المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 15/01/2020, 05:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,769
Post أخبار نادي الهلال ليوم الأربعاء 20 / 5 / 1441 هـ من الصُحف





إعداد: ع ـآلـے مستوآھ








خربين وهيون مازالا يواصلان العلاج
الهلال يستعيد سالم وعطيف وينتظر غوميز


كنو والشهري في مران الأمس


«الجزيرة» - طارق العبودي:

شارك الثلاثي سالم الدوسري وعبد الله عطيف وحسن كادش في مران الهلال أمس، بعد أن تمتع الأول براحة استثنائية منحها له الجهاز الفني أول أمس، وإنهاء الآخَرين برنامجيهما العلاجيين، غير أن مشاركتهم غدا أمام الاتفاق في ربع نهائي كأس الملك تبدو مستبعدة.

وفي الوقت ذاته ينتظر أن يلتحق هداف الفريق بافيتمبي غوميز بالمران الهلالي الليلة بعد انتهاء إجازته القصيرة التي قضاها في فرنسا لإنهاء بعض الأمور الخاصة به، ولن يكون اسمه ضمن قائمة المشاركين غدا.

وكان الفريق الهلالي قد أدى عصر أمس مرانه الرئيس الذي تركز في مجمله على النواحي الفنية مع مناورة على نصف مساحة الملعب.

وسيؤدي الفريق الليلة حصته الأخيرة التي سيركز فيها رازافان على التشكيل الذي سيلعب به، والذي سيخلو من عدد من العناصر الرئيسة.

وفي شأن ذي صلة بالفريق مازال الثنائي الأجنبي عمر خربين وجانغ هيون يواصلان برنامجيهما العلاجي والتأهيلي، ولم تتحدد حتى الآن موعد عودتهما للتدريبات، وإن كانا قد قطعا شوطا كبيرا نحو الجاهزية الطبية.








كان يأمل بإلحاقه بالكبار
الوحدة يعجز عن فك شفرة الهلال


من مباراة الهلال والوحدة


مكة المكرمة - خالد وهيب:

أحبط الزعيم العالمي مخطط فرسان مكة بعد أن تفوق عليه 3 / 1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء السبت الماضي على ملعب جامعة الملك سعود في العاصمة (الرياض) في إطار مباريات الجولة الـ14 من مسابقة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ إذ إن الوحدة دخل إلى مباراته التي جمعته بنظيره الهلال بطموح الفوز والظفر بالنقاط الثلاث؛ وذلك بهدف تأمين وضعه في مقدمة سُلَّم ترتيب فرق الدوري من جهة، ولتأكيد تفوقه على الـ4 الكبار في دوري الموسم الحالي 2019 - 2020 بعد أن تفوق على الأهلي في الجولة الثالثة 2 / 1، وتفوق على الاتحاد في الجولة السابعة 1 / 0، وأيضًا تفوق على النصر 1 / 0 في الجولة العاشرة، لكن الهلال بفوزه فوّت الفرصة على الوحدة، وحرمه من تحقيق مبتغاه.

والهلال بفوزه مؤخرًا على الوحدة أكد استمرار عقدته لـ(فرسان مكة)، ولاسيما أن آخر فوز للوحدة على الهلال في الدوري كان قبل 14 عامًا، وتحديدًا في دوري 2006 - 2007، وذلك عندما تفوق عليه 2 / 1 في اللقاء الذي أقيم على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة في إطار مباريات الجولة الثانية من الدوري. وسجل هدفَي الوحدة آنذاك محترفه السنغالي السابق داوود أنداي، ولاعبه السابق عيسى المحياني، الذي يشغل حاليًا منصب مساعد المدرب الأوروجوياني دانيال كارينيو المدير الفني لفريق الوحدة. فيما سجل هدف الهلال الوحيد لاعبه السابق عبدالله الجمعان.





صح لسانك


الشلهوب


* دخلت الإسلام متأثرًا بتعامل الشلهوب

(عامل بنادي الهلال)

- حاز مجد الدين والدنيا





فواصل


- الاستفتاءات التي تقدمها البرامج الرياضية تفتقد إلى الموضوعية والمنهج العلمي للاستفتاء. وتعتمد على الإثارة الجماهيرية، وتتصف بعضها بالتوجيه نحو اختيار معين يسعى له من وضع الاستفتاء.

* * *

- كثير من اللاعبين المحترفين المحليين دخلوا فترة الستة أشهر الأخيرة في عقودهم التي تتيح لهم اختيار العرض الأفضل دون الرجوع للنادي. وغالبهم رفض العرض المقدم له من ناديه مطالبًا برفع القيمة. وبعضهم كانت مطالبة معقولة وبعضهم شطح بأرقام فلكية لا تتناسب مع مستواه والمردود الفني الذي يقدمه. ولو تمسكت الأندية بمواقفها فلن يجد هؤلاء اللاعبون من يعطيهم المبالغ التي يشترطونها. وسيندمون على تصلبهم في مواقفهم.

* * *

- في نادي الهلال أعلن أحد العاملين من الجنسية الفلبينية إسلامه وأكَّد أنه أقدم على هذه الخطوة بسبب تعامل اللاعب محمد الشلهوب معه في النادي. وأنه تأثر بهذه المعاملة التي جذبته نحو الدين الإسلامي. وبهذا يجسد الكابتن محمد الشلهوب إحدى الرسائل السامية التي يقدمها اللاعب لصالح دينه ومجتمعه من خلال أخلاقه وسلوكه الحسن وتعامله الطيب. فالدين المعاملة.





كاريكاتير




رشيد السليم










رازفان يرفع قائمة الأجانب الآسيوية


الهلال يستعد لمواجهة الاتفاق غداً (تصوير - المركز الإعلامي بنادي الهلال)


الرياض - خالد العمار

علمت مصادر "دنيا الرياضة" أن مدرب الهلال الروماني رازفان لوشيسكو ضم الرباعي الأجنبي المدافع الكوري جانغ هيون سو ولاعبي منتصف الميدان البيروفي أندري كاريو والإيطالي سيباستيان جوفينكو والمهاجم الفرنسي بافيتمبي غوميز إلى قائمته الأولية التي ستشارك في دوري أبطال آسيا 2020.

من جانب آخر، شهدت تدريبات "الزعيم" الجماعية مشاركة لاعبي منتصف الميدان نواف العابد وعبدالله عطيف والمدافع حسن كادش بعد انتهاء برامجهم التأهيلية، فيما واصل هيون سو والمهاجم عمر خربين برامجهما التأهيلية تمهيدا لدخولهما التدريبات الجماعية، فيما قرر رازفان إغلاق التدريبات مساء اليوم (الأربعاء) التي ستشهد مشاركة غوميز الذي وجد خلال اليومين الماضيين في فرنسا، وأصبح من المرجح عدم مشاركته في مواجهة الاتفاق غداً (الخميس) في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين الذي سيقام على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض.





‏حريص على المشاركة في المناسبات.. ويعيد نشر ما يعزز صورته
‏غوميز.. لاعب برتبة «خبير علاقات عامة»


الفرنسي حريص على زيارة المعالم التاريخية والأثرية


الرياض - نايف محمد الوعيل


كيف سخر الفرنسي وسائل التواصل للانصهار في الثقافة المحلية

بشكل ما، وخاصة بين الأجيال الجديدة، لا داعي لسرد تقديم مسهب حول شخصية لاعب الهلال، بافيتيمبي غوميز، المهاجم الفرنسي ذو الشعبية الواسعة بين مشجعي النادي، ومتابعي كرة القدم في المملكة بشكل عام، بالرغم من انضمامه للمشهد الكروي المحلي قبل عامين على الأكثر، فتكفي مطالعة حسابات جوميز على وسائل التواصل الاجتماعي لتبين كيف يلتف من حوله المتابعين والشباب، وتربطهم ألفة مميزة، يسهم فيها بشكل كبير مرونة شخصية مهاجم الهلال وتمكنه من فنون التواصل والسعي خلف الانسجام البناء، فحسابه على موقع انستجرام يضم ما يصل إلى مليون و400 ألف متابع، خلاف ما يزيد على مليون آخرين يتابعون تغريدات النجم الكروي على موقع تويتر والذي يأتي بعضها بلغة عربية سليمة، تدل على بعد نظر اللاعب، أو ربما فريق عمل وعلاقات عامة ذو خطة واستراتيجية مهنية ناجعة.

إحدى ميزات حالة اللاعب الفرنسي المحترف بالدوري السعودي، جوميز، وأصفها بأنها "حالة" في العلاقات العامة، هو تخففه من عباءة المغترب على بوابات المملكة، فمنذ انتقل إلى نادي الهلال في 2018، نجح في اجتذاب مفردات ثقافية شديدة الخصوصية، وتطويعها لتُصبح واحدة من أدواته في حصاد شعبية محلية استثنائية في المجتمع الذي وفد عليه كلاعب مُحترف، النحو الذي تصرّف عليه منذ حطت أقدامه لدينا يختلف تمامًا وسلوك أي لاعب محترف وفد إلينا من قبل، وكأنه قرار من اللحظة الأولى بالانصهار في يوميات المجتمع السعودي، حتى في اختياراته غير الرياضية، الترفيهية على سبيل المثال كأن يذهب في أجازة، يفعل ذلك كما يفعل السعوديون لا كما يفعل السائح، الأمر الذي يُشكّل درس أوّلي لأية لاعب محترف يود خطب ود جمهوره.


"براند" متميز

المثير أيضًا في حالة جوميز، هي السرعة التي نجح بها في تشكيل "براند" في أذهان مُتابعي الدوري السعودي، درس ثان، انطق اسم جوميز، وسُرعان ما ستتداعى لرأس المستمع عدة صور ذهنية مُصاغة بعناية: الأسد الذي أصبح لقبًا يحلو للمعجبين تلقيبه به، وتعززه صور احتفاله في الملعب، والأفاتار الخاص به على مواقع التواصل، وليس مجرد لقب أطلقه عليه معلق كروي في معرض الاحتفال بهدف وراح إلى حال سبيله. صورة ذهنية أخرى، لاعب أسمر، يتحدث الفرنسية، ولكنه على ذلك، يعتز بزيّنا الوطني: الثوب وغطاء الرأس، صورة ذاتية جديدة تمامًا، ومختلفة تمامًا، لا تتشابه وأي صورة لأي لاعب محترف آخر مر على الدوري السعودي من قبل. القهوة السعودية، بكل ما يحيط بها من طقوس، واحدة من مشتملات الصورة الذهنية المميزة لجوميز، وكأنما يعطي بُعدًا له لون وطعم ورائحة للبراند الخاص به، الأمر لا يتوقف لدى كونه مجرد طرفة خفيفة الظل، وإنما يتخطى ذلك، باختياره لهذا العنصر الثقافي شديد الخصوصية والارتباط بالمجتمع، واستذكار حتى طريقة النطق بالعامية السعودية.

يمكننا التساؤل هنا عما إذا كان يمكن للأسد جوميز تحقيق الشعبية ذاتها والقدرة على الاتصال الفعال مع المجتمع السعودي دون استخدام مواقع التواصل الاجتماعي ؟ في الحقيقة.. بات أثر الإعلام التقليدي محدود الأثر، لا يترك انطباعات بذات قوة وسائل التواصل الاجتماعي، ولا ينفذ إلى تفاصيل معيشة النجوم والشخصيات العامة كما تفعل مواقع التواصل، فتمحو بذلك هنا الحواجز والعقبات ما بين النجم المحبوب وجمهوره، ليروه كرفيق قريب، متباسط متفاعل شديد القرب، وهنا لا بد أن أشير على سبيل المثال لمقاطع الفيديو القصيرة الذي بثها جوميز على حساباته الإلكترونية بمناسبة رأس السنة الميلادية، فنجده في رحلة بالصحراء مع العائلة، يلاطف الصغار ويشرب القهوة ويستمع إلى شرح مبسط عن مكونات العصيدة.. فنجوم عصرنا الآتي ليست مهيبة الجانب، بل غضة قريبة لعموم المواطنين، وبالتأكيد لم يصل جوميز لتلك الفاعلية في استخدام مواقع التواصل منفردًا، فأغلب الظن يقف خلف الأداء المميز فريق من العلاقات العامة ومدراء لحسابات التواصل الاجتماعي على قدر كبير من الحرفية.


استغلال أمثل للحسابات

على عكس بعض نجوم المجتمع والشخصيات العامة ولاعبي الكرة والفنانين، نجد أن فريق جوميز شديد الحرص على استغلال حساباته الإلكترونية في التفاعل مع الجمهور والاحتفال بالإنجازات الكروية والانصهار مع المجتمع المحلي في المناسبات العامة، فلا نجد هناك تغريدة غير محسوبة العواقب، أو تمت بغير مراجعة لغوية ومهنية مُسبقة، لا نجد هناك أيضًا أثر لمشاحنات، أو تصعيد لخلافات في المحيط المهني يتم على مرأى ومسمع من جمهور قوامه ملايين المتابعين، ما يدل أيضًا على وجود استراتيجية إعلامية واضحة لإدارة صورة لاعب الكرة أمام الجمهور إلكترونيًا، وتقديم النصح الملائم لما يتفق مع ما حقق بالفعل من تقدم على المستوى الشعبي. ففي نهاية الأمر خلف كل ظهور إعلامي فريق عمل، ينضبط فيحسن تأطير صورة العملاء أو يلجأ للعشوائية والارتجال فربما يُحسن الصنيع تارة ثم يتراجع مكلفًا عميله عُملة يصعب استردادها وهي حب واحترام الجمهور وتقديرهم.




يستغل الفرنسي كل الفرص المتاحة لإظهار انصهاره في الثقافة المحلية





مشاهدة جوميز وعائلته في «البر» وبالزي السعودي يضيف بعداً على علاقة اللاعب بجمهوره





قول على قول



عمرو أنور

* خسارة الوحدة من الهلال طبيعية
_ كلام عاقل!




فهد بن نافل

* الصدارة موقعنا الطبيعي
_ أجل صدارة وبس ياريس!




خبر صحفي

* رازفان يرفض التغيير في الشتوية
_ محتار يغير من ويبقي من!





دنيا الرياضة




مدرب الهلال رازفان لوشيسكو الأفضل في غرب آسيا




متابعة - الرياض الإلكتروني

بعد قيادته نادي الهلال السعودي للتتويج بلقب ?دوري أبطال آسيا? بالعام 2019 فاز المدرب الروماني ?رازفان لوشيسكو? بتصويت الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لأفضل مدرب في ?غرب آسيا?.

حيث حسم الروماني لوشيسكو التصويت بفارق كبير عن أقرب ملاحقيه حيث حصد نحو 84% من الأصوات، فيما جاء مدرب المنتخب السوري فجر إبراهيم في المركز الثاني بحصوله على نحو 10% من الأصوات.

وشارك في التصويت الذي وضعه الاتحاد القاري عبر موقعه الرسمي نحو 29676 مصوت.





تأكد جاهزية عطيف وكادش.. وجانغ وخريبين يواصلان برامجهما العلاجية والتأهيلية




متابعة - الرياض الإلكتروني

واصل بطل آسيا نادي الهلال اليوم الثلاثاء تدريباته تأهبا لمواجهة الاتفاق في كأس خادم الحرمين الشريفين .

وشهد المران مشاركة عبدالله عطيف وحسن كادش بالتدريبات الجماعية بعد أن أنهيا برنامجيهما التأهيليين، فيما واصل عمر خريبين وجانغ هيون سو برامجهما العلاجية والتأهيلية المعدة لهم مسبقا.

وشارك سالم الدوسري بتدريبات الهلال وذلك بعد أن تمتع بالراحة التي منحه إياها الجهاز الفني وينتظر أن يصل غوميز مساء اليوم إلى الرياض وسيلتحق التدريبات غدا الأربعاء.

وسيختتم الهلال تحضيراته الميدانية لمواجهة الاتفاق ضمن كأس الملك بمران مغلق مساء يوم غدٍ الأربعاء.





























الأهلي والاتحاد يتساويان في الركنيات
الهلال 7 آلاف تمريرة.. والنصر 216 تسديدة


أمس البيروفي كاريلو لاعب فريق الهلال يسيطر على الكرة
ومحاولة من عطيف لانتزاعها (المركز الإعلامي ـ الهلال)



الرياض ـ عبدالإله المرحوم

انتزع فريق الهلال الأول لكرة القدم صدارة ترتيب الفرق الأكثر تمريرًا في الدوري من نظيره النصر حتى نهاية الجولة الرابعة عشرة، إذ مرر لاعبوه الكرة 7302 مرة، مقابل 6521 للنصر، على الرغم من أن للهلال مباراة مؤجلة أمام الفيصلي من الجولة الـ 12 وفق احصائيات الدوري السعودي.
وكان فريق النصر متصدرًا ترتيب الفرق الأكثر تمريرًا حتى الجولة التاسعة بأكثر من خمسة آلاف تمريرة، لكنه استعاد صدارة الفريق الأكثر حصولًا على الضربات الركنية بـ 102والتسديدات على المرمى بـ216 تسديدة.
واللافت أن الهلال الذي يتصدر الترتيب في عدد التمريرات، ويحتل المركز الثالث في عدد مرات التسديد على المرمى، غاب عن دائرة الفرق الخمسة الأولى التي تتصدر جدول الركنيات. ويتفوق الاتحاد على نظيره الأهلي في عدد التمريرات بـ 176 تمريرة، إذ حقق 6137 تمريرة مقابل 5961 للأهلي، فيما يأتي الأخير في المركز الثاني بعدد التسديدات، ويتساوى قطبا جدة في عدد الركنيات إذ حصل كل منهما على 76 ضربة.


عطيف وكادش يتعافيان
تقلصت قائمة اللاعبين المصابين في فريق الهلال الأول لكرة القدم، بعد عودة عبدالله عطيف إلى التدريبات الجماعية أمس بعد أن شفي تمامًا من الإصابة العضلية التي تعرض لها قبل أيام، إلى جانب حسن كادش الذي تعافى هو الأخر من إصابة عضلة الفخذ، بينما دخل الثنائي الكوري الجنوبي جانج هيون والسوري عمر خربين المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي.
إلى ذلك، شارك سالم الدوسري لاعب الفريق في التدريبات التي جرت عصر أمس بعد الراحة التي منحت له من قبل الجهاز الفني بينما سيشارك الفرنسي بافيتيمبي جوميز في تدريبات اليوم بعد راحة اليومين الماضيين اللذين قضاهما خارج السعودية. وتركزت التدريبات التي قادها الروماني رازفان على تطبيق بعض الجوانب الفنية كبناء الهجمة والكرات العرضية والتسديد من خارج المنطقة واختراقات العمق. ويواجه الهلال نظيره الاتفاق في ربع نهائي مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين غدًا على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض.





«وش الأجمل».. أهازيج هلالية بأصوات اللاعبين




الرياض - الرياضية

بثَّ حساب نادي الهلال في يوتيوب، وتويتر مقطع فيديو للاعبين، يرددون أهازيج، على أن تختار الجماهير الأهزوجة الأجمل.
وحظي الفيديو بتفاعل كبير من قِبل الجماهير الهلالية، حيث بلغ عدد مشاهداته 170 ألفًا خلال ساعة واحدة فقط من نشره.
وجاءت أبرز الأهازيج التي ردَّدها اللاعبون: “العب يا هلال جمهورك وراك، هز الملعب كله هلالي”. و”رجال بالملعب وعينك تشوف”. وقد رشَّح الكثيرون أهزوجة البرازيلي إدواردو: “أو يا هلالي” بوصفها الأجمل.
المقطع الذي جاء تحت عنوان “وش الأجمل”، ظهر فيه اللاعبون بشكل عفوي، خاصةً لقطة محمد الشلهوب، ونواف العابد، وعبد الله عطيف.








مخرج الفار الأصفر




فهد الروقي

التقنية والآلات صماء لا تقر حقًّا ولا ترسخ باطلاً ولا تفصل بين متخاصمين أو متنافسين، لكنها أدوات بين أياد بشرية تبرع في استخدامها فتسخرها لإظهار الحقيقة أو طمسها.
في منافسات كرة القدم أقرت تقنية الفيديو “var” لمساعدة الحكام في اتخاذ القرارات الصحيحة والتقليل من الأخطاء، خصوصًا في الأحداث المؤثرة والدقيقة التي قد لا ترصدها العين المجردة، لكنها ليست صاحبة القرار بل هو في يد “حكم الفار” أو “مخرج المباراة”، وهما من يستطيع تنبيه الحكم للأخطاء الفائتة أو عرض اللقطات عليه من زوايا متعددة، وفي التوقيت المناسب وللدلالة على ذلك دعونا نستعرض هدف النصر الأول دوريًّا على الرائد، وهو هدف غير شرعي لوجود أخطاء ثلاثة من لاعبي النصر قبل تسجيل الهدف، لكن هذه الأخطاء لم تعرض على الشاشة إلا بعد احتساب الهدف واستئناف اللعب بمدة طويلة يستحيل معها العودة للقطات وإلغاء الهدف.
وفي مباراة الفيحاء والنصر تم عرض لقطة اعتداء بالضرب بدون كرة من لاعب فيحاوي، ورغم عدم وضوح اللقطة وليس الاعتداء تم طرد اللاعب وخسر فريقه بعد أن كان متقدمًا وتكررت اللقطة بشكل أوضح تصويرًا واعتداء في مباراة النصر والاتحاد بعد أن اعتدى “جوليانو” بالضرب المتعمد دون كرة على وجه لاعب الاتحاد المالكي، وعند عرض اللقطة في تقنية الفيديو لم تظهر بشكل يدين اللاعب البرازيلي وبعد وقت من اتخاذ الحكم قراره بالبطاقة الصفراء تم عرض اللقطة بوضوح يظهر فيها أن القرار الصحيح كان الطرد بالبطاقة الحمراء وبعقوبة انضباطية من لجنة الانضباط، كما حدث مع لاعب الفيحاء لكنها تعيش في بيات شتوي فاقع لونه لا يسر المنافسين.
إن اقتنعنا بأن حكام الفار مثلهم مثل حكام المباريات يقعون في الأخطاء بسوء التقدير ويؤثرون في نتائج المباريات، وهي حالة عامة على مستوى العالم، فكيف نقتنع بأن مخرجي المباريات الذين تقتصر مهمتهم الأساسية على نقل الوقائع كما هي، أن يكون لهم دور مؤثر في النتائج ومازالت تدخلاتهم مستمرة دون أن تجد رادعًا من جهات الاختصاص، وربما تكون منافساتنا هي الوحيدة التي تنتشر فيها هذه الظاهرة الغريبة والمريبة.


الهاء الرابعة

مضى عنّا زمان الودّ حتّى
تحوّل حسنه فينا لقبح
وليس يفيدني منك اعتذار
ولا يجدي التّراجع والتنحّي





آخر الأخبار





الاتحاد ينفي رغبته في ضم باهبري




جدة- الرياضية

نفى نادي الاتحاد أي اتجاه نحو ضم هتان باهبري لاعب الهلال إلى الفريق الأول لكرة القدم في النادي بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم.
ووصف أحمد دياب المتحدث باسم النادي الغربي الأنباء التي تناولت هذا الموضوع بـ "الشائعة"، مشيراً إلى أن إدارة ناديه لم تتطرق إلى هذا الموضوع البتة.
يذكر أن هتان باهبري بدأ مسيرته الكروية مع نادي الاتحاد في عام 2011، ومثله حتى 2014، وتمت إعارته إلى نادي الخليج الذي مثله موسمي 2014 إلى 2016، لينضم بعدها إلى نادي الشباب، الذي لعب في صفوفه لمدة موسمين قبل أن ينتقل إلى نادي الهلال الموسم الماضي بعقد يمتد حتى العام 2022.
وكانت الإدارة الاتحادية برئاسة أنمار الحائلي تحركت مبكراً خلال فترة الانتقالات الشتوية وضمت العديد من اللاعبين المحترفين أمثال البرازيلي برونو أوفيني والأرجنتيني جيل.





لوشيسكو أفضل مدرب في غرب آسيا




الرياض - الرياضية

فاز الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الهلال بتصويت الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم لأفضل مدرب في غرب آسيا، بعد قيادته الهلال إلى لقب دوري أبطال آسيا خلال عام 2019.
وحسم لوشيسكو التصويت بفارق كبير عن أقرب ملاحقيه حيث حصد قرابة الـ84% من الأصوات، في حين حل مدرب المنتخب السوري فجر إبراهيم في المركز الثاني حيث حصل على نسبة 10% من الأصوات.
وشارك في التصويت الذي وضعه الاتحاد القاري عبر موقعه الرسمي قرابة الـ 29676 مصوت، حيث استطاع الهلاليون ترجيح كفة مدربهم وتتويجه بالأفضلية في غرب القارة.
ووجد الهلال ضالته المنشودة والتي بحث عنها طويلاً مع لوتشيسكو الذي قدم فريقاً متكاملاً استحق أن يكون بطلاً للمسابقة القارية الأهم على مستوى الأندية بعد فوزه على أوروا الياباني (1-0) و(2-0) في المباراة النهائية ليكون اللقب الأول للفريق بنظام المسابقة الجديد الذي تم اعتماده عام 2003".





الهلال.. سالم وعطيف يعودان.. وجوميز يغيب




الرياض - الرياضية

استعاد الروماني رازفان لوشيسكو خدمات الثنائي سالم الدوسري وعبدالله عطيف، إذ شاركا في التدريبات الجماعية الثلاثاء بعد أن غيبتهما الإصابة خلال الأيام الماضية عن الفريق ومباراته أمام الوحدة.
وقبل أيام من مواجهته الاتفاق في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين الخميس، شارك سالم وعطيف، إضافة إلى حسن كادش في الحصة التدريبية، فيما شهد المران غياب الفرنسي بافيتيمبي جوميز نظراً لسفره، على أن يلتحق بالأزرق الأربعاء.
وتخلل الحصة التدريبية تطبيق الروماني لوشيسكو لعدد من الجمل الفنية والتكتيكية، علاوة على مناورة فرضها على منتصف الملعب، في وقت واصل فيه الثنائي جانج هيون سو، وعمر خربين برامجهما التأهلية.





طرح تذاكر مباراة الهلال والاتفاق في كأس الملك




الرياض - الرياضية

أعلنت شركة «صلة » الرياضية، الثلاثاء، طرح تذاكر مباراة فريق الهلال الأول لكرة القدم وضيفه الاتفاق، في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد غد الخميس، على ملعب جامعة الملك سعود.
وجاءت تذاكر الفئة الموحدة للعائلات والأفراد بسعر 40 ريالاً، فيما بلغ سعر تذاكر الواجهة 100 ريال لفئة E و75 ريالا لفئة F-H، وبلغت قيمة الفئة الذهبية 700 ريال للأفراد والعائلات، فيما حدد سعر 500 ريال للفئة الفضية أفراد، و400 لذات الفئة للعائلات.
وجاءت قيمة الفئة البلاتينية أفراد بلس 1800 ريال، و800 ريال للفئة البلاتينية أفراد وعائلات.
وكان الهلال قد تأهل إلى ربع نهائي البطولة، بعد فوزه على الفيصلي بركلات الترجيح 5-6، بعد أن انتهى زمن المباراة الأصلي بالتعادل الإيجابي 2-2، فيما تأهل الاتفاق على حساب فريق أحد، بفوزه على الفريق المدني بنتيجة قوامها 7-1، في ثمن نهائي البطولة.








رازفان ينتعش بعودة المصابين


رازفان


عساف الخليفي - الرياض

انتعش مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، رازفان لوشيسكو بمشاركة الرباعي سالم الدوسري وعبدالله عطيف ونواف العابد وحسن كادش، في تدريبات الفريق الجماعية، بعد أن أنهوا برامجهما العلاجية والتأهيلية، وأصبحوا جاهزين للمشاركة في المباريات القادمة للفريق الأزرق.

ميدانيًا، واصل الفريق تدريباته استعدادًا لمواجهة نادي الإتفاق، يوم الخميس القادم، ضمن مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث ركز مدير الجهاز الفني رازفان لوشيسكو في المران، على الجانبين الفني والبدني، حيث فرض لوشيسكو عددًا من التدريبات الفنية. في حين واصل الثنائي جانغ هيون وعمر خربين برامجهما العلاجية والتأهيلية المعدة لهم مسبقًا.

في هذا الصدد، أصبحت الخيارات لدى لوشيسكو أكثر من الأيام الماضية، التي عانى خلالها الفريق من النقص بسبب الإصابات، يتوقع أن يزج رازفان باللاعب صالح الشهري أساسيًا في لقاء الفريق القادم، مع إبقاء ورقة الفرنسي بافيتيمبي جوميز بجانبه على مقاعد البدلاء، لاسيما وأن جوميز لم يرتاح طويلًا خلال الموسم الجاري، وكان يشارك بشكل أساسي في معظم مباريات الفريق، إضافة إلى منحة إجازه خلال اليومين الماضيه من الجهاز الفني.








الهلال .. يناور في نصف الملعب


«الاقتصادية» من الرياض

التحق الثلاثي سالم الدوسري, عبدالله عطيف, وحسن كادش, بالتدريبات الجماعية لفريق الهلال لكرة القدم, أمس تحضيرا لمواجهة الاتفاق في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين, على ملعب جامعة الملك سعود "محيط الرعب", حيث تخلل المران الجوانب اللياقية, الفنية, ومناورة في نصف مساحة الملعب, تحت إشراف المدرب الروماني رازفان لوشيسكو, وطاقمه المعاون.
وواصل السوري عمر خربين, والكوري جانغ هيون سو, برامجهما التأهيلية المعدة لهم مسبقا, بينما ينتظر أن يكون الفرنسي بافتيمبي جوميز, قد عاد أمس؛ لينتظم اليوم في التدريب الختامي لمباراة الاتفاق.








  #2  
قديم 15/01/2020, 05:30 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/04/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 28,067

الله يعطيكم العافيه على النقل اليومي لأخبارالزعيم الأســـــيوي


بالتوفيق داااااااائماً للزعيم الهلالي


شــــــــــعارنا دائماً
( يداً بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء

  #3  
قديم 15/01/2020, 07:04 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/11/2003
المكان: في قلب والدتي
مشاركات: 5,121
عدم مشاركة قوميز ضد الاتفاق
مصيبة في ظل عدم وجود البديل
وفي حال خسارة الهلال لاسمح الله
بعدم مشاركة قوميز فإن الادارة الهلالية
تتحمل هذه الخسارة بنسبة مئة بالمئة.
(اجازة اللاعب في هذا الوقت ليس لها مبرر)
  #4  
قديم 15/01/2020, 07:20 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بسام اليحياء
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/02/2007
المكان: السعوديه
مشاركات: 273
يعطيكم العافيه على النقل وبالتوفيق للزعيم في باقي المباريات
ومشكورين على النقل اليومي لأخبار الزعيم
  #5  
قديم 15/01/2020, 07:39 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/02/2011
مشاركات: 984
مشكورين على نقل أخبار الزعيم العالمي
مباراة الغد صعبة امام الاتفاق وباذن الله فوز هلالي
حاليا إدارة الهلال تمنح قوميز اجازة ونحن في انتظار مواجهة قوية غدا
لا أعلم كيف تم اتخاذ هذا القرار إراحة غوميز في ظل إصابة خربين
صالح الشهري وان كان فنان ولكن لن يستطيع مقارعة دفاع الاتفاق لوحده وان كان هنالك دعم من لاعبين الوسط وان شاء الله يكون عند حسن الظن وفي الموعد وحسب ما تم نشره بعد إعطاء سالم الدوسري راحة يومين فلا يريد إدراجه ضمن المشاركين امام الاتفاق
ان شاء الله الهلال يكون في الموعد
  #6  
قديم 15/01/2020, 09:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/10/2005
مشاركات: 1,773
الله يعطيكم العافيه على النقل اليومي لأخبار الزعيم الأســـــيوي
  #7  
قديم 15/01/2020, 10:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قاصدنت
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 27,933
الله يعطيكم العافيه على نقل اخبار الزعيم
  #8  
قديم 15/01/2020, 11:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الزعيم44
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/01/2011
مشاركات: 1,595
الله يعطيكم العافيه على نقل اخبار الزعيم
  #9  
قديم 15/01/2020, 11:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/03/2010
المكان: الخبر
مشاركات: 1,741
يعطيكم العافيه

بالتوفيق للزعيم العالمي
  #10  
قديم 15/01/2020, 12:51 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/12/2005
مشاركات: 419
يعطيكم العافية على نقل اخبار الزعيم
بخصوص الاخوان الي معترضين على اجازة قوميز
بالعكس يا اخوان اللاعب لازم يرتاح الآن كي يكن جاهز للمراحل القادمة بالدوري صوصا
زلا نريد تكرار ارهاق اللاعب كما حصل العام الماضي
وايضا هنالك مشاركة اسيوية قادمة ولابد من ان يكون الكل جاهز لها
انا اعتراضي على سفره لباريس الا ان كان لديه ارتباط
  #11  
قديم 15/01/2020, 01:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ DAWADMI
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/07/2005
المكان: الدوادمي
مشاركات: 40,752
الله يعطيك العافيه
ع ـآلـے مستوآھ
على المجهود
وبالتوفيق للزعيم الملكي


  #12  
قديم 15/01/2020, 02:27 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ aommasi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2015
المكان: عنيزة باريس نجد
مشاركات: 7,308
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم الأسيوي العالمي .
  #13  
قديم 15/01/2020, 02:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اسيرالماضي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: جده سابقاً الرياض حالياً
مشاركات: 5,897
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم الأسيوي العالمي


بالتوفيق للهلال الزعيم الملكي
شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:16 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube