يعد من أشهر أندية العالم التي يشار إليها بالبنان نظراً لرصيده الضخم من البطولات، لذا فلا غرو أن نجد من يشاطر الزعيم العداء أحياناً أو ينتقص من بطولاته وذلك لا يفت في عضد «الزعيم» الذي جعل نصب عينه الهدف وهو تحقيق البطولات فبينما يحقق البعض بطولاته على الورق يحقق الزعيم بطولاته على أرض الواقع لكي يشعر عشاقه بالفرح الدائم لذا فعلى لاعبي الزعيم فهم الدرس جيداً والبعد عن «الأنا» وبذل الجهد المضاعف والبعد عن الغرور والتعالي على الكرة، وهو ما نشاهده أحياناً من بعض لاعبي الفريق فهناك بعض اللاعبين يلعب لنفسه بغرض الاستعراض وهذا لا يخدم خطط المدرب وقد يقوض مجهود زملائه كما أن على إدارة النادي أن تكون حازمة مع هؤلاء؛ فالهلال كيان لا يتأثر بالأفراد وليعلم هؤلاء أن الغرور والتعالي على الكرة مقبرة اللاعب، كما أن على عشاق «الزعيم» الفرح الدائم فهم على موعد مع المزيد من البطولات وترك التشكي والتباكي لغيرهم كما أن على عشاق الزعيم دعمه بالتواصل مع إدارة النادي والشد من أزر اللاعبين لتحقيق المزيد من البطولات فالمرحلة خطرة وصعبة وتحتاج إلى التضحية، وتكاتف الجميع لتحقيق الهدف وحصد المزيد من البطولات.




أفراح الهلال تتواصل





‏عقدة نادي العقد العالمي




عبدالحكيم العضيب - الرياض

توج الاتحاد الآسيوي لكرة القدم نادي الهلال السعودي بلقب نادي العقد بعد أن حصد أعلى نسبة في الاستفتاء باكتساح كبير ربما يكون هو الأعلى على مستوى التصويت للقارة الأكبر في العالم إذ بلغت نسبة الأصوات الزرقاء 87 % من بين الأربعة أندية المتنافسة على اللقب القاري لهذا العقد وبقية نسبة 13 % موزعة بين باقي الأندية التي تتنافس مع بعضها من بعد البطل القاري الأقوى تأثيراً في القارة وكيف لا وقد بلغ ترتيبه بين أندية العالم إلى المرتبة السابعة متفوقاً على أندية كبرى أوروبية ولاتينية، ولم تأت تلك المرتبة المتقدمة من فراغ أو مجاملة بل نظير ما يقدمه «الزعيم العالمي» من مستويات متقدمة وذلك من خلال تتويجه باللقب القاري، ومستوياته المشرفة لرياضة الوطن بحصوله على المركز الرابع في بطولة العالم للأندية، التي أوجعت الكثير وأخرجت أضغانهم وتشكيك البعض منهم بالطريقة التي حقق الهلال بها لقبه الآسيوي وتأهله للمرة الثانية في تاريخه «من الملعب» للبطولة العالمية، بل البعض ذهب بعيداً جداً بعد أن شارك الهلال في بطولة العالم للأندية، وحصوله على المركز الرابع في البطولة بعد خسارته بضربات الترجيح يقول وهو يغرد خارج سرب المنظومة الرياضية إذ طالب بإحضار إثبات بأن الهلال قد حصل على المركز الرابع «بشهادة موقعة» من رئيس «الفيفا» بأن نادي الهلال السعودي قد لعب في بطولة أندية العالم وحصل على المركز الرابع، ومن خلال كلامه اتضح لي بأنه قد اعتاد على «الشهادات والخطابات» وليس من أرض الملعب كالأندية الكبيرة التي استطاعت بأن تصل للبطولة بعد حصولهم على الألقاب القارية من الملعب وليس بترشيح أو حصولهم على قطعة «قماش» تكون شاهدة لهم أمام المجتمع الرياضي ليقنعوا أنفسهم أولاً ويقنعوا المتابع الرياضي بأنهم وصلوا للمشاركة العالمية من أرض الملعب وهيهات لهم ذلك، والعجيب والغريب بأن من طالب بشهادة الإثبات شجع فرق من ثلاث قارات مختلفة لعبت ضد الهلال بدءاً من أوراوا الياباني الآسيوي وبعده الترجي التونسي الأفريقي ثم مونتيري المكسيكي بطل الكونكاكاف من القارة الأميركية، فقد نسيت أو تناسى ماذا فعل به نادي العقد الآسيوي من ضغط نفسي من بعد مباراة الإياب في بطولة آسيا من أمام السد القطري في نصف النهائي وتحديداً بعد انقضاض حامي العرين الأزرق «عبدالله المعيوف» على الكرة باللحظات الأخيرة من عمر المباراة ليزف بعدها فريقه للنهائي الآسيوي ويحافظ أيضاً بذلك نادي الهلال على المقاعد السعودية للبطولة القادمة فكانت تلك هي مهر البطولة بعد توفيق الله ومن بعدها توالت الأفراح للمحايدين في الوسط الرياضي بأن فريق سعودي خليجياً عربياً سيكون طرفاً في النهائي وبالفعل حدث ما كان يترقبه أنصار ومحبو الهلال ومحبو رياضة الوطن لممثلها وقد شرف الوطن بتحقيقه اللقب الغائب عن الأندية السعودية منذُ ما يقارب 15 عاماً. نادي القرن أو نادي العقد أو الزعيم العالمي أو رابع العالم سمه ما شئت فهو خير من يمثّل الوطن بشهادة فطاحلة النقاد من الخليج والوطن العربي فهو خير من يمثل الخليج والعرب من القارة الآسيوية في المحافل القارية والعالمي.








الجهاز الطبي يجهز المدافع قبل كلاسيكو الاتحاد
رازفان ينتظر تقارير البليهي




الرياض ـ حمد الصويلحي

تأكد غياب علي البليهي مدافع فريق الهلال الأول لكرة القدم عن مباراة فريقه أمام شباب أهلي دبي الإماراتي الإثنين المقبل ضمن الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا 2020.
ووفقًا لمصادر خاصة بـ “الرياضية” يسود الغموض حول مشاركة المدافع الدولي السابق في مباراة الاتحاد المقبلة ضمن الجولة الـ19 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب جامعة الملك سعود في مدينة الرياض. ويسعى الجهاز الطبي إلى تجهيز اللاعب في أسرع وقت للمشاركة مع الفريق في المباريات المقبلة.
وأشارت المصادر نفسها أن الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الفريق ينتظر التقارير الطبية النهائية حول مشاركة البليهي في كلاسيكو الاتحاد المقبل بعد فراغه من مباراة شباب أهلي دبي، وفي حال تأكد غياب اللاعب سيعوضه عبدالله الحافظ.
يذكر أن علي البليهي تعرض إلى إصابة في يده بعد سقوط باب زجاجي عليه عقب نهاية مباراة الفريق أمام شهر خودرو الإيراني في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا، التي كسبها الهلال بهدفين مقابل لا شيء.





تغريدة تمنح البريك 3آلاف متابع




الرياض ـ الرياضية

أسهم هدف محمد البريك، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، في الفيحاء وتغريدته في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، التي هنأ فيها الجماهير بالانتصار، في زيادة متابعيه.
وكان متابعو حساب اللاعب الدولي 445900، بينما وصلوا بعد تغريدة التهنئة إلى 446200، بزيادة 3 آلاف متابع خلال 6 ساعات.
وكانت تغريدة البريك نالت التفاعل الأكثر من بين جميع تغريدات زملائه، حيث حققت 988 تعليقًا، و5400 ريتويت، و7600 تفضيل.





سيلفي خربين




شارك السوري عمر خربين، لاعب الهلال، متابعيه في حسابه على “إنستجرام”، بصورة سيلفي تجمعه بمواطنه جهاد الحسين، لاعب الرائد، حيث اكتفى بالتعليق عليها بوضع قلب باللون الأزرق.





ويك إند سعيد




نشر عبد الله المعيوف، حارس الهلال، في حسابه على “سناب شات”، مقطع فيديو مع الكوري هيون زميله.
ووجه الكوري خلال المقطع رسالة لمتابعي المعيوف، قال فيها: “ويك إند سعيد إن شاء الله”.





‏خلف الحدث




بثَّ حساب نادي الهلال في “فيسبوك” صورة للبيروفي أندريه كاريلو والكولومبي كويلار مع أبنائهما في ملعب النادي.
وعلق الحساب على الصورة، بقوله: “خلف الحدث”.





‏الغضب الأزرق




فهد الروقي

يبدو أن بعض الهلاليين أدمن الانتقاد ولم يعد للفرح طريق وسبيل إلى قلبه، حينما شنوا حملة شعواء على الفريق مدربًا وبعض اللاعبين، وعلى رأسهم نواف العابد رغم تحقيقه فوزًا مهمًّا في مباراة مفصلية، متغلبًا على الفيحاء بهدف يتيم ومتربعًا على عرش الصدارة.
صحيح أن الفريق لم يظهر بمستواه المعروف وصحيح أن الداهية “رازفان” لديه قناعات تبنى على معطيات يدركها المقربون ويغفل عنها الكثير، وهو ليس بمنأى عن الانتقاد خصوصًا من الفنيين أهل الاختصاص.
لكن لا أجد مبررًا لحالة الغضب التي تعتري بعضهم في كل الحالات وملازمة له ملازمة الظل لصاحبه في هجير الصحراء، حتى أصبحت “حالة إدمان” بعدما غاب الوعي والإدراك لأصحابها، فهم ينشدون الكمال الذي لن يحدوه وتجدهم يتعاطون “الحلطمة” جل الموسم الكروي، وإن حقق الفريق المنجزات تعتبر فترة سكون تناولوا فيها المسكنات الوقتية وهؤلاء مصدرو الطاقة السلبية الذين يحذر الأطباء من مرافقتهم.
في كرة القدم الفوز هو المطلب، وإن تحقق بمستوى كبير وبنتيجة عريضة فهو غاية المنى، لكنه لا يحدث دائمًا وذلك لظروف عدة تغيب عن أولئك فيتعاملون بمبدأ “عنز ولو طارت”.
والغريب أن أصحاب الآراء الانطباعية التي يطلقون عليها نقدًا لم يفطنوا بأن الفريق وخلال ثمانية أيام فقط سيلعب ثلاث مباريات، اثنتين منها خارج الوطن وما بينهما خارج الرياض، ومن الصعوبة المشاركة بالتشكيل الأساسي،
بل غاب عنهم أن الفريق في مثل هذه الأيام من الموسم الماضي كان يقدم أروع المستويات ويجندل الخصوم بالنتائج الثقيلة دون اعتبار لمرحلة الحصاد، التي حين جاءت وفق جدولة “استثنائية” انهار الزعيم وخسر جميع البطولات.
من حق الجميع إبداء مرئياتهم وإظهار انطباعاتهم، لكن المبالغة في ذلك استغلال لعاطفة وقتية ضرره مع قادم الأيام أشد خطورة من تعثر وقتي يستطيع الفريق تجاوزه بسهولة، فما بالكم بالخطورة والفريق فائز ومتصدر أيضًا.


الهاء الرابعة

يا مسرج الخيل لا تخشى من أيامك وترتاب
وقت اللقا لا دنا الفرسان من بنت العبيه
وش فايده لو معك قوة عزوم وفاس حطاب
لا تامن البرد وارضك ريهجان وجرهديه





آخر الأخبار





الهلال يستعيد عطيف والشهراني قبل أهلي دبي




الرياض- الرياضية

عاد عبدالله عطيف وياسر الشهراني، ثنائي فريق الهلال الأول لكرة القدم، الجمعة، إلى المشاركة مع زملائهم اللاعبين في تدريبات الفريق، قبل مغادرة الأزرق، إلى دبي بعد تعافيهما من الإصابة التي أبعدتهما خلال الأسبوع الماضي.
وأدى اللاعبون الذين شاركوا بصفة أساسية في فوز الفريق الأزرق على مضيفه الفيحاء بهدف بلا رد، حيث أجروا تدريبات استرجاعية فيما أدى البقية تمارين عادية.
وبدأ الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الفريق بتدريبات فنية متنوعة، ثم طبق اللاعبون عدداً من الجمل التكتيكية، قبل أن يفرض عليهم مناورة على جزء من الملعب.
وقرر الجهاز الفني إغلاق التدريبات، السبت، قبل المغادرة إلى مدينة دبي الإماراتية استعداداً لمواجهة شباب الأهلي دبي، الإثنين المقبل، في ثاني مبارياته ضمن المجموعة الثانية من دوري أبطال آسيا 2020.





كاريلو يتفوق على إنيستا في نجومية الجولة الآسيوية




الرياض - الرياضية

أعلن الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الجمعة، حصول الياباني كيجرو أوجاوا، نجم فيسيل كوبي، على جائزة لاعب الأسبوع في آسيا، مع حصول البيروفي أندريا كاريلو على المركز الثاني، وتواجد المغربي عبد الرزاق حمد الله خامساً.
وسجل أوجاوا ثلاثة أهداف في المباراة التي فاز فيها فريقه على جوهور دار التعظيم الماليزي ، وقد أظهر دقة كبيرة أمام المرمى عبر تسجيل ثلاثة أهداف من ثلاث محاولات على المرمى.
كذلك جاء نجم الهلال كاريلو في المركز الثاني، بعد تسجيله هدف في شباك شهر خودرو الإيراني، وصناعته أربع فرص للتسجيل لزملائه مع دقة تمرير وصلت إلى 88 %.
وحل الإسباني أندريس إنييستا في المركز الثالث بعد تألقه مع فيسيل كوبي، يليه كيتا أيندو لاعب فريق يوكوهاما الياباني بالمركز الرابع هذا الأسبوع.
الجدير بالذكر أن عبد الرزاق حمد الله، مهاجم النصر، جاء في المركز الخامس بالتقييم، والذي سجل الهدف الأول لفريقه أمام السد في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل جانب.








كاريلو يتفوق على حمدالله وعسيري «آسيويا»


كاريلو


متابعة - عساف الخليفي

حصل لاعب فريق فيسيل كوبي الياباني كيجيرو أوجاوا على جائزة أفضل لاعب في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وجاء نجم الهلال كاريلو في المركز الثاني، بعد تسجيله هدفا في شباك شهر خودرو الإيراني، وصناعته أربع فرص للتسجيل لزملائه مع دقة تمرير وصلت إلى 88%.

وسجل أوجاوا ثلاثة أهداف في المباراة التي فاز فيها فريقه على جوهور دار التعظيم الماليزي بنتيجة 5/‏1، وقد أظهر دقة كبيرة أمام المرمى عبر تسجيل ثلاثة أهداف من ثلاث محاولات على المرمى.

وحل الإسباني أندريس إنييستا في المركز الثالث بعد تألقه مع فيسيل كوبي، يليه كيتا أيندو لاعب فريق يوكوهاما الياباني بالمركز الرابع. وجاء المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم النصر في المركز الخامس بالتقييم، حيث سجل هدفا لفريقه في شباك السد القطري، في المباراة التي انتهت بالتعادل2/‏2.

وحصل لاعب الأهلي عبدالفتاح عسيري على المركز الثامن بتقييم 7 درجات، حيث تعادل فريقه 1/1 في المواجهة التي جمعته بالوحدة الإماراتي.








الشهراني وعطيف .. يعودان


عطيف يعود ويشارك في تدريب الهلال "مركز الهلال الإعلامي"


«الاقتصادية» من الرياض

فيما شارك الثنائي ياسر الشهراني, وعبدالله عطيف لاعبا فريق الهلال, أمس, في التدريبات الجماعية بعد تعافيهما من الإصابة التي أبعدتهما الأسبوع الماضي, واصل محمد الشلهوب برنامجه التأهيلي.
وكان الهلال قد استأنف تدريباته, أمس عقب نزال الفيحاء 0/1, أمس الأول, في الجولة الـ18 في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين, قبل المغادرة إلى دبي اليوم, لمواجهة شباب الأهلي الإماراتي بعد غد في الجولة الثانية في دوري أبطال آسيا, حيث أدى اللاعبون الذين شاركوا بصفة أساسية تدريبات أسترجاعية, فيما أدى البقية تمارين عادية.
واستهل المدرب الروماني رازفان وشيسكو الحصة التدريبية بتمارين فنية متنوعة, قبل أن يخضع اللاعبون إلى تطبيق عدد من الجمل التكتيكية, ومن ثم فرض مناورة على جزء من الملعب, هذا وقرر لوشيسكو إغلاق التدريبات اليوم, قبل المغادرة إلى دبي.








  #2  
قديم 15/02/2020, 05:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ aommasi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2015
المكان: عنيزة باريس نجد
مشاركات: 6,253
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم الأسيوي العالمي
  #3  
قديم 15/02/2020, 05:27 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/04/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 27,372

الله يعطيكم العافيه على النقل اليومي لأخبارالزعيم الأســـــيوي


بالتوفيق داااااااائماً للزعيم الهلالي


شــــــــــعارنا دائماً
( يداً بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء

  #4  
قديم 15/02/2020, 06:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اسيرالماضي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: جده سابقاً الرياض حالياً
مشاركات: 5,223
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم الأسيوي العالمي


بالتوفيق للهلال الزعيم الملكي
شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #5  
قديم 15/02/2020, 06:30 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/02/2011
مشاركات: 913
مشكورين على نقل أخبار الزعيم العالمي
بالتوفيق للهلال اسيويا في مباراته القادمة امام اهلي دبي
  #6  
قديم 15/02/2020, 08:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قاصدنت
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 24,425
الله يعطيكم العافيه على نقل اخبار الزعيم
  #7  
قديم 15/02/2020, 11:29 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/10/2005
مشاركات: 1,269
الله يعطيكم العافيه على نقل اخبار الزعيم
  #8  
قديم 15/02/2020, 12:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/11/2003
المكان: في قلب والدتي
مشاركات: 4,986
بالتووووووووووفيق
القادم احلى بإذن الله
  #9  
قديم 15/02/2020, 02:22 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/03/2010
المكان: الخبر
مشاركات: 1,442
يعطيكم العافيه

بالتوفيق للزعيم العالمي
  #10  
قديم 15/02/2020, 03:17 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الزعيم44
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/01/2011
مشاركات: 1,139
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم الأسيوي العالمي


بالتوفيق للهلال الزعيم الملكي
شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #11  
قديم 15/02/2020, 03:20 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ DAWADMI
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/07/2005
المكان: الدوادمي
مشاركات: 7,473
الله يعطيك العافيه
ع ـآلـے مستوآھ
على المجهود
وبالتوفيق لـ




  #12  
قديم 15/02/2020, 03:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ DAWADMI
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/07/2005
المكان: الدوادمي
مشاركات: 7,473
إقتباس
تعازينا للدعيع
انتقل إلى رحمة الله تعالى يوم أمس سالم بن عبدالعزيز الدعيع الشقيق الأكبر للنجمين السابقين عبدالله ومحمد الدعيع وقد أديت عليه الصلاة يوم أمس بجامع الراجحي ووري الثرى بالرياض.. «الجزيرة» التي آلمها النبأ تتقدم لعائلة الفقيد بأحر التعازي وصادق المواساة كما تتمنى للفقيد الرحمة والمغفرة.


إنا لله وإنا إليه راجعون
الله يغفر له و يرحمه
اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَهُ ، وارْحمْهُ ، وعافِهِ ، واعْفُ عنْهُ ، وَأَكرِمْ نزُلَهُ
وَ وسِّعْ مُدْخَلَهُ و اغْسِلْهُ بِالماءِ و الثّـَلْجِ و الْبرَدِ
ونَقِّه منَ الخَطَـايَا ، كما نَقَّيْتَ الثّـَوب الأبْيَضَ منَ الدَّنَس
وَأَبْدِلْهُ دارا خيراً مِنْ دَارِه
وَأَهْلاً خَيّراً منْ أهْلِهِ
وزَوْجاً خَيْراً منْ زَوْجِهِ
وأدْخِلْه الجنَّةَ ، وَأَعِذْه منْ عَذَابِ القَبْرِ ، وَمِنْ عَـذَابِ النَّار
اللهـم آمين
  #13  
قديم 15/02/2020, 11:06 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الخنجر الهلالي1
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/07/2017
المكان: ارض الله الواسعة
مشاركات: 369
بالتوفيق للزعيم العالمي أمام شباب الأهلي
وأمام أي فريق يقابله.
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:37 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube